مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تنبيه شخصيات ...... ربما من واقعنا(ادخل)

طبيب يعامل الناس بفضاضه و فوقية فجه ، يمشي و رأسة مرمية للخلف ، منتصب الأنف صوب السماء ، لا يلقى السلام و لا يلقف السلام ، سأل أحد المرضى ممرضه تعمل في عيادة ذلك الطبيب عن تخصصه ، فلم يستغرب كثيرا من أخلاق الطبيب السيئة ، فتخصصه مسالك بولية لذلك أخلاقه ........

إمام و خطيب و يعقد حلقات دروس يبكى و تباكي عند أي موعظة و تذكير بالجنة أو النار ، تذهب تلك الدموع أدراج الرياح ما إن يحضر ( صحن المفطح )

-قالت له : أتمنى أن أصنع محرقة كبيره .
    -قال لها : لماذا ؟
    -قلت له : سأضع فيها الذين تم ابتعاثهم للخارج ، فكما ذهبوا عادوا و لم ينتفع أحد منهم سوى أنفسهم بتولى بعض المناصب و ما زلنا في المركز الثالث
    -قال لها : لا تعتبرين نفسكِ في المركز الثالث بل أعتبرِ نفسكِ في المركز الأول لأن المبتعثين تلاقحت عقولهم و نتج عن بعضهم هجين جديد سيدخلكِ النار من أوسع أبوابه لذلك ستكونين في الأول .

أديب كبير ما زال يجادل في البنوية و التفككية ، و ما زال موت المؤلف يؤرق مضجعه ، يتمنى أن يموت ثم يعود للحياة ليرى مؤلفاته و صداها كيف أصبحت
    يا رب حقق الشطر الأول من أمنيته فقط و أرحِ التأليف من التكييف المصطنع .

شخصية من أصحاب الألقاب السحرية متواضع و محبوب و اجتماعي ، يحب الظهور و يحب عمل الخير مشكلته بسيطه في نظره ، مشكلته أنه كذاب

دعاه يدعون إلى الله و في طي الدعوات دعوه إلى فقه التعصب وما زال التغير يتطور في الدعوة إلى فقه الثورة و لا زال الحق يصنف بالدعوي الثأر . ( بخِ بخِ )

سيده مجتمع تود خوض غمار الإدارة الوزارية فلم تجد وسيلة إلا بلي عنق التاريخ و النصوص ليكون الخير في القوم بتنصيبها المنصب .

معارض سياسي لم تجف مصادر تمويله بعد ، فالموارد في ازدياد و لكن النجومية تنطفئ شيئاً فشيئاً ،لذلك سيتولى زمام المعارضة في دولة أخرى ، ( خبره أجنبية )

كاتب يود أن ينتقد ، لكنه لا يعرف الفرق بين النقد و بين التحريض و التأليب .

ملاحظة: الشخصيات هذي من تشخيصي واعتقد انها فعلا شخصيات لبعض الناس
    محسوبكم طبيب نفساني biggrin
    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+
    attachment

+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+

2. ...

الصراحه الصراحه والله مافهمت شي اختي الغاليه
    على العموم مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
    الموضوع جمييييل جدا جدا
    مع اني مافهمت شي اختي
    هذا رايي الشخصي
    اسفه
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت

شكرا طبيب نفساني
    ماشاء الله
    مشكووووورة مرة
    كل من يبحث عني يجدني في..
    كل قلب حزين..
    كل عين دامعة..
    كل أنسان يائس..

مشكور floppy-disc على الموضوع
    تحياتي
    5f980064edf415a6051d49ffd2af0b20

«-`¸`~*·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡ دنيا السلام ‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·*~`¸`-»

شكرا على الموضوع smile

إمام و خطيب و يعقد حلقات دروس يبكى و تباكي عند أي موعظة و تذكير بالجنة أو النار ، تذهب تلك الدموع أدراج الرياح ما إن يحضر ( صحن المفطح )

يعني بد إياه يضل يبكي 24 ساعة ....

شكرا مرة تانية علموضوع

Mr.ZeRo
    attachment

attachment

مشكوررررررررره
    سبحآن الله وبحمدهـ ,, سبحآن الله العظيــم

اولا اخي مو اختي
    وثانيا شكرا على الردوووووووووووود
    وثانيا انا كنت المح لعرض بعض شخصيات مجتمعناsmoker smoker smoker smoker tongue

جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter