الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 57

الوميض الأزرق .... رحلة إلى عالم الخيال

مغامرة حماسية تأخذنا إلى عالم جديد كالأحلام , حكاية رقيقة مناسبة لكل الأعمار و هي من إبداع و إبتكار Tezuka Osamu ( تيزوكا أوسامو ) مبتكر شخصية كوكي . هذه الحكاية التي شاهدناها و نحن صغار , و تعلقنا بها و مع وصولنا إلى مرحلة العنفوان و الشباب تذكرناها , و ما موضوعي إلا محاولة بسيطة لنبش الغبار عن هذه الذكريات المخزنة في عقولنا .

image

تبدأ الحكاية بالتمهيد لكيفية إجتماع بطلنا كاكيرو مع المهر ( عفوا نسيت إسمه ) الأزرق , حيث ينقذ كاكيرو المهر الأزرق من عاصفة رعدية , فيشعر هذا المهر بالإمتنان , فيطلب منه ان يناديه بإسمه كلما إحتاج إلى مساعدته .. في نهاية الصيف و أثناء عودة كاكيرو إلى المنزل , يُفاجئ بإختطاف والده كاتب القصص الروائية . قيستجد بإسم صديقنا المهر الصغير , الذي يظهر منفذا لوعده , و يبدأ الإثنان رحلة البحث عن والد كاكيرو .

تنطلق هذه الرحلة الغريبة التي يقوم بها كاكيرو للبحث عن والده , و بمساعدة رفاقه المهر الأزرق الساحر و الأميرة كيكارا المشاكسة و الكابتن و اللصين الظريفين , يستطيع التغلب و بنجاح على المصاعب و الأهوال التي تعترض طريقه . و لكن هذا لا يعني قرب الوصول إلى الوالد المخطوف , فكلما إقترب خطوة , إزدادت المصاعب و الأخطار . رحلة كاكيرو ستسحر الصغار و الكبار كذلك .

6
    blink1

... عذرا لا توجد صور أكثر أو شرح اطول فالوميض الأزرق منقرض تقريبا على الإنترنت , لذا فلن أستطيع عرض الحلقات , و لكن لدي أشرطة سأشاهدها و سأكمل هذه المجوعة إذا لزم الأمر .

و الان دعونا نستمتع بهذ المقاطع من المقدمة و النهاية

المقدمة :
    blink-op
    إضغط هنا
    اسم الاغنية : "Hitomi no Naka no Mirai"

النهاية :
    blink-ed
    إضغط هنا
    اسم الأغنية : "Makenaide, Yuuki"

و إنشاء الله تكونوا قد استمتعتم في نهاية هذه الرحلة إلى عالم الخيال , على امل ان يتجدد لقائي بكم في موضوع أشمل و أوسع و أجملwink wink

2. ...

مشكوررره هدير الموج على الموضوع الرائع عن الوميض الازرقbiggrin

الوميض الازرق مسلسل رااااااائع جدااا

تسلمين على الموضوعsmile الحلوsmile

مشكوورة هدير الموج على الموضوع الحلو انا كد كتبت عنه بس اسلووبج في كتابته كان أروع ما شاء الله عليج gooood gooood اتمنى لج التوفيق ان شاء الله

مشكوووووووووورة جدا يا هدير الوج على الموضوع الحلو

هلا هدير الموج ..
    مشكوووورة حبيبتي على الموضوع الحلوووووو asian asian
    ما شاء الله عليج موضوعج جذه gooood gooood
    وأنا كنت أحب هذا المسلسل وااااايد ..

ليدي أوسكار : مشكورة حبيبتي , لكن أنا بنت wink wink

يونــــــــا : العفو حبيبتي و الله يسلمك

ZelDa : العفو يا مراقبتنا العزيزة , لا و الله أسلوبك دائما احلى ( بدون مجاملة )

zorro113 : العفو جدا wink

dConan : العفو , لكن انا بنت wink

سابرينا : العفو حبيبتي , و مشكورة على الرد الأحلى

مشكورين جدا جدا جدا , لكن الحقيقة لا أظن أن الموضوع ممتاز جدا , في الحقيقة كنت أطمح إلى ان يكون افضل , لدرجة إنني فكرت أن أطلب من المراقبتين حذف الموضوع , لأنه لا يحتوي على معلومات متميزة ...

صراحة , مجرد رد أو نظرة بدون رد , أو حتى رؤية العنوان بدون نظرة أو رد ... أعتبره وسام على صدري , و انا سعيدة جدا , إنني مزينة صدري بأوسمة تدل على حب الأعضاء , و دمتم بصحة و سلامة ...................

مشكورة هدير الموج على الموضوع وان شاء الله تكتبي عنه اكثر في المرة القادمة gooood

مشكوره اختي على الشرح الحلو بس حبيت اسال ...biggrin

لقى ابوه ولا wink
    وثاااااااااااااااااااااانكس

العفو اخوي , في الحلقة التاسعة و الثلاثون و الأخيرة , نعم , وجد والده , و إكتشف غن الشرير الذي اختطف والده هو احدى الشخصيات الشريرة التي كان كان يؤلفها والده ( والده مؤلف روايات ) و أن كل ما حصل , عبارة عن قصة ..
    لدرجة أن الاميرة ,صرخت و هي تقول أأنا أميرة في قصة ؟؟

تسلم أخوي على الرد , و لا تهتم بموضوع الردود , و انشاءالله تتوفق بالإمتحانات , و نسمع الاخبار الطيبة

شكرا على هذا الموضوع الجميل وإسم المهر المضيء هو بلينك!!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

مشكورة اختي على الموضوع الجميل

المسلسل رائع ومن نادر عرضه واتمنى عرضه ليتسنى للجميع مشاهدته والاستمتاع به

ولا ننسى ان من قامت باداء صوته هي الاسطورة امل حويجة.

اخت هدير أنا شسي وانا مجنونة الوميض الازرق وانا من زمان ادور عليه في محلات الفيديو في الكويت ومالقيت الى الشريط الاخير ومن قرادة الحظ ضاع واول ماشفته على الانترنت والله بجيت من الفرحه المهم تكفين اذا حصلتي الحلقات نزليها او حتى اغنيه البدايه( كاكيرو هيا للبحث عن ابيك) واذا تعرفين محل يبيع الاشرطه علميني 0000 تكفين

حلوه المعلومات
    sigpic50263_1
    صوت الرعب

لا يعرف الحب

ما ني مصدق خافقي تجرحه بـ....

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter