مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    غمزه تقرير بسيط عن بيبي الشقيه

    17




    smileet-1135386512


    من الي ما يعرف بيبي هذا تقرير بسيط عن بيبي الشقيه حياكم يا حلوين :-

    (1) في هذي المغامره او الحلقه الاولى عانقت بيبي اصدقائها البحاره في السفينه هب قويه مثل ما انتو متابعينها وبعد ذلك طلبت بيبي من البحاره ان يبلغو التحيه الى ابيها اذا وجدوه لانه ضاع في عاصفه بحريه .. بعد كذا طلبوالبحاره من بيبي ان تنفخ هوا ء من فمها غلشان تحرك اشرعة السفينه طبعا كان في بحار بالقرب منهم يراقب بيبي مو مصدق عينه .. بيبي قويه نزلت من السفينه وهي تحمل حصانها وحقائبها وقردها نيلتون ..بيبي انتقلت الى بيت الاحلام على حسب ما تقول وفي الجوار بنت وولد ملو من لعبة الهوكب الي العصا حقتها نفس المطرقه ملو من الروتين في هذي الاثناء اندهشو يوم شافو بيبي تمشي حول بيتها بس على ورى وتقول اربعه .. اربعه .. تعرفو على بيبي وقالو لها ليش تمشين على ورى قالت وهل هذا ممنوع ؟ وقالت : هل تعلمون ان الناس في مصر يمشون من الخلف واذا مشي احد من الامام الجميع يضحك عليه .. واصلت بيبي جولتها بالمدينه التقت بولد دب يجبر ولد اصغر منه ان يعطيه الكره اخذ الكره ورمى الولد على الارض بقوه .. شافت بيبي الي يصير . مثل ما انتو عارفين بيبي ما تسكت عن الحق قالت للولد : هل انت راضي على ما تفعل قالو لها اصدقائها بيبي احذري منه .. بيبي ما اهتمت ابدا جلس الولد الدبي يسخر منها ويقول : هل هذا شعر ولا كومة قش ! اظن انك اتيتي من السيرك ! .. هي حملت الولد بيد وحده ورمته على الشجره في هاذي الاثناء اذا تذكرون البحار الي شافها تنفخ اشرعة السفينه راح يشتكي للشرطه عن الي شافه .. والولد الدبي نفس الشئ وفي بعد امراه اشتكت على بيبي علشان القرد نيلتون افسد قبعتها .. بعد كذا راحو الشرطه لبيت بيبي .. حاولو يمسكونها لكن ما قدرو وشافو اصدقاء بيبي الشرطه يلاحقون فيها واسالوها ماذا تفعلون .. قالت نحن نلعب .. قالو الاصدقاء وهل احد يلعب مع الشرطه ! وحاولو الشرطه وماقدرو رجعو الى مركز الشرطه وقالو للمشتكين ما قدرنا نمسك البنت.. طبعا المرأه تقول للشرطه سوف تعاقبون على تستركم على البنت .. وفي نهاية الحلقه ودعو الاصدقتء بيبي وهم يمشون على ورى .

    pipie2

    pippilongstock


    (2) في هذي الحلقه بيبي زارت مدينة الملاهي او السيرك بينم هي تتمشى مع اصدقائها في مسابقة رمي بالرصاص والرابح يحصل على دمى طبعا صاحب اللعبه خداع يحاول ان الزوار يدفعوون اكثر ويتعمد خسارتهم .. الي يفوز يحصل على على دبدوب مجانا ولانه سعره غالي الاطفال يبكون بيبي قويه وخلت صاحب اللعبه يزهق وبيبي جمعت الدمى كلها ووزعت الالعاب على الاطفال .. وصاحب السيرك حب يعلن هن لعبة المصارعه والكل خايف من المصارع .. بيبي عارفينها قويه تصارعت معه وفازت ومن كثر ما مات من الغضب صاحب السيرك اغلق الالعاب وهذي نهاية الحلقه .


    pippi


    pippidish

    (3) هذي الحلقه عنوانها اللصان الظريفان

    في هذي الحلقه بيبي تتسوق تشتري طعام للبيت والقائمه كبيره قال لها صاحب المحل من اين لكي النقود اعطته قطعه نقديه ذهبيه فرح صاحب المحل قال لها انتظري ساذهب لاتاكد .. راح لمركز الشرطه عارفين ان الشرطه اغبياء .. دايما يقلون هذا الشئ ممنوع سمعوهم اللصان الي في السجن وقررو يسرقون الذهب .. بيبي كانت عند نافذه في بيت الاحلام وكان الجو عاصف امطار ورعد .. في هذي اللحضه قالت هذا الجو ليس جميلا بالنسبه للبحاره .. وتذكرت ابوها يوم يقول لها (( اهتمي بنفسك يا بيبي وانتظريني في بيت الاحلام )) وقالت بينها وبين نفسها لا تقلق يا ابي ساهتم بنفسي .. وبعدها راحب بيبي تعد ما بقي من النقود الذهبيه .. في هاذي الاثناء اللصان يحاولون يدخلون البيت لكن من الغباء الي فهم يوم شافو الرعد والبرق والحصان حسبوه وحش ..بعدها دخلو البيت ..طبعا بيبي عندها قردها نيلتون مزاجه عكر بسب العاصفه وكان يسوي صوت وهو في الطابق العلوي .. اللصان يوم سمعو الاصوات حسبوه وحش كبير طلعو من البيت بسرعه وراحو يبلغون الشرطه ..ردو الشرطه على الهاتف ورجعو نامو .. واللصان نامو يوم سمعو صوت الرعد صحيو متخرعين .. رجعو الى بيت الاحلام الي هو بيت بيبي علشان يسرقون الصندوق طبعا الصندوق ثقيل حاولو سرقته وبيبي تراقبهم وحاول وفشلو قالت بيبي : هل تريدون مساعده ؟ هي نزلت الصندوق وقالت هل تريدونه قال اللصان نعم ايش سوت بيبي رمت الصندوق ورجعته مكانه بيد وحده وهم رجعو يبون ياخذونه وهم بيطلعون قالت لهم بيبي حان وقت الجد رجعت الصندوق وخذتهم الى الصاله وخلت اللص الضعيف يعزف موسيقى عن طريق مشط وعليه منديل ((<<< راحت شفايفه )) وخلت الدبي الثاني يرقص معها وهي ترقص تسوي حركات قتاليه يعني تعذيب مو رقص والثاني تعب من كثر ما يعزف الين استسلمو وهربو وقالو لا نريد شيئا سنذهب وهاذي هي النهايه.


    pippi_r1_c3


    pippi_r3_c3



    يا حلوين ان شاء الله يعجبكم التقرير انتظر ردودكم gooood


    f7
    اخر تعديل كان بواسطة » سمايليت في يوم » 24-12-2005 عند الساعة » 01:09


  2. ...

  3. #2
    شكرااااااااااا على التقرير الجميل

    الحلووووووووو والررررررررررائع

    واتمنى منكي المزيد في المرة المقبلة انشأالله....وبالتوفيق
    .

    تحياااااااwolf007ااااتي.
    picture
    本 にきた

  4. #3
    شكرًا علي هذا التقرير الرائعة وأتمني لكي التقدم و الرقى
    let there be sun shine all of your days

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    .... مشكوووووووووووورة أختي على التقرير الجميل ....

  8. #7

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter