مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    الدوري الانجليزي : القمة تواصل القمة ... آرسنال يستعيد عافيته و إيفرتون لازال يبحث عن

    واصلت فرق المقدمة الانجليزية تقدمها ... و أعاد الارسنال الروح لجسده هذا هو العنوان المناسب لنتائج مباريات الامس من الجولة في الدوري الانجليزي الممتاز.
    تشيلسي متصدر الترتيب حقق فوزا صعبا على فولهام بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة مثيرة و مليئة بالأحداث جرت على الستامفورد بريدج معقل تشيلسي ، بدأ مسلسل أهداف اللقاء مدافع تشيلسي بعد ثلاث دقائق فقط قبل أن يعود زميله فرانك لامبارد ويحرز الهدف الثاني مما جعل كل المتابعين في انتظار مهرجان أهداف جديد لتشيلسي ، ولكن الأمريكي براين مكبرايد سرعان ما قلّص النتيجة بهدف لفولهام لينتهي الشوط الاول 2/1 لتشيلسي.
    الشوط الثاني شهد المفاجأة حيث أدرك فولهام التعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء ارتكبها جو كول مع مكبرايد ونفذها هيدر هيلجسون بنجاح وسط ذهول الجميع ، ولكن العقرب هيرنان كريسبو كانت له الكلمة الاخيرة في اللقاء بهدف في آخر ربع ساعة كان يعني النقاط الثلاث للبلوز و مواصلة الانفراد بالصدارة .
    أما مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني فلم يعاني كثيرا من أجل الفوز في لقائه أمام ويست بروميتش ألبيون ، فثلاث أهداف من من بول سكولز ، ريو فيردناند و رود فان نيستلروي حسمت الامر و كفلت لمانشيستر يونايتد الانفراد بالمركز الثاني.
    كذلك فعل ليفربول عندما واجه نيوكاسل يونايتد في مباراة الذكريات ، حيث عاد مايكل أوين للآنفيلد رود لأول مرة منذ رحيله عنه الصيف قبل الماضي متجها لريال مدريد و منه لنيوكاسل ، و قد فاز ليفربول بالمباراة بهدفين للاشيء محققا الفوز الثامن على التوالي و محتفظا بشباكه بيضاء من غير سوء للمرة التاسعة على التوالي ، و تكفل القائد ستيفن جيرارد بالهدف الاول ، بينما كان الهدف الثاني غريبا بعض الشيء حيث تم احتسابه هدف عكسي أحرزه شاي غيفن حارس نيوكاسل بعد ضربة رأسية لبيتر كراوش اصطدمت بغيفان وسكنت الشباك.
    توتنهام صاحب المركز الرابع واصل عروضه القوية و المميزة هذا الموسم و حقق الفوز على ضيفه بيرمنجهام سيتي بهدفين نظيفين كان الأول من نصيب روبي كين من ركلة جزاء و أضاف جيرمين ديفو الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع .
    أما بولتون ووندررز صاحب المركز الخامس فقد سقط في فخ التعادل و اكتفى بنقطة من زيارته لسندرلاند في مباراة لم تشهد الكثير من الأحداث.
    أما ويجان اتليتيك فقد عاد للإمتاع مرة أخرى و حقق فوزا مهما على ضيفه مانشيستر سيتي بأربعة أهداف لثلاثة ، استلم السيتي قصب السبق بهدف سريع للفرنسي انتوين سيبريسكي قبل أن يبدأ ويجان عرضه و يحرز هدفين لجايسون روبرتس و لي مكلوش لينتهي الشوط الأول 2/1 لأصحاب الأرض ، وفي الشوط الثاني واصل ويجان المهرجان و أضاف هدفين لروبيرتس مرة أخرى و الرابع لهنري كمارا قبل أن يستفيق السيتي متأخرا و يذلل النتيجة بهدفين حملا توقيع كل من جوي بارتون و آندي كول لتنتهي المباراة 4/3 لويجان.
    واستعاد آرسنال عافيته بعد حقق فوزا مهما خارج أرضه على تشارلتون أثليتيك المتعثر كثيرا هذا الموسم في مباراة أبرز عناوينها البطاقات الملونه ... وهدف وحيد لخوزيه أنطونيو رييس ، بينما كانت أبرز البطاقات الملونة واحده حمراء من نصيب داني ميرفي صانع ألعاب تشارلتون.
    وحقق بلاكبيرن روفرز أبرز نتائج الاسبوع حين عاد من ملعب ميدلزبروه بهدفين نظيفين كانا من نصيب المهاجم الطائر شيفكي كوكي .
    بينما تعادل بورتسموث وويستهام بهدف لكل ، تقدم جاري اونيل لأصحاب الأرض في الشوط الأول و عادل المدافع جيمس كولينز لويستهام في الشوط الثاني ، وقد شهدت المباراة حدثا غريبا حيث اضطر ويستهام لاستبدال ثلاثة لاعبين في الشوط الاول بسبب الإصابة.
    وفي آخر مباريات اليوم وقبل قليل حقق استون فيلا فوزا عريضا على إيفرتون المتعثر بأربعة أهداف نظيفة جاءت عن طريق ميلان باروش (هدفين) ، مارك ديلاني و خوان بابلو آنخيل
    6d5420d704


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter