مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

سؤال .........طلب عااااااااااااجل التعريف لكاميرا الدجيتل للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي المبرمجين ،كيف أستطيع أعرف الكاميرا الديجتل على كمبيوتري علشان أنا اريد اعرض الصور في الكمبيوتر مع العلم إن الكاميرا حقي هي اصلا كاميرا فيديوفإلى حد الآن لما انا أصور فيها صور فوتو غرافيه ما اعرف كيف اعرضهم في الكاميرا نفسها ..............أرجو الرد على رسالتي في أسرع ما يمكن

2. ...

لازم يكون عندك السيدي وصلة اليو اس بي لما تركب الوصله في الجهاز وتكون حاط السيدي بيطلب كمبيوترك أنك تعرف الجهاز مش تقوله : كاميرا الديجيتال هي ألة اختعها فلان و فلان.....

المهم لم يطلع صفحة التعريف اضغط على نكست و نكست لين ما يجيك أنه تم تعريف الجهاز

او استشير المحل الي اخذت منه الكيمرا

مشكور أخوي على الرد.................وإن شاء الله أقدر أسوي حاجه

السلام عليكم
    اختي كامرتك دجتل ام كامرة فيديو
    لأن كامرة الدجتل تسجل الصور على شريحة ممري نفس الي تستعمل في الهواتف النقالة
    في حال ما توفر الممري بالكامرة ما تعتبر دجتل وان توافرت فبمجرد انك تصلين الكامرة بالجهاز بيظهر المحرك بشكل تلقائي في الكمبيوتر وبداخلة كل شيء تخزن في الممري ^^
    وان كنت تبغين عرض ما يقوم تصويرة مباشرة في الكمبيوتر اولا لازم تكون الكامرة تملك هالخاصية اي يكون لها وصلة يو اس بي يخرج منها كي تصليه بالجهاز كما اخبرك اخي
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

إنيمي مشكوره ماقصرتي إنتي واخوي الي رد وكلامج صح قالته لي بنت في الجامعه،وللأسف كاميرتي ما طلع فيها مميموري ستك،إن شاء الله أجد البديل

مشكورين على المرور للمره الثانيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter