مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ساعدوني جزاكم الله الف خير الامر لايحتاج الى تاجيل

المشكلة ياخواني اني خلال تصفحي النت تظهر بعض الاحيان موقع محجوب امامي بدون مافتحة هو يفتح بروحه !!! او صورة خلاعية !!

شو الحل ياخوان مع العلم الامر تكرر اكثر من مرة انا سنعت عن برنامج يمنع هاالشي والاعلانات ممكن احد يساعدني والله بتكسبوا اجر ..

وممكن احد يقولي ليش يسير معي ها الشي !!!

2. ...

مقال او خبر

:::: بسم الله الرحمن الرحيم ::::
    :::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::::::

انا اسف أخوي ما كنت هني ..... وأرجو منك أن لا تؤاخذ اخوانك الأعضاء.. لأن أغلب اللي يدشون هذا القسم هم اللي يبون يستفسرون عن شيء مثلك تماما .. أو الذين يريدون أخذ المعلومه دون الرد (( الزوار )) ... المهـــم :
    هذي المشكله سببها فيروس لعين ... ويؤسفني أن اقولك بأن السبب الرئيسي للإصابه بمثل هذا الفيروس .. هو الدخول على إحدى المواقع الإباحيه والعياذ بالله ..... وطبعا ممكن يكون نزل الفيروس من سي دي ... او من رساله على ايميلك الخاص .... أو ممكن قد تم إختراق جهازك لقدر الله من أحد المتتبعين لعنهم الله ... وقد تمت إضافة هذا الفيروس لك من دون أي دراية لك أو علم بذلك ..... يعني بعدة طرق ممكن تصاب بهذا الفيروس .... وهو يندرج تحت فئة
    (( Spyware ))
    وطبعا طريقة الخلاص منه ... بعدة برامج أفضلها وأقواها هو Mcafee 9 وهو متوافر في جميع المواقع التي تقدم البرامج الكامله .. واذا ما عرفت تحصله انا ممكن أجيبه لك .... بطريقه أخرى ممكن تعمل فورمات حق جهازك وان شاءالله بتتخلص منه ..... الطريقه الثالثه وهو ازالتك له بنفسك وهذا يتطلب منك درايه تامه بالدوس وأوامره . وهذه الطريقه استبعدها عنك لقلة المعرفه بهذه الأوامر.... وربي هو الموفق أخوي ...!!!

أتمنى بأن أكون قد أفدتك بطريقة أو بأخرى ...... ولك تحيتي العطره من أخوك :
    ..:: Love-story ::..
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 28-12-2005 عند الساعة » 20:00
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

مشكووووووور اخوي ماقصرت عالمعلومة ...

اعتقد انه احد دزلي الفايرس لاني توه مسويله فورمات ماشي اسبوع !!!

اتمنى منك اخوي الغالي تحطلي البرنامج ماعليك امر وجعلها الله في ميزان حسناتك ...

ابتسامه

[IMG]http://www.*********/2005/12/29/146424178.gif[/IMG]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اميركو
    مشكووووووور اخوي ماقصرت عالمعلومة ...
    الشكر لله أخي الفاضل ما سويت إلى الواجب.... !!

اعتقد انه احد دزلي الفايرس لاني توه مسويله فورمات ماشي اسبوع !!!
    والله أخوي الكريم كل شيء جاهز .. لكن بالأول وبالأخيـــر العالم الله وحده سبحانه وتعالى ... فإن بعض الظن إثم .. وعموما خذ حذرك المرات القادمه .. !!

اتمنى منك اخوي الغالي تحطلي البرنامج ماعليك امر وجعلها الله في ميزان حسناتك ...
    ان شاءالله طلبك جاهز أخي الحبيب ... تفضل هذا هو البرنامج كامل مكمل .. وما كامل غير الله سبحانه وتعالى ... بعد ما تقضي المهمه أرجو تعود لتطمني ماذا فعلت ... وأرجو أخذ الحذر في المرات القادمه ..!!!

لك مني جزيل الشكر وفائق الإحترام ....... أخوك :
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 29-12-2005 عند الساعة » 03:08

مشكور بس البرنامج وايد معقد ...

كيف طريقة التحديث؟ عبر الايميل ولا شو !!!

الحين البرنامج اللي يحذف الفايروسات بروحه ولا انا لازم ادوس على دليت لاني ماحصلته !!!

مقال او خبر

::: بسم الله الرحمن الرحيم :::
    :::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::::::

أخي الفاضل انا اسف طولت عليك ... بس انا والله توني اشوف الرد مالك الحين .. وصارلي فتره ما ادش هذا القسم لإنشغالي في اقسام أخرى ... المهم ما ابي اطول عليك ... خليني اعطيك المفيد ... +^_^+

أخي بعد ما انت حملت البرنامج وحطيت له الكراك .... افتحه عادي وبعدين حدد المكان اللي تبي تبحث فيه عن الفايروسات ..
    (( أنا انصحك بالتحديد على جهاز الكمبيوتر بأكمله .... )) وبعدين تضغط على كلمة Scan كما هو موضح في الصوره التاليه :

[IMG]http://www.*********/2006/01/05/231559939.jpg[/IMG]

وانصحك بتكرير هذه العمليه كل أسبوع ولا تنسى أن تعمل Update للبرنامج علشان يتعرف على أحدث أنواع الفايروسات المنتشره .... !!
    وبعد ما يخلص بحث عن الفايروسات في جهازك ان شاءالله .. اذا لقى Infected files مباشرة راح يظهر لك ثلاث اختيارات محفزين ونشطين هم :
    (( Delete )) و (( Clean )) و (( Cancel )) وفي بعض المرات بتظهر كلمة (( Quarantine )) ..... المهم انت تضغط على Delete .... وان شاءالله كله بيكون تمام أخوي ... !!

تحيتي لك و عطرها ....... أخوك :

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter