مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: مدرس ذكي!!

  1. #1

    Talking مدرس ذكي!!

    مدرس ذكي!!


    صباح اليوم التالي كان امتحان مادة الكيمياء في كلية العلوم لطلاب السنة النهائية. وكان من المقرر أن يجلس الصديقان ليقضيا الليلة في المذاكرة. إلا أنهما قررا فجأة الخروج مع بقية الأصدقاء وترك المذاكرة والذهاب للامتحان في اليوم التالي. كانت السهرة طويلة وفي نهايتها غلب النعاس على الصديقين فناما ولم يذهبا للامتحان.


    وعندما استيقظا كان موعد الامتحان قد انتهى فهرعا لمدرس المادة وقالا له: نعتذر جداً عن عدم المجيء، ولكننا كنا في الطريق إلى الجامعة عندما انفجر أحد إطارات السيارة ولم نتمكن من العثور على المساعدة إلا بعد فوات الأوان، وتوسلا إلى الأستاذ أن يحدد لهما موعداً آخر لأداء الاختبار. وبالفعل وافق المدرس على ذلك، وفي اليوم المحدد استعد الطالبان جيداً وذهبا في موعد الاختبار تماماً، ولكن المدرس قرر أن يضع كل واحد منهما في غرفة منفصلة.





    وجاءت ورقة الأسئلة ليجد الطالبان سؤالين اثنين، حيث حدد المدرس للأول (خمس درجات) وكان سهلاً جداً، فانتهى منه الطالبان في دقيقتين، وعندما قلبا الورقة وجدا السؤال التالي يقول: أي الإطارات انفجرت في سيارتكما ليلة أمس؟.
    ملحوظة: كانت درجات السؤال الثاني (95 درجة).


  2. ...

  3. #2
    حلوة واجد
    الله يعطيك العافية
    مشكور أخوي
    على الموضوع

  4. #3

  5. #4
    ههههههههههههههههههههه
    موقف محرج جدااا
    شكرا على الموضوع
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

  6. #5

  7. #6
    شكراااااااااااااا
    surprised قمة التحدي..أن تبتسم وفي عينيكَ الفُ دمعة..
    قمة الصبر..أن تسكتَ وفي قلبكَ جرحٌ يتكلم قمة الألم..أن يجرحك من تُحب..
    قمة الحب..أن تحب من جرحك.قمة الوفاء..أن تنسى جُرحَ من تحب.. surprised

    ( الدنيــــــــــــا ساعة .. لتجعلهــا طاعــة )

  8. #7

  9. #8
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [attachment
    [GLOW]with my best fraind [SHADOW]cool-girl [/SHADOW][/GLOW]

  10. #9

  11. #10
    شي يوقف القلب......
    حرااااااااااااااااااااااااااااااام .....
    مب سهل هالأستاذ..
    شكرا

  12. #11
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااي
    ههههههههههه







    ههههههههههههه حلوه شكراااااااااbiggrin biggrin biggrin biggrin

  13. #12

  14. #13
    على قولة المثل

    حبل الجدب كصيرbiggrin

    تحياتي العطرهـ
    الولاء

  15. #14
    شكرااااااا
    ع النكتة الكوووول
    attachment

    gooood تحــــــــــــياتــــــــــــــي gooood
    مــــــــــلاك المحـــــــــــــــبة

  16. #15
    مدرس ذكي بحق

    وحبل الكذب قصير

    مشكور اخي على الموضوع
    اللهم مكّن لهُم.. واكفهم بما شِئْت

    attachment

    The Lord of Dark ~ شكرًا لكَ عزيزي

  17. #16
    أنا يرأيي مدرس غبي ..
    لأنه ..............................





    كانوا الاثنين مثلاً بالصدفة يكتبوا نفس الإجابة وهذا يعني إنه مارح يستفيد شي خطته :
    فشلت !!

    بس شكراً على الموضوع , والقصة الجديد !gooood
    انضموا الى عصابتي العصابة الروعة بارسال رسالة عصابة

    kakashi lovers

    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter