مشاهدة نتيجة التصويت: اختر واحد

المصوتون
20. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • 1 ح-س -م-ع وغيرها

    16 80.00%
  • 2 غ-ك-ب وغيرها

    4 20.00%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31
  1. #1

    ما هي مشاعرك نحو الاخرين

    ماهي مشاعرك تجاه الاخرين هذا ما تود ان تعرفه انت حساس ام بارد مادي او عاطفي؟من خلال التصويت تعرف!


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    لا يـــــــــــاعمري
    كل شيء يهون الا زعلـك ^^
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  5. #4

  6. #5
    انا اخترت الاول

    بس مافهمت الموضوع
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  7. #6

  8. #7
    انا صوت للاولى لانها تذكرني باسمي الرباعي .............>::ميت بقوه::


    لا تعرفي مع الجامعه يقولو اكتب اسمك الرباعي



    وصابر الرباعي ::ميتين بقوه::




    وبس فيصير اختصار لاسمي ::مذبحه جماعيه::

  9. #8
    هي تكتبين الموضوع وتمشي وش شايفتنا فيران تجارب؟؟؟

    >_<

    بتجربي التصويت علينا؟؟

  10. #9

  11. #10
    حنا هامستر ؟؟؟
    ولا ثيران
    ماعرفت شو السالفه لو سمحتوا التوضيح
    حبيبي الرسول لو وضع حبي لك على الغاز لاشتعل نارا
    سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم

    attachment
    e0ca395f7f

  12. #11
    تختلف المشاعر من شخص الى اخر ولكن من المؤسف ان تكن كل مشاعر الحب لانسان معين وتكتشف انه يكن لك كل المكر والكراهيه

  13. #12

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THIN UGLY
    هي تكتبين الموضوع وتمشي وش شايفتنا فيران تجارب؟؟؟

    >_<

    بتجربي التصويت علينا؟؟
    biggrin biggrin biggrin biggrin

    مثل ما يقول المثل ::: اللبييييب بالاشارة يفهم wink biggrin tongue gooood

    اقلللي فشلتناااا nervous nervous ونا جاعد انفجر من الضحك laugh laugh laugh knockedout gooood

    اقوول .... اقلييي منجد حركة فنييي ومال توووم وجيييري smile wink gooood gooood

    1 ح-س -م-ع وغيرها

    1- حساس - سنع - مادي - عاطفي وغيرهاsmile wink gooood

    2 غ-ك-ب وغيرها

    2- غيور - كوووولbiggrin والله اعلم - بارد وغيرهاsmile wink gooood


    gooood gooood gooood gooood wink wink wink rolleyes tongue

    ونا طبعااااا الاول حساس - سنع - مادي - عاطفي وغيرهاrolleyes يا حليلي استحييي redface redface redface

    وطانكيوووو ع الموضوووع الفنييي والفييييريييي كووووول وفانتاااستكييي توبيييك smile wink wink gooood
    asian الللففففف مبوووووك لمنتخب العماني البارع الشياطين الحمر asian

    rambo

  15. #14
    من اختار الاول هو حساس -يحب السلام-مادي وعاطفي يحب ان الناس تحبهtongue

    اما الثاني فهومثل ماقال الاخ الي ما يبي يدلع نفسه بارد فيه كراهية وغيور و انا بفهم ان معظمكم ما فهم و هذا الي و يدلع نفسه اصغر منكم و فاهم!
    تظحكونbiggrin biggrin 3d 3d asian

    3d
    3d 3d
    3d 3d 3d
    3d 3d 3d 3d
    3d 3d 3d 3d 3d
    3d 3d 3d 3d
    3d 3d 3d
    3d 3d
    3d
    و لله مسخره شهل حاله

  16. #15
    ولد الامارات عبقري ماشاء الله

    لكن حنا اصلا مافهمنا وشو موضوعك اصلا

    موضوعك غريب

    smile

  17. #16
    انا اخترت الثاني بس اعتقد انو في تفسير ثاني

    2 غ-ك-ب وغيرها
    غ: غالي على القلب

    كوووول
    على ما قلتي ياخاله

    ب : بارعه في كل شي..

  18. #17
    مشكوره اختي .............

    انا صوت للأول

    قبل مااقرى تفسيرك^___~

  19. #18

  20. #19

  21. #20
    حتى انا الاول قبل ما اقرى هههههههههههه

    تحياتي الطيبهـ

    الولاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter