الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

جريمة اليابانين الثانية منتجي الانمي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد :

بعد الجريمة الأولى والتي يرتكبها الغرب بشكل عام في الأنمي وهو استقلاله في الأشياء الخاطئة
    قام اليابانين بارتكاب جريمة ثانية وهي :
    عمل مسلسل كرتوني وبعد ذلك يكملونه على مانجا أو أوفاء أو أفلام وهكذا لا نتمكن من مشاهده الكرتون الذي نحب أو يفسدوه علينا بطريقة ما على سبيل المثال :

سلام دانك : عملوا جزئين له وأكملوه في أفلام و أكملوه في مانجا

داي الشجاع : عملوا مسلسل له ولم يكملوه بل كملوه في مانجا

ناروتو : قاموا بإفساد قصة هذا المسلسل الرائع في النهاية لكي لا يكون مشابه للمانجا وطبعا المانجا تشكل مصدر ربح لهم أكثر عن المسلسل لأنه تكاليفه أقل كذلك الأفلام و الاوفاء تعد مصدر ربح أكثر من المسلسل لأنه تابع في أشرطة ولا يسمح ببثها في التلفاز إلا بعد فترة من الزمن

ومعظمنا لا يتمكن من مشاهده الأوفاء والأفلام وكذلك الحلقات الخاصة والمانجا ويوجد أشخاص لا يحبون المانجا فإذا أكمل مسلسلهم المفضل على مانجا يكونوا قد افسدوا عليهم المسلسل

طبعا عمل مانجا وأوفاء وحلقات خاصة وأفلام لمسلسل هذا أمر رائع لكن يجب أن لا يؤثر على المسلسل يعني نستطيع مشاهده المسلسل دون مشاهده الاوفاء والمانجا ...ألخ يعني لا ضرورة لمشاهدته لكي تعرف تتمه المسلسل مثل : كونان

ما هو رأيكم في هذا الكلام ؟؟!
    وما هو رأيكم فيما يفعله اليابانيون ؟؟!

2. ...

والله إنك صادق

حتى في بعض الإنمي مالها تكملة (يلعبوا بأعصابنا)

لكن إيش نقدر نسوي؟
    WARATTE
    FIGHTO
    never give up ur DREAM

هلا أخي الكريم Tenshi * Hikari

مشكووووووووووووور على الرد

حتى في بعض الإنمي مالها تكملة (يلعبوا بأعصابنا)

بالفعل أخي الكريم

لكن إيش نقدر نسوي؟
    بالفعل لا نستطيع فعل شيء
    لكن اعتقد انه الحل انتاج انمي عربي ونريح انفسنا

عندي سؤال :
    انت ياباني؟
    طبعا لا
    اجل وش عليك باللي يسوونه؟
    خصوصا ان الانيمي ينتج لليابانيين موب لنا

و ثانيا المانجا ينتج اول و بعد ما ينجح يحولونه انيمي
    يعني المانجا موب المشكله
    المشكله بمنتجي الانيمي و المخرجين اللي ما يرتاحون الا اذا خربو مسلسل رائع

هلا أخي الكريم Lion Heart

مشكوووووووووور على المشاركة

عندي سؤال :
    انت ياباني؟
    بالتاكيد لا والحمد لله مسلم عربي

اجل وش عليك باللي يسوونه؟
    لأني من متابعي المنتاجات اليابانيه وأنت كذلك
    وحبيت اعبر عن رأيي وأخذ رايكم

السلام عليكم
    في الحقيقه يا اخ هانزو من المفترض ان لايصل الانمي لنا وانت تقول انه يصعب عليك مشاهدة الانمي اذا خربوه وايضا هنالك ناس لايحبون المنجا
    انا سأقولك في الحقيقه هذا يصعب عليكم انتم لان اليابانيين يأتي عندهم كل شيئ بشكل منظم واكيد الجمهور الياباني يقبل ذلك
    وبلعكس المنجا منشره في اليابان بكثره والكثير يعشقها لن تذهب في شارع او مجمعات او محطات القطار يمكنك ان تشاهد اشخاص بأعمار كبيره يقرئونها بجنون وايضا في ناروتو من الافضل لك ان تقراء المنجا ستشاهد اشياء عجيبه تحتاج الى وقت لكي يصل اليها الانمي

وتحياتي هيرو بيرو
    attachment

اليابان بلد معقد بعض الشيء....ولاأعرف ماذا يخططون.....حتى أنني أشك في بعض الأشياء التي يقومون بها.....أعني هناك بعض اللقطات التي اظن انها تقصد شيئا ما....ليس شيئا سيئا بل شيئا آخر لما نواجه من واقعنا المر.....أنا بصراحة لاأهتم بما يفعله هؤلاء....وإن أرادوا إكمال المسلسل فسيضعون حلقات في عام جديد لاأكثر.....

لكن بالنسبة لبعض نهايات المانجا بالنسبة للمسلسل فلم توضع في الأنمي لعدة أسباب ومن بينها أن تكون النهاية مأساوية أو غير مناسبة للحضارة مع أن بعض المسلسلات تتحدث هكذا أصلا.....خذ مثلا نهاية هزيمة الرعد....في المانجا قتل روجو ووضع رأسه على كرسييه...بالنسبة للأنمي فقد كان المشهد هو الصراع الكبير بين هذين الشخصيين....لاأعتبر نهاية المانجا جيدة فهي غير مناسبة لإخراج الأنمي....وكذلك الأمر بالنسبة لسلام دنك....

لاتهتم وعش حياتك.....إحمد الله على أنك رأيت بعض نهايات الأنمي الكلاسيكي وهذا هو المهم
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

مشكووووووووووووووووور أخوي uzumaki_hero

على المشاركة والمعلومات والتوضيح

من المفترض ان لايصل الانمي لنا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماذا تقصد أخي الكريم ممكن توضح

انا سأقولك في الحقيقه هذا يصعب عليكم انتم لان اليابانيين يأتي عندهم كل شيئ بشكل منظم واكيد الجمهور الياباني يقبل ذلك

بالتاكيد وأنا اقصد نحن العرب

وبلعكس المنجا منشره في اليابان بكثره والكثير يعشقها

كنت اقصد أعضاء المنتدى حيث انني اريد ان اشمل ارئهم كامله

وايضا في ناروتو من الافضل لك ان تقراء المنجا ستشاهد اشياء عجيبه تحتاج الى وقت لكي يصل اليها الانمي

مشكووووووووووووور أخوي وأن شاء الله اذا صارت الفرصة راح اقرها

أحسنت ومشكووووووووووور على المشاركة الحلوة والتي افادتني صراحة

اهلا أخي الكريم ultemed15red

مشكوووووووووووووووووووورة على المشاركة

لكن بالنسبة لبعض نهايات المانجا بالنسبة للمسلسل فلم توضع في الأنمي لعدة أسباب ومن بينها أن تكون النهاية مأساوية أو غير مناسبة للحضارة مع أن بعض المسلسلات تتحدث هكذا أصلا.....خذ مثلا نهاية هزيمة الرعد....في المانجا قتل روجو ووضع رأسه على كرسييه...بالنسبة للأنمي فقد كان المشهد هو الصراع الكبير بين هذين الشخصيين....لاأعتبر نهاية المانجا جيدة فهي غير مناسبة لإخراج الأنمي....وكذلك الأمر بالنسبة لسلام دنك....

مشكووووور على المعلومة

لاتهتم وعش حياتك.....إحمد الله على أنك رأيت بعض نهايات الأنمي الكلاسيكي وهذا هو المهم

الحمد لله
    ومشكووووووووووور
    وأنا لست متأثر بالموضوع بشكل كبير جدا لكن هذه مجموعة من شكاوي الاصدقاء متابعي الانمي وأنا منهم
    وحبيت اناقشكم فيها وما شاء الله عليكم النقاش معكم وايد حلووووووووو ومفيد
    أظن انني لن أشعر بالندم لمناقشة الموضوع معكم بل سأكون المستفيد أن شاء الله تعالى

ومشكوووووووووووووورين

مشكووووووووووورة على الرد

oh No why?????????????????
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يسامحهم ليش يسوون جذي علينا نحن باذات بس لأننا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟tongue

اهلا أختي الكريمة ashekat Geni
    مشكووووووووووورة على الرد
    الله يسامحهم ليش يسوون جذي علينا نحن باذات بس لأننا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله لا يسامحهم لانهم كفار وليسوا مسلمين
    وهم يفعلوا ذلك من أجل الربح فهم يرسمون المسلسل لكي يشتهر بعد ذلك يكملوه على مانجا أو أوفاء أو افلام ليربحوا فهي تعد مصدر ربح لهم أكثر من المسلسل
    وقد يكون السبب هو كما قال الأخ uzumaki_hero وهو:
    ان اليابانيين يأتي عندهم كل شيئ بشكل منظم واكيد الجمهور الياباني يقبل ذلك
    أو كما قال الأخ Lion Heart : انه ينتج لليابانين
    وكما قال العضو ultemed15red :

لا انا اكره شئ اسمه ما نجا رغم احترامى لمحبى المانجا

فيه كثيييير من المسلسلات خربوها علينا وخلو التكملة على شكل مانجا

آخر اشاعة سمعت ان احتمال ان القناص الاوفا 4 يكملونه مانجا

اهلا ومرحبا بالعضو الكريم Feita

لا انا اكره شئ اسمه ما نجا رغم احترامى لمحبى المانجا
    أنا نفسك لكني قد اقرها لمعرفة الاحداث أو عند الضرورة
    فيه كثيييير من المسلسلات خربوها علينا وخلو التكملة على شكل مانجا
    بالفعل للأسف
    آخر اشاعة سمعت ان احتمال ان القناص الاوفا 4 يكملونه مانجا
    لا ... أن شاء الله تطلع الاشاعة خاطئة

ومشكووووووووووور على المشاركة

أنا نفسك لكني قد اقرها لمعرفة الاحداث أو عند الضرورة
    المانجا الوحيده الى قراتهافي حياتى هى القناص

لا ... أن شاء الله تطلع الاشاعة خاطئة
    ارجو ان تكون خاطئه
    لان الاوفا 3 منتجه عام 2004 >>> وشف نحن على مشارف عام 2006 ولم ينتج شئ

بس فيه خبر ويقول العضو الذي وضعه سابقا انه متاكد منه وهو عمل تكمله لمسلسل القناص

عمل مسلسل كرتوني وبعد ذلك يكملونه على مانجا أو أوفاء أو أفلام وهكذا لا نتمكن من مشاهده الكرتون الذي نحب أو يفسدوه علينا بطريقة ما على
    لا اعتقد تفكير اليابانيين بهذه الطريقة .. يعني تجاهلوا العالم كله .. وفكروا في المسلمين والعرب فقط ...???

سلام دانك : عملوا جزئين له وأكملوه في أفلام و أكملوه في مانجا

داي الشجاع : عملوا مسلسل له ولم يكملوه بل كملوه في مانجا
    في رايي .. أعتقد انهم شافوا اقبالا اكثر للمانجا والأفلام ..

ناروتو : قاموا بإفساد قصة هذا المسلسل الرائع في النهاية لكي لا يكون مشابه للمانجا وطبعا المانجا تشكل مصدر ربح لهم أكثر عن المسلسل لأنه تكاليفه أقل كذلك الأفلام و الاوفاء تعد مصدر ربح أكثر من المسلسل لأنه تابع في أشرطة ولا يسمح ببثها في التلفاز إلا بعد فترة من الزمن
    آنا معاك في مسألة الربح ..

ومعظمنا لا يتمكن من مشاهده الأوفاء والأفلام وكذلك الحلقات الخاصة والمانجا ويوجد أشخاص لا يحبون المانجا فإذا أكمل مسلسلهم المفضل على مانجا يكونوا قد افسدوا عليهم المسلسل
    الجميع قادر على مشاهدة الأوفا والافلام .. فالنت موجود .. أم عن اشخاص لايحبون المانجا .. فهذا صحيح .. لكن أغلب الأشخاص يحبونها ... يعني الأكثر .. ما اعتقد بيهتمون بفئة قليلة ..

طبعا عمل مانجا وأوفاء وحلقات خاصة وأفلام لمسلسل هذا أمر رائع لكن يجب أن لا يؤثر على المسلسل يعني نستطيع مشاهده المسلسل دون مشاهده الاوفاء والمانجا ...ألخ يعني لا ضرورة لمشاهدته لكي تعرف تتمه المسلسل مثل : كونان
    طبعا هذه طريقة اليابانيين .. واساسا المنجا ينتج أولا .. واذا شافوا اقبال عليه .. ينتجون الانمي ..

مشكووووور اخوي على الموضوع .. وفي رأيي .. لا أعتقد ان اليابانيين يكترثون بافساد الانمي علينا ..

لا اعتقد تفكير اليابانيين بهذه الطريقة .. يعني تجاهلوا العالم كله .. وفكروا في المسلمين والعرب فقط ...???
    وما أدرى اليابانيين بوجودنا في هذا العالم؟ومع هذا الأنمي محبوب من قبل العالم أجمع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter