مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Talking أنجلينا جولي وبراد بيت يتوقعان

    [
    SIZE="4"]أنجلينا جولي وبراد بيت يتوقعان مولودا[/SIZE]

    1722311

    ينتظر الممثلان براد بيت وأنجلينا جولي أن يرزقا بطفل بعد أن خضعت جولي لتحاليل الأسبوع الماضي في مركز سانتا مونيكا الصحي في كاليفورنيا حيث أكدت مصادر في المستشفى أن أنجلينا جولي حامل. وكانت جولي قد انتهت لتوها بحسب صحيفة "الوطن" السعودية التي أوردت الخبر الأحد 2-1-2006 من تصوير فيلم "الراعي الطيب" مع الممثلين مات دامون وروبرت دينيرو. وكان بيت وجولي قد اجتمعا في فيلم "السيد والسيدة سميث" الصيف الماضي ومن ثم أنهيا بعض الأوراق القانونية لتبني طفلين.
    يذكر أن براد بيت انفصل في أكتوبر 2005 عن زوجته السابقة جينيفر أنستون أما جولي فقد تزوجت مرتين الأولى بجون لي ميلر عام 1996م ومن ثم ببيلي ثومتون.
    وكان النجمان براد بيت وجنيفر أنيستون أعلنا انفصالهما بعد زواج استمر 4 أعوام ونصف العام. وجاء إعلان الانفصال بعد أشهر من تقارير في صحف شعبية بشأن خلافات بين الزوجين؛ منها تقارير برغبة بيت (41 عاما) في الإنجاب بينما مازالت أنيستون التي تبلغ من العمر 35 عاما مترددة.
    وبيت هو واحد من اكثر النجوم نجاحا في هوليوود، بينما عرفت انيستون طعم الشهرة بعد مسلسل "الأصدقاء" الشهير التي أذاعته محطة تلفزيون ان.بي.سي. والتقى الاثنان في موعد على العشاء في 1998.
    وتزوج بيت وأنيستون في حفل باذخ حضره عدد كبير من النجوم في منتجع ماليبو بكاليفورنيا. وقال النجمان عقب انفصالهما "نود أن نعلن أنه بعد سبعة أعوام من علاقتنا قررنا الانفصال رسميا... بالنسبة لاولئك الذين يتابعون مثل هذه الأشياء فإننا نود ان نوضح ان انفصالنا ليس نتيجة أي من التكهنات التي أوردتها صحف شعبية... اتخذ القرار بعد تفكير متمعن". وقالت أنيستون مؤخرا إنها ستحتفظ بحبها لبراد بيت.

    صحيفة الوطن


  2. ...

  3. #2
    شكرا على الخبر الحلو...وانيستون غبية....ويللا ...اتحققت امنية براد في الاطفال

  4. #3

  5. #4

    غمزه

    ما أدري اذا شفتوا حلقة اوبرا
    يوم قابلت أنيستون كانت تحاول أوبر ترفع من معنوياتها
    بعد طلاقها من براد بيت
    أظن ان أنيستون بدأت تشرب

    cute4ever
    وانيستون غبية....ويللا ...اتحققت امنية براد في الاطفال
    أتوقع أن أنيستون تبي من براد بيت ينتظر سنين لمن تتقبل فكرة أنجاب طفل
    بس أنجلينا جولي حلت له المشكله

  6. #5
    اهيا المشكه مو ان انستون تبي اليهال و اهوه ما يبي او العكس

    المشكله ان برد بيت كان على علاقه في انجلينا جولى

    و بررو انفصالهم في اليهال لاكن حتى انستون قالت انا امووت على اليهال و عمرى ما قلت لا بعد ما خلصت مسلسل فريندز
    f39e628ea77534957d8647b203fcbd88


    SweetSacrifice

  7. #6
    و الله المشكلة أهنا أن أنستون قاعدة أكذب عمرها .... بس من سنتين و شوي سفتلها مقابلة تتكلم فيها أنها ما تفكر تيب عيال إلا بعد عشر سنوات و كان براد معها في المقابلة و لو شفتو ويهه شو أستو فيه..... و من كم شهر لما أستوى الطلاق قالت في مجلة مشهورة أنها تحب الأطفال بس ما تبي تحمل بس تبغي تتبنى أطفال.....و أدخلوا على هذه الوقع و أذكر مقابلة حطوها على أم بي سي 2 مع ديانا سويري قال فيها براد أن هو من يوم الي أزوج فيه و كان يفكر بالأطفال.يكونون من صلبه و كييف يبغي يلعب و ياهم و يوديهم المدرسة .....

    و في هذه الموقع حطوا سؤال كان في المجلة .. لو أنجيلنا بتحمل من براد شو بيكون شعورج .... اللي قالته يدل على قلة عقلها الصراحة..... هذه الخبر بيحطمني....بس بعد مسكينة حالتها حالة...... بس لو سمعت الكلام من الأول و يبتله الولد أو البنت ماكان بيسسير فيها هذه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter