الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

ايهما افضل في نضرك FF7 او FF8

فيه موضوع دار فب احد المنتديات عن ايهما افضل الجزى السابع من سلسلة فاينل فانتس او اثامن .

انا في نضري ان اسابع يتفوق على الثانمن .

من نواحي كثيرة .
    وان الناحية الوحيدة التي يتفوق فيها الثامن هي الرسوم .

فما رئي الجميع .

2. ...

انا اول كده كنت اقول بس او قلنا من ناحة الشخصياة افضل شخصياة السابع سيفيرث اما البطل كلاود كانة شخصيته مره للمستوى المطلوب لو لاحظة نفس شخصيات اللعبه ما يحبوه قصة السابع معقده على لا شيئ

اما الثامن كان شخصياته عالم مستقل من حيث طريقة القتال لا انكر ان الرسم ساعد في ذللك لكن اخر لمت اسكول افض من لمت كلاود القصة جميله و سهله تقريبا
    اعداء الجزء الثامن اكثر و اصعب مما خلق جو جميل لللعبه

لكني بعد كل ده افضل السابع لاني اول جزء لعبتهsmile لكن اذا سئلت عن الافضل فهو الثامنgooood

بشكل عام السابع احلى من الثامن
    cool

وشكرا على الموضوعgooood
    attachment

.. رأيـي مـع الأخ Wolf .. الثـامـن كـقصـة مفهـومـة و متسـلسـلة كمـا أن الرسـوم رائـعة و المـوسيـقى مـدهشـة .. بينمـا السـابـع مشكـلتـه الرسـوم .. و لكنه عـلى الـرغـم مـن ذلـك جميـل ..

بشكـل عـام , لكـل منهـمـا نكـهـته .. و لكنـنني أفضـل الثـامـن wink

و شـكـرا الشبـح عـلى المــوضــوعgooood

قصة السابع معقده على لا شيئ

صة السابع ليست معقدة ولكنها طويلة ومتداخله مع القصص الجانبية الكثيرة , مما يزيد من رزعنها وجمالها .

اسكول افض من لمت كلاود القصة جميله و سهله تقريبا

لمة سكول متفاهمه من اصلها لأنهم يعرفون بض من الصغر لكن لكة كلاود من كل فج وصوب لاكن تفاهمو وتوالفوا على هدف واحد رغم اختلافهم .

ومناحية الصعوبة والسهولة .....انت اول واحد اشوف يقول ان الثامن اصعب من السابع ؟ermm

بينمـا السـابـع مشكـلتـه الرسـوم
    مشكلة السابع الوحيدة الرسوم لأنه اول لعبة اربيجي تأتي 3D ومعى ذالك فالرسوم جميلة جداً وخاصة رسوم الخلفيات وارض ي المعارك ........ورسوم الشخصيات في المعارك متقنه جداً .

وشكراً للجميع على ردودهم ....واتمنا اكثر انشاء الله .

الثامن احلى من السابع السابع خرابيط ماله معنى tongue tongue tongue biggrin biggrin
    e8df2615ff

أما انا في وجهه نظري ان الجزء السابع هو الأفضل .
    صحيح ان الجزء الثامن أفضل في الرسمه لكن عند المقارنه في القصه فلا مجال للمقارنه قصه الجزء السابع هي الأفضل من بين جميع الأجزاء الجزء السابع أكتسح جميع الألعاب والأسواق العالميه في مجال الألعاب مفاجئه سكوير سوفت لعالم الألعاب هي final fantasy 7 لقد حصمت مبيعات هذه اللعبه اسوار الملايين .
    ولقد عُمي الناس عندما أشتروا الجزء الثامن ضناً منهم أنها شبيه بالجزء السابع أو انها أفضل منها صحيح انها من أفضل الألعاب في العالم لكنها لا تقارن بالجزء السابع لا تكفي رسمه اللعبه وحدها فكثير من الألعاب ذات رسمه عاليه جداً (وأكبر مثال على ذلك جهاز الأكس بوكس لا يقارن بجاز البلايستيشن مع تفوق قدراته بكثير ) ولقد ظهرت عيوب كثيره في اللعبه بعد مُضي وقت ليس بالكثير .

لذا الجزء السابع هو الأفضل .
    attachment
    [ Together for E.V.E.R ]

سلام شكلكم متحمسين معليش بس تعليق بسيط وهو انه انا كان قصدي بكلمة لمة هي الحركه الخاصه الاخيرة و ليس لمة بمعنا اصدقاءه بالمصريsmile لكن بصراحه انا مبصوت لانه تقريبا كل الاعضاء يفضلو السابع و انا من ضمنهم بس سؤالك كان مين الافضل rolleyes صح ؟؟ فا اش رئيك نمسكها حبه حبه!!

1-القصه العامه : قصة السابع بصراحه عاديه جدا شخصيه قويه و هي سيفيروث يريد ان يقضي على جميع الخليقه اش السبب السبب انه ما في احد شبهه؟؟confused هدي قصه مشهوره عند اليابانين و شفناها قبل كده في كم كرتون مشهورين لكن اضافو بعض الاحداث الحماسيه كـ( و قتل اريس و اكتشاف شخصية البطل ) بس

قصة الثامن جميله لا تكتشف من البدايه او انها تجرك معاها للنهايه محبوكه رومنسيه للغايه و اكشن للغايه تبدء بقصة شاب يجعله القدر التعرف على فتاة تغير مجرى حياته و تدفعه لهزيمة الشر و انقاذ العالم من ساحر شرير يحاول الصيطره على العالم او على جميع الازمنه و طبعا بزيادة بعض الاحداث الجميلة و هي عديده(او تلاحظ قصة العاشر شبيها بقصة الثامن من حيث مساعدة البطل لفتاة احبها)

يعني قصة الثامن افضل

2-الشخصياة :كلاود شخصية قوية له هدف في الحياة لكن طفشان من غير سبب و معصب و هو فاقد الذاكرة؟؟
    المهم مافي احد يحبه من طريقته في النقاش الا في نهابة اللعبه .سكوال بطل يدرس داري هوا فين طفشان لانه يفكر كثير في المستقبل لكن يتحمل مسؤليته ومسؤلية غيره و يهتم فيها

الشله : شلة كلاود حلاوتهم متنوعين الاعمار و الاشكال مما يجعل اللعبه جميله لكن مما يعقد القصه و يزيد منها على الفاضي
    اما
    شلة سكوال يعرفو بعض كلهم فا مافي مشاكل في اشكالهم لكن بعض شخصيات الشخصيات كان تنحه شوي
    smile
    يعني سكوال بصراحه افضل من كلاود و لكن شلة كلاود افضل لكن حركات شلة سكوال الخاصة افضل من حركات شلة كلاود الخاصه

3- طريقة اللعب :
    السابع سهله جدا و عاديه و هي حركت و ضع المتيريا في الاحزمه مما يوصلك الى تساوي مستوى الشخصيات في حلبة القتال يعني لا فارق بين الشخصيات الا الحركات الخاصه .
    لكن حركة الثامن في في تراوح المستوى بين الشخصيات حتى بعد وصولهم الى اللفل 99 افضل و الحركات الخاصه للجزء الثامن افضل من حركات السابع الخاصه بكثير خاصتا حرة سكوال الاخيرة مره رهيبه بمعنى الكلمه
    مم يجعل الثامن بطريقته الجديده افضل من الثامن ( و انا لما قلت انه الثامن اصعب فكان قصدي عن طريقة اللعب او تعلم الابطال للحركات و لا انت ما تشوف فرق بينه و بين السابع؟؟)

3 الاعداء: اعداء الثامن اكثر من اعداء السابع و و جود اعداء اقوياء في الخريطه شئ حماسي جدا كـ(ملبورو و روبي دراجون و .....غيره)
    الرئس الاخير السابع افضل من الثامن بكثير
    الوبن السري او الي يقدرله يخشلهtongue الي في السابع قوي بانسبة لشخصيات السابع و الثامن قوي لشخصيات الثامن لكن لو شخصيات الثامن دخلو في الوبن السابع كانو لطشوه بسرعه rambo و لا اش رئيك

الاضافات مثل القصص الاضافيهو السامونات :
    السامونات الثامن افضل لانه الاعتماد عليها اكثر بس لكن السامونين الاخيرين متساويين في قوة الضرب اعتقد؟؟
    القصص الاضافيه متساويه السابع ابدع في الشكوبو و الثامن ابدع في الكروت و الشكوبو على البوكت ستيشن بمراحل

فا اعتقد بع دا كله حرام نقول انه الثامن عادي لكن نقول انه افضل من السابع لكن ارجع و اقول اني افضل السابع لانه اول جزء لعبته و اعتقد انه اكثركم كده صح؟؟
    الموضوع للنقاش لا تحسب اني بافرض رئي عليك باعكس صدقني انا با احترم اي رئي و اذا ما اقتنعت برئي فا دا شي عادي وتحياتي للك

الثاني FF7

[glow]تحيا Sky Storm تي[/glow]

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

طبعا FF8

gooood gooood gooood gooood

رد : ايهما افضل في نضرك FF7 او FF8

أنا اقول السابع احسن...

بس الثامن احلى

شكراً لجميع على الردود ...بس لحد الأن ما انحسم الموضوع .

بس عندي سؤال ...لو كان السابع برسوم ال8 او خلنا نقول العاشر ...وش راح تفضلون ؟؟

بدي اقول ان لعبة FF7 تحتوي على مميزات كثيرة بتجعلها احلى :

o 1 اسلوب القتال الكثير جميل .
    o 2 كثرة البلورات و استخداماتها المتنوعة .
    o 3 قوة وحوش الاستدعاء العظيمة .
    o 4 الاسلحة متنوعة و الهجمات الانتقامية مذهلة .
    o 5 وحوش ويبونز الضارية .

*انها فعلا معجزة SQUARE .

لكن بلكي يكون FF8 من حيث رسمه الاوضح من FF7 مما حببه للبعض .

هيدى راي الخاص .

<< RAMAH : Thanks >>
    اخر تعديل كان بواسطة » Digimon في يوم » 24-08-2003 عند الساعة » 23:41

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter