مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

سؤال سؤال عن ال يبت تورينت ...

لو سمحتم...سؤالي هو انا عندي real player ....اذا نزلت ال بيت توورنت على جهازي..فهل يتعطل عمل الريال بلاير real player ??confused
    مشكورين...biggrin smile

2. ...

لا أخوي مايتعطل

وتبي نصيحتي لو ماكان عندك برنامج accelerator نزله

وبعد برنامج DivX
    كلهم راح ينفعونك

تحياتي
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

شكرا ANGELixna على الرد....لكن ممكن الرابط او الوقع لل accelerator و ال Div X
    شكرا مرة ثانية......
    gooood biggrin

اخوي الرابط هذا بالمنتدى ادخله بتلقى الخ NAZكاتب موضوع عن أنمي ماعليك منه أنزل تحت الصور تلقى تحذير أو شيء مكتوب أنه لازم تحمل برنامج التحميل اللي لو أنقطع التحميل تقدر تحمل من أخر نقطه وقفت عندها هذا accelerator
    راح ينفعك كثير
    بالنسبه لـ DivX
    بحاول أجيبه لك قريب
    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ANGELixna D في يوم » 02-01-2006 عند الساعة » 09:59

لا اخوي ماله شغل ماراح يتعطل شي برنامج التورنت لسحب الملفات (شير باي شير)اما الريل فهوه برنامج لعرض الداتا

لكن اذا كنت تستخدم برنامج (الليم وير) في سحب الملفات انا ما انصحك بتنزيل برنامج DivX Player

برنامج DivX Player يمنع من عرض الحلقه او الفلم اثناء التنزيل وبالتالي ما تقدرين تشوفين الفلم الا بعدما يتم التحميل النهائي للفلم

لكن هذه المشكله فقط اذا كنتي تنزلين عن طريق برنامج(((( ليم وير)))) اما اذا كنتي تستخدمين برنامج ثاني فلا مشكله

طيب اخوي ذا فيوري معليش ودي اسألك كم سؤال البرانامج هذا ((ليم وير)) وش مميزاته ولو قدرت ممكن تعطيني رابطه اذا ماعليك كلافه؟؟

اسفه طولتها عليك

برنامج الليم وير برنامج لتنزيل الملفات ((شير باي شير))) مع العلم انه ماهو من برامج التورنت وهو مثل برنامج الكازا لكنه افضل بكثير بسبب المميزات اليه مثل القدرة على مشاهده مايتم انزاله قبل ان يكتمل التنزيل
    وبعد يعطيج على سرعه الداون لود الي عندج

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter