مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Talking نقطة إنتشار الأنمي في العرب ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم شفت موضووع واايد حلو في احد المنتديات

هل فكرت مرة كيف تعرفنا نحن العرب على الانمي ..؟!
    هل فكرت مرة شو هو الأنمي الي قادنا للأنميات الثانية ؟؟!

* مفتاح الأنمي..

العرب كان ابداُ ما يعرف شو يعني انمي ..! حتى عرضو في التلفاز في قناة MBC 1 الأنمي بوكيمون ..

وللي انا اسميه ( مفتاح الأنمي )..

ليش انا سميته مفتاح الأنمي ؟؟

العرب لين ما شافة الأنمي القديم مثل : ايكوسان و كرنايزر و زاكو ...إلخ ..
    بس هم ما استوعبو انه هو انمي نوع ثاني من الرسوم ..

انطلق الأنمي بوكيمون في شاشات قناة MBC1 .. وتابعه معضم العرب .. ولاحظو انه ها يختلف عن الرسوم الثانيات .. بإختلاف .. 1- الخيال 2- الرسوم ...

بس العرب من شدة إعجابهم للأنمي دورو اي رابط لي هاالأنمي .... وحتى حصلو موقع في الإنترنيت عن هالأنمي ..

بعدين تم يتعبثو حتى حصلو رسومات ثانية .!! وهو انميات ثانية .. تم يتعبثو يتعبثو حتى حصلو حلقات أنمي تم حملوها .. وشافوها .

* نقطة الأنتشار الأنمي المترجم في المواقع العربية ..

بدأ العرب يحبوون الأنمي و يدورون معلمات عن الأنمي ..
    وعرفو ان الأنمي مصدرة اليابان .. ما على العرب الا ان يتعلمون كيف بتكلمون ياباني والله هديهم سارو يتعلمون ياباني ... وتم ترجمة اول انمي بالعربي وهو كونان مع رغم انه كان يعرض على شاشات التلفزيون في قناه سبيس تون ..

بدأت انتشار المواقع العربية للترجمة الأنمي بالعربي .. وحتى صارت شي مواقع اتبيع الأنمي المترجم بالعربية ..

* احلامهم ..

متابعين العرب الصغار ومنهم الكبار .. يحلمون بعرض انمي من رسمهم في شاشات العرب ...

بدأت احلامهم في تصميم مقاطع انمي فلاشيه من تصميمهم الخاص ... وهذة نقطة بداية انتشار الانمي العربي .. وبداية ممتازة ..

منقوول للفائدة !!!surprised

اخر تعديل كان بواسطة » casi في يوم » 22-12-2005 عند الساعة » 16:57

2. ...

اشكرك اختي على الموضوع المفيد و انا عندي سؤال اوجه لجميع محبين الانيمي؟؟؟
    شو الفرق بين الكارتونات القديمة والانيمي يعني سالي وروبن هود وشما والحديقة السرية وغيرها من الرسوم المتحركة القديمة لا يطلق عيها اسم انيميconfused
    ولكن الرسوم الجديد امثال القناص وبوكيمون وكونان ونارتو تسمى انيمي
    ستقول لي انها متطورة من ناحية الخيال والرسم ولكني عندما اشاهد الانيمي الجديد احس انه لا يمت للرسوم القديمة بصلة فهناك اختلاف كبير ولكني لا استطيع فهمه فهل يستطيع احد ان يفهمني الفرق

تحياتي
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

شكراً لك casi على المعلومة المفيدة,
    وبالنسبة لسؤال ساحرة السماء الفضية,
    فأنا أظن بان الاختلاف بسبب ان في القديم ومن زمان ما كانوا العرب
    يستخدمون كلمة انمي ولقلة انتشارها في السابق.

هي هي هي ....... خلطت المعلومات كلها .

شو الفرق بين الكارتونات القديمة والانيمي يعني سالي وروبن هود وشما والحديقة السرية وغيرها من الرسوم المتحركة القديمة لا يطلق عيها اسم انيمي
    لايوجد فرق بينهم اذا كانوا جميعاَ من انتاج دوله العلم اليابان ...
    الانمي ليس مقتصر على الجديد مثل ناروتو وكونان والقناص وغيرهم من افلام الكارتون اليابانية ........... الخ
    ولكن جوده الرسم تطورت وتحسنت من عام الى عام مع تقدم الوسائل المستخدمه في انتاج اخراج الانمي ..

يعني الانمي قديم جداَ والعرب ماعرفوه من البوكيمون كما قال الاخ \ كاتب الموضوع ..
    الانمي : هو كل رسم متحركه يعتمد اسلوب رسمه وسرد قصته على طراز الانمي الياباني .....

وتستطيع تمييز الانمي من غيره من الرسوم من خلال الرسم واسلوب القصه وتميزها عن غيره من افلام الكاتون الاخر .

وشكراَ واي استفسار انا حاضر .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter