الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31
  1. #1

    اختبار للجميع والي ما يدخل راسب هههه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذي لعبه منقوله وعجبتني خخخخ


    اختبار اجباري لكل الأعضاء يرجاء من الجميع حل الأسئلة

    وترى الاسئله كلها من باب المزح ولا احد يزعل وابغى الاجابات صريحه والسالفه كلها مزوح في مزوح ....

    وان شاء الله تعجبكم سهلة ما فيها صعوبة
    عبارة عن امتحان
    المهم كل عضو يحب يشارك معانا يعبي الفراغات التاليه

    بدون ترك أي فراغ فاضي
    الإمتحان عبارة عن 25 سؤال
    اللي يبى ينجح يحل 13سؤال اقل شي


    ياللــــــــــــــــــه

    اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا >> داخلين امتحااان هع هع



    هيــه انت ويـــــــااهـ هذا وانا ماوزعــت الأوراق تغشــوون

    يالله كل واحــد عيوونـه في طاولتـه ليمن تجيـه الورقــــــه

    وخل يكـذب في الإجابـــه ان ماحشرتـه في زاويــه وكفختـه

    مااكـوون ابله pretty flower هع << ياخطيــررهـ


    أكملـ\ي الفـرااغ بمايناسبــه من اعضــائنــاا الملحوسيـن قصدي العاقلين هع

    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح .......

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك).........

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر.......

    10\عضو تقوله (خير انشالله)..........

    11\عضو تقوله الله يسهل لك .........

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته......

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......

    15\عضو تحس انه بطه........

    16\عضو تحسه حلوووو....

    17\عضو طيب على نياته......

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........

    21\عضو روومنسي.....

    22\عضو مثقف.....

    23\عضو مرح ....

    24\عضو شاعر......

    25\عضو ذووووق.........

    ظفت كم من سؤاال :

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه .........

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............


    29/ عضو دلـــوع ...




    تحياتي معلمتكم .......... smile

    pretty flower

    ولا تخلو ولا سؤال جابو على كل الاسئله خخخخخ devious
    اخر تعديل كان بواسطة » Pretty Flower في يوم » 03-01-2006 عند الساعة » 07:46


  2. ...

  3. #2
    عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى....semony
    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......semony
    \عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........BIGFOX
    \عضو تقوله الله يسهل لك ........GAAARA أقله الله يسهلك الاختبارات
    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......semony
    7\عضو طيب على نياته...... بومبا
    \عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........أتوقع سيموني وعهد
    \عضو تحسه برييء براءه اطفال........ بومبا وBIGFOX
    \عضو مثقف.....GAAARA
    \عضو مرح ....50% من الاعضاء بس انا تبسطني سيموني
    \عضو ذووووق........برضو 50% من غير ذكر اسماء عشان محد يزعل
    / عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............سيموني
    بدي اهديها .........خليها بيني وبينها
    ...



    مشكورة عالموضوع

    هااا نجحت؟؟
    sigpic80756_1

  4. #3
    انتي جاوبتي على 13 سؤال مثل انه ماقلت على الاقل

    بس شاقوللللللللج






















    انتي







































    انتي

































    نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج حــــــــــــــة

    مبروووووووووووك

    اول ناجحة معانا

  5. #4
    يلااااااااااااااااا باأعضاء وينكم

    ابي تفاعل

    اللي مابيشارك مااعطيه ايس كريم

    هههههههههههههههههههههه

  6. #5
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pretty Flower
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    أكملـ\ي الفـرااغ بمايناسبــه من اعضــائنــاا الملحوسيـن قصدي العاقلين هع

    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ مكس جيرل

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........قارا بس مو كف

    ودي اعطيه على راسه

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... كمان قارا

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......كيلوا


    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... مكس جيرل اكيد

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........ساكورا

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... مكس & ريموند

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......كثير صراحه

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... قارا

    8) عضو ذووق ......... بـــــــــZEZZO ـــــــــــودي


    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... قارا ومكس وفيوري الله يسهلكم الامتحانات ان شاء الله

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......بصراحه( قارا وفيوري ) اول ناس عرفتهم ورتحتلهم وبعدين ( مكس)
    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... خخخخخخخخ سر

    17\عضو طيب على نياته...... كوبي ننينجا

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........عهد & كيلوا

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ اينو ( ناراتو لفر )

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ياحسره ولا احد كلهم مخفف خخخخخخ

    21\عضو روومنسي..... اتوقع بنوته الرياض

    22\عضو مثقف.....لم يكتشف بعد

    23\عضو مرح .... مكس & امينم

    24\عضو شاعر......شاعرنا الموقر ابن بطاح ( عارف نفسه )tongue



    ظفت كم من سؤاال :

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... ( مكس & قارا & فيوري & اينو & ساكورا & نينجا & كيلوا ) اهديهم كيك النجاااح






    29/ عضو دلـــوع ...لا يوجد





    اكيد ناجحه بس لا تنسي شهاده حسن السيره والسلووووك
    اخر تعديل كان بواسطة » semony في يوم » 03-01-2006 عند الساعة » 10:30
    attachment

  7. #6
    ماشالله عليج ياسيموني

    جاوبتي تقريبا عليم كلهم ماعدا 3 أسئلة بس معليه


    ناجحة ماشالله


    و محصلة علامة كاملة بعد


    و لايهمج مع شهادة حسن السيرة و السلوك

  8. #7
    مابي اجاوب بس مابي ايسكريم باروح اشتري لي

  9. #8

    Talking

    أكملـ\ي الفـرااغ بمايناسبــه من اعضــائنــاا الملحوسيـن قصدي العاقلين هع

    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو .ساسي.......

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح عفريتة الامارات ........

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح .جارا......

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى..المتحري سينشي....

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى....عهد.....

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)....مافففي.....

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)...مافي......

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه..بيوتي فلاور.....

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....كايري...

    10\عضو تقوله (خير انشالله).......ما في...

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ....مافففي.....

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى...كايرري....

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته......
    عفرريتتتة الامارات
    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ....مافي...

    15\عضو تحس انه بطه......هههههههههههه مافي..

    16\عضو تحسه حلوووو..انا..

    17\عضو طيب على نياته..انا....

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء......عهد..

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال.....انا...

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو..مافي......

    21\عضو روومنسي.....مافي

    22\عضو مثقف.....مافي

    23\عضو مرح ....
    مافي
    24\عضو شاعر.....مافي.

    25\عضو ذووووق.....انا....

    ظفت كم من سؤاال :

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ...يامى يوغي كف......

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .........كايري اغنية بليتش لانه تموت فيها....

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر .....مافي..........


    29/ عضو دلـــوع ..دلوعة دبي.




    تحياتي

    محبة نانسي]
    surprised قمة التحدي..أن تبتسم وفي عينيكَ الفُ دمعة..
    قمة الصبر..أن تسكتَ وفي قلبكَ جرحٌ يتكلم قمة الألم..أن يجرحك من تُحب..
    قمة الحب..أن تحب من جرحك.قمة الوفاء..أن تنسى جُرحَ من تحب.. surprised

    ( الدنيــــــــــــا ساعة .. لتجعلهــا طاعــة )

  10. #9
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ كاراس

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ كورابيكا

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... ولد البداوه

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... سر

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... سر

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه....... الفريدو

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... ماعرف

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... كاراس

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... سر

    15\عضو تحس انه بطه........ ولد البداوه

    16\عضو تحسه حلوووو.... كاراس

    17\عضو طيب على نياته...... دكتور كاسيلا

    23\عضو مرح .... كاراس

    25\عضو ذووووق......... كاراس

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... سر سر
    attachment

    يمكن كل مابين شهر أو عشرة شهور اتشوفوني مرة biggrin rolleyes

  11. #10
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........
    سمبوسة بوااااس القردة وكيلوا وفريته وو عهد وبس

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........
    ماندي

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح .......
    اللله يستر عليه

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......
    جمييييييييع بحارة السفينه السمبوكيه

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........
    عفريته

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........
    كيلو وكايتو كيد

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك).........
    امممممم ماحد

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......
    نجمة

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر.......
    مايحتاي اقو الاسم

    10\عضو تقوله (خير انشالله)..........
    الملقوفين

    11\عضو تقوله الله يسهل لك .........
    ماحد

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......
    عفريته والرسامه كيلوا كايتو كيد جوهان امينم وسمبوسه وعهد واااااايد

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته......
    مايحتاي اقووول

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......
    ------------------
    مب لالالالازم تعرفون
    15\عضو تحس انه بطه........
    انا خخخخخخ

    16\عضو تحسه حلوووو....
    كيلوا كايتو كيد امينم سمبوكي وعفريته الرسامه عهد

    17\عضو طيب على نياته......
    الرسامه عهد

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........
    كيلوا كايتو كيد

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........
    محد كلهم مجرمين

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........
    عفريته وعهد
    21\عضو روومنسي.....
    bigfox

    22\عضو مثقف.....
    bigfox
    23\عضو مرح ....
    مادري

    24\عضو شاعر......
    مادري

    25\عضو ذووووق.........
    نجمة


    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه .........
    الهديه قلبي

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............
    Everytime We Touch
    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............
    ماعرف


    29/ عضو دلـــوع ...
    محد دلوووووع اشوفهم كلهم كبااااار مافيهم شي من الدلع غيري طبعا

  12. #11
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ عهوووده

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ولا احد

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... جوهاااااااااااااان

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... عهووووووووووده حياتي


    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........زيزوووو لانه من زمان عنه

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... ورموووووووووووه

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......عهوووده ودلوعه ونص

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... الحمد الله ولا احد..smile

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... عبووودي


    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......كلهم بس خاصه عهووده


    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... ؟؟؟اممممممم سر

    15\عضو تحس انه بطه........امينم

    17\عضو طيب على نياته...... كلهم طيبين

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........عهووووووووووده

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........المتحري سينشي..

    21\عضو روومنسي..... عبووودي

    23\عضو مرح .... امنيم

    25\عضو ذووووق......... عهووووووووووده

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... عمري وحياتي وكل شي

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............الحب الك وحدك..

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............احبك وصل وبعاد ..احبك رضا وعناد


    29/ عضو دلـــوع ...كل البنوتات دلوووعين.

    _________________

    يسلمووو حبيبتي على اللعبه الحلوه
    attachment

  13. #12
    احممممممم اول شي اجهز البراشيم
    \العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ سمبوسه وكارن وطوفي ووائل وعيال السفينه السمبوكيه

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ سمبوسه وكارن وزمرد ومندي خخخخخخخ

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... انا

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... واحد الله يستر عليه

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... عهد

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... مافي

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... كاراس ووي انتم

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......المراقبين <<<<بيتمصلح خخخخخ

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر.......

    10\عضو تقوله (خير انشالله)..........

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... علويه مع الاختبارات

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......سمبوسه وكارن وطوفي وبنت هيسوكا

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... كلكم

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......اتخيل نفسي خخخخخخ

    15\عضو تحس انه بطه........

    16\عضو تحسه حلوووو.... سمبوسه وطوفي وكارن وزمرد واعضاءالسفينه السمبوكيه وبنت هيسوكا

    17\عضو طيب على نياته...... بنوته الرياض وجوهان

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ توفي

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ ساسكي

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........

    21\عضو روومنسي..... زيزو وبسومي

    22\عضو مثقف..... بيج فوكس

    23\عضو مرح .... زمرد وعفريته وسمبوسه وكارن ومندي و وساسكي وبنت هيسوكا والنذلين السمبوكيين

    24\عضو شاعر...... عبودي

    25\عضو ذووووق......... بنوته الرياض

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... مممم اعطيكم كلكم حلاوه العيد

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه ............. العضو سر والاغنيه One In A Million

    يت شعر ايش هو بيت الشعر ............... خخخخخ روحو لموضوع زمرد حق الاشعار وحتشوفو العجب



    اخر تعديل كان بواسطة » *Mr.EMIN3M في يوم » 03-01-2006 عند الساعة » 20:35
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  14. #13
    29/ عضو دلـــوع ...كل البنوتات دلوووعين.
    لا انا مي دلوعه smoker
    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ ساسكي
    اي ساسكي >> خلي الريال في حاله يمكن مب انتي

  15. #14
    سيسوكا ممادري سيساكا فيها خرف شوي اعذروها

  16. #15
    السلااااام عليكم

    شلونكم شخباركم؟؟؟


    اللي ردوا قبلي كلهم














    كلهم














































    راســــــــــــــــ





























































































































































































































































    نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــحــ ــيـــــن
    ههههههههههههه

    مبرووووك للكل

    بس امينم مو ناجح لأنه مجهز براشيم

    ههههههههه

  17. #16
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ سينشي

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ ولد البداوه

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... لا احد

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... بسومي

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... بنوته الرياض

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... هيرو

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... هيرو

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه....... سررر

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... لا احد

    10\عضو تقوله (خير انشالله).......... سررر

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... بسومي و كاجول و هيرو

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... هيرو

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... لا احد

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ....... ؟؟

    15\عضو تحس انه بطه........ سمبوسه

    16\عضو تحسه حلوووو.... سينشي و كايتو و عهد وبنوته و عاشقه سينشي و محبه حسان ودلوعه دبي

    17\عضو طيب على نياته...... بلوزيزو

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ ايمينم و بنوته

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ سينشي و بنت هيسوكا

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ عفريته

    21\عضو روومنسي..... كيلوا

    22\عضو مثقف..... كل الاعضاء

    23\عضو مرح .... ايمينم

    24\عضو شاعر...... غريبه الدار

    25\عضو ذووووق......... بنوته الغاليه

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... العمر

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............

    هيرو و سينشي و بنوته و عهد و عاشقه سينشي و ايمينم و اخوي

    عاش من شافك حبيبي .. أو سمع عنك خبر

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............


    فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك "







    29/ عضو دلـــوع ...
    كل البنوتات ......

  18. #17
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ سينشي

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ ولد البداوه

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... لا احد

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... بسومي

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... بنوته الرياض

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... هيرو

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... هيرو

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه....... سررر

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... لا احد

    10\عضو تقوله (خير انشالله).......... سررر

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... بسومي و كاجول و هيرو

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... هيرو

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... لا احد

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ....... ؟؟

    15\عضو تحس انه بطه........ سمبوسه

    16\عضو تحسه حلوووو.... سينشي و كايتو و عهد وبنوته و عاشقه سينشي و محبه حسان ودلوعه دبي

    17\عضو طيب على نياته...... بلوزيزو

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ ايمينم و بنوته

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ سينشي و بنت هيسوكا

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ عفريته

    21\عضو روومنسي..... كيلوا

    22\عضو مثقف..... كل الاعضاء

    23\عضو مرح .... ايمينم

    24\عضو شاعر...... غريبه الدار

    25\عضو ذووووق......... بنوته الغاليه

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... العمر

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............

    هيرو و سينشي و بنوته و عهد و عاشقه سينشي و ايمينم و اخوي

    عاش من شافك حبيبي .. أو سمع عنك خبر

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............


    فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك "







    29/ عضو دلـــوع ...
    كل البنوتات ......

  19. #18
    1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ سينشي

    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........ ولد البداوه

    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح ....... لا احد

    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... بسومي

    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... بنوته الرياض

    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... هيرو

    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... هيرو

    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه....... سررر

    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر....... لا احد

    10\عضو تقوله (خير انشالله).......... سررر

    11\عضو تقوله الله يسهل لك ......... بسومي و كاجول و هيرو

    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... هيرو

    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته...... لا احد

    14\عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ....... ؟؟

    15\عضو تحس انه بطه........ سمبوسه

    16\عضو تحسه حلوووو.... سينشي و كايتو و عهد وبنوته و عاشقه سينشي و محبه حسان ودلوعه دبي

    17\عضو طيب على نياته...... بلوزيزو

    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ ايمينم و بنوته

    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........ سينشي و بنت هيسوكا

    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ عفريته

    21\عضو روومنسي..... كيلوا

    22\عضو مثقف..... كل الاعضاء

    23\عضو مرح .... ايمينم

    24\عضو شاعر...... غريبه الدار

    25\عضو ذووووق......... بنوته الغاليه

    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه ......... العمر

    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............

    هيرو و سينشي و بنوته و عهد و عاشقه سينشي و ايمينم و اخوي

    عاش من شافك حبيبي .. أو سمع عنك خبر

    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............


    فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك "







    29/ عضو دلـــوع ...
    كل البنوتات ......

  20. #19
    اي ساسكي >> خلي الريال في حاله يمكن مب انتي
    اكيد انتي في غيرك خخخخخخخخ

    بس امينم مو ناجح لأنه مجهز براشيم

    ههههههههه
    لاااااااااا لازم من البراشيم مايصير

    على قول المثل الاختبار بدون براشيم زي السمك بدون خياشيم خخخخخخخخخخخخ

  21. #20
    ترا انا داخل من غير مذاكرة
    يعني ممكن في اعضاء هم في دي اللحظة مو في بالي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    \العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........
    ما ابى اشوف طخة احد !!!!!!!!!!!!!! <<<<<< لحد ازعل يا هوووووووووو <<<<<<<<< بااااااااااااااااااااااااا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح ........
    كل الاعضاء من غير استثناء + واحد مراقب = عاشق التحدي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح .......
    كل الاعضاء مع استثناء الاعضاء جميعهم <<<<< بالعربي ولا احد <<<< ابى اخرش بس مو عارف
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    4\عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......
    اكيد تفلان= توفي = طوفي <<<<<<<<<<<< مغني الحفلات الراقصة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    5\عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........
    البنات انتخبو اختلصو مع بعض
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    6\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........
    EyEzxTioN
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    7\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك).........
    كلية المختفي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    8\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه.......
    عاشق التحدي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    9\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر.......
    X8
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    10\عضو تقوله (خير انشالله)..........
    ولاحد و الحمدلله
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    11\عضو تقوله الله يسهل لك .........
    كل واحد عندو اختبار بما فيهم انا
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    12\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......
    ثن <<<<<<<<<<<<<<< غريبة صح ؟؟؟؟؟؟؟
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    13\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته......
    انا اي واحد اشوفو زي ما شفتو يعني انا مو من النوع اللي ابني انطباع اولي من مجرد اسم <<<<<< محايد
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    14
    \عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......
    بواس القردة = امنم = قصير و اصلع و مكرش و اعور و واذنو مقطوعة و في وشم في يدو اليسار مكتوب عليها باطل
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    15\عضو تحس انه بطه........
    جوهان <<<<<<<<<<<<<< انا بطة يا بطة ها ؟؟؟؟؟
    ــــــــــــــــــــــــــ
    16\عضو تحسه حلوووو....
    كل الاعضاء و كمان بواس القردة مع الوضع في الاعتبار الصفات السابقة
    ـــــــــــــــــــــــــ
    17\عضو طيب على نياته......
    ماندي <<<<< ترا انت مرة طيب لدرجة انو انت ما تعرف البيضة مين باضها و الدجاجة مين جاجها
    ــــــــــــــــــــــــ
    18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........
    سمبووووووووووكية<<<<<< يا بنت ترا كل الناس اقولو كدا يعني انا جوابي كان مع الخيل يا شقرة
    ـــــــــــــــــــــــ
    19\عضو تحسه برييء براءه اطفال........
    take it easy kidooo >>>>>>>>>>> king of weed
    ـــــــــــــــــــــــ
    20\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........
    الصفات دي لقيتها في اعضاء كتير جدا بنسب متساوية ترفع الضغط
    ــــــــــــــــــــــ
    21\عضو روومنسي.....
    انا اتوقع انو كل الناس ليهم جانب الرومانسية بس استحو اظهروه
    ـــــــــــــــــــــ
    22\عضو مثقف.....
    لو الثقافة توازي التعليم
    فكل الاعضاء مثقفين و الحمدلله
    ـــــــــــــــــــــ
    23\عضو مرح ....
    كل الاعضاء مرحين
    ــــــــــــــــــــ
    24\عضو شاعر......
    روعة
    ـــــــــــــــــــ
    25\عضو ذووووق.........
    ذوق في الاكل قصدك ؟؟؟؟ <<<< قاعد استهبل
    العضو الذواق هو امتن واحدة في المنتدى
    ــــــــــــــــــ
    26/ عضو تبي تهديه هديه ايش هي الهديه .........
    العضو هو اعضاء السفينة السمبوكية و اهديهم التوقيع بس لسة بقي عليه شوي
    ــــــــــــــــــ
    27/ عضو تبي تهديه اغنيه ايش هي الغنيه .............
    هو مو عضو ولا مراقب و لا شئ
    بس انا جات في بالي اني اهدي اغنية bring me to life
    لانو انا حياتي من غيرك سلطة
    ــــــــــــــــــ
    28/ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ...............
    ل واحد انبعاوي في بالي
    يا صاحبي فك الاشارة ترا الاشارة مضايقني
    ولا لا فحط و اصيرسكران
    واشرب مع الببسي ميرندا
    يا ليل دانة لللدانة
    ياليل دانة لللدانة
    ــــــــــــــــ
    29/ عضو دلـــوع ...
    اللي اقول ماما و بابا <<<< خدوها على انو واحد من عيال مكة قالها و اعذرو عليها
    ـــــــــــــــ
    سؤال 30 <<<<<<<<< احب الاختبارات
    لو عندك مجال تتطرد واحد عضو بس تطرد مين ؟؟؟
    اطرد نفسي
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter