مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: هل يحبها

سؤال هل يحبها

هذه القصة روعة شفتهة في فلم ولكن الفلم انقطع ولم يكتمل فتاة في 35 من العمر لديها عمل بالقرب من منزلها اي مسافة ساعة شخص تراه في طريقها كل يوم ليست مواصفات فارس احلامها ولكن قد احببته بشدة لم تنظر له يوا ولكن تقول اشعر بانه يحس في هو ينظر اليها كثيرا واحياننا لايبالي ولكن كانت تشعر فبه لم تعطه فرصة يوما واحيانن كان ينظر اليها مبتسم وفي احد الايام اختفى مات مات ولم تعرف اذا كان يحبها او لا فسال هذا السوال في نهاي الفلم (هل يحبها) انا اعتقد بانه يحبها لكنsleeping انها لم تعطيه الفرصة فما ارائكم يا خواتي
    ارفع راسك انت عراقي

اخوان سنة وشيعة هذة الوطن مانبيعة

2. ...

نفس رايك اختي هي ماعطته فرصة
    ومات المسكين
    مشكورة تدرين انا مااحب الافلام اللي نهايتها مبهمة
    كل من يبحث عني يجدني في..
    كل قلب حزين..
    كل عين دامعة..
    كل أنسان يائس..

انا اقول ماكان يحبها ولاهي تحبو

كلهم يمثلوا

هههههههه

شكررررررررن عالقصة

آآآآآآآآآآآآآآآآه
    القصة مؤثرة ......... ويش بصير لو عطته فرصة
    من يدري ؟
    شكرا اختي .... لمشاركتش في شيء تحبينه معانا

أهلا ^^

قصة مؤثرة بالفعل ...بس لو يحبها كان فعل المستحيل لها ولو هي ما عطته فرصة

..وأقل شيء انه يعترف بحبه لها أو يرسل رساله تعبر عن مشاعرة ..أو يرسل هدية ..

ليش هذا الصمت إلى ان يموت..دائما تكون المبادرة من الرجل الأن المرأه دائما تخجل -_-

بس خلاص فات الأوان ....تدور على غيره

شكرا لج عزيزتي smile

ويييييييييي تحزن الصقة >__< ..

^__^ حتى أنا أعتقد أنه يحبهاا ^()^

شكرين اخواني وخواتي اتمنى ان تحطو نفسك مكانها ولا تعتقدو بان هذه القصة مجرد تمثيل لانه يوجد منها في الواقع

بعض الأحيان قد يمنع الخجل من البوح بمكنون المشاعر والأحاسيس..

باعتقادي ..وفي نظري حكمة انثوية .. انو المرأة ما بتبوح بمشاعرها للرجل..فهذا غير لائق..حياء المرأة وخجلها يمنعها من هذا الشي..

أما الرجل فإن كان محب للمرأة فإن الأمر يختلف..وله الحق إن كان يحبها بصدق أن يثبت مدى مصداقية هذا الحب ويدافع عنو ..ويصارح من يحب بحبو..

وقد يمنع القدر أن يجمع بين محبين لا يعلم كل منهما بحب الأخر..

هذه هي الحياة ..

مشكورة ع الموضوع ..

أوراق الــــورد
    attachment

ولله قصه معبره biggrin .
    ولازم تكون هناك وقفه من اجل هاذه الكلمه (هل كان يحبها)
    rolleyes
    من وجهة نضري المتواضعه biggrin اشوف لو انه كان يحس لو قليل بل حب لها كان عبر بطرق اوضح على الاقل يعبر بل كلام او انه يحاول يتقرب على الاقل حتى يشوف ردة فعل الطرف الاخر من ناحيته بس على وصفك انو لحضات يكون زعلان مو معبرها ولحضات فرحان وناظرها وضحك .

هذا مو دليل على حب موجود اصلان biggrin خلونا نرجع شوي للفلم ان الكاتب حق الفلم سوى حركه جهنميه بفلمه eek وهو خلى النهايه مفتوحه يعني خلى كل مقومات الحب متوفره بس بشفافيه وكذالك الامبالاة في اللحضه هاذي يجي دور الخيال

عند كل شخص واحد يقول انو لما كان لحاله كان يفكر فيها او انو متردد لانو خجلان (خجلان ولله لو انه موسوسtongue ) وخذ من هل كلام ممكن يعضكم يقول انو ضحكلها خلونا نصير واقعيين احنا بحياتنا اليوميه نعجب باكثر من شخص من اقارب وفنانين ورؤساء وغيرهم الكثير وليس دليل على اننا نعشقهم .

تحياتي : 3d
    اخـــوكم : legend jiraiya

rolleyes

ممكن يكون كلامك صح...وممكن يكون غير صحيح..

في الحياة والواقع ..صور كثيرة..

قد نحب أشخاص ولكننا لا نستطيع أن نخبرهم بذلك ..وقد لا يكون حباً وأعجاب فقط ..ممكن ان يكون أكثر من ذلك..

عموماً مهما كان اللي منعوا من انو يخبرها بالحب اللي يكنو الها ..هو في النهاية حب لم يكتب له الظهور.. يعني مش موجود وغير ملموس في قصة الفلم..

أوراق الورد

حرام عليك اختي الفيلم شكله روعه علقتيني فيه

بليز وش اسمه؟
    df048af3e605be281b96e5d4fb97c04e
    One by one my leaves fall
    Day by day my life is fading away

70e09117a22b27ec94ac93b06c0d7680

خواتي العزيات هذا الفلم من الواقع موجود الان يحدث في كل لحظة وكل ساعة يا ترى ليه ما تقدر البنت تعبر عن مشاعرها ليه تصد المقابل با لرغم من انها تحمل المشاعر له الفلم واقع حقيقي بس هو فلم انا شفته سالن بعظ الاخوات لم يكن هنالدك لفتة سحرية من المخرج ولكني نسيت ان اقول انه ذات مرة اشار اليها عندما كان يقف مع زميل له و اكثر برهان على الحب انها كانت تشعر به ولكن المشكلة الفلم كان من طرف واحد اي لم نشاهد الطرف الاخر ولا اعلم لماذا كان احيانن يتجاهلها هل انتقاما لكرامته لا اعلم ولكن اتمنى ان تشاركونني لنعرف الرد

اخواني هذا الفلم اا الفته حبيت ارى ردود افعالكم البنت المهذبة لا تسمح لاحد ان يتلاعب بها المهم عندها رفع راس اهلها الحب مجرد خرابيط ما يجي من وراه بس المشلكل تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي اختكم رونق العراق بلد الخير

حياتي أصلا مافيه حب<< أخر مخلوقه تؤمن بالحب أنا بس اذا كان في فيلم فهذا شيء ثاني

الأفلام نحبهالأنها تاخذنا بعيد عن أرض الواقع

حبيبتي زي ما قلتي فعلاااااااااا هذه قصة كل يوم تتكرر
    بس انا اقول لو هو فعلاااااااا حبها و تعلق فيها وشاف انها الانسانه اللي حيرتبط فيها أكييييييييييييد حيسوي اي شيء
    علشان يعرفها عالاقل انوبيحبها ويعبر عن مشاعره لو بمجرد بابتسامات او تصرفات أو محاولة لجر الكلام
    كونه ما تكلم ........هذا يرجع لأسباب عديدة منها......
    ممكن يكون يخاف يخسرها لأنه وضعه الحالي ما يساعده وينتظر فرصة مناسبة
    أو ممكن يكون مجرد اعجاب لكن لا ينوي ان يرتبط بها
    اوممكن يكون جبان و مو قدها ...علشان هيك هذا لا يعتبر رجل أصلاااااااااا و لا المفروض يفكر فيه الواحد
    بعدين حبيبتي ابغي اقول شيء لو واحد حب يوصل لوحده راح يسوي المستحييييييييييل مهما كان ساذج
    زي انتي لما تعطشي و تكوني بدك تشربي.....اكيد حتحاولي مرات تدوري على شيء يبلل ريقك........
    ارجو ان تكون وصلتلك التفكير الصوااااااااااب

Thumbs up مجنووووووونه بس تستاهل

اخواني هذا الفلم اا الفته حبيت ارى ردود افعالكم البنت المهذبة لا تسمح لاحد ان يتلاعب بها المهم عندها رفع راس اهلها الحب مجرد خرابيط ما يجي من وراه بس المشلكل تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي اختكم رونق العراق بلد الخير
    يقطع ابليس شيطانك اثره تأليفك (لا وانا وخشتي متحمس بتحليلي biggrin علىبالي فلم صدق وقاعد احرك ذاكرتي rolleyes وين شفت هل فلم ) .

بس من جد حركه احترافيه gooood ومن ناحية افكار البنات هل يومين ماودي اتكلم على هل موضوع بس بصوره عامه يندرج تفكيرهم للاسوأ مو من ناحية الحب وهش شغلات biggrin .

ولله يبنت عندك افكار اخراجيه biggrin جبتي وصف كانه فلم بزبد مافيه اي نوع من انواع الشوائب tongue (بس تستاهلين اوسكار على السيناريو gooood biggrin).

تحياتي : 3d
    اخـــوكم : legend jiraiya

من جد انتو احلى اعظاء بالدنية افتكرت انكم راح تلعبو فيني لعب لاني كذبت عليكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter