مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

رائع الكرتون القديم ...... يعود من جديد ( برعاية مستر كلون )

السلام عليكم أخواني أخواتي ... و سنة سعيدة عليكم وعلي بالخير ... أما بعد :
    تخيل عزيز القارئ ماذا لو أعيد تجديد الأنمي القديم من جديد - كما حدث بالنسبة لكرتون سلاحف النينجا - ، و جاء بشكل أفضل من السابق بحيث أصبح القصة محبوكة بإتقان ، و الصور ذات جاذبية كبيرة ، و الكرتون يستحق المشاهدة . ماذا لو أنه نافس العديد من الأنمي الحديث ككونان و البوكيمون ودراغون بول ... تخيل ذلك .
    أما عن الأنمي التي أتمن تجديدها فهي :
    1/ مغامرات الفضاء – اليوفو جرانديزر .
    2/ السندباد .
    3/ عدنان و لينا .
    4/ الفايكنغ .
    ماذا عنك أنت ، المرجو أن تبدي رأيك في الموضوع بصراحة ، و أرجوا أن نعلم أي كرتون تحب أن يجدد ... ممكن أن يتحقق حلمك ، الله أعلم ...
    + الملحوظة هامة جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً :
    المرجو من الجميع لو أمكن يروحوا على منتدى مجاتون و شوفوا موضوع " قصة عربية تصلح بان تكون انيمي " أنا في اعتقادي انو يصلح للمناقشة .
    مع تحيات مستر كلون ...

2. ...

فكره حلووه جداَ وخصوص ان بعض الانميات القديم نهايته تكون مشوقها .. ومفتوحه .. للتفكير فيما بعد النهاية
    ... ^_^

لا والف لا لا نوافق على تجديد الانيمي القديم واعادة دبلجته لانهم سيمحون الماضي الجميل

اخسف الله بالزهره وجميع الشركات التي تريد اعادة دبلجة الكرتون القديم

يكفي انهم اعادو دبلجة مسلسلات جميله وشيقه قديمه مثل سندباد و السنافر و كابتن ماجد

ماكفاهم هذا يبون بعد يمسحون الكرتون القديم لان افضل من دبلجتهم الفاشله التافهه

مستحيل اتمنى هالشي , الانمي القديم شفناه قديم وحبيناه قديم ,
    واذا بيتجدد ليش نسميه انمي قديم اصلاً , انا رايي من راي 2005 لا لتجديد الانمي القديم .

أنا رأي من راية 2005 وshammmma بأنه من الأفضل ألا يجددونه لانه أسمي أنمي قديم ربما بأن الأنمي القديم يحمل ذكريات الماضي وأيضا ذكريات الطفولة الجميلة أذا كانوا سوف يجددونه فأنه سوف يختفى معني الجميلة والرائعة من ذاكرتنا
    let there be sun shine all of your days

شكرا اخي الكريم mister clown على الموضوع الشيق واتاحتنا للتعبير فيه........

انا اضم صوتي لصوت اخواني المعارضين لا نريد إعاده اي دبلجه للانمي القدييييييييييييييم ونرجو من يشاهد هذا الموضوع يتفهم مشاعر الذين كانو حاضرين ايام العصر الذهبي للأنمي القديم اولا الدبلجه كانت في قمه الاتقان والاصوات لن تتكرر والقصص كذلك فنحن عرفنا الانمي القديم كما هو وسنحبه كما هو ولو غيروه ستكون خسارتهم اكثر من ربحهم ولا اعرف لماذا يفعلون هذا....

وتحياتى لك ولهم

أنا رأيي مع جميع اخوة مكسات....لايمكنني ابدا تحمل رؤية اعادة دبلجة اي مسلسل....تخيل لو ظهر مسلسل جديد للرجل الحديدي؟هل تعرف ماذا ستفعل يونغ فيوتشر؟ستجعل الرجل الحديدي شخصية اخرى حيث سيقول كمال:نداء الى قاعدة القوة الصاروخية...أرسلوا المقاتل الرجل الحديدي....سحقا!لااريد ذلك.....وماذا عن تحول دايسكي الى دوق فليد؟سيقول دايسكي:يجب ان نستدعي دوق فليد حالا....فما بالك ايضا في عدة مسلسلات جميلة مثل رانزي وسانشيرو وخماسي كذلك؟الجواب كلا ثم الف كلا.....

وفوق هذا هل رأيت السلسلة الجديدة للمفتش وحيد(جادجيت)وايضا ماهر المغامر(دنيس).....لقد كان رسمها سيئا جدا ولاتليق برسوم التسعينات والثمانيات كذلك...

إذا اردنا عودة الكرتون القديم فنحن نطالب بأوفا حتى لاتستطيع يونغ فيوتشر ولاغيرها من دبلجته......هذا هو رأيي
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

السلام عليكم يا أصحاب ... كي حالكم ....
    باين كثير كثير قد إيش انتوا بتحبوا الكرتون القديم زي تمام ... و انكم اتأثرتو كثير بالفكرة لي كنت بحاول أبلغهالكم ...
    ... معلش ... الخطأ خطئي أنا إلي مقدرتش أوصل ليكم الفكرة بشكل أوضح ....
    كنت عاوز أقول لو ... لو تم تكملة الكرتون القديم بأجزاء جديدة ... مش حذفوا زي ما فهم البعض ...
    كمثال : اتخيلو لو جاء سندباد2 ... كيف حكون مثلا قصتوا بعد ماكبر احنا كنا بنعرفو و هو صغير لكن تخيلو بعد مثلا 10-15 سنة ...
    وضحت الان الفكرة ولا لا ... تجديد الكرثون أقصد بيه تكملتو مش حذفو .... و معلش يا أصحاب على خطئي البسيــــــــــــــــــــــــــــــــــط ...
    مع تحيات مستر كلون ............بــــــــــــــــــــــــــااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

بصراحة أنا اختلف معك فب الرأي بخصوص سلاحف النينجا لأن أحس أنا القديم أحلى تحسه أقرب للواقع يعني نفس الشخصيات سارت شوي جامدة
    و حتى أنا أخالف فكرة الجزء الثاني لأن كذا حتخرب القصة
    وشكرا على الموضوع

Unhappy

السلام عليكم ... مرحبا أنا مستر كلون ..
    يااااااههههه واضح ان فكرتي مش عاجب حد عشان كدا أن مظطر أقولكم إقفلوا الموضوع وانسوه
    مع السلامة disappointed bored cry nervous frown eek

قفال الموضوع ونسيانه أفضل فأنا أيضا أعارض الفكرة

وع وع وع لا بليز !!!!!!!!
    أصلا اهما بروحهم لوعة القديم الأكشن وييييييييييييييييييييييييييييع لوووووووووووووووووووووووول
    ما صدقنا افتكينا منهم (( باستثناء الشوجو مثل ليدي ليدي كان روعة )) !!!
    وعععع و يردون يجديدونهم لا مستحيل لووووووووووووووووووووووووووول
    أكره القديم الأكشن مع احترامي لمحبينه لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    بس ممكن تنجح الفكرة مثلا سايبورج اهوا قديم سنة 68 بس شوفوه اليديد 2001 الحين صاير حلو رسمه خصوصا جوو شكله وايد كيوت بس الانيمي مو عاجبني بشكل عام لوووووووووووووووووووووووول بس الاعتراف بالحق فضيلة رسمه اليديد و الاخراج و جذي صاير حلو

شكرا اخي على طرح الموضوع..انا من رأيي انهم ما يجددون الانيمي القديم .. انظر كيف تم تشويه الكثير من الانميات القديمه وتغيير اسمائها ..ثم ان الدبلجه اللبنانيه والاردنيه القديمه لبعض الانميات مثل جريندايزر والسندباد كانت رائعه ولا تحتاج الى تجديد..الا ان كان التجديد بالصور وجعلها افضل واكثر وضوحاً فهذا ارحب به بكل تأكيد..
    روجينا
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter