الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 44
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب حلو ههههه معناته على كلامك ماتنصح بسعودي نت وأول نت أفضل..
    لكن أنا مجرب أول نت وجيل صراحة فرق شاسع جيل أفضل بكثييير خدمتهم من أول نت..
    ظالميييييييين سعودي نت ... صح ان خدمتهم مش زي اول بس مهي شينه لهذي الدرجهdead ...يعني تمشي الحال
    عيبها ان الاتصال ينقطع من فتره لفتره... بس مايطول القطع ... بالكثير دقايق الا وهو راجع بس من ناحية التحميل بروابط مباشره فذابحها تحميل اقل شيء احمل 700 ميجا واحمل بالسرعه الكامله اخاف بكره الشركه ترجع فلوسي وتقول لا عاد تشترك معانا...mad القهر لما تحمل شيء من النت حجم 600 وفوق وماباقي على التحميل الا 20 ميجا ويكتمل و الاتصال ينقطع بكل بروده الله قمه في الوناسه ... حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    اما بالنسبه لبرامج المشاركة ما استخدمها كثير ...
    البالتوك تجيه حالات ويخنق ... الصوت يجي متاخر ومتقطع mad mad

attachment

بصفه عامة كل مزودي الخدمة عندنا رايحييييييييييين فيها
    كل شركة أردى من الثانية ، يعني الخدمه حدث ولا حرج دمااااار .. الظاهر إن شغل الشركات عندنا شغل ناس هواة مو شغل ناس فاهمة زين يعرفون كيف يشغون الاجهزه ... اللهم طولك ياروووووووووح..
    صراحة ماراااااااااااح أمدح في أي شركة عندنا ... لا سعودي نت لا جيل لا اول نت لا زاجل لا نسما ...الخ كلهم في الهوى سوا ورددوا ا معاهم ياليل مااطولك

المشكله مو من مزود الخدمة بس اتوقع ان مدينة الملك عبدالعزيز((مدينة الحريه والديمقراطيه)) ماتقصر في كذا...
    مره وانا قاعد احمل فيلم من موقع اجنبي المصيبة ان الموقع مايدعم برامج التحميل بعد الانقطاع يعني اي انقطاع في الاتصال كل شي يروح هباء منثور في ثواني ... اذا وصل التحميل النص مايكمل ابدا ((آآآآآآآآه يالقهر))
    ... اطالع في المودم اشوف اللمبه الخضرى شغالة يعني كل شيء تمام مافي انقطاع بالاتصال ...رجعت احمل الفيلم مره ثانيه وثالثة ... طقت براسي مني طالع من النت الا لما احمل الفيلم بالطول ولا بالعرض...شكيت ان مدينة الملك عبدالعزيز لها دخل في الموضوع قلت خلينا نلعب شوي معاهم سويت حركة وفعلا قدرت احمل الفيلم كامل biggrin biggrin العبوا غيرها
    ياحرااااااام يخافون علينا من الهوى الطاير ...المفروض نفرح لان في ناس تخاف علينا ...
    المصيبة ان في مواقع محجوبه عندنا ومافيها شيء ((الحمدلله والشكر)) ...كل واحد عقل في راس يعرف الصح من الغلط
    مافي داعي لحكاية الحجب ... ياخوفي بكره يسون لنا حجب بالكامل

يعني شوي المزود يشوت فينا شوي مدينة الملك عبدالعزيز...لين الواحد يكره النت ويخلي لهم بالعافيه عليهم
    سلاااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 23:21

2. ...

Mohammed.B
    ههههه منجد معاناة tongue
    وبالنسبة للمدينة (ناسا التخلف) .. الحين مو مثل أول يعني من زمان تقلعو من التحكم بالمقدمين عشان الرقابة
    وخلو شغلة التشفير وتسكير المواقع لمقدمين الخدمه..
    يعني أول كنا ندق على المقدم وبعدين من المقدم لمدينة التقنيه ثم نطلع للنت biggrin
    وهالشي كان ينقص من سرعة النت والمشكله راح تكون المدينه مو مقدم الخدمه (حتى لو صار هو المشكله) لأنه لقى شماعه أصلاً وهي المدينه
    لكن الحين أيبطء عند أي مقدم ترى المدينه بريئه من هالشي

ماشاء الله كل المخضرمين هنا

المهم

ياخبراء

ما هو افضل مودم للدي اس ال

وانا افكر الاشتراك في شركة SPS

ونزلت سرعة 512 متوفرة حاليا في السعودية
    طبعا انا طلبت 128 نعمة
    وعاد موت ياحمار مع شركةالاتصال
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

ماشاء الله كل المخضرمين هنا

المهم

ياخبراء

طبعا انا طلبت 128 نعمة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انصحك بمودم
    linksys wireless - G
    ADSL Gateway with SRX200
    attachment
    المودم فيه 4 منافذ ...
    مميزاته انه يعطي 6 اضعاف سرعة النقل up to 6x faster
    ويغطي ضعفي المسافة اللاسلكية up to 2x farther
    واحلى شيء فيه ان اعدادات المودم سهله جدا مقارنة باي مودم آخر ... اتبعي خطوات المعالج كلها دقايق والمودم متعرف على الجهاز بس الجهاز لازم يكون فيه منفذ اثير نت (( Ethernet port )) واذا مافيه منفذ ايثر نت تحتاجين كرت اثير نت خارجي...
    اما بالنسبه لشركة sps net اسال عنها وارد لك خبر ...
    الله يعينك مع شركة الاتصالdead يهبلون في الواحد قبل مايركبون الدي سي ال
    سلاااااام

طبعا انا طلبت 128 نعمة
    قصدك 128 كيلو بايت biggrin
    الحمار اللي بيتركهم على هواهم mad
    الحين هي شركه .. أيوها حركه .. حضرب بالأحتجاجات والسب مع المعاناة
    الخطوط السعودية + نعتز بخدمتكم = والنعم فيهم cool
    الأتصالات + الخطوط الرقمية = على تراب هم وخدمتهم tongue

هذه انواع الاجهزة الموجودة في الشركة

Wireless ADSL Modem W/4 port Switch

الثاني:

ADSL 4 Port Modem

الأتصالات + الخطوط الرقمية = على تراب هم وخدمتهم
    المشكلة لا غنى لنا عنهم frown

ظالميييييييين سعودي نت ... صح ان خدمتهم مش زي اول بس مهي شينه لهذي الدرجه ...يعني تمشي الحال
    عيبها ان الاتصال ينقطع من فتره لفتره... بس مايطول القطع ... بالكثير دقايق الا وهو راجع بس من ناحية التحميل بروابط مباشره فذابحها تحميل اقل شيء احمل 700 ميجا واحمل بالسرعه الكامله اخاف بكره الشركه ترجع فلوسي وتقول لا عاد تشترك معانا... القهر لما تحمل شيء من النت حجم 600 وفوق وماباقي على التحميل الا 20 ميجا ويكتمل و الاتصال ينقطع بكل بروده الله قمه في الوناسه ... حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    اما بالنسبه لبرامج المشاركة ما استخدمها كثير ...
    البالتوك تجيه حالات ويخنق ... الصوت يجي متاخر ومتقطع
    ههههههههههه tongue
    هاه طيب وشرايك يامحمد يعني أشترك بسعودي نت وأتكل..rolleyes
    على فكرة نزلو سرعة 512 ب480ريال بالشهر..eek
    طيب الحمدلله حلو إذا هالشركة تتحمل تحميل 600 ميجا بايت وماتنقطع نعمه..surprised
    أول نت مايمديني أحمل شيء إلا وهي بسم لله قاطعه قعدت شهر كامل ماقدر أحمل شيء فوق 10 ميجا<==تعذيب dead
    إلا يقهر تجينا هالحاله بالقطع وحتى أعاني مع سيرفر مكسات نفس الشيء يقطع في التحميل بس ماقصرو حاطين لك ملاحظة لابد من برامج إستكمال التحميل المشكلةإني أكرهاdead

كلهم في الهوى سوا ورددوا ا معاهم ياليل مااطولك
    ياليييل ماطولـــك....sleeping
    هين بعض مزودي الخدمة الله يصلحهم أنواع اللطعات تقول نشحذهم كأنك مادفعت لهم قيمة الإشتراك..dead

العبوا غيرها
    ياحرااااااام يخافون علينا من الهوى الطاير ...المفروض نفرح لان في ناس تخاف علينا ...
    ههههههههه يخافون علينا..biggrin
    كل هذا خوف!! eek
    ياناس خلاص شبابنا في النت شافوا بلاوي وإخترقوا وكسروا بروكسيات وقضوا بيستنون مشورة مدينة الملك عبدالعزيز بفتح المواقع..surprised
    مو مشكلة من ناحية المواقع الوسخة أو السياسية وفيها سب أو الشيعية هين لابد من حجبها..smoker
    أنا مدري عنهم بس إلي قاهرني بعض مواقع التحميل وش بعضها إلا أغلبها وبعض المنتديات مثل موقع المنتدى وشوله على أي أساس يحجبونها؟! confused

المصيبة ان في مواقع محجوبه عندنا ومافيها شيء ((الحمدلله والشكر)) ...كل واحد عقل في راس يعرف الصح من الغلط
    مافي داعي لحكاية الحجب ... ياخوفي بكره يسون لنا حجب بالكامل
    مب بعيدة لاعاد تستبعد..sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » HAYAT في يوم » 13-02-2006 عند الساعة » 13:38
    ازف الرحيـل
    اوصيـكم
    العمــاد
    تائبـون
    المصيـر
    اذا كنت مخطي على احد انا آآسف رجاء حللونـي
    في امـان للــه

الثاني:

ADSL 4 Port Modem]

جميع الشركات عندها هالأجهزة adsl modem يعني مودم الدي إس إل..

طبعاً هي قسمين:

ADSL 4 Port Modem

يعني مودم عادي غير لاسلكي (مو وايرلس) يكون بأسلاك الدي إس إل مع أربع منافذ يعني حده تشبكين عليه 4 أجهزه..

هذا مودم لاسلكي (وايرلس) مع أربع منافذ أتوقع إن شاءالله تقدرين تشبكين عليه بأسلاك الدي إس إل أربع أجهزة وبرضوا تقدرين تبرمجين الأجهزة إلي عندكم في البيت إذا كانت الأجهزة وايرلس أو عندك بطاقة وايرلس وتشبكين بالدي إس إل بدون سلك..

يعني هالمودم فيه ميزتين:
    W/4 port Switch

1- 4 منافذ تشبكين بالأسلاك إذا كان جهازك عادي مو وايرلس..<==وبرضوا إذا حبيتي تتأكدين من الشركة قولي لهم هل أقدر أشبك بالأسلاك إذا كان جهازي مايدعم الوايرلس

Wireless ADSL Modem
    2-وهو وايرلس إذا كان جهازك وايرلس أو عندك بطاقة وايرلس وتشبكين بالنت بدون (سلك دي إس إل)..

فأتوقع الأفضل الثاني لأنه شامل Wireless ADSL Modem W/4 port Switch

طبعا انا طلبت 128 نعمة
    طيب ذالحين نجي لأفضل مودم..

بالنسبة للمودم العادي النوع الأول:
    ADSL 4 Port Modem

أفضل شيء دون منازع الكتيل speed touch 580

وبالنسبة للمودم الوايرلس النوع الثاني:

1-كما قال لك الأخ محمد linksys wireless - G
    وهي شركة أمريكية مشهورة في أمريكا وإشتهرت بإصدارها لأفضل مودم لاسلكي..

2-برضوا الكتيل speed touch wireless 585
    طبعا شركة الكتيل مشهورة عندنا وحازت على عدة جوائز بأفضل مودم لجودتها وقوة تحملها..

وأنا مجرب الكتيل العادي ولينكسيس لأن بعض الأجهزة وايرلس وبعضها عادي وكلهم روعة وقوة تحملهم قوية..gooood
    أما بالنسبة لسرعة 128 سرعة حلوة ومناسبة وبتشوفين الفرق..rolleyes
    إن شاء الله تكونين فاهمه علي؟!..surprised
    إلى اللقــاء.
    اخر تعديل كان بواسطة » HAYAT في يوم » 13-02-2006 عند الساعة » 14:45

Mohammed.B
    ههههه منجد معاناة
    وبالنسبة للمدينة (ناسا التخلف) .. الحين مو مثل أول يعني من زمان تقلعو من التحكم بالمقدمين عشان الرقابة
    وخلو شغلة التشفير وتسكير المواقع لمقدمين الخدمه..
    يعني أول كنا ندق على المقدم وبعدين من المقدم لمدينة التقنيه ثم نطلع للنت
    وهالشي كان ينقص من سرعة النت والمشكله راح تكون المدينه مو مقدم الخدمه (حتى لو صار هو المشكله) لأنه لقى شماعه أصلاً وهي المدينه
    لكن الحين أيبطء عند أي مقدم ترى المدينه بريئه من هالشي
    الله يعينا على تخلفهمdead dead dead ... الصبر ايوب

الثاني:

ADSL 4 Port Modem

ترى مو شرط تشترين المودم من نفس الشركة المقدمة للخدمة اما اذا كنت بتشترين المودم من عندهم عشان العرض
    اشتراك 6 شهور او سنه مع مودم + رسايل + مساحة مجانيه... الخ ماعليك منهم
    صراحة ماانصحك بهذي العمليه الانتحارية المشكلة مو الشركة اللي راح تتفجر انت اللي بتتفجرين من الوهقهdead dead
    نصيحة لوجه لله ... اشترك معاهم لمدة شهر واذا شايله هم المواصلات مين اللي بيجدد الاشتراك اذا خلص اشتركي لمدة 3 شهور كحد اقصى لا تاخذين اكثر من كذا امكن تطلع خدمتهم زفت وتتوهقين معاهمdead ... والمودم اشتريه من برع عندك speed touch يمدحون فيه الشباب مثل ماقال الاخ هيات اوالــ Linksys وهذا انا استخدم شخصيا وانصحك فيه والراي الاول والاخير لك

كثييييير مانصحوا فيها يقولون التصفح مشي حالك والدوانلود سيء .. انت جربيها وعطيني رايك التجربة خير برهانbiggrin

ههههههههههه
    هاه طيب وشرايك يامحمد يعني أشترك بسعودي نت وأتكل..
    على فكرة نزلو سرعة 512 ب480ريال بالشهر..
    من ناحية حلوه حلوه بس تجيها حالات تقطيع
    ان شاء الله بجرب سرعة 512 لشهر اذا في فرق كبير بسرعة التحميل مددنا معاهم اكثر بس اذا ماتفرق عن 256 و128
    خليها لهم ...

طيب الحمدلله حلو إذا هالشركة تتحمل تحميل 600 ميجا بايت وماتنقطع نعمه..
    أول نت مايمديني أحمل شيء إلا وهي بسم لله قاطعه قعدت شهر كامل ماقدر أحمل شيء فوق 10 ميجا<==تعذيب
    24 ساعة اخوك يحمل biggrin biggrin biggrin خلصت كل البرامج والافلام اللي في النت

مع سيرفر مكسات نفس الشيء يقطع في التحميل بس ماقصرو حاطين لك ملاحظة لابد من برامج إستكمال التحميل المشكلةإني أكرها
    اتوقع في مشكلة من نفس موقع مكسات بعض الاحيان تجيه حالات يكون بطيء في التصفح او خطأ في الصفحة
    بالعكس مفيدة هذي البرامج اذا سبحان الله انقطع الاتصال فجأه dead
    وانصحك ببنرنامج الفلاش جيت خطيييييير في التحميل

ههههههههه يخافون علينا..
    كل هذا خوف!!
    ياناس خلاص شبابنا في النت شافوا بلاوي وإخترقوا وكسروا بروكسيات وقضوا بيستنون مشورة مدينة الملك عبدالعزيز بفتح المواقع..
    الحمدلله بعد صراع مع المواقع المحجوبة واستخدام جميع البرامج والأساليب ...biggrin biggrin biggrin
    انتهينا من مشكلة الحجب للابد اتصفح اي موقع بحريه كاني عايش في امريكا اللحين الواحد يحس بطعم النت ...بلغوا سلامي لجميع القائمين على مدينة الملك عبدالعزيز والله يقويهم على حجب المواقع بس يحتاجون شوية تدريب وتطويرbiggrin الظاهر انهم نايمين في العسل

مو مشكلة من ناحية المواقع الوسخة أو السياسية وفيها سب أو الشيعية هين لابد من حجبها..
    أنا مدري عنهم بس إلي قاهرني بعض مواقع التحميل وش بعضها إلا أغلبها وبعض المنتديات مثل موقع المنتدى وشوله على أي أساس يحجبونها؟!
    انا معاك من ناحية حجب المواقع قليلة الادب اما غير كذا لا mad
    تم حجب موقع المنتدى عشان القسم السياسي صريحين الشباب على الاخير ... بس صراحة حرام منتدى زي كذا ينحجب mad ... معليش تحملوا يخافون عليكمbiggrin biggrin biggrin
    سلاااااااااااام

ترى مو شرط تشترين المودم من نفس الشركة المقدمة للخدمة اما اذا كنت بتشترين المودم من عندهم عشان العرض
    اشتراك 6 شهور او سنه مع مودم + رسايل + مساحة مجانيه... الخ ماعليك منهم
    صراحة ماانصحك بهذي العمليه الانتحارية المشكلة مو الشركة اللي راح تتفجر انت اللي بتتفجرين من الوهقهdead dead
    نصيحة لوجه لله ... اشترك معاهم لمدة شهر واذا شايله هم المواصلات مين اللي بيجدد الاشتراك اذا خلص اشتركي لمدة 3 شهور كحد اقصى لا تاخذين اكثر من كذا امكن تطلع خدمتهم زفت وتتوهقين معاهمdead ... والمودم اشتريه من برع عندك speed touch يمدحون فيه الشباب مثل ماقال الاخ هيات اوالــ Linksys وهذا انا استخدم شخصيا وانصحك فيه والراي الاول والاخير لك
    كلام أخوي محمد صحيح لاتغريك العروض هذاك أول أما ألحين أسعار الدي إس إل بتنزل هذا واحد ومقدم الخدمه ممكن ينزل مستواه فجأة أو مايعجبك وتتوهقين ثم لابد من التجربة أولاً قبل التضحية..dead <==خخخ ياحبك للفلسفة sleeping
    لا,تجديد إشتراك على نفس الشركة سهل وتقدرين تسوين إيداع للمبلغ عن طريق الحوالة البنكية بالتلفون وإنتي قاعده في بيتك, لكن التغيير من شركة إلى شركة يصعب قليلاً بالدخول على صفحة المودم وتغيير بعض الإعدادت إنتي تكلمينهم بعد كم لطعهdead dead dead بعدين يعلمونك الطريقة..smoker

من ناحية حلوه حلوه بس تجيها حالات تقطيع
    ان شاء الله بجرب سرعة 512 لشهر اذا في فرق كبير بسرعة التحميل مددنا معاهم اكثر بس اذا ماتفرق عن 256 و128
    خليها لهم
    24 ساعة اخوك يحمل biggrin biggrin biggrin خلصت كل البرامج والافلام اللي في النت
    حمستني أجربه شهر..rolleyes
    لا هين أكيد فرق شاسع بتطلع لك دبل سرعة 256 eek <===ونااسه التحميل سريعasian
    ههههه أوف عاد مزودي خدمة الإنترنت إذا حسوا إنك ساحب داونلود كثير ممكن يتميلحون ويقطعونه عليك شوي..sleeping

اتوقع في مشكلة من نفس موقع مكسات بعض الاحيان تجيه حالات يكون بطيء في التصفح او خطأ في الصفحة
    بالعكس مفيدة هذي البرامج اذا سبحان الله انقطع الاتصال فجأه dead
    وانصحك ببنرنامج الفلاش جيت خطيييييير في التحميل
    إلا صح نفس حالتي أجل مرة من المرات تحمست أكتب موضوع ونسقته وأضفت إضافات فجأة طبعا التصفح بعض الأحيان يصير بطيء طلعتلي صفحة error أرجع للخلف لقيت كل شيء راح هباء منثورا دمعت عيوني من القهر قلت مابي والله ماكتبه ثانية تعبت في النهاية يروح بكل برودcry disappointed
    برامج التحميل من زماان عنها بالنسبة ل flash get أتذكر كذا مره جربت الإصدار القديم حلو ماعليه وبجرب الجديد إلي قلتلي عنهgooood
    برضوا إذا تعرفInternet Download Accelerator كثير يمدحونه وكذا مره جربت الإصدار القديم حلو يمشي الحال..smoker

الحمدلله بعد صراع مع المواقع المحجوبة واستخدام جميع البرامج والأساليب ...biggrin biggrin biggrin
    انتهينا من مشكلة الحجب للابد اتصفح اي موقع بحريه كاني عايش في امريكا اللحين الواحد يحس بطعم النت ...بلغوا سلامي لجميع القائمين على مدينة الملك عبدالعزيز والله يقويهم على حجب المواقع بس يحتاجون شوية تدريب وتطويرbiggrin الظاهر انهم نايمين في العسل
    ههههههه يوووه أنا إلى الآن أعاني خاصة مع مواقع التحميل من جد طفشت ماقدر احمل أشياء كثيييرة..sleeping

انا معاك من ناحية حجب المواقع قليلة الادب اما غير كذا لا mad
    تم حجب موقع المنتدى عشان القسم السياسي صريحين الشباب على الاخير ... بس صراحة حرام منتدى زي كذا ينحجب mad ... معليش تحملوا يخافون عليكمbiggrin biggrin biggrin
    سلاااااااااااام
    الله وأكبر ألحين كلام المنتديات يروح ويجي مو مثل كلام الصحف والمجلات الرسمية..surprised
    طيب هذا ألحين على رأس المنتديات موقع الساحات مو محجوب والسياسي يقالك يعنني حاجبينه والناس عارفه كيف تدخله..surprised

إلى اللقـاء.

-برضوا الكتيل speed touch wireless 585
    طبعا شركة الكتيل مشهورة عندنا وحازت على عدة جوائز بأفضل مودم لجودتها وقوة تحملها..
    نعم بالضبط ^__^
    وشرحك حلو اخوي HAYAT
    وبالمناسبه سعره 500 ريال تقريباً

ا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم

HAYAT الاخ الكريم\

هذا مودم لاسلكي (وايرلس) مع أربع منافذ أتوقع إن شاءالله تقدرين تشبكين عليه بأسلاك الدي إس إل أربع أجهزة وبرضوا تقدرين تبرمجين الأجهزة إلي عندكم في البيت إذا كانت الأجهزة وايرلس أو عندك بطاقة وايرلس وتشبكين بالدي إس إل بدون سلك..
    لا جهاز واحد smile لا احد يرغب في النت سواي

إذا كان جهازي مايدعم الوايرلس

ماهو الوايرلس

speed touch wireless 585
    توكلنا على اللهsmile

إن شاء الله تكونين فاهمه علي؟
    اتعبناك الف شكرsmile

لكن عندي سؤالredface

هل هناك امور اخرى يجب ان تكون متوفرة غير المودم والبطاقة والاشتراك

-----------------------------

الاخ الكريم \محمد

نصيحة لوجه لله ... اشترك معاهم لمدة شهر واذا شايله هم المواصلات مين اللي بيجدد الاشتراك اذا خلص اشتركي لمدة 3 شهور كحد اقصى لا تاخذين اكثر من كذا امكن تطلع خدمتهم زفت وتتوهقين معاهم

لا باس
    لكن اذا اردت ان تغير من شركة الى اخرى
    هل تدفع رسوم اشتراك مرة اخرى

كثييييير مانصحوا فيها يقولون التصفح مشي حالك والدوانلود سيء .. انت جربيها وعطيني رايك التجربة خير برهان
    اجربconfused طيب ماذا عن سبيريا

[CENTER][SIZE="4"]
    ياقوت
    بارك الله فيكم
    والبركه فيكم biggrin
    لا جهاز واحد smile لا احد يرغب في النت سواي
    نصيحتي هي نفسها سواء جهاز أو أكثر والسبب:
    1- ستحتاجين أو ستسفيدين من وجود مشابك أو القسام لأنك لو أردتي مثلاً شبك جهاز اخر لنقل الملفات أو أردتي اللعب الجماعي biggrin
    2- لو لديك جهاز xbox أو xbox360 تستطيعين الأستفاده من وجود المودم كوسيلة ربط بين جهازك كمبيوترك والأجهزة الأخرى .. فعرض xbox للأنمي على التلفاز ولا أروع wink .. والجديد xbox360 يدعم خاصية wireless
    3- قد يكون هناك ألف سبب لأقتناء مودم بقسام (أي يدعم أكثر من جهاز في الربط) ولا أجد أي سبب يمنعني من أقتنائه
    فالسعر ليس بعيداً ولن يفرق كثيراً ..
    4- معظم أجهزة المودم اللتي تدعم جهاز واحط فقط ليست عملية مقارنه بالتي تدعم الشبكات wink

ماهو الوايرلس
    عندما نريد الأتصال الرقمي .. نستخدم طريقتين :
    1- شبك المود بالكمبيوتر عن طريق منفذ USB
    2- شبك المودم بالكمبيوتر عن طريق منفذ Etherne
    طبعاً كل أجهزة الحاسوب أو بالأصح ((اللوحات الرئيسيه - اللوحه الأم)) الحديئه تحوي بطاقة Etherne أو يمكن شرائها وتركيبها.
    مشبك الإثرنت أصبح معروف ومدعوم .. ولكن تبقى المشكله وهي ((السلك)) redface
    كما أن الاجهزة الأخرى يمكنها أن تعمل مع جهاز الحاسوب لدي ولكنها تفتقر لمنفذ الإثرنت الكبير والمزعج rolleyes
    وأخيراً المودم ((جهاز المود نفسه)) اذا أردنا شبك الأجهزة Etherne سيكون لدينا 4 منافذ فقط!!

الحل :
    wireless
    لا سلكي .. بدون أسلاك + دعم أكثر من 4 أجهزة + يمكن للأجهزة الاخرى الان الأتصال بحاسوبي لأنها لن تحتاج لمقبس الإثرنت ((مثل البلوتوث بالجوال)) فقريباً لا تستغرب وجود اجهزة الجوال مدعمه ب wireless lan

وبدأت حالياً تقنية الا سلكي ونجحت وأثبتت تقدمها بما تقدمه من أفضل خدمه وهي التخلص من الأسلاك!
    فحالياً ومع تقديم خدمة الأنترنت عن طريق wi fi وهي لنقل البيانات لا سلكياً .. ويمكننا أستخدام الأنترنت..
    فلو لديك جهاز حاسوب لاب توب .. تنقل في بيتك وفي أي مكان دون أي سلك!

وحالياً ظهرت WI MAX وهي بأختصار تقديم الأنترنت لاسلكياً الى بيتك .. دون تأسيس + أو تلفون!!
    فقط أحصل على مستخدم وكملة ومرور وأنتهى الموضوع biggrin

حياك الله اخي الكريم

شكرا على الشرح فهمت ^__^

قد يكون هناك ألف سبب لأقتناء مودم بقسام (أي يدعم أكثر من جهاز في الربط) ولا أجد أي سبب يمنعني من أقتنائه
    فالسعر ليس بعيداً ولن يفرق كثيراً ..
    حسنا ليست مشكلة نشتري اربع منافذ

وحالياً ظهرت Wi Max وهي بأختصار تقديم الأنترنت لاسلكياً الى بيتك .. دون تأسيس + أو تلفون!!
    فقط أحصل على مستخدم وكملة ومرور وأنتهى الموضوع
    ^__^

هل هي تختلف عن الدي اس ال

حسنا ليست مشكلة نشتري اربع منافذ
    هههههه biggrin
    ستشترين المودم اللذي يدعم wireless كميزة إضافيه حديثه
    فأساساً المودم مدعوم ب 4 منافذ <<< مثل المودم الأثري اللي عندي biggrin
    -برضوا الكتيل speed touch wireless 585
    gooood
    هل هي تختلف عن الدي اس ال
    هههه طبعاً اذا بتأملين عليها ((فأنظر يا حمــــــــــــــــــار اللين يجيك الربيع منجد))
    لأن هم حالياً + الموضوع الحين كله = 512 كيلوبايت والعراك عليه!!
    512/8 = 64 كيلو يابت بالثانيه في التحميل أو الرفع!
    في دوله كاليابان ومنذ قديييييم الأزل
    سرعات 1MB .. و = 125 كيلو بايت في الثانيه للتحميل أو الرفع
    و 2MB ... و = 250 كيلو بايت في الثانيه للتحميل أو الرفع
    cry
    يلعن أم الفله يا ناااااااس
    هناك ايضاً في أمركيا منذ قديييييييييييييم الأزل
    T1 .. و = ... redface بصراحه لا أذكر السرعه لأنها خرافيه جداً!! بل لو حصل وجود هذه الخدمه وقيمت بوضع حاسوبي ليعمل على شكل خادم لموقع مكسات .. فسيكفي بالراحه biggrin

DSL = أفضل من كل شي لأسباب :
    1- التحكم الكامل بأتصالك عبر الشكبه من منافذ وغيره فلا مشكله الا ولها حل gooood
    2- السعه في الباندويث ((الترافيك)) ليست محدوده .. حمل وأرفق زي مابدك wink
    3- سرعات مختلفه وخيارات عده لكل مستخدم بما يليق بطبيعة عمله على الشبكه biggrin
    4- لن تحتاج الا لسلك التلفون النحاسي ليتم توصيل الخدمه + المودم طبعاً tongue
    5- كي لا أطيل .. يكفي بأن السعر لتقديمها ليس مكلفاً ((بس عندنا غالي ترى mad ))

وعيوبها :
    * لابد من أن تكون قريباً من مقسم للهاتف .. اي 5 كيلومترات على أعلى تقدير

لذلك ظهرت الستالايت .. وسوف تظهر الشبكات اللاسلكيه ولكن ..
    لا أعتقد بأنها ستكون بمزايا ال DSL خصوصاً بعد ثورة الwireless فبهذا DSL هو الأنسب
    smoker

حياك الله اخي الكريم

شكرا على الشرح فهمت ^__^

سامحنا تعبناك معي

اتصلت على شركة الاتصال قالوا ان المقسم ممتلئ وانا في قائمة الانتظارfrown

لا باس
    لكن اذا اردت ان تغير من شركة الى اخرى
    هل تدفع رسوم اشتراك مرة اخرى
    اذا خلص اشتراكك مع الشركة تقدرين تختارين اي شركة ثانية كلها بس تشترين البطاقة تدخلين اسم المستخدم وكلمة المرور في اعدادات المودم فقط...

اجرب طيب ماذا عن سبيريا
    كمية الداون لود فيها محدودة يعني اذا انت زي شفط تحميل ابدا ماتنفع لان الشركة هذي تعطي كمية محددة من الداون لود إذا تجاوزتيها تنزل السرعة للنصف تصوري اشتراكك 128 تجاوزتي في التحميل مثلا 150 ميجاconfused في الشهر نزلوا سرعتك للنصف اما التحميل والابلود الله يستر عليهم الدايل اب ارحم
    يااخت ياقوت بدل متصدعين راسك مع الشركات الصغيرة اشتركي مع شركة كبيرة ومعروفة ((الكبير كبير والصغير صغير)) مثل: سعودي نت او اول نت او نسما ماراح اقول هذي الشركات 100% تمام على طول الخط يعني تجي فترات الشركة يكون عليها ضغط وخدمتهم زفت بس يعتبرون افضل من غيرهم يعني مثل ماتقولين احسن السيئينbiggrin ...
    بتلفين وتدورين مع الشركات بس راح ترجعين لنقطة البداية سعودي نت وبس ...اشتركي فيها وادعي ليsmile

عندما نريد الأتصال الرقمي .. نستخدم طريقتين :
    1- شبك المود بالكمبيوتر عن طريق منفذ USB
    2- شبك المودم بالكمبيوتر عن طريق منفذ Etherne
    طبعاً كل أجهزة الحاسوب أو بالأصح ((اللوحات الرئيسيه - اللوحه الأم)) الحديئه تحوي بطاقة Etherne أو يمكن شرائها وتركيبها.
    مشبك الإثرنت أصبح معروف ومدعوم .. ولكن تبقى المشكله وهي ((السلك))
    كما أن الاجهزة الأخرى يمكنها أن تعمل مع جهاز الحاسوب لدي ولكنها تفتقر لمنفذ الإثرنت الكبير والمزعج
    وأخيراً المودم ((جهاز المود نفسه)) اذا أردنا شبك الأجهزة Etherne سيكون لدينا 4 منافذ فقط!!

الحل :
    wireless
    لا سلكي .. بدون أسلاك + دعم أكثر من 4 أجهزة + يمكن للأجهزة الاخرى الان الأتصال بحاسوبي لأنها لن تحتاج لمقبس الإثرنت ((مثل البلوتوث بالجوال)) فقريباً لا تستغرب وجود اجهزة الجوال مدعمه ب wireless lan

وبدأت حالياً تقنية الا سلكي ونجحت وأثبتت تقدمها بما تقدمه من أفضل خدمه وهي التخلص من الأسلاك!
    فحالياً ومع تقديم خدمة الأنترنت عن طريق wi fi وهي لنقل البيانات لا سلكياً .. ويمكننا أستخدام الأنترنت..
    فلو لديك جهاز حاسوب لاب توب .. تنقل في بيتك وفي أي مكان دون أي سلك!

وحالياً ظهرت WI MAX وهي بأختصار تقديم الأنترنت لاسلكياً الى بيتك .. دون تأسيس + أو تلفون!!
    فقط أحصل على مستخدم وكملة ومرور وأنتهى الموضوع
    تسلم على الشرح gooood ... ذكرتني بمحاضرات الشبكات

اتصلت على شركة الاتصال قالوا ان المقسم ممتلئ وانا في قائمة الانتظار
    الصورة ابلغ من الكلام
    attachment
    يالليل ماطولك
    الله يعينك معاهم ...
    بس على قولة المثل : لن تنال الــDSL حتى تلعق الصبرbiggrin biggrin ...الصبر ايوب ومفتاح الفرج الصبر مع شركة الاختلاسdead
    سلاااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 16-02-2006 عند الساعة » 01:57

برامج التحميل من زماان عنها بالنسبة ل flash get أتذكر كذا مره جربت الإصدار القديم حلو ماعليه وبجرب الجديد إلي قلتلي عنه
    برضوا إذا تعرفInternet Download Accelerator كثير يمدحونه وكذا مره جربت الإصدار القديم حلو يمشي الحال..
    برنامج Internet Download Accelerato ماانصح فيه ابدا ل3 اسباب
    1- البرنامج يهودي و ابناء القردة والخنازير مايجي من وراهم خير
    2- البرنامج يزرع ملفات تجسس في الجهاز يعني جهازك يسير بوابة مفتوحة 24 ساعة الفرجة فيه ببلاشbiggrin
    3- الاعلانات اللي تطلع في البرنامج رايحة فيها على الاخير mad ((اعوذ بالله من غضب الله))

ههههههه يوووه أنا إلى الآن أعاني خاصة مع مواقع التحميل من جد طفشت ماقدر احمل أشياء كثيييرة..
    راح انزل البرنامج اللي يكسر الصفحات المحجوبة واتصفح على كيف كيفك هو فيه عيب بسيط بس اول ماالاقي له حل وعد انزل شكلي بنزل البرنامج من هنا بكرة انطرد بس يفداكمbiggrin biggrin

الله وأكبر ألحين كلام المنتديات يروح ويجي مو مثل كلام الصحف والمجلات الرسمية..
    طيب هذا ألحين على رأس المنتديات موقع الساحات مو محجوب والسياسي يقالك يعنني حاجبينه والناس عارفه كيف تدخله..
    موقع الساحات انفك الحجب عنه من فترة
    مسكين موقع المنتدى عاد وش نقول حكم القوي على الضعيف لو كان حجبوا مكسات احسن خخخخخخخ امزحbiggrin
    سلااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 16-02-2006 عند الساعة » 02:20

بتلفين وتدورين مع الشركات بس راح ترجعين لنقطة البداية سعودي نت وبس ...اشتركي فيها وادعي لي
    ان شاء الله
    يالليل ماطولك
    الله يعينك معاهم ...
    بس على قولة المثل : لن تنال الــDSL حتى تلعق الصبر ...الصبر ايوب ومفتاح الفرج الصبر مع شركة الاختلاس
    الله يعين ننتظر ^__^

الأخت ياقوت
    رد على إستفساراتك الأخوان بندر ومحمد وشرحو لك شرح وافي وجميل..cool
    والله يعينك هو بالبداية بيكون صعب ومكلف بعدين خلاااص ترتاحين بس تصبري وإنتبهي تدمنين عليه أو تتسبهين فيه sleeping <==نصيحة مجرب dead

الأخ محمد
    برنامج Internet Download Accelerato ماانصح فيه ابدا ل3 اسباب
    1- البرنامج يهودي و ابناء القردة والخنازير مايجي من وراهم خير
    2- البرنامج يزرع ملفات تجسس في الجهاز يعني جهازك يسير بوابة مفتوحة 24 ساعة الفرجة فيه ببلاش
    3- الاعلانات اللي تطلع في البرنامج رايحة فيها على الاخير ((اعوذ بالله من غضب الله)
    بالله توني أدري منك إنه يهودي خلاص هونت mad
    بستخدم فلاش جت وأتكل..rolleyes

راح انزل البرنامج اللي يكسر الصفحات المحجوبة واتصفح على كيف كيفك هو فيه عيب بسيط بس اول ماالاقي له حل وعد انزل شكلي بنزل البرنامج من هنا بكرة انطرد بس يفداكم
    ياحليك ناوي تنزلها هنا..rolleyes
    المشكلة أخاف بعض الأعضاء يستخدمونه في الدخول على مواقع غلط..ermm
    إلا كان تكتب ملاحظة أنا بريئ أو لاأبيح فيمن يستخدمه في غضب لله او شيء من ذلك..surprised
    أنا جربت طريقة الأرقام إلي أسويها بrun مانفعت والبرامج جربتها ماعرفت كيف طريقتها وجربت أحد البروكسيات مانفع والمواقع المتعلقة بفتح الحجب محجوبة..sleeping

موقع الساحات انفك الحجب عنه من فترة
    مسكين موقع المنتدى عاد وش نقول حكم القوي على الضعيف لو كان حجبوا مكسات احسن خخخخخخخ امزح
    سلااااااااااام
    هالضعيف موقع المنتدى..cry
    هههههه تخيل يحجبون مكسات من جد توهيقه..biggrin

إلى اللقــاء.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter