مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Talking ليش الاخو يزعج اخته

خواتي العزيزات هذا الموظوع كثير من البنات يعانين منه الاخ اناني يغارمن اخته البنت دائما احسن من اخوها في المدرسة في حبها لوالديها بنظافتها واحيان العكس نظن بان اخواننا يكرهوننا احيانا نظن بانه يموت على تراب اقدامنا واحترنا معاهم لا نعرف ما العمل محرم علينا كل شيى ومحلل لهم كل شيآ ارجو ان تساعونني لاعرف كيف اكسب رظى اخي الاكبرsurprised
    ارفع راسك انت عراقي

اخوان سنة وشيعة هذة الوطن مانبيعة

2. ...

مرحبا ^^

موضوع جميل وحساس ..شكرا لج على طرحة ..

بنظري أشوف كثيير من الأسباب تجعل الأخ يغار من أخته..

وأولها الغيرة عليها بكثرة ..يمكن اذا تزوج يرد طبيعي هممم لاحظ هذا الشيء ...

ومهما صار في النهاية ان الأخ يحبج ويحترمج ويخاف عليج ..حاولي تصادقينه

تفهمينه وتحترمين آرائه تكبرين في عينه ..وبعدها تقدرين تسايرينه في الموضوع ..

في موضوع الطلعات إذا منعك خليه هو يطلعج ويهتم فيج لين ما يمل و يطفر smile

بصراحة هذا تجربتي مع اخواني ^-^

وشكرا لج

موضوعك جميل جدا لكن أنتي حاولي ان تكسبي رضاء أخيكي وتعرفي ما هي الأشياء التى يحبها وتحاولين عملها له وأن شاء الله يرضى عنك وتعيشو مع بعضكم أخ وأخته أحباء لبعضكم البعض

صدكنوي يا جماعة سويت كل هذه الاشياء بس اخي ميبس راسة مع العلم محد محترمة كدي واخر هذا الاحترامم انفجر و مايعود هناك احترام

عناد الأخوة..

بعتقد انو شي طبيعي ..هي محاولات للفت الإنتباه..

بيحاول يقول انو على قدر المسؤلية وبأنه مثل الوالد يعتمد عليه..

فيحلل لنفسو أنو يمنع اختو من أشياء بتعتقد هي انها من حقها ويمكن فعلاً هي الممنوعات بتكون من حقوقها واللي تحب انها تؤديها..

أفضل نصيحة : إنو كل بنت تحاول تتقرب من أخوها بشتى الوسائل... وتفهمو وما لازم تضع حواجز بينها وبينو... حواجز مثل كونها بنت ضعيفة وهو ولد يعني قوي.. شي تاني : تحاول تقنعوا بفكرة وهي:انو قبل لا يمنعها بالشي المعين لازم يقنعها بأسباب رفضوا لهذا الشي...وطبعاً اذا اقنعها اكيد هذا الأمر راح يرفع من مكانتو وإحتراموا عندها..

شغلة ثانية ..قبل لا تخلق الأخت مشكلة بسبب عناد أخوها الها..عليها أنها تفكر ..هذا الشي اللي هي بدها تعملوا هل يستحق أنو تخلق مشكلة بينهن بسببوا وتزعل أخوها ..أو انو بإمكانها تتنازل منشان تكسب أخوها..

بعض الأمور تافهة أو مش مهمة كتير ..مع ذلك العناد بين الأخ وأختوا يلعب دور ..فيباعد بينهن وتصير مشكلة..

لازم تتحلى البنت بإسلوب حكيم وتعرف أنو أجمل شي بالدنيا كونها تمتلك هذا الإنسان وهو الأخ ..وجودو بالبيت ومهما كان عنيد ومهما كان اللي بيمتلكوا من خلق ضيق..بيحسسها بالراحة ..والأمان..ومحاولة تقربها منو مهما بلغت من الصعوبة والجهد فهي بتستحق هذا الجهد ..

ومهما صار بين الأخت والأخ من مشاكل أو سوء تفاهم ما بيوصل لدرجة الكره والحقد ..بيظل الأخ يحب أختو وأول شخص بيضايق وقت تكوني مريضة هو هذا الإنسان..والعكس صحيح..

أوراق الـــورد
    attachment

السلام
    اختي العزيزة رونق
    شوفي اخوش لما يجي ...وقولي اله تبي أسوي لك شي ...
    بس على شرط ..توافق على شي أنا اطلبه
    أو لما يقولج يبي شئ ...
    قولي اله بس توافق على ........

العبي معاه
    اتظيرفي عليييييييييييييه
    واذا ما نفعت كل الطرق اللي في الدنيا
    قولي اليه راح اقول الى ابوك
    اكيييييييييييييييييد بيخاف
    attachment
    لبنان .. نحن معــــــــــــــــــــــك
    وان لم تكن أجسادنا معك
    فقلوبنا وارواحنا
    معك
    نحبـــــــــــــــــــــك
    ==================
    كنت لست سوى طفله صغيره في عالم الحب

لم اعرف شيئا عن الحب

كنت اتعلم شيئا فشيئا لغة الكلام

فجأة نطقت حرف

لكي تكمل قراءة بعض خربشاتي.تفضل على الرابط التاليgooood
    احــــ أحبــكــ ـ ـــبك يا اغلى شيئا في الوجود..

اختي ما في شي ما جربتة اخي مررررررة معقد و ما يخاف من احد با لرغم من ابي معاه دائما في شجار

Oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ooooooooooooooooooooooooooooooooooخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعينج اختي

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا
    انا بصراحة مثلك تماااااااااااام اخواني باستمرار بيشيبوني على الرغم انو اصغر مني بس بيتحكموا كتيييييييييييير
    في تصرفاتي واختياراتي بس بصراحة لمن افكر شوي بعرف انو من دافع الغيرة وخوفهم علي وانهم بيعتبروا
    انفسهم مسؤولين عني حتى لو انا اكبر منهم ......على اساس انهم رجال البيت
    بصراحة اشياء كتيييييييييييير بلاقي انو معهم حق و ممكن بعض اشياء بلاقيها من حقي اما اتغاضى عنها لو كانت تافهة او اسوي مشكله لو مهمة و فيها قرار مصيري بالذات
    وبيني وبينك مرات اضحك عليهم واسوي حالي زي امهم و اخاف عليهم و اعرض عليهم خدمات مجانية بس بيني وبينك لي اغراض شخصية ههههههههههههههه
    علشان يرق قلبهم علي شوي..........اكيد انتي فهمتيني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter