الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40
  1. #1

    Thumbs up مسابقة صور سطح المكتب للاعضاء

    وهذي مسابقه جديده بمفهوم جديد ... لا اعتقد انه في واحد اتوصل لها من قبل في هذا
    المنتدى ... الفكرة بسيطة و سهلة ... كل واحد يعرض صورة عن الديسك توب (سطح المكتب)الخاص به ... و نشوف مين احلى أكشخ ديسك توب بالمنتدى ... شباب لاتطنشوا

    وهذا شرح موجز لكيفيه اخذ صورة لسطح المكتب (الديسك توب) لو ما عندكم خلفيه :
    وسألخصها في خطوات :

    1- ليكن الديسك توب ظاهر على شاشتك الان ولا يوجد اي ملف يظهر على الشاشه ... بس الديسك توب

    2- ستجد على الكيبورد زر يقع بجانب زر F12 (على يدك اليمين) واسم الزر "print screen"
    قد يختلف الاسم من كيبورد لكيبورد اخر اي بمعنى انه تكون حروفه مختصرة

    3- اضغط الزر(زرprint screen ) ضغطة واحدة ... ولا تتبع المثل اللي يقول "زيادة الخير خيرين " و تخليها ضغطتين .... لا ... بل ضغطة واحده تكفي ...مو لازم اكثر من ضغطه

    4- افتح برنامج الرسام (ولا تعمل نفسك حذق وما تعرف وش هو برنامج الرسام)
    افتح الرسام .. طبعا اول ما راح تفتح الرسام راح تظهر الصفحة البيضاء (على وزن الوردة البيضاء smile ) عندها اضغط كونترول و حرف ال V معا ... او باستطاعتك اختيار الامر "تحرير" (edit) ثم الامر "لصق" (paste)

    5- الان يفترض ان صورة كاملة عن الديسك توب ظهرت في برنامج الرسام كصورة ... الان اختار " ملف" (file) وبعده الامر "حفظ باسم" (save as) وعند خانة كتابة اسم الملف ستجد تحتها نوع الملف ا اللي ستحفظ عليه الصورة ... انت غيره الى ملف jbeg و ذلك عن طريق نقر السهم بجانب الخانه السفليه (مش خانه الاسم ... لا ... اللي تحتها ) واختر jbeg

    وهنا انت راح تحفظها كصورة .. و بعدها ضع هالصورة على طبق مع القليل من الزينه ( على باله الشيف رمزي ) ... وقدمه في ذا الموضوع الله لا يهينك biggrin

    وادراج الصورة في الموضوع عن طريق الارفاق او عن طريق تحميله الى صفحتك (في حال عندك صفحه خاصة بيك) يمكنك ارفاق الصورة اذا كان حجمها لا يتعدى 102400 بايت(هذا اكبر نسبه يسمح بها لارفاق صورة... ولا تسألني ..ليه ؟ ) اما اذا كان اكبر فعليك تحميله الى صفحتك ... او تصغير الصورة كم سنتيميتر عن طريق الفوتو شوب ... وعشان اشرح لك كيف تصغر الصورة على الفوتو شوب ... فهذه يبيلها جلسة في موضوع تاني .. و يوم تاني ... واللي مايعرف او تواجه مشاكل .. لا يتردد بل يسأل ... ترا السؤال مو عيب (سواءا في اخد صورة لسطح المكتب او في تصغيرها بالفوتو شوب)

    وبالبداية و كإظهارحسن نية مني انا الدون كورليوني (اطال الله عمري) راح اضع لكم صورة عن سطح مكتبي (مش اللي في الواقع يعني مكتبي او طاولتي اللي اضع عليه الكومبيوتر smile ... لا ... اللي في كومبيوتري واللي عليها ملفاتي و برامجي و اشيائي smile biggrin )

    ملاحظه : انا عندي ويندوز اكس بي .... يعني الميلينيوم و ال 98 و غيره ... مدري ... ما جربت ... بس انشاء الله يطلع نفسه ... لانه كلها ويندوز ... وعلى رأي المثل "من الدور للويندو " (من الباب للطاقة) وهنا نجد بأن قائل المثل قال ويندو مره وحده و ما حدد هل ويندو اكس بي ولا ميلينيوم ولا 98 .... كل ويندو واحد biggrin

    ويمكنك طرح اكثر من صورة لسطح مكتبك (يور ديسك توب ) .. و في النهاية .. نشوف مين اكشخ واحد فينا smile biggrin

    وانا بانتظار صوركم يا شباب

    يارب تشاركوا وما تطنشوني

    يلا سي يو <===== انقليزي smile

    هذي الصورة biggrin
    3rb100_EfDWjuhdu8


  2. ...

  3. #2

    السلام عليكم،

    هلا don corleone .. شو هالمسابقات الحلوة!!

    انت راح بتفوز أصلا .. تدري ليش confused .. لأنك حاط اسمي على سطح مكتبك "مسابقة اوشن بريز" biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

    خلاص .. اللي بيحدد فوزكم هو وجود اسمي على اسطح مكاتبكم tongue امزح ترى لا تصدقون biggrin



    gooood

    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

  4. #3

    هلا .. انا بصراحه كلاسك calssic .. ماغيرت سطح الويندوز xp لأنه عجبني!!

    راح اغير سطح المكتب وارجعلكم بواحد جديد .. وهذا الموجود الحين biggrin


  5. #4

  6. #5
    اممممممممم

    فكرة حلوة يا الدوون

    اان اسمحولي باشارك في صورتين

    لاني امس بس غيرت صورة الدسك توب

    صورة الديسك توب القديمة

    DesckTop2

    والصورة الحالية

    DesckTop1


    gooood gooood

  7. #6
    [glow]لووووووووووووووووووووول[/glow]

    مشكوووووووووووووووور يالدون على الموضوع chirol_iei2

    عجبتني حقت سولي الاولى biggrin

    انا مالي بحط صورة الـXP بعدين بجي واحط صورة WIN 98 tongue

    هذا صورة من الاكس بي biggrin

    mydisk

    مجنونة بساس يعني اكيد الكمبيوتر بيكون الخلفيه فيه بسس chirol_ehe

    بس الـ 98 حبيبي wink

    مسكين مليان ملفات سبته يريح بعدين اجبلكم صورة ليه tongue


    تحياتي
    chirol_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

  8. #7

  9. #8
    أنا كمان بأشاركgooood

    أنا بأحط الخلفية حقتي

    إن شاء الله تعجبكمtongue
    Xx JustMe xX
    07858d7d9e67e6869cb549655c76a14b

    wink
    Co_JustMe_oL(AT)hotmail.com

  10. #9

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكراً لك جزيلا ًعلى المسابقه الرائعه وإن شاء الله سوف أضع كل ماعندي

    غداً إن شاء الله

    وشكراً لك

  12. #11

  13. #12
    اسف..
    ماطلعت
    اعتقد السبب انه ما حولتها من التايب اللي فيه...بس يادون انا لما اضغط اللي تحت خانه الاسم ادور كلمة jpeg ما ألقاها...مو موجودةfrown

  14. #13

  15. #14
    شكراااا دون على المسابقة الحــلوة ...
    أنا بعد بشـارك لو تسمحلي ..
    1)
    Image1

    2) المفضل عنديbiggrin biggrin
    Image2

    أتمنى للجميع التوفيقgooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  16. #15
    ان شاء الله تنزل هذي المرة

    بس أخاف بعد التعب ما تعجبكمtongue

    disk_aboodi

    [glow]شكرا للمجهولة على المساعدة[/glow]

  17. #16
    [glow]باكوووووووووووووووووووووو[/glow]

    انا جييييييييييييت بحط صورة WIN98 حبيب البي chirolp_lovely

    اهي اهي الصورة اهي مع اني اغيرها كل اسبوع rolleyes

    بحطلكم صورة هذا الاسبوع tongue

    my_disk_toob

    biggrin بافي من غيرها هيه احلى ممثله شفتها للان tongue



    تحياتي
    chirolp_hello

  18. #17

  19. #18
    تصدق يادون انا كنت افكر اسوي هذي الفكرة
    بس انت سبقتني
    على العموم انا اموووت على هالخلفية
    وشكرا لك جدا جدا جدا جدا...

  20. #19

    السلام عليكم،

    عدت من جديد .. هذا سطح للمكتب أهداني اياه أخوي .. biggrin

    انشاء الله يعجبكم cool




  21. #20
    وااااااااااااااو

    أما عليكم خلفيات خطيييييييرة cool


    يااااااا ريت لو أقدر أنزل سطح مكتبي cry


    هي قصة طويلة
    بس المشكلة مني أو من الجهاز

    و الأغلب أنه من الجهاز ::غضب شديد

    لأنه لما اضغط استعراض ملفات الصور ما تطلع :محتار2:
    اللي عنده حل يسعفني فيه ::مأزق::

    المهم smile

    أما سطوح مكتب رووووووعة gooood



    bye bye wink

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter