مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    الاصدقــــــــــــاء

    عندما تقع في ازمه ولا تجد من كانوا حولك قبل تلك الازمه


    -

    عندما ياتيك من يطلب يد العون راجيا بك احلاما كبيرة ولا تستطيع مد العون له


    -

    ان تقف عاجزا امام حلم عمرك وتفاجئ انه اصبح من هباء


    -

    عندما تصابــ بطعنـــه من اقرب الناس اليك


    -

    عندما تملك الكثير من المال ولا تستطيع ان تاكل ما تشتهي


    -

    تفاجئ ان من حوالك تغيروا للسبب مجهول


    -

    ان ياتي اليوم الذي تطلب يد العون من اشخاص تمنوا ذلك يوم لهم


    -

    ان تعد اشخاص اقرب اليك من نفسك على اشياء لا تملك جزئا منها


    -

    ان تكون مجروحا في قمه حزنك وياتي اليك من يشكوا جراحه


    -

    عندما تذوق مرارة الظلم من اقرب الاشخاص لك


    -

    عندما تظلم انسان وتتمادى في ظلمه وانت لا تعلم


    -

    ان توهم اشخاص بحبك وتجعلهم يبنون امالا واحلاما لا يمكن ان تتحقق في يوم ما


    -

    ان ياتيك من ياخذ شيئ تملكه ولا تستطيع ارجاع ما ضاع منك


    -

    ان يكون هناك حلم سوف يتحقق بين شخصين وتاتي وتهدم ذلك الحلم لاتفه الاسباب


    -

    ان تتدخل في مشاكل اشخاص وتملي عليهم حلولا غير منطقيه


    -

    ان تقفل مكتوف الايدي عندما تجد من يغرق ولا تسطيع انقاذه


    -

    ان ياتي اشخاص يلقون اللوم عليك في امور ليس لك فيها ما يعنيك اطلاقا


    -

    ان ياتي اليوم الذي تذوق فيه الذل من بعد العزة


    -

    ان تمنعك طيبة قلبك من ايذاء اشخاص ذقت منهم مرارة الظلم


    -

    ان تثق في انسان ثقه عمياء وتفاجئ انه يحاول ايذائك بشتى الطرق


  2. ...

  3. #2
    حلو كتير والى الامام وا دير بالك على السكاتة الي معك اوك باي

  4. #3
    عزيزتي nadeen for you بعد التحيه ...
    جميل ان تثق بالناس ولكن ان لا تكون ثقتك عمياء..
    و جميل ان يكون لك اصدقاء ولكن يجدر بنا حسن الاختيار للاصدقاء...
    و يقول المثل .... احذر عدوك مرة و صديقك الف مره فلربما انقلب صديقك و كان اعلم بالمضره..
    .....................
    احترامي و تقديري
    برق المشــــــــــــاعر
    رامــــــــــــــــــي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter