مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

فلسفـــــــه ماكسيه الجزء الثاني

هذا الجزء مو زي الاول لكن ابيخ شوي لاني مشغول واكتب الموضوع بنفس الوقت
    الموضه
    انا ماعارض الموضه لانه الواحد يحتاج فعلا للتغييروالتجديد بمعنى اصح التجميل لكن الي نشوفه اليوم بعيد عن هذه الكلمة لو تشوفو الموضات الجديده شي يبكي واحد مسوي راسه زي جبال الهملايا كذا كتير وملولو تحس انه عشة حمام شفتوه كيف منفوش ما هو جنب الجمال يا واد روح مشط راسك يقولك موضه كلو كوم والي ينزل سرواله كوم تحصل نص سرواله الداخلي باين وبعضهم يحطو بدالو السروال ابو ورود حمرا هداك واذا غير يحط السروال المنقط الي زي سراويل توم وجيري ويمشي في الشارع فرحان كمان يبويا سروالك نازل ما احد يرد الاحزمه على قفا من يشيل بعشره ريال الواحد طيب بلاش حزام حبل واربطه عورتك برا ويا ليت من زين شكله السروال تحصل شكله مقرف نمسك الثالث وحد مسوي وجهه مخطط زي هذا الي في ستار اكادمي ما اعرف اسمه شفتوه ؟؟ فشلنا شكله تقول تكروني
    الحلاق قاعد يلعب في دقنه تحصله كان يتونس عليه شفتو شعرو كيف تقول شعر حجه لو انه سبته زي ما هو ما احد هرج كذا مخليه ملفلف مدري كيف اما الثالث ما يفرق بين الموضه وانه يسير حرمه كذا تحصلو ما في ولا شعره واحد ناعم من جد ومطول شعره لين الركبه mad ويمشي على حبه ونص تقول أحد يطبل له ويتكلم زي البنات وياكل لبانه
    اذا تبغى تسوي موضه خليك في الموضه الجميله مشط راسك اربط حزامك لا تقلد تقليد أعمى خليك أنيق بدون ما تسوي حركات هبلا

رجال رقاصه
    في مره من المرا وقفت عند اشارة الا شويه واحد مسطل طلع من السياره قلنا يمكن الكفر ضرب بوشت السياره
    فجأه قاعد يهتز كان يرقص على ما أعتقد ياليت يعرف تقول أحد مطفي له سيجاره في سرواله ولا يمكن الهزاز اشتغل
    وكل ما تروح محل تحصل واحد زي هذا وأطل يسار الا والا قي ايش اثنين يترقصو زي البنات كذا شرط لو يتحدوهم يهزمونهم اعتقد انهم يمكن يبغو ينالو اعجاب لكن ما ينالون الا الحقره وتجي البت شوفي الاهبل دا ياليت يعرف يرقص اشبو سلامات dead ما تحس انك مغفل لمن تسوي كذا خليك رجال تفخر فيك الامه مو فيفي عبده حتى الغرب أنفسهم يحطو مراقص للحاجات هذي ما في احد يترقص في الشارع الا انتم

التجاهل

يقولو الحقران يطلع المصران وطنش تعش تنتعش وربي كلام رهيب gooood انت لمن يجي واحد تسبه ويسبك اش تستفيد يجيك ضغط وسكر وقلب سيبه خليه زي ما هو يكلم روحه هو يسب وانت تاخذ حسنات اذا وقف قلو سبني كمان وفي نفس الوقت روحه تطلع قلبه ينحرق ونتا متجاهله في مره انا كنت موقف سيارتي جنب هذال كروسان شوب الا شوي واحد جا وقفل على سيارتي انا ما اعرفه ولا شفته ولمن جيت ابغا أخرج كان واقف قدام السياره ويتكلم جوال وانا مو عارف انه هل هذا هو صاحب السياره ولا لا لكن شكيت فيه هو كان يبغا يتمنظر عليا الشهاده لله خشته غلط قلت يا واد ايه خليني اسوي اني مو عارف وخرجت مره ثانيه وقلت لخويي يلا على الكافتيريا لمن يروح المغفل هذا ورفعت صوتي سبناه زي ما هو راحت المنظره راح شغله بلاش هو شكله انحرق انفرس لو اني رحت اسبسب واطوط بواري كان فرح لكن هذي الاشكال ما تفهم الا اذا تجاهلتها وكلكم خليكم كذا
    طنش تعش تنتعش

شكرا على السماع
    صح الموضوع بايخ بس انشالله يعجبكم
    ويلا سلام
    كل مرفقات مواضيعي محذوفه وشكرا

2. ...

هههههههههه
    والله ماكس رووووووووعه
    كلها روعه بالذات المووووووووضه
    --------------------------
    فجأه قاعد يهتز كان يرقص على ما أعتقد ياليت يعرف تقول أحد مطفي له سيجاره في سرواله ولا يمكن الهزاز اشتغل
    صراحه ماكس والله ابدعت موضوعك
    روووووووووعه تسلم ايدك
    ماكس ولا تحرمنا من جديدك
    صح الموضوع بايخ بس انشالله يعجبكم
    بالعكس والله رووووووووووووعه
    مـــــــــــاكس في انتظار الجزء الثالث ^^
    الله يوفقك ويحميك من كل شر
    -----------------------
    نسيت اقول wink
    يشرفني اني اكون اول من ترد على مواضيعك
    تسلم ماكس gooood
    attachment

عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه

انتي الي روعـــــــــــــه تسلمين لي
    ومبـروك على التوقيع الفله

ههههههههههههههههههههههههه
    والله صادق .. وعلى قولتهم شر البليهه (من أبله - أنسان أبله خبل بايعها منجد!!) ما يضحك <<< صح علي المثل؟ rambo
    رجال رقاصه
    الله يرحم أيام مايكل جاكسون <<< smoker يقدر رقصه يومه شاب!!
    دا كان يرقص رقص عجيب .. يخليك تتهيض tongue
    مو رقص مياعه!! رقص الشباب هاليومين يجيب الهم ويخليك تستحي تشوفهم أصلاً!!!!!
    يعني لو بنت ماعليها شرهه .. تتمايع ومن حقها مو هي بنت smoker
    والبنت تتمايع تهيضك صحيح cool
    بس.. مو قدام اللي يسوى واللي مايسوى .. هي فعلاً بتهيضك لو تتمايع وترقص لك أنت يعني rambo
    فاللي حصل أنو مره بالشارع طبعاً حصل انو واحد قام (يشكشك) ولا بس قناع ومتلطم.. ويوم طليت مع الدريشه ((كنت راكب ورى)) وقلت ياااااااااهووووووووه .. يا حوووووبي أنت يا عذابي << بهيضه يقالك .. wink
    مادريت الا جاي لمي .. عند الدريشه بالأشاره وقدام اللي يسوى واللي مايسوى .. يرزرزها جنبي!! eek
    أستغفر الله .. السواق + اللي راكب جنبه فطسو ضحك .. وقلتله أممممممممش ولعة خضراء ..
    ماصدقة أفتكيت ermm
    يعني شكشك وصير بنت لو تبغى .. بس عيب عليك لما واحد من الجمهور يهيضك تجي بجنبه!!
    فعلاً الغلط كان علي يوم أصلاً أعطي وجهه لهالأشكال!! يعني ولو انها كانت مزحه وهبال بس برضو دخول الحمام مو مثل خروجه << مدري يمشي هالمثل rambo

وسوري عالأطاله .. وشكرا عالموضوع ^_^
    smoker

والله وانت الصادق لازم مثل هالمواضيع تتناقش عشان يصير وعي عند الناس
    اكتب فلسفه ماكسيه الجزء الثالث بعدين طلع لك كتاب هيه صح غير لون الخط انعمت عيوني ياريال
    ثانكس عالموضوع

زمـــــــــــرد دائما تشتكي من لون الخـط ...
    الله يبارك فيك ويخليك يامـــــاكس ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمـرد
    والله وانت الصادق لازم مثل هالمواضيع تتناقش عشان يصير وعي عند الناس
    اكتب فلسفه ماكسيه الجزء الثالث بعدين طلع لك كتاب هيه صح غير لون الخط انعمت عيوني ياريال
    ثانكس عالموضوع

من قالك باطلع انشالله قريبا تعرفيــــها biggrin
    انشالله الجزء الثالث جاي لعينك
    وبالنسبه للون خلاص باحط لون اوضح اش رايك بالاصفر
    اشوف في كل الشوارع مكتوب فكر بالاصفر tongue
    يو ويلكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عهد

تسلميلي وربي لا يحرمني من مشاركاتك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عهد
    يخليكي يا قلبي
    ولا تحرمينا من مشاركاتك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter