مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: عالم الجن

مقال او خبر عالم الجن

بسم الله الرحمن الرحيم

الجن من المخلوقات التى تعتبر مجهوله لدينا والجن عباره عن جسد من غير روح ولذلك لا نستطيع رؤيته وبعض الجن يمتلكون المواشي والبهائم

واول نوع من انواع الجن الشياطين: وهؤلاء اضعف انواع الجن ويستخدمهم السحره والمشعوذين في معرفة الامور الغيبيه عليهم

والنوع الثاني هم المرده: وهؤلاء حدث ولا حرج فهم اسوء انواع الجن بل واخطرهم فهمي يقتلون لمجرد القتل مثل المافيا في عالم البشر ولا يخرجون من البشر إلا بعد قراءة القران متواصل لمدت سنتين كحد ادنى

والجن مراتب فمنهم من يستطيع الطيران ومنهم من يتشكل على هيئة انسان ومنهم من ينتظر الاوامر فقط ولا يفعل اي شيء غير تنفيذها

والجن لها الوان ومن الوانها الرمادي مثل لون الثعبان والاحمر والاصفر والبني ايضا

والجن منهم المسلمون لذالك امرنا ان ندعو إلي قريننا ان يسلم ليساعدنا على طاعة الله عز وجل.

واسف على الاطاله

الكاتب لهب الدهر

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على الموضوع والمعلومات بس بتوقع من ضمن المعلومات كنت لازم تذكر أنو الجن خلقهم الله رب العالمين من مارج من نار ما صح ؟ وهم يحاسبون كالبشر وقد أنزل الله تعالى عليهم الرسل كالبشر تماما أيضا

يا سبحان الله ..

مع إني أخاف منهم ..ما أدري كيف دخلت الموضوع ...

لكن ...شكراً على الموضوع ...

مشكور

طبعا الجن يحاسبو مثلنا تمام واشكرك على زيادت المعلومات وقبل هاذا كله على مرورك الجميل انتى واحلى تفاحات

بس السؤال هنا الجن هيعذبو بالنار كيف وهم مخلقين من نار ؟

اقلكم تجربه بسيطه البشر مخلوقين من طين هل باستطاعة احد انه يحط طين في عينه والحجر اساسه طين بس يبس هل لو رمينا احد فيه ما يتعور الشيطان كذا خلق من نار لكن يتعذب فيها

وهذه معلومه اخرى واي احد عنده معلومه يضيفها

أنا عندي معلومة عنهم ...باسم الله علي ...

إنهم إذا صلى أحد وقرأ قرآن فإنهم يفعلوا ما يفعلوه ..ويجزى بأجرهم ...

وأنهم لا يجتمعون إلا في المنازل التي لا يسكنها أحد لمدة 6 شهور على الأقل ...

وأنهم لا يستطيعون إختراق الأبواب وغيرها ..إلا أكبرهم ...

وشكرا مرة تانية ...

اكيد يا تفحات بس اعتقد ان هجر البيت لمدت خمسن يوم يسكنوه وما يستطيع احد يطلعهم منه ابدا إلا بعد عناء وتعب
    لدرجة اني عرف واحد خلو اختو تصير من دون شعر
    عشان ما قبلو انهم يطلعو من البيت طبعا الاسره

مشكوره على مرورك ومعلوماتك إلي زادة الموضوع نور

ها يا شباب وين معلوماتكم عن عالم الجن قولوا
    لا تبخلو علي بالمعلومات

وانا انتظركم
    اخوكم لهب الدهر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter