الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    الع^^ب مع المحقق كونان(مسابقة المحقق كونان)

    [GLOW]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/GLOW]
    [GLOW]حبيت أحطلكم موضوع شيق يتضمن بعض الألعاب المسلية التي تحتاج إلـــى تركيزكم وثقافتكم .............مابطول عليكم بالكلام>>>> ومثل ما يقول المثل خير الكلام ماقل ودل^ ^

    وطبعا نتمنى تفاعلكم معانا في هذا الموضوع ^ ^

    والآن حان وقت اللعب والتسلية......يلااااااااااااا نريد تفاعل الكل ^ ^ و بتكون هناك جوائز
    وضعت العبة لجعل الحماس مشتعل في الركن
    بسم الله نبدأ :







    تعالواااا معي smile smile smile



















    أنزلوا كمان ^___^








































    ^_^







    هذا السؤال الأول


    عندكم مثل ماتشوفون عدة حروف أريد منكم اطلعولنا كلمة أواسم شخص أو فلم أو حلقة .....وطبعا كله يخص المحقق كونان بس^ ^

    نريدكم اطلعولنا 8 أسماء ^ ^
    [/GLOW]




    [size=5]هذي الحروووووووووووف: ط - م - و - ف - هـ - ي - ق - ر - د - س - ل - ت - ص - أ - ع - ن - غ - ا - ح - ك - ش - ج
    [/color]
    إن شاء الله أشوف تفاعل وتعجبكم اللعبة
    تحيـــــــــــــــــاتي....................gooood gooood


  2. ...

  3. #2
    انا بصير اول المشتركين
    ط - م - و - ف - هـ - ي - ق - ر - د - س - ل - ت - ص - أ - ع - ن - غ - ا - ح - ك - ش - ج

    لووووووووول
    الاجابه:-
    1-ران
    2-أغاسه
    3-توغو موري
    4-كايوتو كيد
    5-هيجي
    6-سوكو
    7-ميغوري
    8-جينتا
    attachment

  4. #3

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللعبة والمسابقة وااايد حلللوة

    بس الاخت فرح جوهر سبقتناا rambo



    مــ التحية ــع

  6. #5
    اللعبة والمسابقة وااايد حلللوة

    بس الاخت فرح جوهر سبقتناا rambo








    tongue

  7. #6
    السلام...............

    [GLOW]فرح الجوهر..[/GLOW]الاجابة صحيحة

    [GLOW]المهاجر..[/GLOW]حتى لو الاخت فرح الجوهر جاوبت تقدر تجاوب و احطيلك نقطة

    [GLOW]anime_star...[/GLOW]
    مثل ما قلت للاخ المهاجر..


    المسابقة الثانية


    w6w_200601080649085788659869eb2
    هذه اعين لاحدة الشخصيات هل تعرف من هو؟


    ارجو الرد

  8. #7

  9. #8

    وانا بعد ابي اشارك

    بس يا اختي شيخة العرب الصورة ما طلعت عندي يارت لو تحطينها مرة ثانية..

    ومشكورة على هذي اللعبة الحلوة..

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12

    Talking

    w6w_20060122182456b1d2128c
    عين ميتسو هههههههههههههه
    يا شباب حتى لو ماطلعت الصورة خذو الرابط تبع الفراغ مكان الصورة وحطوه في القوقل راح يطلع عندكم
    [
    attachment

    attachment

  14. #13
    السلام عليكم..
    شكرا على اللعبه الروعه والاجابه هي ميتسو كما قال الاخ شرعنو biggrin
    sigpic70059_3

    The moment you doubt whether you can fly"
    "you cease for ever to be able to do it

    J.M. Barrie, Peter Pan

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    اجاباتكم كلها صحيح ......................


    المسابقة الثالثة:-
    كم عدد الأشكال الموجودة في الصور ؟؟
    أنتظر أجوبتكم
    الأن إلي يجمع 20 نقطة في الربح يحصل على هدية
    الأجابة الوحدة 2 نقطة وأول واحد يصل 20 يحصل على توقيع وعلى أخر حلقة نزلت للمحقق كونان إلى الأن
    وطبعا إلي جاوبوا صح تحسب نقاطهم صبا أحسبي نقاطك وأيضا للأعضاء إلي جاوبوا صح أحسبوا
    ولا تفتكم الفرصة

    و هذه الصورة

    w6w_200601240637300cab39e4

    ارجو انها طلعت معاكم

  18. #17
    they are 7 pics without the color one
    biggrinbiggrin
    i hope its right
    biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Siberian في يوم » 24-01-2006 عند الساعة » 07:32

  19. #18
    هااااااي انا رديت
    انا نفس اجابه siberian
    سبعه ومع الملونه يصيرون ثمانيه

  20. #19
    سبعة مع الملون ثماني

    لكن سبقونا الاخوان الكرام

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter