الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 82
  1. #1

    : : الحب .. التضحية .. العذاب .. الخيانة .. Inuyasha : :



    ][][§¤°^°¤§][][ بســـم الله الرحمــن الرحـــيم ][][§¤°^°¤§][][

    w6w_20060106170610d2061fbd

    : : الســـــ عليكم ورحمة الله وبركاته ـــــلام ^^ : :
    كيـف حالكم جمـيعاً ؟ إن شاء الله بخير ونعــمة وصحة وعافـية ومرتـاحين .. نــعود إليكم مـرة أخرى بـتقرير عـن اسطورة من أساطير الأنيمي .. بل هي تحفة فنية غالية الثمن .. إنه أنيمي من إبداعات المبدعة والكاتبة الراقية روميكو .. انه انيمي يربط بين الإثارة والاكشن والحب والرومانسية ولكن يغلب عليه طابع الأكشن .. الأنيمي يتحدث عن فتى في مقتبس العمر يشعر بأنه متعذب من حياته لانه من فصيلة غريبة .. وهناك الكثير من الأحداث في هذا الأنيمي منها المحزن والمثير والكوميدي .. وهذا الأنيمي من إنتاجات سنة 2000 .. ويتميز بدقة رسومه وروعة موسيقاه وحبكة قصته وجمال شخصياته .. فهو مزيج من كل الأشياء الرائعة .. فهذه الصفات تنطبق على الأنيمي ' Inuyasha ' .. إذ انه يجمع بين كل تلك الصفات .. فهو رائع جداً وبمعنى الكلمة .. تقريري سيكون عن انيوشا أحد أفضل الأنيميز في عالم الأنيمي والذي يستحق كل احترام وتقدير .. ويوجد لإنيوشا أربعة أفلام حتى الآن وجميع قصصها رائعة .. بشكل عام .. الأنيمي نجح و تفوق تفوقا كبيرا في جميع المجالات سواء في القصة و الشخصيات و الرسم و الإخراج و الموسيقات .. ولا ننسى أن أشهر الممثلين اليابانيين كانوا يمثلون في هذا الأنيمي .. فالأنيمي يعتبر من أروع المسلسلات على الإطلاق و كل معجبي الأنيمي يجب أن يعطوا فرصة لهذا الأنيمي للظهور .. والآن أترككم مع التقرير على أمل أن يعجبكم ويحوز على إعجابكم ^^ ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 10:56
    attachment


  2. ...

  3. #2


    S T O R Y

    قصة انيوشا تربط بين زمن الحاضر و الماضي , فمحور القصة يتحدث عن فتى يدعى انيوشا وفتاة تدعى كيكيو .. وقد كانت كيكيو ستعطي انيوشا قلادة تحمل قوة كبيرة ليصبح إنساناً كامل وذلك لأنه نصف إنسان ونصف كلب شيطاني .. وقد كانت القصة ستنتهي نهاية سعيدة ولكن ظهر الشر فجأة ومن دون سابق إنذار .. ففي اليوم الموعود أتى الشرير ناروكو وجرح كيكو في كتفها .. ثم ظنت كيكيو بأن انيوشا هو من فعل ذلك لذلك أطلقت عليه سهماً في كتفه جعله يغط في نوم عميق وقد قدر له أن ينام للأبد .. وقد ماتت كيكيو بسبب الجرح الذي كان في كتفها .. ثم أحرقوها وأحرقوا تلك القلادة معها لكي لا تقع في يد أحد الأوغاد كـ ناروكو .. في نفس الأثناء و في الزمن الحاضر أي بعد 500 سنة تظهر لنا فتاة عادية تدعى كاجومي .. وهي تعيش حياة عادية وليس هناك أي مشاكل .. وقد كانت تلك الفتاة تنتظر يوم عيد ميلادها بفارغ الصبر .. ثم ذهبت إلى معبد جدها القديس .. وقد حذر عليهم جدها بالاقتراب من المعبد ولكن كاجومي أثار الفضول رغبتها بالاقتراب إلى بئر قديم فخرج لها وحش فلم تفهم ماذا يريد ثم سحبها إلى داخل البئر وفي الداخل دفعته وخرجت من البئر .. ثم سمعت أصوات عصافير وغيرها .. فضنت أنها مازالت في المعبد وعندما خرجت وجدت نفسها في غابة .. وقد لفتت انتباهها شجرة كبيرة فذهبت إليها وإذا بـ شاب ينام عليها وهناك سهم مغروز في كتفه وفجأة أمسك بها أهل القرية .. ثم أتت عجوز تدعى وهي المسئولة عن القرية وعرفت أنها نفسها كيكيو ولكن في هيئتها الأخرى !! .. وبعد فترة قصيرة أتى ذلك الوحش الذي هاجم كاجومي من قبل في البئر .. فهربت إلى ذلك الشاب فاستيقظ واخبرها بأنها يجب أن تنزع السهم .. فسمعت كلامه و أطاعته ثم نزعت السهم وتحرر ذك الشاب .. و من المفروض بأن الشخص الوحيد الذي يستطيع نزع السهم هو الفتاة كيكيو .. ثم استطاع انيوشا القضاء على ذلك الوحش بسهولة .. وبعدها كان يريد القضاء على كاجومي حتى يأخذ القلادة منها .. ولكن أتت كايدي وألبسته قلادة قديمة بها لعنة .. حيث أن كاجومي الآن تستطيع عندما تقول لـ انيوشا ' اجلس ' فإنه يرتطم بالأرض بقوة وبلا حراك .. ثم أتى وحش وكان سيأخذ القلادة ولكن كجومي سددت عليه سهماً أصاب القلادة فتكسرت وتناثرت قطعها في أنحاء العالم .. ثم أمرت كايدي انيوشا و كاجومي بالبحث عن القطع حتى ترجع القلادة مرتاً أخرى .. في الحقيقة ليست هذه المشكلة الوحيدة التي تواجه أصدقائنا .. بل هناك مشكلة أخرى وهي " ناروكو " ذلك الوغد الجشع الذي سبب الحزن والأسى لمعظم شخصيات المسلسل .. ولن تحل هذه المشاكل إلا بالقضاء عليه .. من هذا المنطق نبدأ بالتساؤل .. هل سينجح انيوشا وكاجومي بالعثور على قطع قلادة الشيكون .. وهل سينجح أصدقائنا بالقضاء على ناروكو .. كل هذا ستعرفونه عند متابعتكم للمسلسل ^^ ..

  4. #3


    CHARACTERS


    : : Inuyasha Group : :


    Inuyasha

    w6w_20060106170040ab4158ed

    ماضيه :

    ماضي انيوشا ماضٍ مليء بالحزن والأسى .. فقد كان انيوشا يتعذب في حياته فهو ليس من البشر وليس من الكلاب الشيطانية .. إلا أنه هانيو أي نصف بني آدمي ونصف كلب شيطاني .. فقد كان يحب لعب الكرة ولكن لا أحد يرغب بمعاشرته .. وقد كانت أمه تبكي على حالته فهي تعرف بأنه سيضل هكذا مدى حياته .. وعندما كبر انيوشا لم يشأ بأن تبقى الحال كما هي .. فعندما سمع عن قلادة الشيكون وعن القوة الخارقة التي تحملها أراد الحصول عليها بأي وسيلة وذلك لكي يتحول إلى يوكاي كامل وتصبح سمعته مثل سمعت أبيه الذي اشتهر بقوته وجبروته .. ولكن الطريق كانت صعبة جداً على انيوشا .. فقد كانت تحرس القلادة القديسة كيكيو وكثير من المرات حاول سرقت القلادة ولكنه يفشل وهي تتغاضى عنه رغم أن باستطاعتها قتله .. وفي أحد المرات كان انيوشا بحالته البشرية وقد أغمي على كيكيو من شدة التعب والإرهاق .. وقد كان باستطاعته أخذ القلادة والتحول إلى يوكاي ولكنه لم يشأ بأن يأخذ القلادة بهذه الطريقة .. وفي صباح الغد هجم على كيكيو ولكنه فشل كالمرات السابقة .. ومع مرور الأيام أصبحت كيكيو صديقة حميمة لـ انيوشا .. فقد وافقت على إعطائه للقلادة لكي يتحول بها إلى إنسان كامل ويعيش حياة عادية .. ولكنه كان خائفاً من هذا الأمر فقد خاف أن يفقد قوته ويصبح شاباً عادياً .. وفي اليوم الموعود أتى الشر وفرق بين انيوشا وكيكيو مما جعل كيكيو تطلق سهماً على انيوشا جعلته ينام على شجرة كبيرة بتقدير للأبد ..


    شخصيته وصفاته :

    انيوشا .. أسلوبه في التعامل مع الآخرين غير لائق أبداً .. وذلك لماضيه المليء بالحزن والأسى .. بالرغم من ذلك إلا أن قلبه طيب جداً .. لنبدأ بتحليل اسم انيوشا .. Inu تعني Dog .. و Dog تعني كلب .. والنصف الآخر هو yasha وهو يعني Demon .. وكلمة Demon تعني شيطان .. فهنا نحن نحصل على جملة الكلب الشيطاني .. انيوشا من نوع الـ Hanyou .. والهانيو هو عبارة عن نصف بشري ونصف كلب شيطاني .. ولكن بالرغم من أنه يأخذ من البشر إلا أنه يملك قوة اليوكاي .. فعند بداية ظهور طرف الهلال القمري .. يفقد انيوشا قوته ويتحول إلى بني آدمي كامل !! .. وعندما ما يظهر الفجر يعود كما كان ( هانيو ) .. في الحقيقة انيوشا مخلص جداً لأصدقائه .. فبعدما أصبح مع فريقه تغير أسلوبه وأصبح يدافع عنهم بكل ما يملك من قوة وهو مستعد بأن يضحي بنفسه من أجلهم .. وذلك لأنه لا يريد أن يخسر أصدقائه كما خسر كيكيو من قبل .. وهذا إن دل على شيء فهو يدل على ان انيوشا يضحي بحاته لأجل حياة من يحب !! .. كما أنه لا يريد أن يتحدث عن أمه وذلك يعيد له ماضيه المحزن بل يحتفظ بذكراها داخل قلبه .. وفي الحقيقة انيوشا لا يستطيع تحمل رؤية فتاة تبكي أمامه .. انيوشا يسعى دائماً لزيادة قوته وذلك لكي يحمي أصدقائه ومن يحب .. وهو يحمل نفسه كامل مسؤولية المهمة دائماً .. فهو لا يريد خسارة من يحب بل يتمنى خسارة حياته عى خسارة من يحب ..


    تقنيات انيوشا :

    - Hijin Ketsusou

    - Sankon Tetsusou

    - Soul Shattering Iron Claw

    - Blades of Blood


    سلاح انيوشا :

    Tetsusaiga


    تقنيات تيسايجا :

    - Kaze No Kizu

    - Bakuryuuha





    Kagome

    w6w_20060106172018fbf3fab9

    Kagome Higurashi فتاة تبلغ من العمر 15 سنة وهي تدرس ف الصف الثالث متوسط والتحديد في فصل ( A - 3 ) .. وهي فتاة تعيش حياة طبيعية وليس هناك أي مشاكل .. وهي تعيش مع عائلتها التي تتكون من جد و أم وأخ .. وطموحها هو الدخول إلى الثانوية كأي فتاة أخرى .. وقد كانت تنتظر بفارغ الصبر يوم عيد ميلادها .. وفي يوم ميلادها رأت أخاها عند المعبد القديم فذهبت إليه لكي تمنعه من الدخول ودخلت المعبد فذهبت إلى بئر قديم من قرون قديمة فوجد أن هناك يد سحبتها إلى داخل البئر وفي الداخل قام الوحش بمحادثتها ولكنها لم تفهمه فدفعته ومزقت يده واستطاعت الخروج من البئر .. وفور خروجها ضنت أنها مازالت في المعبد .. ولكنها تفا جئت بغابة خضراء أمامها و بعدها ذهبت إلى شجرة كبيرة فوجدت شاب ينام بهدوء وفجأة أسروها أهل القرية وعرفت كايدي بأنها أخت كيكيو .. ولم يمضي القليل حتى هجم ذلك الوحش مرتاً أخرى فاستيقظ الشاب والذي من المفروض بأنه لا يستيقظ للأبد وأخبر كاجومي بأن عليها أن تنزع السهم المغروس في كتفه .. فما كان عليها سوى تنفيذ أوامره حتى تستطيع إنقاذ نفسها .. وفور لمسها للسهم تحرر بقوة غريبة ومن المفترض أن لا تحرر انيوشا إلا كيكيو .. ولكن كاجومي أيضاً نفس كيكيو بالهيئة الأخرى .. وعندما تحرر قضى على الوحش بسهولة وعندما أتى ليقضي عليها للحصول على قلادة الشيكون أتت كايدي وألبسته قلادة بها لعنة .. والآن أصبح انيوشا بيد كاجومي فعندما تقول له ( اجلس ) يرتطم على الأرض بقوة .. وبعدها أتى يوكاي شرير وحاول سرقة الجوهرة إلا أن كاجومي أطلقت عليه سهماً حطم قلادة الشيكون قطعاً انتشرت في أنحاء العالم .. وبعدها طلبت كايدي من انيوشا و كاجومي البحث عن القطع وإعادة جمع الجوهرة مرة أخرى .. لأن القطع إذا أصبحت في يد الأشرار حتى لو كانت صغيرة سوف تكون خطراً يهدد الأمن ..


    شخصيتها و صفاتها :

    كاجومي رغم عصبيتها مع انيوشا .. إلا أنها طيبة وحنونة وتملك قلباً كبيراً .. فهي فتاة رائعة جداً .. أيضاً هي تملك روح كيكيو .. وتمتلك مزايا كثيرة من مزايا كيكيو .. كـ استخدامها للقوس و السهم وتقنية اكتشاف مكان الجوهرة .. أيضاً لا ننسى أن الوحيدة القادرة على نزع السهم هي كيكيو .. بينما كاجومي أتت ونزعته .. ولو تلاحظون فهي تشبه كيكيو إلى حد كبير .. وهي تحب انيوشا كثيراً رغم علمها بأن قلب انيوشا قد اختار كيكيو للأبد .. وهي مخلصة جداً لمن تحب فهي مستعدة للتضحية بنفسها من أجل فريقها عامة وانيوشا خاصة .. وهذا إن دل على شيء فهو يدل على جمال كاجومي سواء من ناحية مظهرها أو من ناحية تصرفاتها .. أيضاً ناراكو يسعى للحصول على كاجومي وذلك لأنها تستطيع رؤية الجوهرة من دون غيرها .. فهي تراها في مكان ولا أحد يراها غيرها .. أيضاً ناروكو يحاول أن يحطم علاقتها بـ انيوشا .. وكل هذا يدل على مدى روعة هذه الشخصية ..

    سلاح كاجومي :

    القوس و السهم .. حيث أن سهمها الذي يطلق بيدها حمل قوة خارقة للطبيعة





    Miroku

    w6w_2006010617510101cc9bcf

    ماضيه :

    ميروكو ماضيه تعيس جداً .. فقد قام ناراكو بإطلاق لعنة على جده تدعى Kazanna وهذه اللعنة هي فتحة في يده تجعله يبتلع أي شيء أمامه وفي أحد الأيام ستبتلعه .. وقد ورث هذه اللعنة أباه ومات عندما ابتلعته .. والآن ورثها ميروكو وهو يريد التخلص منها بأي وسيلة .. فهي ستقضى على خط هذه العائلة .. ولكن الوسيلة الوحيدة هي القضاء على ناراكو نفسه الذي سبب هذه اللعنة التعيسة .. لهذا فقد رسخ حياته للبحث عن ناروكو .. فهو يتنقل بين العالم من قرية إلى قرية من مدينة إلى مدينة من جزيرة إلى جزيرة وكل هذا من أجل قتل ناراكو .. فهو لا يريد أن يتكرر الماضي ولا يريد أن يتذكر ما حدث لأبيه وجده .. لذلك يريد القضاء على ناراكو ..


    شخصيته وصفاته :

    ميروكو شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة .. وهو شخص يحب الموسيقى ودائماً تراه عاقلاً .. اسم ميروكو له معناً .. فهو يعني The buddhist Messiah .. أو عندما نترجمها ستصبح عندنا كلمة يهودا البوذي .. وهو نوع من الديانات .. في الحقيقة ميروكو يحب كل الفتيات اللاتي الجميلات الآتي يراهم أمامه وهو دائماً يطلب منهم إنجاب طفل .. وبعدها يكتشف ميروكو بأنه يكن مشاعر خاصة اتجاه سانجو .. وهي أيضاً تحبه ولكن في كل مرة يقترب منها يهدم كل الحب بتصرف طائش منه يجعل سانجو تصفع صفعات .. ميروكو شخص يستخدم عقله أكثر من جسده في القتال وهو حكيم ودائماً نراه يفيد فرقته باستخدامه الصحيح لعقله .. وهو يستخدم اللعنة التي ورثها من أباه كوسيلة دفاع عن النفس .. وهو مخلص لأبعد درجة فهو مستعد أن يستخدمها لإنقاذ فريقه وخاصتاً إذا كان الأمر متعلقاً بـ سانجو .. فمرتاً من المرات استخدم كازانا لإنقاذ سانجو مع أنه كان هناك نحل سام وإذا استخدمها ستتعرض حياته للخطر .. اسم كازانا له معنى وهو Air Rip وهي تعني ثغر الهواء ..

    سلاح ميروكو :

    Kazzana
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 10:57

  5. #4


    Sango

    w6w_200601061819588fb45296

    ماضيها :

    تنحذر سانجو من قبيلة اشتهرت بالقوة وفنهم في استخدام فن النينجا .. فقد كانت تلك القبيلة يسعون لقتل اليوكاي مقابل المال .. وقد كانت سانجو مقاتلة شرسة وقوية جداً ويعتمد عليها كثيراً .. وقد كان أخاها كوهاكو معجب بها كثيراً ويتمنى لو يصبح مثلها .. وفي احدى الأيام دُمِّرت كامل عشريتها بسبب ناراكو فقد قتل الجميع وقتل أخاها كوهاكو ثم سيطر عليه ووضع قطعة من قطع الشيكون في ظهره وأصبح يعيش بهذه القطعة .. فقام كوهاكو بقتل الكثير وعندما أتت لتوقف من يسيطر عليه ولكن كوهاكو ضربها .. وبعد تلك المجزرة أصبح هدف سانجو في حياتها هو الإنتقام .. ولقد ضنت أن انيوشا هو من فعل ذك وذلك بخدعة ناراكو .. ولكن عندما اكتشف الحقيقة أصبحت واحدة من فريق انيوشا ووقعت في حب ميروكو .. ولقد كانت تدافع عن فريقها بكل ما تملك من قوة وخاصتاص غذا تعلق الأمر بـ ميروكو .. رغم ذلك فـ ميروكو دائماً يتلقى الصفعات منها وذلك لطيشه في التصرف معها .. وهي تربي قطة تدعى كيرارا تستخدمها للطيران ولتسهيل الحكم بسلاحها " هيراكوتسو " ..


    شخصيتها وصفاتها :

    سانجو فتاة تمتاز بقلبها النظيف وروعة أخلاقها التي وشدة جمالها .. سانجو تبلغ من العمر ثمانية عشر سنة .. سانجو صلبة جداً وهي مقاتلة شرسة .. كيف لا واسمها يعني المرجان الذي يحطم السفن بصلابته .. فقد كانت سانجو اسم على مسمى .. سانجو عندما وقعت في حب ميروكو أصبحت تغار عليه بشدة وهي مستعدة بالتضحية بحياتها من أجله .. وهما يتبادلان بنفس الشعور ولكن ميروكو يهدم هذا الشعور بتصرفه الأحمق في كل مرة يقتربان من بعض ^.^ .. سانجو حزينة جداً على أخيها كوهاكو فهي تبكي عليه كلما تذكرته .. فتتذكر حياته التي لا معنى لها سولا حماية ذلك الوغد ناراكو .. وتتذكر حياته وهو يعيش على قطعة من الشيكون فإن سحبت منه سوف يموت فوراً .. هذه هي سانجو الفتاة التي تمتلك صلابة المرجان ..

    سلاح سانجو :

    Hiraikotsu



    Kiara

    w6w_200601061826324d0422b0

    تنحذر كيرارا من فصيلة القطط الشيطانية .. واسم كيرارا يعني الميكا وهو نوع من أنواع المعادن .. كيرارا هي قطة سانجو المخلصة .. فأين ماذهبت سانجو سوف تكون كيرارا معها .. تستعمل سانجو كيرارا لإستخدام سلاحها هيراكوتسو بسهولة .. فعندما تستعمل هيراكوتسو لن تستطيع استخدامه بسهولة فائقة من دون كيرارا .. عندما تطلب سانجو من كيرارا الطيران فإنها تتحول إلى قطة نارية ضخمة تشبه النمر .. وتستطيع كيرارا إطلاق اللهب من فمها بقوة وذلك إن لزم الأمر .. كيرارا قطة بعكس بقية القطط فالمعروف أن القط لا يعرف الإخلاص .. ولكن كيرارا حطمت هذه الجملة بإخلاصها لسانجو ..




    Shippou

    w6w_20060106183830fe5b096a

    ماضيه :

    عاش شيبو مع والده بسعادة وهناء .. ولكن وفي إحدى الأيام أتى أخوين من اليوكاي وقتلوا أباه وأخذو فروه .. مما أثار في شيبو روح الحقد والغضب ولكن صغير ولا يستطيع فعل شيء فلم يكن يقدر إلا على البكاء فقط .. ولكنه في نفس الوقت أصر على الإنتقام وإسترجاع فرو أبيه .. وفي إحدى الأيام كان يريد سرقة قطعة من قطع الشيكون حتى يستطيع القضاء على وحوش البرق الذي قتوا والده وهم الأخوين هيتين و ماتين .. وقد تم القضاء عليهم وفرح شيبو .. والآن أصبح من فريق انيوشا لأنه لا مكان له بعد الآن ولا ملجأ يذهب إليه .. فأصبح مع انيوشا في فريقه ..


    شخصيته وصفاته :

    شيبو هو نوع من الثعالب الشيطانية أو كيتسون يوكاي .. اسم شيبو يعني الكنوز السبعة .. شيبو عادتاً مايستخدم السحر الشيطاني والحيل والخدع ضد خصمه .. ولكن هذه أسلحة ضعيف لذلك فنراه عادتاً لا يقاتل بل يقوم بعمل أشياء أخرى تفيد بقية فريقه .. مع أنه دائم لاشجار مع انيوشا .. إلا أنه يحبه ولا يحب أن يؤدى انيوشا .. وهو لايريد أن يقتل أب أي أحد وذلك لأنه لايريد أن يتكرر ماضيه لأي شخص آخر .. رغم صغر سن شيبو إلا أنه عضو مفيد في الفريق .. فلولاه لما أنقذت كاجومي عدة مرات من الخطر ..


    أسلحة شيبو وتقنيات :

    لدى شيبو أسلحة كثيرة .. فهو يستعمل دوامة صغيرة ويرميها على رأس أحدهم ثم تكبر الدوامة وتؤذيه .. أيضاً فهو يستطيع التحول إلى بالون ضخم من خلاله يستطيع أن يطير .. كما أنه يستطيع أن يتحول على شكل أي مخلوق سواءاً من البشر أو غيره .. ولكن للأسف فخدعه بسيطة لذلك فإنه نادراً ما يقاتل بل يفعل أشياء أخرى .




    Myouga

    w6w_200601061755272eca337b

    ميوجا هو كائن يشبه البشر قليلاً ولكنه أيضاً صغير الحجم جداً فحجمه تقريباً كحجم حبة الأرز .. ولكنه رغم ذلك عاش لعمر طويل جداً من أيام والد انيوشا واخاه .. وهو مفيد جداً وكم من المرات نجح في مساعدت انيوشا وفريقه .. ولكن رغم ذلك إلا أنه مخلوق جبان جداً و لا يستطيع الدفاع عنه نفسه سوى بالهروب .. بعد فترة من الزون يتضح لنا أن ميوجا كان خاطباً لفتاة ولكن حدثت مشكلة منعته من ذلك .. وهو يستطيع مص السم من الدم .. أو على الأرجح فالدم هو غذائه .. إن ميوجا شخصية عُرف عنها العلم والحكمة ومعرفته الكبيرة عن التاريخ من أيام والد انيوشا .. ولكن صفته لم تتغير منذ أن كان شاباً حيث كان يهرب دائماً وقت الخطر ولكن لا ننسى أنه ربما يكون المنقذ ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 10:59

  6. #5


    : : Kikyou Family : :


    Kikyou

    w6w_200601061745459f31aa0b

    ماضيها :

    حياة كيكيو عبارة عن ألم وحزن وتعب وهم فقط .. فهي لا تعرف ماهي السعادة أو بالأصح لم تعيشها أبداً .. فقد أصبحت حارسة لقلادة الشيكون والتي يطمح ورائها الكثيرون للحصول عليه ولإستخدامها لأعمال الشر .. أيضاً فإن انيوشا عندما علم عن القلادة والطاقة المختبة فيها عزم على الحصول عليها بأي ثمن وقد كان في كلمرة يحاول الحصول عليها ولكنه لن يستطيع فعلها مع كيكيو .. وكانت الأيام تمر حتى نسي انيوشا القلادة وأصبح يهتم لكيكيو أيضاً هي لم تقتله لأنها تعرف كم هو عذابه وهو في حالة خاصة من كافة المخلوقات وهي الهانيو .. وفي أحد الأيام عرضت على إنيوشا أن تعطيه القلادة ليتحول إلى انسان كامل ويرتاح من عذابه وأيضاً هي ترتاح من من حراست تلك القلادة التي جعلت من حياتها دم وقتل وكأنها في ساحة معركة للأبد .. ولكن كان هناك طرف ثالث وهو اللص التي أنقذت كيكيو حياته .. إنه بؤرة الشر ناراكو .. فقد انتحن شخصية انيوشا لكي يسبب فتنة بينه وبين كيكيو .. وبالفعل نجحت خطته وكرهت كيكو انيوشا وقبل أن تموت أطلقت سهماً على انيوشا جعلته مقدراً عليه أن ينام للأبد .. وبعدها ماتت .. ولكنها ماتت وقلبها مليء بالحزن إذ أنها وثقت في انيوشا الذي كان أقرب الناس لها ولكنه خانها .. ولكنها لم تكن تعرف بأن انيوشا بريئ ..


    شخصيتها وصفاتها :

    كيكيو فتاة بجمال لا يوصف .. كيف لا واسمها يرمز للزهور .. فلو ترجمنا اسمها إلى اللغة الإنجليزية .. فسنجد أنه يعني Chinese Bellflower .. ولو ترجمناه للعربية فسوف نعرف بأن اسمها يعني ' الزهرة الصينية ' .. على كل حال كيكيو فتاة جميلة وتبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً .. كما أن لديها عقلاً وتفكيراً مختلفاً عن بقية البنات .. عندما ماتت كيكيو أُرجعت للحياة بواسطة مشعوذة .. وقد عادت للحياة وقلبها مليئ بالكره والحقد على انيوشا .. ولكنها بعد ذلك عرفت الحقيقة وأصبحت في غاية الحزن .. أصبحت كيكيو بعد ذلك تعيش على أرواح الغير .. إن كيكيو تنشر المحبة والسعادة في قلوب الناس .. ولكن ليس في قلبها ولا ذرة من السعادة .. رغم ذلك فالكثير والكثير من الأطفال يحبونها .. فهي تتعامل معهم بكل لطف ومودة .. عندما كانت كيكيو على قيد الحياة .. كانت تحب انيوشا كثيراً .. ولم تكن تتوقع بأن ناراكو سيخدعها تلك الخدعة .. أيضاً فإن انيوشا يحبها كثيراً ولم يتوقع بأن يحدث شيء كهذا ..

    سلاح كيكيو :

    القوس و السهم .. حيث أن سهمها الذي يطلق بيدها حمل قوة خارقة للطبيعة



    Kaede

    w6w_20060106174849dd9e900d

    ماضيها :

    كايدي هي اخت كيكيو الصغرى .. وقد كانت تحب كيكيو كثيراً وتطيعها في ما تأمرها إياه .. أي انها تعاملها كأمها وتحترمها كثيراً .. صحيح أنها تعلمت من كيكيو الكثير إلا أنها لم تصبح بقوتها .. لقد كانت كايدي تحب كيكيو كثيراً ذلك عندما ماتت كيكيو قبل خمسين سنة حزنت كايدي كثيراً وأصبحت حزينة لمدة طويلة .. ودليل آخر على مدى حبها لأختها هو حزنها الدائم على اختها عندما كنت كيكيو تحمي الجوهرة .. بعد وفاة كيكيو أصبحت كايدي في مكان كيكيو ..


    شخصيتها وصفاتها :

    بعد خمسين سنة أصبحت كايدي إمرأة عجوز .. ولكنها مازالت تمتلك مهاراتها في العلاج وغيره .. إن اسم كايدي يعني الشجرة اللذيذة ^^ .. باختصار شديد كايدي هي نفسها الطفلة التي كانت أخت كيكيو الصغرى .. ولكن الآن هذا هو مظهرها بعد خمسين سنة .. إن كايدي تفاجئت بل وعرفت بأن كاجومي هي نفسها كيكيو .. ولكن بهيئتها المستقبلية .. على كل حال فإن كايدي دائماً تقوم بمساعدت انيوشا وفريقه وتقدم لهم النصائح دائماً ولا تتهاون في مساعدتهم .. وعلى الرغم من أنها كبيرة في السن إلا أنها حكيمة جداً .. وهي التي أمرت انيوشا وفريقه بأن يقوموا بإعادة جوهرة الشيكون كما كانت .
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:01

  7. #6


    : : Sesshoumaru Group : :


    Sesshoumaru

    w6w_20060106183419110717ad

    ماضيه :

    سيسشومارو .. هو ابن Inu no Taisho الرجل الأسطوري الذي عرف عنه القوة و الجبروت .. وقد ورث سيسشومارو هذه الصفات منه .. كما أنه الأخ الأكبر لإنيوشا .. ولقد كان سيسشومارو يريد أن يرث من أبيه أيضاً سيف تسايجا .. ولكنه لم يستطع الإمساك به وذلك لأنه يوكاي .. فعندما كبر انيوشا وذهب معه إلى قبر والده حاول انيوشا انتزاعه إلا أنه فشل .. ولكن كان الحال مختلفاً عند كاجومي .. فقد استطاعت نزعه لأنها بشرية .. وقد صدم سيسشومارو صدمة كبيرة عندما علم بأن ورثه من أبيه هو سيف تينسيجا .. فهو في نظره أنه لن يستفيد شيئاً من تينسيجا لأنه ينعش وهو لن يجد من يستحق أن يُنعش ويعود للحياة .. أما نظريته عن تسايجا فهي أنه سوف يكون أقوى من سابقه عندما تكون عنده كل تلك القوة مع سيف تسايجا .. ولكنه لم يتوقع يوماً من الأيام بأنه سيستخدم تينسيجا .. وفوق كل ذلك استخدمه على طفلة من الجنس المكروه بالنسبة له وهو البشر .. فقد قام بإنعاش طفلة بشرية تدعى رين وقد أصبحت تحت رعايته بل وكان لا يسمح لأحد بإيذائها .. هذا هو سيسشومارو .. غامض وقوي بل أسطورة لا تتكرر في أي قصة أخرى بل شيء نادر أن تجد شخصية مثل سيسشومارو .. لم يعرف عن سيسشومارو يوماً بأنه استسلم أو ضعف أمام أي أحد .. لم يعرف عن سيسشومارو بأنه تحت إمرة أحد .. الأسطورة سيسشومارو .. لم يعرف عن سيسشومارو بالتكبر على الأضعف منه .. بل لقد كان يبحث ويريد ويتمنى قتال الأقوى دائماً .. لذلك كان يحترم أباه إحتراماً شديداً لأنه يعترف بقوة أبيه وقد كان يرغب بقتاله .. وهو يرفض فكرة أن أباه قتل من أجل إمرأة بشرية .. ولكنه أيضاً قام بإنقاذ الطفلة البشرية رين .. هذا هو الأمير المخيف سيسشومارو ..


    شخصيته وصفاته :

    سيشومارو بارد في تصرفاته .. واثق من نفسه .. هدوئه يغضب خصومه دائماً .. إسم سيسشومارو يعني بالإنجليزية ' Destruction of Life ' .. وهو يعني باللغة العربية ' مدمر الحياة ' .. في الحقيقة سيسشومارو بالرغم من قساوته إلا أنه يملك قلباً طيباً بعكس مظهره الخارجي و عدم رحمته على خصومه .. لدى سيسشومارو سيف غير تينسيجا يدعى سيف الـ ' Toukijin ' .. و سيف التوكيجين هو سيف صنع من أسنان الوحش جوشينكي .. وهذا السيف ليس سيفاً عادياً بل إن طاقة الشر التي فيه تجعل أي شخص يمسك به يكون فريسة للسيف إذا لم يكن قوياً بما فيه الكفاية .. وهو السيف لاذي يستخدمه سيسشومارو دائماً .. وقد صنعه له كايجينبو الذي يعتبر تلميذ عند توتوساي وهو الذي صنع لوالد انيوشا وسيشومارو السيفين ' Tetsusaiga & Tenseiga ' .. وسيف التوكيجين لديه قوة كبيرة حيث أنه استطاع هزيمة وحش لم يهزمه تسايجا .. إن سيسشومارو يحترم أباه كثيراً ولا يرضى لأحد أن يتكلم عن أبيه حتى انيوشا .. وذلك لأن انيوشا هانيو لا يستحق أن يكون أخاً لسيسشومارو " في نظريته " .. كما أن سيسشومارو يستطيع التحول إلى كلب شيطاني عملاق بحجم والده ويمتلك قوة كبيرة في ذلك التحول .. في الحقيقة لم يعرف سيسشومارو إلا شخصين .. هم رين وجاكين وهم تابعيه .. حتى انيوشا الذي هو أقرب الناس إليه الآن لم يعرف شخصية سيسشومارو الحقيقية .. عندما ترى سيسشومارو ستشعر بهيبته من النظرة الأولى ..

    تقنيات سيسشومارو :

    Dokkasou


    سلاح سيسشومارو :

    Toukijin

    Tenseiga





    Rin

    w6w_20060106181338879d3b45

    ماضيها :

    كانت رين تعيش في قرية مع عائلتها بسلام .. ولكن في يوم من الأيام قتلت عائلتها جميعاً .. ومنذ ذلك اليوم أصبحت تخاف العيش مع البشر لأنهم هم من قام بالقضاء على عائلتها .. لذلك كانت تعامل معاملة قاسية جداً وتتلقى الضرب مع أنها طفلة صغيرة .. وكانت لا تعرف معنى السعادة أو الإبتسامة .. ولكنها وفي أحد الأيام وجدت سيسشومارو مصاباً في الغابة .. فبدأت بإحضار الطعام له يومياً .. ويوماً بعد يوم أصبحت لا تعرف معنى التعاسة أو الحزن .. بل أصبحت سعيدة جداً في حياتها مع سيسشومارو .. وفي أحد الأيام تم الهجوم على قريتها من قبل الذئاب .. عندها كانت تركض وتريد الذهاب لـ سيسشومارو ولكنها ماتت قبل أن تصل .. وعندما وجدها سيسشومارو قام بإنعاشها مرة أخرى .. وبعدها أصبحت رين مع سيسشومارو أين ما ذهب ولا تتخلى عنه أبداً بل تريد البقاء عنه مدى الحياة ..


    شخصيتها وصفاتها :

    رين طفلة بريئة جداً .. حتى ان اسمها يعني السبب في جلب النور .. فهي برئية جداً .. كما أنها تحب سيسشومارو كثيراً وتعتبره قدوتها في كل شيء .. حتى سيسشومارو تعلق قلبه بهذه الطفلة فأصبح قلبه من جهة البشر أفضل بقليل بسبب هذه الفتاة .. وكان يخاف عليها كثيراً حتى انه ربما يعاقب جاكين شر عقاب إذا حدث لـ رين مكروه .. أيضاً فإنه كان دائماً يجعلها تفعل ما تشاء ولا يرغمها على فعل شيء .. وهي مطيعة له كثيراً ولو طلب منها أي طلب فهي مستعدة لأن تلبي طلبه .. إن رين تعتبر الإنسانة الوحيدة التي احبها سيسشومارو واحترمها .. وهذا هو الغريب لأنه لا يحب البشر .. كما أنها لا تريد الإبتعاد عن سيسشومارو وقد تفعل أي شيء مقابل بقائها معه مدى الحياة ..




    Jaken

    w6w_200601061718585fb0ba11

    ماضيه :

    لقد كان جاكين حاكم بني جنسه .. وقد كان من قوانينهم أن ينقذ حياتك تكن خادماً له .. وبالفعل أنقذه سيسشومارو من وحش لذلك قام بإخبار بني جنسه بأنه سوف يتركهم ويجب عليهم أن ينسوه .. وقد تركهم بالفعل وذهب مع سيسشومارو .. وقد كان سعيد جداً لمرافقته مع بطل مثل سيسشومارو .. فلم يكن يحب أن يزعجه في أي أمر .. وقد كان ينفذ أوامره كلها من دون عصيان أي شيء .. بالرغم من ذلك إلا أنه يخاف منه .. ولم يكن يخاف منها لدرجة الرعب بل يكان يخاف منه كخوف الجندي من القائد .. وهو يخاف على سيسشومارو كثيراً وإن اختفى أو طال غياب سيشومارو فإنه يجلس خائفاً عليه على أن أصابه مكروهاً أو شيء من هذا القبيل ..


    شخصيته وصفاته :

    جاكين يمتاز بصفات رائعة جداً .. صحيح ان اسم جاكين يعني المحتال .. ولكنه لا يتصف بالإحتيال .. وخاصتاً لـ سيسشومارو .. فهو مخلص ولا يعرف الإحتيال .. إن جاكين يحب سيسشومارو كثيراً ووفقاً لإخلاصه له قام سيسشومارو بإعطائه عصا سحرية بها وجهين في الأعلى وتقذف النار .. وقد كان جاكين سعيداً جداً لحصوله على العصا من سيسشومارو .. قد يتذمر جاكين في بعض الأحيان ولكنه بعد فترة يقوم بالبكاء لأنه قد أزعج سيده سيسشومارو .. هذا هو جاكين لا يعرف الإحتيال كما هو اسمه .. بل إنه يحب الإخلاص ويستخدمه مع سيسشومارو طوال الوقت .. فهو مخلص له بشدة ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:03

  8. #7


    : : Naraku Group : :


    Naraku

    w6w_200601061756269c9a06df

    ماضيه ( Onigumo ) :

    أونيجومو هو ناراكو في الحاظر .. حيث يعود ماضي ناراكو إلى لص يدعى أونيجومو .. فقد كان أونيجومو مع فرقته يفعلون أي شيء مقابل أهدافهم .. وفي يوم من الأيام قام أونيجومو بخداع قائده ليصبح بدلاً منه .. ولكن علم القائد ذلك فقام بإحراق المكان فاحترق أونيجومو .. عندها أصبح جسده غير صالح أبداً ومن المستحيل أن يعود كما كان .. ولكن وجدته كيكيو مرمياً في البحر فاخذته وعالجته واعتنت به مع أنها تعرف بأن موته أفضل له لأنه لن يستطيع الحراك مدى حياته .. عندها أحب أونيجومو كيكو كثيراً وعزم على الحصول عليها .. وقد كان يعيش في كهف مخيف وقد كانت الوحوش من حوله عندها سمح للوحوش بإلتهام جسده بشرط أن يعطوه جسد جديد .. وفي الحقيقة و بسبب تلك الوحوش تكون الجسد الآخر لـ أونيجومو وهو ناراكو .. ومن هنا ظهر ذلك الشرير ناراكو ..


    شخصيته وصفاته :

    ناراكو هو بؤرة الشر .. كيف لا ومعنى اسمه هو الجحيم .. سفاح لا يعرف الرحمة .. محب للقتل و الدماء .. وفوق كل ذلك فلديه قوة كبيرة جداً .. فهو سبب الكثير الكثير من المشاكل .. فلولاه لما كان ميروكو بهذا الحزن .. فلولاه لما قتلت عائلة سانجو .. فلولاه لما أصبح كوهاكو دمية في يده بعد أن قتله .. فلولاه .... الكثير من أفعاله التي فعلها .. أيضاً فهو السبب الذي جعل كيكيو تكره انيوشا .. وذلك بسبب حيلته .. وهو لا يهتم لمشاعر أي أحد بل يحب نفسه فقط .. لذلك فالكل يريد أن يقتله وذلك لأنه تقريباً آدى معظم الأشخاص .. هذا هو ناراكو .. الشرير الذي يصعب هزيمته ..



    Kohaku

    w6w_2006010618253116d4f2fb

    ماضيه :

    كوهاكو هو الأخ الأصغر لـ سانجو .. وقد كان معجباً بها لما هي عليه من قوة وقد كان يريد أن يصبح مثلها في يوم من الأيام .. وكانت حياته سعيدة جداً .. و حلمه أن يصبح نينجا قوي جداً وفعلاً كان يتدرب على ذلك .. وفي أول مهمة له ذهب فيها خسر .. وذلك لأنه لم يستطع السيطرة على نفسه بل قام الوحش بالسيطرة عليه مما جعله يقتل كل أصحابه وأصاب أخته .. وعندما عاد وعيه حزن كثيراً لما فعله وبدأ بالبكاء وقد كان خائفاً جداً ولكن تم إطلاق سهام عليه .. بعدها مسح ذاكرته ووضعة قطعة من قطع جوهرة الشيكون على ظهره .. بعدها أصبح كوهاكو يعيش على هذه القطع التي تحرك جسمه وذلك من خلال مده بالطاقة .. وأصبح فقط جسد متحرك يطيع ناراكو ... إنسان بلا هدف ..


    شخصيته وصفاته :

    كوهاكو .. شخصية قوية ولكنه مجرد جسد .. رغم ذلك فإنه يتأثر لرؤيته بأخته سانجو ويحاول أن يعرف ماذا تعني له .. لسمه يدل على قيمته بإسمه يعني الكهرمان .. وهو يبلغ الحادية عشر من عمره .. ولديه مشاعر خاصة اتجاه أخته فهو يتأثر بمجرد رؤيته لها .. ويحاول جاهداً أن يعرف ماذا تشكل له سانجو .. هذا هو كوهاكو .. يعيش حياته بلا هدف ولا معنى حتى .. بل هو دمية بيد الشر .. فهل سيتخلص كوهاكو من حياته التي هي مجرد طاعة للشر بدون رفض ؟



    Kagura

    w6w_20060106174157ca482838

    كاجورا تكونت من ناراكو .. فهي تعتبر جزء منه .. أيضاً فهي تابعة له ولكنها ليست مخلصة له .. فهي ليست شريرة مثله بل تريد الحصول على حريتها لذلك فإنها تقوم بالقتال بكل ما أوتي لها من قوة لكي تحصل على حريتها .. وهي أيضاً واقعة في حب سيسشومارو ولكنها تعلم بأنها لن تستطيع التعايش معه .. قد تساعد كاجورا انيوشا قليلاً للتخلص من ناراكو وذلك لأن ناراكو إذا مات ستحقق حلم كاجورا وتحصل على حريتها .. من نظرتك الأولى لها ستعتقد بأنها شريرة ولكنها بعكس ذلك .. كاجورا هي سيدة الرياح وتستطع التحكم في الرياح ..



    Kanna

    w6w_20060106174305b29a0b3f

    كانا أيضاً مثل كاجورا فقد تكونت من ناراكو ولكنها ليست كـ كاجورا فـ كاجورة تريد حريتها وليست مخلصة لـ ناراكو ... أما كانا فالشيء الوحيد الذي تعرفه هو طاعة ناراكو فقط ودون عصيانه أبداً .. فهي تذهب لتنفيذ المهمة بكل ما أوتي لها من قوة وثبات وتعود من جديد .. من دون لف و دوران .. وهي قليلة الحديث بل نادراً مانراها تتحدث لأنها مجرد جسد يخدم ناراكو من دون مشاعر .. أيضاً فهي تملك مرآه تستطيع من خلالها رؤية الأشياء وسحب الأرواح .. إن ناراكو يقوم بتكليف كانا بمهمات كثيرة بعكس كاجورا ...



    Hakudoshi

    w6w_20060106165515f405999c

    هاكودوشي تكون من ناراكو مثل كانا وكاجورا .. ولكنه مختلف عنهم .. فهو يمتاز بعقله الكبير بالرغم من صغر سنه .. أيضاً فهو يحمل قلب ناراكو .. لا توجد معلومات كثيرة عنه !
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:05

  9. #8


    : : Kagome Family : :


    Souta

    w6w_2006010618394055ae71e0

    سوتا هو الأخ الأصغر لكاجومي .. وهو يحبها ويخاف عليها .. أيضاً فهو يساعد انيوشا عندما يتنقل بين الزمن ليبحث على كاجومي .. فعندما يقوم انيوشا بالذهاب للحاظر فإن سوتا يقوم بمساعدته ..



    Kagome's Mom

    w6w_20060106173830f53ee095

    أم كاجومي هي أم حنون .. وهي تحب كاجومي كثيراً و دائماً تقوم كاجومي بالإلتجاء لها .. وهي تنصحها بالصبر .. إنها حقاً ام رائعة



    Kagome's Grandpa

    w6w_200601061654037a51ab26

    هو جد كاجومي .. وهو الذي يتولى أمرها في المدرسة حيث يختلق الأعذار .. ودائماً تكون أعذاره المرض .. وهو كثير الكلام ولكن قد ينطق بشيء صحيح .
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:06

  10. #9


    : : Inuyasha Family : :


    Inu No Taisho

    w6w_20060106165854375414db

    Inu No Taisho هو أب كل من سيسشومارو وانيوشا .. وهو أسطورة بالفعل فقد عرف عنه القوة والجبروت ولم يعرف عنه يوماً أنه كان ضعيفاً أمام أحد .. وهو يوكاي كامل وجسده ضخماً جداً .. أيضاً فلقد تزوج من يزايوي تلك الأمرة التي قتلت بواسطة تاكيمارو ذلك الحارس الذي كان يريد تزوجها .. ولقد قتل Inu No Taisho في معركته مع تاكيمارو بعد ان انهارة النيران عليهم .. إنه بالفعل أسطورة فقد كان يلقب بـ Lord Of The Dogs .. في الحقيقة حرص المصممون على عدم إظهار إلا جزء من وجهه فقط وهو في حالته الطبيعية .



    Izayoi

    w6w_20060106171802d9106553

    هي والدة انيوشا .. وقد وقعت في حب Inu No Taisho الذي تزوجها بعد فترة .. وقد كان تاكيماو يشعر بالغضب عندما عرف بأنها حامل من يوكاي لذلك عزم على قتلها وبعدها قتل الطفل الذي في بطنها .. ولك أتى Inu No Taisho وقام بإنعاشها وإنعاش الطفل الذي في بطنها .. وبعد مدة من ولادة انيوشا كانت حزينة جداً عليه إذا أنه ليس من البشر وليس من اليوكاي .. بل هو هانيو منبوذ من قبل الآخرين .. فلقد كان انيوشا يحب لعب الكرة ولكن لا أحد يريد أن يلعب معه لأنه ليس من جنسهم .. في نفس الوقت تأتي أمه وتلعب معه وهي في كامل حزنها .
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:07

  11. #10


    : : Minor Characters : :


    Kouga

    w6w_200601061750044645c2d4

    كوجا هو قائد لفرقة ذئاب .. وهو قوي جداً وسبب قوته أنه عثر على إحدى قطع الشيكون .. وعندما قابل انيوشا و كاجومي أحب كاجومي كثيراً ومن أسباب حبه لها أنها تستطيع أن ترى وتشعر بجوهرة الشيكون .. فقد كان سيتزوجها ولكنه لم يستطع .. أيضاً فهو يحب كاجومي كثيراً ومستعد بالتضحية من أجلها مع أنه يعرف بأنها تحب انيوشا وتكن له كل مشاعرها .. ولكنه لا يأيس في مساعدتها وهو يلوم انيوشا كثيراً إذا تأذت كاجومي بأي شكل من الأشكال إذ أنه لم يستطع مساعدتها .. في احدى الأيام قام ناراكو بقتل فرقته فغضب كثيراً واصبح يريد القضاء على ناراكو بأي ثمن .. لذلك فهو الآن يبحث عن ناراكو ليقتله ..



    Totosai

    w6w_2006010616494153b62d66

    توتوساي هو شيطان كبقية الشياطين .. ولكن طيب وليس شريراً .. أيضاً فهو من صنع تسايجا و تينسيجا لأب انيوشا .. ولقد عاش لمدة طويلة جداً منذ أيام والد انيوشا إلى الآن .. لذلك فـ عمره كبير جداً .. وهو يستطيع أن يقذف النار من فمه كاللهب من دون توقف .. وهو يفضل انيوشا أكثر من سيسشومارو ..


    Takemaru

    w6w_20060106184040e08d2ab0

    لقد كان تاكيمارو واقعاً في حب ام انيوشا .. ولكنه عندما علم أنها حامل من يوكاي جن جنونه فطعنها في بطنها وقتلها وقتل طفلها .. ولكن أتى أب انيوشا وانقذها .. ثم بدأ تاكيمارو بالقتال مع اب انيوشا حتى ماتا معاً بعد انهيار القصر المحترق عليهم .. وبعد 200 سنة ظهر تاكيمارو من جديد ولكنه أصبح يملك قوة خارقة حيث أخذ قوة سيسشومارو التي في يده المقطوعة وأصبح شكله مختلف كثيراً .. ولكنه ظهر لينتقم من انيوشا و سيسشومارو .. ولكنه فشل في المهم فمات وكان آخر شيء يتذكر قبل مماته هي الإمرأة التي كان واقعاً في حبها Izayoi ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:08

  12. #11


    GLOSSARY


    =========
    الـجمــادات :
    =========


    : : Shikon No Tama : :

    w6w_200601061837247d5a3c27

    تكونت هذه الجوهرة في كهف قريب من قرية سانجو من روح مقاتلة أسطورية تدعى ميدريكو .. فأصبحت جميع الوحوش تنجذب لهذه الجوهرة .. لذلك أصبحت الجوهرة تملك قوة عظيمة جداً ومن يحصل عليها سيحقق ما يريد .. لذلك فجميع الأشرار يريدونها مهما كلف الثمن .. ولكن عندما ماتت كيكيو حرقت القلادة معها .. وبعد 500 سنة ظهرت القلادة مع كاجومي .. فعندما عادت كاجومي لزمن انيوشا بدأت تحول حولها المخاطر للقلادة التي تحملها .. ولكن في احدى الأيام تكسرة القلادة وانتشرت في انحاء العالم لذلك يجب على انيوشا الآن جمعها ..


    : : Tetsusaiga : :

    w6w_200601061841310b01c7d6

    صنع هذا السيف بواسطة توتوساي .. وهو سيف قوي جداً ويستطيع القضاء على مئة شخص بضربة واحدة .. كما انه صنع خصيصاً لوالد انيوشا .. وقدكان سيسشومارو يطمح للحصول عليه بعد موت والده لأنه سيف قوي جداً .. ولكن صدم سيسشومارو عندما علم بأن هذا السيف ورث لإنيوشا ولا يستطيع سيسشومارو الإمساك به ..


    : : Tenseiga : :

    w6w_20060106184400e88ea0f1

    صنع هذا السيف بواسطة توتوساي .. وهو سيف يملك قوية سحرية كبرة جداً .. كما أنه صنع لوالد انيوشا .. فهذا السيف يستطيع به الشخص انعاش مئة شخص بضربة واحدة .. أي يعيدهم للحياة بعدما يصبحوا أموات يعيد أرواحهم لهم .. أيضاً فهذا السيف هو ورث سيسشومارو من أبيه ..


    ==========
    التقـــنيــات :
    ==========


    : : Kaze No Kizu : :

    w6w_20060106174406784ac91d

    هي تقنية تيسايجا الخاصة .. وهي ضربة قوية جداً ويمكنها قتل الكثير فهي عبارة عن ضربة موجهة إلى الأرض يخرج بعدها طاقة كبيرة جداً وتصيب الخصم وتأثيرها فعال ..


    : : Bakuryuuha : :

    w6w_2006010616482961012619

    تقنية الإعصار المدمر .. هي عبارة عن إعصار كبير جداً يخرج من خلالالطاقة الخارجة من السيف بعد إصطدامه بالأرض .. وهذه الضربة من أفضل ضربات تيسايجا ..


    : : Kazana : :

    w6w_200601061744595b5c7333

    كازانا في الحقيقة هي لعنة أصابة جد ميروكو لكي ينتهي خط سلالة هذه العائلة .. ولكن ميروكو يستخدمها كوسيلة للدفاع عن نفسه .. فهي عبارة عن ثقب في يده يستطع من خلاله إمتصاص أي شيء ويكون هناك تأثير خاص في جسده حسب الشيء الذي امتصه .. المشكله أنه عندما يكبر ستقوم هذه الفتحة بإمتصاصه كما حدث لأبيه و جـده ..


    : : Nulla : :

    w6w_2006010618424414504681

    هي تقنية تينسيجا ويستطيع من خلالها ان يخرج الكهرباء والبرق .. وهي من أخطر تقنيات سيسشومارو فهي تحتم موت الخصم لا سيما أنها مٍن البرق والكهرباء ..



    =============
    أشيــاء أخــرى :
    =============


    : : Sesshoumaru's Hand : :

    w6w_2006010618325968579a2a

    يد سيسشومارو التي قطعها انيوشا في قتال بين بعضهم .. ولكن سيسشومارو في احدى المرات استخدم يد التنين عوضاً عنها .. بعد عدة سنين استخدمها تاكيمارو للحصول على قوة كبيرة جداً ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:11

  13. #12


    MULTI MEDIA


    : : مقاطــع فيديــو : :

    تستطيع تحميل مقاطع فيديو بالضغط هنا ^^ .. Have Fun ^^

    : : أغـــاني : :

    I Want to Change the World

    فـــرقة الغــناء : V6


    كلمـــات الأغــنية :

    I want to change the world
    kaze wo kakenukete nanimo osorezu ni
    ima yuuki to egao no KAKERA daite
    Change my mind
    jounetsu tayasazu ni takanaru mirai e
    te wo nobaseba kagayakeru hazu sa
    It's wonderland

    hai-iro no sora no kanata nanika oite kita
    kimi wa mayoi nagara
    sagashi-tsudzukeru
    kimi no kokoro furuete'ta asu no mienai yo
    nanimo shinjirarezu mimi wo fusagu
    kimi ni deaeta toki hontou no ibasho mitsuketa
    nanigenai yasashisa ga koko ni atte
    bokura mezameru

    I want to change the world
    nido to mayowanai kimi to iru mirai
    katachi doreba doko made mo toberu sa
    Change my mind
    jounetsu tayasazu ni shiranai ashita e
    tsubasa hiroge hanabatakeru hazu sa
    It's wonderland

    bokura wa onaji sekai wo oyogi-tsudzukete'ru
    tagai no negai e todoku hi made
    minna onaji fuan kakaete sasaeaeru yo
    tachidomaru shunkan ni mitsumete'ru
    kono basho ni iru

    I want to change the world
    kono te hanasazu ni mimamoru hitomi wo
    uketometara nandatte dekiru hazu
    Change my mind
    hitori ni sasenai minna koko ni iru
    donna koto mo tsukinukete ikou
    It's wonderland

    I want to change the world
    kaze wo kakenukete nanimo osorezu ni
    ima yuuki to egao no KAKERA daite
    Change my mind
    jounetsu tayasazu ni takanaru mirai e
    te wo nobaseba kagayakeru hazu sa
    It's wonderland


    معانيــــها بالإنجلــــــيزي :

    I want to change the world
    Piercing through the gales, unafraid of anything,
    Now I hold my courage and pieces of my smile
    Change my mind
    If we reach out to the soaring future
    without losing our passion, we'll be able to shine,
    It's wonderland

    You've left something in the far reaches of the grey sky,
    and you keep on searching
    as you wander.
    In the night when your heart shook, and I can't see tomorrow
    I can't believe anything, and close my ears.
    When I met you, I found my true place in life.
    An innocent kindness is right here.
    And so we awaken...

    I want to change the world
    I won't hesitate again. If I can shape a future with you,
    then I can fly anywhere.
    Change my mind
    I can spread my wings and fly towards the unknown future
    without losing my passion.
    It's wonderland

    We keep swimming the same world
    until the day we reach our dreams.
    All of us bear the same worries
    When you stop and look, I'll be right here
    gazing at you.

    I want to change the world
    If you accept my gaze as I watch over you
    and don't let go of my hand, I can do anything.
    Change my mind
    I won't let you be alone. Everyone is here.
    Let's pierce our way through whatever may happen.
    It's wonderland

    I want to change the world
    Piercing through the gales, unafraid of anything,
    Now I hold my courage and pieces of my smile
    Change my mind
    If we reach out to the soaring future
    without losing our passion, we'll be able to shine.
    It's wonderland


    Fukai Mori

    فـــرقة الغــناء : Do As Infinity


    كلمـــات الأغــنية :

    fukai fukai mori no oku ni ima mo kitto
    okizari ni shita kokoro kakushite'ru yo

    sagasu hodo no chikara mo naku tsukarehateta
    hitobito wa eien no yami ni kieru

    chisai mama nara kitto ima demo mieta ka na

    * boku-tachi wa ikiru hodo ni
    nakushite'ku sukoshi zutsu
    itsuwari ya uso wo matoi
    tachisukumu koe mo naku

    aoi aoi sora no iro mo kidzukanai mama
    sugite yuku mainichi ga kawatte yuku

    tsukurareta wakugumi wo koe ima wo ikite
    sabitsuita kokoro mata ugokidasu yo

    toki no RIZUMU wo shireba mo ichido toberu darou

    boku-tachi wa samayoi nagara
    ikite yuku doko made mo
    shinjite'ru hikari motome
    arukidasu kimi to ima

    * Repeat

    boku-tachi wa samayoi nagara
    ikite yuku doko made mo
    furikaeru
    michi wo tozashi
    aruite'ku eien ni

    tachisukumu koe mo naku
    ikite yuku eien ni

    fukai fukai mori no oku ni ima mo kitto
    okizari ni shita kokoro kakushite'ru yo

    sagasu hodo no chikara mo naku tsukarehateta
    hitobito wa eien no yami ni kieru

    chisai mama nara kitto ima demo mieta ka na

    * boku-tachi wa ikiru hodo ni
    nakushite'ku sukoshi zutsu
    itsuwari ya uso wo matoi
    tachisukumu koe mo naku
    aoi aoi sora no iro mo kidzukanai mama
    sugite yuku mainichi ga kawatte yuku

    tsukurareta wakugumi wo koe ima wo ikite
    sabitsuita kokoro mata ugokidasu yo

    toki no RIZUMU wo shireba mo ichido toberu darou

    boku-tachi wa samayoi nagara
    ikite yuku doko made mo
    shinjite'ru hikari motome
    arukidasu kimi to ima

    * Repeat

    boku-tachi wa samayoi nagara
    ikite yuku doko made mo
    furikaeru
    michi wo tozashi
    aruite'ku eien ni

    tachisukumu koe mo naku
    ikite yuku eien ni


    معانيــــها بالإنجلــــــيزي :

    I'm sure that the heart I left behind
    still lies hidden in the heart of the deep, deep forest.

    Exhausted, without the strength to search
    people vanish into the infinite darkness.

    If it's so small, I wonder if I can see it even now?

    * As we live on,
    we lose a little bit more.
    Shrouded in falsehoods and lies,
    we stand frozen to the spot, unable to cry out

    The days pass by and change,
    without us even realizing how blue the sky really is.

    Overcoming that made-up scheme, we live the present,
    and our rusted hearts begin to beat again!

    If we can find the rhythm of time, we can fly once again

    We live our lives
    wandering to the ends of the earth.
    Believing (in you?), now I begin my journey with you,
    in search of the light.

    * Repeat

    We live our lives
    wandering to the ends of the earth.
    Closing off
    the way back,
    we walk on for eternity.

    We live our lives standing frozen to the spot,
    unable to cry out, for eternity...

    I'm sure that the heart I left behind
    still lies hidden in the heart of the deep, deep forest.

    Exhausted, without the strength to search
    people vanish into the infinite darkness.

    If it's so small, I wonder if I can see it even now?

    * As we live on,
    we lose a little bit more.
    Shrouded in falsehoods and lies,
    we stand frozen to the spot, unable to cry out

    The days pass by and change,
    without us even realizing how blue the sky really is.

    Overcoming that made-up scheme, we live the present,
    and our rusted hearts begin to beat again!

    If we can find the rhythm of time, we can fly once again

    We live our lives
    wandering to the ends of the earth.
    Believing (in you?), now I begin my journey with you,
    in search of the light.

    * Repeat

    We live our lives
    wandering to the ends of the earth.
    Closing off
    the way back,
    we walk on for eternity.

    We live our lives standing frozen to the spot,
    unable to cry out, for eternity...


    Dearest

    المغنــية : Ayumi Hamasaki


    كلمـــات الأغــنية :


    sonna toki itsu datte
    me o tojireba
    waratteru kimi ga iru

    itsuka eien no nemuri ni tsuku hi made
    dou ka sono egao ga
    taema naku aru you ni

    hito wa minna kanashii kara
    wasurete yuku ikimono dakedo

    aisubeki mono no tame
    ai o kureru mono no tame dekiru koto

    deatta ano koro wa
    subete ga bukiyou de
    toomawari shita yo ne
    kizutsuke atta yo ne

    itsuka eien no nemuri ni tsuku hi made
    dou ka sono egao ga
    taema naku aru you ni

    deatta ano koro wa
    subete ga bukiyou de
    toomawari shita yo ne
    tadoritsuitan da ne


    معانيــــها بالإنجلــــــيزي :

    It would be nice if we could put away and throw out
    everything except what really mattered, but
    reality is just cruel.

    In such times,
    I see you laughing
    whenever I close my eyes.

    Until the day I reach eternal sleep,
    that smiling face will
    have to stay with me without fail.

    People are all sad, so
    they go and forget, but--

    For that which I should love,
    For that which gives me love, I will do what I can.

    Back then, when we met,
    it was all awkward.
    We went the long way, didn't we?
    We got hurt, didn't we?

    Until the day I reach eternal sleep,
    that smiling face will
    have to stay with me without fail.

    Back then, when we met,
    it was all awkward.
    We went the long way, didn't we?
    We got there in the end.

  14. #13


    My Will

    فـــرقة الغــناء : DREAM


    كلمـــات الأغــنية :

    sotto mezameru
    hakanai omoi zutto
    donna toki demo negau yo
    anata ni todoku you ni to...

    "ato sukoshi" to yuu kyori ga fumidasenakute
    itsumo me no mae wa tozasarete-ita no
    aitai aenai hibi wo kasaneru tabi ni
    tsuyoi tokimeki wa setsunasa ni naru yo

    moshimo eien to yuu mono ga aru nara
    toomawari shite demo shinjite mitai
    "bukiyou dakara KIZUtsuku koto mo aru" to
    wakatte mo tomaranai mou dare ni mo makenai

    anata no koto wo omou
    sore dake de namida ga
    ima afuredashite kuru yo
    hakanai omoi zutto
    donna toki demo negau yo
    anata ni todoku you ni to...

    tsuyogaru koto dake shiri-sugite-ita watashi
    dakedo ano toki kara mayoi wa kieta yo

    misetai to omou mono ga kitto atte
    kikasetai kotoba mo takusan aru
    egao nakigao mo zenbu mite hoshikute
    matte-iru watashi wa yamete
    "CHANSU" wo tsukamu yo

    anata no koto wo omou
    sore dake de kokoro ga
    tsuyoku nareru ki ga suru yo
    hakanai omoi zutto
    donna toki demo negau yo
    anata ni todoku you ni to...

    anata no koto wo omou
    sore dake de namida ga
    ima afuredashite kuru yo
    tookute koe ga todokanai dakedo itsuka wa
    kanarazu todoku you ni
    shinjite la la la la la la...
    shinjite la la la la la la...
    shinjite la la la la la la...


    معانيــــها بالإنجلــــــيزي :

    Quietly awakening...
    I always, always wish
    that these fleeting thoughts
    would reach you...

    Unable to move forward across "just a little more" distance
    The way I see before me is always blocked
    Every time the days I want to see you but can't pile up,
    My strong heartbeat turns into heartbreak.

    If there is such a thing as "eternity,"
    I want to believe, even if I have to take the long way.
    Although I know that I've been hurt before because I'm clumsy
    I won't stop; I won't give in to anyone.

    I think of you
    and that alone is enough
    to make the tears start to flow now
    I always, always wish
    that these fleeting thoughts
    would reach you...

    I've known all too well about pretending to be strong.
    But since then, my doubts have vanished.

    There's definitely things I want to show you
    And so many words I want to hear
    I want to see all sides of you, when you laugh and cry
    So I'll stop waiting
    and seize my "chance."

    I think of you,
    and I feel like that alone is enough
    to make my heart grow stronger.
    I always, always wish
    that these fleeting thoughts
    would reach you...

    I think of you
    and that alone is enough
    to make the tears start to flow now
    My distant voice can't reach you now, but so that someday
    it definitely will...
    Believe. la la la la la la...
    Believe. la la la la la la...
    Believe. la la la la la la...



    I am

    المغنــية : Hitomi Furuya



    كلمـــات الأغــنية :


    sagasou yume no KAKERA hiroiatsume
    setsunakute mo ima nara sagaseru darou
    mekurumeku mainichi no katachi kaete
    setsunakute mo tashika na ima o kanjiyou

    mikake yori mo tanjun de dakedo tsutaekirenakute
    iitai KOTO wa itsumo POKETTO ni shimatteru NE

    kodomojimita KOTO nante ima sara ienai
    toki ga kaiketsu suru to ka yuu kedo wakariaezuni

    24 (nijuuyo) jikan kimi o shinjiteru yo
    mitsumeteru yo arifureta kotoba demo
    toki wa itsumo isogi ashi de warau
    omoide yori motometai ima o mitsukeyou

    ugokidasanakya hajimannai nayamidasu to tomerannai
    hitoyo kagiri no yume ni amaete itaku wa nai shi

    otome CHIKKU na negai mo sono mama okizari
    ai ga subete SA bokura no jidai wa koko kara
    hajimaru

    sora o tsukinuketeku tori mitai ni NE
    oozora mau IMEEJI ga ugokidasu
    arukou michi wa tooku tsuzuku keredo
    itsu no ma ni ka kagayakidasu DAIYAMONDO

    24 (nijuuyo) jikan kimi o shinjiteru yo
    mitsumeteru yo arifureta kotoba demo
    toki wa itsumo isogi ashi de warau
    omoide yori motometai ima o mitsukeyou

    sagasou yume no KAKERA hiroiatsume
    setsunakute mo ima nara sagaseru darou
    mekurumeku mainichi no katachi kaete
    setsunakute mo tashika na ima o kanjiyou



    Never-ending Dream

    المغنــية : Aikawa nanase


    كلمـــات الأغــنية :


    kokoro no naka no jiorama no machi wa
    kibou no hikari de kirameiteiru
    kagerou no hane de habataita yume wa
    kimi to boku to no sagashi mono
    shinjitsu wa itsumo hitomi ni hisondeiru aoku

    bokura wa doko made ikou
    futari no mirai ima sasuratte
    bokura wa tabi wo tsuzukeru
    eien no arika owarinai yume
    kono te wo hanasazu oikakete ikitai
    zutto

    taakoizu iro no kokoro no umi de
    hikari no fune no aizu ga kikoeru
    hayaku ikanakya hayaru omoi ni
    nani mo kotoba wa iranai ne
    itsuwari wa itsumo
    kotoba ni hisondeiru amaku


    futari de hitotsu ni narou
    okubyouna nami no ho mo dakishimete
    bokura wa tabi wo tsuzukeru
    dakiau sukima
    owarinai yume
    niji wo tsukinuketa
    yakusoku no hikari wo mezasu

    bokura wa doko made ikou
    futari no mirai ima sasuratte
    bokura wa tabi wo tsuzukeru
    eien no arika owarinai yume
    kono te wo hanasazu oikakete ikitai
    zutto


    معانيــــها بالإنجلــــــيزي :

    The town's diorama inside my heart
    It glitters with desired light
    In the wings of heat waves you want to dream
    Truth always has lain hidden in the green pupil

    * You and I will probably go somewhere
    The future now points to two vagrants
    You and I continue traveling
    The eternal place, the neverending dream
    You do not release my hand and would like to keep chasing
    Directly

    At turquoise sea of heart-color
    The signal of the boat of light is audible
    It's not a quick line in popular thought
    Don't you think?
    As for the usual lie
    It has lain sweetly hidden in a word

    With two people it probably becomes one
    You also hold the head of the cowardly wave, closing,
    You and I wish to continue traveling
    Holding the opening which is agreeable
    The neverending dream
    The rainbow protruding was passed through
    You aim toward the light of promise

  15. #14


    Every Heart

    فـــرقة الغــناء : BoA


    كلمـــات الأغــنية :


    Ikutsu namida o nagashitara
    EVERY HEART sunao ni narerudarou
    Dare ni omoi tsutaetara
    EVERY HEART kokoro mita sareru no darou

    Nagai nagai yoru ni obieteita
    Tooi hoshi ni inotteta

    Meguru meguru toki no naka de
    Bokutachi wa ai o sagashiteiru
    Tsuyoku tsuyoku naritai kara
    kyou mo takai sora miageteiru

    Donna egao o deaetara
    EVERY HEART yume ni fumidaseru no
    Hito wa kanashimi no mukou ni
    EVERY HEART shiawase ukabete nemuru

    Itsuka itsuka subete no tamashii ga
    Yasuraka ni nareru you ni

    Meguru meguru toki no naka de
    Bokutachi wa ikite nanika o shiru
    Toki ni warai sukoshi naite
    Kyou mo mata aruki tsuzuketeyuku

    Osanai kioku no katasumi ni
    Atatakana basho ga aru SO SWEET
    Hoshitachi ga hanasu mirai wa
    Itsumo kagayaiteita SO SHINE

    Meguru meguru toki no naka de
    Bokutachi wa ai o sagashiteiru
    Tsuyoku tsuyoku naritai kara
    kyou mo takai sora miageteiru

    Meguru meguru toki no naka de
    Bokutachi wa ikite nanika o shiru
    Toki ni warai sukoshi naite
    Kyou mo mata aruki tsuzuketeyuku .



    : : خلفـيات : :

    w6w_20060106183631c24c6525 w6w_20060106182743f03eddc5

    w6w_200601061831092ea6b547 w6w_2006010617141559a3e5c5

    w6w_20060106174054f1e03cc7 w6w_20060106170148550b2042


    : : صــــور ^^ : :

    w6w_20060106171509bf62e32c

    w6w_2006010617475195e5fc45

    w6w_20060106165305a77b9557

    w6w_2006010618212127393317

    w6w_2006010617470956eb2fff

    w6w_200601061721187fb66e04

    w6w_2006010617044165add457

    w6w_200601061717026e67efa6

    w6w_20060106171010f7913284

    w6w_20060106170350751ae008


    : : Avatars : :

    w6w_20060106170242c95bb733 w6w_2006010617193427794c95
    w6w_20060106173947172f0a8a w6w_200601061746288c10f492
    w6w_20060106175152eac3e3cf w6w_20060106175428b7b039c6


    : : Desktop Icons : :


    Inuyasha Icons : Download --- Preview
    Girls Icons: Download --- Preview
    Boys Icons: Download --- Preview
    Mics Icons: Download --- Preview
    Naraku Group Icons: Download --- Preview
    Sesshoumaru Group Icons: Download --- Preview



    : : Winamp Skins : :

    w6w_200601061832059a2269ce

    w6w_20060106171605129da3cf

    w6w_20060106182922a3e85c3f

    w6w_20060106170654b1690373

    w6w_2006010617591700166474

    w6w_200601061823108d6bb63c

    w6w_20060106170528bc85695f

    w6w_20060106175347a7e3a8dd

    w6w_20060106170822cdec5b19

    w6w_2006010617114997e9882d


    : : مـواقع : :

    Cartoon Network [adult swim] Inu Yasha Homepage

    Inuyasha @ avexmode

    ShoPro's Inuyasha Page

    The Inuyasha Journey

    Inuyasha

    Anime News Network

    Sunrise's Inuyasha Site (The company that animates Inu Yasha)

    YTV's Official Inu-Yasha Homepage
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:40

  16. #15


    E X T R A

    : : اختــــبــار : :

    من أنت من شخصيات الأنيـمي .. ادخل وجـرب حظك من هـنا ^^ .. حظ موفــق ^^



    : : Manga : :

    هذا موقع للمانجا الخاصة بإنيوشا .. من هنا ^^ ..

    وهذا موقع آخر فيه معلومات أيضاً ستفيدك بكل تأكيد ^^ .. اضغط هنا ^^



    : : Game : :

    هذه المواقع فيها معلومات عـــن ألعاب انيـوشا

    Game Spot

    Game Spot

    Game Spot

    Game Spot


    : : Tic-Tac-Toe : :

    هذه اللعبة الرائعة تستطيع أن تلعبها من هنا ^^


    : : Memory : :

    لعبة الذاكرة الممتعة .. إلعبها الآن من هنا ^^


    : : Pokemon Inuyasha : :

    هذه لعبة ممتعة .. فهي عبارة عن لعبة البوكيمون على شخصيات انيوشا .. انها ممتعة حقاً و تستطيع أن تلعبها من هنا ^^


    : : Inuyasha Arcade Game : :

    مغامرات انيوشا .. من أفضل الألعاب .. إلعبها الآن من هنا ^^


    : : Puzzle : :

    من منا لا يعرف هذه اللعبة الرائعة .. تستطيع الآن أن تلعبها مع شخصيات انيوشا الرائعة ^^ .. انقر على إسم الشخصية لتلعبها ^^

    Inuyasha

    Inuyasha

    Kagome

    Kagome

    Kikyou

    Kikyou

    Naraku

    Naraku

    Miroku

    Sango

    Shippou

    Rin

    Kohaku

    Kagura

    Sesshoumaru

    Sesshoumaru

    Hakudoushi

    Bankotsu

    Bankotsu

    Jakotsu

    Suikotsu

    Kouga

    Rin and Jaken

    Inuyasha and Kagome

    Inuyasha and Kagome

    Inuyasha and Kikyou

    Inuyasha and Kikyou

    Naraku and Kikyou

    Miroku and Sango

    Sango and Kirara

    Sesshoumaru and Kagura

    Kikyou, Sesshoumaru, and Kouga

    The Girls

    Group

    Inuyasha Group

    Naraku Group


    : : Takahashi Rumiko : :

    w6w_20060106175249db03d49b

    ولدة روميكو في سنة 1957 .. وبالتحديد في منطقة نياجاتا ( Niigata ) .. وكانت تحب المانجا كثيراً .. وبعدها أصبحت مؤلفة مانجا أيضاً فلديها خيال خصب و واسع .. وهذه من الأسباب التي جعلت منها كاتبة موهوبة ^^.. وهي أيضاً مؤلفة Ranma 1\2

    وهذا موقع يعرض فيه كل أعمال روميكو .. إذا كنت تريد الإطلاع على أعمالها فتفضل هنا وستجد الكثير من الأشياء الرائعة ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 07-01-2006 عند الساعة » 11:40

  17. #16

    C A S T


    : : اليـــابـانــــي : :

    Kappei Yamaguchi : Inuyasha


    Satsuki Yukino : Kagome Higurashi


    Ai Kobayashi : Akaibo/Akago


    Akiko Yajima : Kohaku


    Houko Kuwashima : Sango


    Ken Narita : Sesshoumaru


    Kenichi Ogata : Myoga


    Kouji Tsujitani : Miroku


    Kumiko Watanabe : Shippo


    Mamiko Noto : Rin


    Noriko Hidaka : Kikyo


    Rieko Takahashi : Miroku


    Taiki Matsuno as : Kouga


    Toshiyuki Morikawa : Naraku


    Yuuichi Nagashima : Jaken


    Chafurin : Nuushi


    Ai Kobayashi : Hakudoshi


    Ai Orikasa : Jakotsu


    Akihiko Ishizumi : Ongokuki


    Akiko Nakagawa : Sota Higurashi


    Akiko Yajima : Yura of the Hair


    Akio Nojima : Rasetsu no Kansuke


    Akira Ishida : Amari Nobunaga


    Akira Tomisaka : Hitomi


    Asa Shirakura : Princess


    Asami Imai : Florist


    Ayaka Saito : Mayu


    Chinami Nishimura : Botan


    Daiki Nakamura : Orochidayu


    Daisuke Gouri : Kyokotsu


    Eiji Maruyama : old man


    Fumihiko Tachiki : Tsukomo no Gama


    Fumioki : lizard demon


    Hideaki Takizawa : Shako


    Hideyuki Hori : Tokajin


    Hiroaki Hirata : Suikotsu


    Hiroyuki Yoshino : Ginta


    Hisako Kyouda : Kaede


    Ikue Ohtani : Koryu


    Isao Yamagishi : Villager


    Issei Futamata : Tesso


    Jouji Yanami : Totosai


    Jun Fukushima : Disciple


    Junko Mashina : Tekkei


    Kamioka Shizukeko : Child


    Kaori Mizuhashi : Shiori


    Katsumi Suzuki : Jiichan/Kagome's grandfather


    Kazuhiko Inoue : Ryukossei


    Kazuko Yanaga : The Mask of Flesh


    Kazuya Nakai : Hoshiyomi


    Kei Kurita : page #2


    Kenichi Mochizuki : Villager


    Kiyoyuki Yanada : Royakan


    Komura Tetsou : Monk Ungai


    Kunio Joa : Villager


    Masaharu Satou : Goshinki


    Masahiko Tanaka : Sango's father


    Masahito Kawanago : Byakko


    Masako Katsuki : Water Goddess


    Masaya Takatsuka : Shuran


    Masayo Kurata : Sayo


    Miho Yamada : Tsubaki


    Mika Itou : Kaede


    Miki Tsuchiya : Village Woman


    Mitsuo Iwata : Suzaku


    Miyoko Asou : Shoga


    Mizuka Arima : Tsubaki


    Mugihito : Spider Head


    Nanae Katou : Child


    Natsuko Kuwatani : Shima


    Nobutoshi Canna : Hiten


    Nonaka Hioeaki : Man


    Nozomu Sasaki : Shinosuke


    Rei Igarashi : Mistress Centipede


    Rie Iwatsubo : Koharu


    Ryoka Yuzuki : Princess Tsuyu


    Ryunosuke Ohbayashi : Water God


    Ryûzaburô Otomo : Housenki Senior


    Saeko Shimazu : Abi


    Shiho Kikuchi : Momiji


    Shinichirou Ohta : Satsuki's brother


    Shinobu Satou : Mayu's Mother


    Takayuki Fujimoto : Wolf-demon


    Takehito Koyasu : Gatenmaru


    Takeshi Aono : Kaijinbo


    Takeshi Kusao : Bankotsu


    Takuma Suzuki : Tsukuyomaru


    Toshiyuki Morikawa : Kagewaki


    Wahei Iida : old man


    Wakana Yamazaki : Suzuna


    Yasuaki Suzuki : Bokusen-Oh


    Yoko Teppouzuka : Karan


    Yoshiko Ohta : Urasue


    Yu Kobayashi : Child


    Yuji Ueda : Akitoki Hojo


    Yukana : Kanna


    Yukitoshi Hori : Tree of Human Faced Fruit


    Yuko Mizutani : Souten


    Yumi Kakazu : Ayame


    Yumi Kuroda : Satsuki


    Yumi Touma : Toran


    Yuri Amano : Tsukiyomi


    Yuri Shiratori : Koume


    Yuriko Yamaguchi : Shizu


    Yuu Urata : Young Boy


    Yuzuru Fujimoto : Mushin



    : : الإنجلـــــيزي : :

    Moneca Stori : Kagome Higurashi


    Richard Cox : Inuyasha



    Alex Doduk : Kohaku


    Brenna O'Brien : Rin


    Danny McKinnon : Kohaku


    David Kaye : Sessho-maru


    Don Brown : Jaken


    Jillian Michaels : Shippo


    Kelly Sheridan : Sango


    Kirby Morrow : Miroku


    Maryke Hendrikse : Tsukiyomi


    Scott McNeil : Koga


    Willow Johnson : Kikyo


    Adam Henderson : Gatenmaru


    Alaina Burnett : Inuyasha's Mom


    Alec Willows : Mushin


    Alexandra Carter : Momiji


    Alistair Abell : Hakkaku


    Alvin Sanders : Manten


    Brad Swaile : Nobunaga


    Brian Dobson : Muso


    Chantal Strand : Mayu


    Danny McKinnon : Suekichi


    Don Brown : Kagewaki's Assistant


    French Tickner : Grandpa


    Jenn Forgie : Jakotsu


    John Murphy : Bokuseno


    John Payne : Rasetsu


    Kathy Morse : Tsubaki


    Maggie Blue O'Hara : Karan


    Maryke Hendrikse : Tsukiyomi


    Matt Hill : Bankotsu


    Matt Smith : Hojo


    Michael Dobson : Jinenji


    Michael Donovan : Suikotsu


    Michael Kopsa : Goshinki


    Natalie Walters : Ayame


    Nicole Bouma : Shiori


    Pam Hyatt : Kaede


    Pauline Newstone : Mistress Centipede


    Reese Thompson : Taromaru


    Robert O. Smith : Kaijinbo


    Ron Halder : Seikai


    Samuel Vincent : Tokajin


    Scott Logie : Shuran


    Scott McNeil : Taigokumaru


    Sharon Alexander : Tsubaki


    Stevie Vallance : Jinenji's Ma


    Sylvia Zaradic : Water Goddess


    Ted Cole : Takeda Kuranosuke
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Descendant في يوم » 17-12-2005 عند الساعة » 19:24

  18. #17
    الف الف الف شكر صديقي على هذا التقرير الروووووعة بالفعل
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    وشكرا لانك عرفتني على انمي جديد biggrin biggrin biggrin

    وبأنتظار جديدك دوما يا صديقي المحترم smile smile smile
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

  19. #18
    : : الإســـــباني : :

    Ana Lobo : Ahome/Kagome


    Diana Perez : Kagura


    Enzo Fortuni : Hakudoushi


    Enzo Fortuny as InuYasha


    Irwin Daayan : Kouga


    Leyla Ranger : Kagome


    Alfredo Basurto : Sesshoumaru


    Armando Coria : Naraku


    Eduardo Garza : Kohaku


    Georgina Sanchez : Kikyo


    Laura Torres : Shippo


    Liliana Barba : Sango


    Rosy Aguirre : Ayumi


    Benjamin Rivera : Akitoki Houjou


    Cesar Arias : Abuelo de Kagome


    Gerry Meza : Souta Higurashi


    Jorge Ornelas : Renkotsu


    Jose Antonio Macias : Nobunaga


    Liliana Barba : Yura Sakasagami


    Luis Alfonso Padilla : Naraku


    Luis Daniel Ramirez : Musou Omnigumo


    Lupita Leal : Kaede


    Maria Fernanda Morales : Botan


    Maru Guerrero : Shizu


    Monica Manjarrez : Tsubaki


    Paco Mauri : Terrateniente


    Patricia Acevedo : Momiji


    Roberto Mendiola : Suikotsu


    Rocio Prado : Jakotsu


    Romy Mendoza : Madre de Kagome


    Uraz Huerta : Hermano de Kagome


    Xochitl Ugarte : Yuuka



    : : الإيطـــالــي : :

    Francesco Pezzulli : Inuyasha


    Maria Letizia Scifoni : Kagome Higurashi


    Barbara De Bortoli : Kikyo


    Emanuela D'Amico : Sango


    Fabio Boccanera : Miroku


    Maura Cenciarelli : Shippo


    Andrea Ward : Naraku


    Cinzia De Carolis : Kagura


    Federica De Bortoli : Kagome Higurashi


    Francesca Guadagno : Kikyo


    Giancarlo Padoan : Mushin


    Glauco Onorato : Sesshomaru


    Ilaria Stagni : Shippo


    Massimiliano Alto : Inuyasha


    Massimiliano Manfredi : Sesshomaru


    Mino Caprio : Miyoga


    Oreste Lionello : Miyoga


    Stefano De Filippis : Taromaru


    Vittorio Stagni : Jaken



    : : الألمــــانــــي : :

    Dominik Auer : Inu Yasha


    Ulrike Jennie : Kagome Higurashi


    Angela Wiederhut : Sangoo


    Claudia L?ssl : Kikyou


    Dieter Landuris : Naraku


    Julia Haacke : Shippou


    Pascal Breuer : Sesshsomaru


    Sonja Reichelt : Kanna


    Walter von Hauff : Myouga


    Andrea Imme : Kuhara


    Beate Pfeiffer : Souta Higurashi


    Christian Wolf : Houjou


    Claus Brockmeyer : Gatenmaru


    Dagmar Heller : Urasue


    Daniel Schlauch : Kohagu


    Dirk Meyer : Nobunaga


    Ekkehardt Belle : Rouyakan


    Florian Halm : Miroku


    Franz Rudnick : Rasetsu


    Horst Raspe : Myouga


    Hubertus von Lerchenfeld : Kouga


    Ilona Kranke : Kaede-Sama


    Johannes Raspe : Kagemaki


    Kai Taschner : Yaken


    Marc Stachel : Manten


    Maren Rainer : Kagura


    Ole Pfennig : Sango's Vater


    Sabine Bohlmann : Soten


    Shandra Schadt : Ayame


    Stefan Rabow : M?nch


    Stephan Hoffmann : Rasetsu


    Susanne von Medvey : Tsubaki


    Tatjana Pokorny : Kagura


    Thomas Reiner : Grandfather

  20. #19


    ANIMENFO


    - عنـــوان الأنيــمي : Inuyasha .
    - عنـــوان الأنيــمي باليابانيــة : 犬夜叉 .
    - عــدد الحلقــات : 167 .
    - عــدد الأفــلام : 4 أفلام .
    - مــدة الحلــقة : 25 دقيقة .
    - الفــئة : TV - Series .
    - البلـــد المصـــدر : اليابان .
    - سنـــة الإنـــتاج : 2000 .
    - المـــؤلفــة : Takahashi Rumiko .
    - المــــخرج : Masashi Ikeda + Yasunao Aoki .
    - الموسـيقى : Kaoru Wada .
    - مصـــمم الشخــصيات : Yoshihito Hishinuma .
    - مــديــر الفــن : Shigemi Ikeda .
    - مــديــر الصــور المتــحركة : Atsuo Tobe , Atsushi Shigeta , Hideki Araki , Hiroaki Noguchi , Hiroshi Takeuchi , Kazuo Takigawa , Keiji Tani , Rie Nakajima , Shinichi Sakuma , Shoko Ikeda , Taka Sato , Takehiro Nakayama , Teiichi Takiguchi , Yoshihito Hishinuma .
    - مـتدير التصــوير الفــوتوغترافـي : Kumiko Ito + Yoichi Ogami .
    - الــرسوم المتــحركة : Taeko Watanabe .
    - مــراقب الرســوم المتـــحركة : Reiko Sato .
    - مــساعــد المنــتج : Tomoyuki Saito .
    - مســاعد مهنــدس الصــوت : Soushi Shiihara .
    - الخــلفيـات : Kaoru Chiba , Masaki Kato , Yoichi Yajima , Yukiko Maruyama .
    - مصــمم الألـوان : Miyuki Sato .
    - معــدل الألــوان : Akiko Inoue + Naoko Horikawa .
    - تحــرير الفيــلم : Tomoaki Tsurubuchi .
    - انهــاء الرســوم المــتحركة : Aki Imai , Eriko Nakashima , Hikaru Takigawa , Kumiko Yamazaki , Mayumi Sugano , Midori Kanezawa , Mizue Ueda , Tomoko Okamoto , Tomoko Takahashi , Yumi Matsumoto .
    - التــخطيط : Masuo Ueda + Michihiko Suwa .
    - المــنتج : Hideyuki Tomioka + Michihiko Suwa .
    - مهنــدس الصوت : Yasushi Nagura .
    - التأثــيرات الخــاصة : Yukie Tsuda + Yutaka Chiba .
    - الرســوم المتــحركة : Animation DO , Radix , Studio Dub , Studio Takuranke , Sunrise , Telecom Animation Film .
    -انتــاج الرســـوم المـــتحركة : Sunrise .
    - الــــتأثيرات الـــرقمية : Marix .
    - الفوتـــوغرافي : Anime Film .
    - الإنتـــاج : Kyoto Animation , Sunrise , Yomiuri TV .
    - التأثيــرات الخاصــة : Marix .
    - تصــميم العــنوان : Maki Pro .
    - مســاعد المهــندس الإنجــليزي : Brad Russell , Jason Cushing , Marc Matsumoto .
    - تحــرير الحــوار الإنــجليزي : Aaron MacDonald , Aaron Nordean , Cisco McLaren , Jason Cushing , Jennifer Balabanov , Luke Martin , Marc Matsumoto .
    - المــنتج التــنفيذي الإنجــليزي : Seiji Horibuchi .
    - المنتــج الإنجلــيزي : Toshifumi Yoshida .
    - تنســيق الإنتــاج الإنجلــــيزي : Geoffrey A. Rosen + Travis Fraser .
    - اتـــجاه الصــوت الإنجـــــليزي : Karl Willems + Teri Snelgrove .
    - الــتوزيع الإنجــليزي : Madman Entertainment Pty. Ltd .
    - صُــمم فــي الأســـتوديو : Ocean Studios .
    - أُصــدر من قبل : Viz Communications .
    - الترجــمة : JN Productions .
    - المنــتج التنــفيذي الإســـباني : Hugo Rose .
    - المحـــرر علـــى الإنتــرنت الإســباني : Greg Robbins , Scott Feeley , Spencer Hecox , Todd Iorio .
    - تحرير القصة الإسباني : Pamela Popp .
    - الإشـــراف الإســـباني : Farzin Toussi .
    - النــوع : دراما .. اكشن .. خيال .. كوميدي .. تاريخي .. رومـانسي .. خارق للطبيعة .. شونين .
    - العمر المناسب : خمسة عشر عاماً فما فوق ^^ .



    : : عنــــــاوين الحلـــــــقات : :


    1- The Girl Who Crossed Time and the Boy Who Was Sealed
    2- Ones Who Seek The Shikon no Tama
    3- I'm Back From The Bone Eater's Well
    4- The Hair Demon, Yura
    5- Terrifying Noble, Sesshoumaru
    6- An Ominous Demon Blade, Tetsusaiga
    7- Clash! Sesshoumaru vs. Tetsusaiga!
    8- A Demon Lord, Tsukomo of the Toads
    9- Shippo Appears! The Thunder Brothers, Hiten and Manten
    10- Clash of the Demon Blades! Raigekijin vs. Tetsusaiga
    11- Reborn in the Present, The Cursed Nou-men
    12- Tatarimokke and the Little Evil Spirit
    13- The Secret of the First Night! Black-Haired Inu Yasha
    14- Stolen Kikyo's Bones
    15- Miko of Sorrow, Kikyo's Resurrection
    16- Air Void in the Right Hand! The Deliquent Monk, Miroku
    17- The Cursed Ink of the Hell-Painter
    18- The Alliance of Naraku and Sesshomaru
    19- Go Back Kagome, To Your True Time
    20- The Wretched Thief: Onigumo's Secret
    21- The Truth About Naraku's Origin
    22- The Soul of Kikyo
    23- Kagome's Voice and Kikyo's Kiss
    24- The Demon Exterminator Sango Appears
    25- Overcome Naraku's Scheme
    26- Finally Revealed! Secret of the Shikon no Tama
    27- The God of Water Who Governs the Lake of Darkness
    28- Miroku Is Trapped
    29- Sango's Worry and Kohaku's Life
    30- Tetsusaiga is Stolen! Final Battle at Naraku's Castle
    31- A Sad But Gentle Demon Named Jinenji
    32- Kikyo and Inuyasha are in Trouble
    33- Naraku and the Captured Kikyo
    34- Tetsusaiga and Tenseiga
    35- True Master of the Desired Sword
    36- Kagome Kidnapped! The Super Fast Wolf Demon Kouga
    37- The Man Who Fell In Love With Kagome!
    38- Two Hearts, One Mind
    39- Trapped In A Duel To The Death!
    40- The Deadly Trap of Kagura the Wind Sorceress!
    41- Kagura's Dance and Kanna's Mirror
    42- The Wind Scar Fails
    43- Tetsusaiga Breaks
    44- Kaijinbo's Evil Sword
    45- Sesshomaru Wields Tokijin
    46- Juromaru and Kageromaru
    47- Onigumo's Heart Still Beats Within Naraku
    48- Return to the Place Where We First Met
    49- Kohaku's Lost Memory
    50- That Unforgettable Face!
    51- Inuyasha's Soul, Devoured
    52- The Demon's True Nature
    53- Father's Old Enemy: Ryukotsusei
    54- The Backlash Wave: Tetsusaiga's Ultimate Technique
    55- The Stone Flower and Shippo's First Love
    56- Temptress in the Mist
    57- Fateful Night in Togenkyo, Part I
    58- Fateful Night in Togenkyo, Part II
    59- The Beautiful Sister Apprentices
    60- The 50 Year-Old Curse of the Dark Priestess
    61- Kikyo and the Dark Priestess
    62- Tsubaki's Unrelenting Evil Spell
    63- The Red and White Priestesses
    64- Giant Ogre of the Forbidden Tower
    65- Farewell Days of My Youth
    66- Naraku's Barrier - Kagura's Decision
    67- The Howling Wind of Betrayal
    68- Shippo Gets an Angry Challenge
    69- Terror of the Faceless Man
    70- Onigumo's Memory Restored
    71- Three-Sided Battle to the Death
    72- Totosai’s Rigid Training
    73- Shiori’s Family and Inuyasha’s Feelings
    74- The Red Tetsusaiga Breaks the Barrier!
    75- The Plot of the Panther Devas
    76- Target: Sesshomaru and Inuyasha
    77- The Panther Tribe and the Two Swords of the Fang
    78- Only You, Sango
    79- Jaken's Plan to Steal the Tetsusaiga
    80- Sesshomaru and the Abducted Rin
    81- Vanishing Point; Naraku Disappears
    82- Gap Between the Ages
    83- The Female Wolf-Demon and the Lunar Rainbow Promise
    84- Koga’s Bride-To-Be
    85- The Evil Within Demon’s Head Castle
    86- Secret of the Possessed Princess
    87- Kikyo’s Lonely Journey
    88- The Three Sprites of the Monkey God
    89- Nursing Battle of the Rival Lovers
    90- Sota’s Brave Confession of Love
    91- The Suspicious Faith Healer and the Black Kirara
    92- Plot of the Walking Dead
    93- The Mysterious, Lecherous Monk
    94- The Sacred Jewel Maker Part I
    95- The Sacred Jewel Maker Part II
    96- Jaken Falls Ill
    97- Kirara Come Home!
    98- Kikyo and Kagome: Alone in the Cave
    99- Koga and Sesshomaru: A Dangerous Encounter
    100- The Truth Behind the Nightmare: Battle in the Forest of Sorrow
    101- The Snow from Seven Years Past
    102- Assault on the Wolf-Demon Tribe!
    103- The Band of Seven, Resurrected!
    104- The Stealthy Poison Master, Mukotsu
    105- The Ghastly Steel Machine
    106- Kagome, Miroku, and Sango: Desperate Situation
    107- The First Time We Saw Inu Yasha's Tears
    108- The Secret Of The Unpolluted Aura
    109- Approaching The Misty Mt. Hakurei
    110- The Leader of the Shichinintai, Bankotsu, makes his appearence
    111- Showdown! Banryuu VS Kaze no Kizu
    112- The barrier at Hijiri Island
    113- The Holy Dokko and the Secret of the Mummy
    114- Kouga's Lonely Fight
    115- Drawn in by the Black Light
    116- Exposed by the Face of Truth
    117- Those Who Disappeared into the River of Flames
    118- The Depths of Hakureizan
    119- Heavenly Malice of the Saint
    120-Farewell, Jakotsu's Requiem
    121- The Final Battle! The Last and Strongest Shichinintai
    122- Intense Banryuu - Death Match inside Mt. Hakurei
    123- Naraku Reborn in the Darkness
    124- Farewell Comes, Dear Kikyo
    125- Kagome`s Heart of Darkness
    126- Using Heartache for Courage
    127- Don't Boil! The Horror Dried Demon
    128- The Dried Demon and The Fighting School Festival
    129- Super Kyukai and A Plundered Bride
    130- The Howl of Shippo's Secrets &The Wound of the Heart
    131- The Scroll Picture of Kannon - Cursing Traps
    132- The Most Dangerous Confession of Monk Miroku
    133- The Woman Who Loved Sesshomaru
    134- The Woman Who Loved Sesshomaru
    135- The Last Banquet of Miroku's Master
    136- The Bizarre Invisible Youkai Appears
    137- The Ancestor's Name is Kagome
    138- Two Persons' Survival in Mountains and Rivers Full of Youkai
    139- Big Duel at the Sho'un Waterfall
    140- Eternal Feelings! Halbred of the Heavens and Earth
    141- The Released Demon Horse, Entei
    142- Runaway Entei and Bloodcurdling Hakudoshi
    143- 3000 Leagues in Search of Father
    144- Housenki and the Final Shard
    145- The Bizaare Sentries of the the Gate to the Next World
    146- The Rough Mistress of Birds, Princess Abi
    147- A Fateful Love Song Before We Met
    148- A Fateful Love Song Before We Met
    149- An Arrow Brewing up A Disturbance
    150- Mysterious Light Leading The Saint
    151- Kagome's Instinctive choice
    152- Protect and Rob!
    153- The Destiny is A Cruel Reunion
    154- The Demon Linking to The Next World
    155- The Devil That Guards A Shard of Shikon Jewel
    156- The Battle Before The Tomb! Sesshoumaru vs InuYasha
    157- Cleave Naraku, Kongousouha!
    158- Innumerable Runaway Demon Mice
    159- Kohaku's Resolution and Sango's Heart
    160- The Two-timing Aggressive Bastard who brings Happiness
    161- Monk Miroku's Old Mistake
    162- Together With Master Sesshomaru Eternally
    163- Sango, Kirara, Kohaku and the Secret Garden
    164- The Most Powerful Enemy, Parasite-Pupa Shippo!
    165- The Best Clue to Defeat Naraku
    166- The Bond between Two - Use The Shard of Shikon!
    167- The Bond between Two
    - Use The Shard of Shikon!

  21. #20


    EVALUATION


    : : القصـــــــــة : :

    10 \ 10

    القصة رائعة جداً .. الصراحة القصةهذ هي من أروع القصص في عالم الأنيمي ويندر وجودها في أي أنيمي آخر .. ولقد أعجبتي قصة البطل انيوشا كثيراً فيكفي عذابه في حياته .. كما أعجبتني طريقة التنقل عبر الزمن فهي تربط بين زمن اليابان القديم والحديث .. القصة ما عليها كلام .. مميزة و بكل معنى الكلمة .. ربما البعض منكم يشوف القصة بسيطة بس هذا إذا ما كانت فاهم القصة ولكن إذا فهمت القصة وتعمقت فيها أنا متأكد أنه سينال على إعجابك .. وربما كما قال البعض أن يمكن القصة ما تؤثر فيك أو تعجبك إلى أن تمر في ظروف مشابهة .. ومن الأشياء الذي أعجبني في القصة هو أن القصة محزنة جدا وخاصة كما تعرفون أنا يعجبني القصص المحزنة وهذا ما ميز مسلسل انيوشا .. فهي عبارة عن ولادة هانيو نصف بشري ونصف انسان وهو متعذب في حياته لأنه ليس من أحد الطرفين ويرد أن يصبح يوكاي كامل .. وطبعا ليست القصة مجرد قتال وعنف وقتل فقط كما يعتقد الجميع .. بل هو أكثر بكثير فالقصة أعمق من ذلك وأنا متأكد أن الجميع سيعجب بقصة الأنيمي إذا تابعوها وأعطوها القليل من الإهتمام .. وطبعاً لكل شخص رأيه الخاص ^^


    : : الشخصيـــــات : :

    10 \ 10

    شخصيات هذا الأنيمي لا توصف بكلمة قصيرة بل بخطبة طويلة عريضة , بصراحة تعجبني شخصيات انيوشا كثيراً .. لأنهم عندهم شخصيات رائعة بالفعل مثل سيسشومارو وغيرها من هذه الشخصيات الرائعة .. وخاصة يعجبني شخصية سيسشومارو .. مميز جداً وذلك لتحجر قلبه وقوته وصلابته وهدوئه .. فهو أفضل شخصية عندي في الأنيمي انيوشا .. وطبعاً لهم شخصيات رائعة جداً ومميزة ومن كل الأنواع .. فمنهم الكوميدي والهادئ والمضحك والغامض والقوي و الضعيف .. كل ما أقصده أنهم يملكون كل الأنواع وهذا انجاز لهم وهذا من الأسباب الذي تجعلني من معجبين شخصيات انيوشا .. المهم ما عندي شيء أقوله الا أن شخصيات انيوشا حقا رائعة وجميلة جداً .. وطبعاً لكل شخص رأيه الخاص .


    : : الرســــــوم : :

    10 \ 10

    رسوم انيوشا هي من أفضل الرسوم التي وجدتها في عالم الأنيمي .. فهي رسوم رائعة جداً ونادراً ما تجد أخطاء .. بل هي دائماً رائعة .. ورسم هذا الأنيمي ينافس رسم الكثير من الأنيمي كـ هيلسينج و بليتش .. ولكن في الحقيقة أفضل رسوم بلتش عليه ولكنه يظل رائع جداً ويأخذ العشرة بجدارة .. أيضاً ملامح الشخصيات كانت رائعة جداً ولا أحد يستطيع إنكار هذا الكلام .. وهناك الكثير سوف يتفق معي من ناحية الرسوم فهي مميزة جداً ولها الكثير من الصفات الرائعة .. أيضاً الإعتماد في رسم هذا الأنيمي لا يعتمد على الكمبيوتر بشكل كبير وهذه نقطة تميزه .. حيث أنني أكره الأنيميز التي تعتمد على الكمبيوتر بشكل كبير مثل جون سلينجر جيرل فهي رسوم ليست رائعة عندي أبداً .. وطبعاً هناك من سيوفقني وهناك من سيعارضني ولكل شخص رأيه الخاص ^^ .


    : : الموسيقـــــى : :

    10 \ 10

    من أكثر الأشياء التي أعجبني في هذا الأنيمي هو الموسيقات الرائعة و المميزة .. بصراحة الموسيقات من أروع ما يمكن .. أعرف ربما الكثيرين لا يوافقوني الرأي وخاصة الذين يكرهون الموسيقات الحزينة .. ولكن بالنسبة لي فهي الأروع .. فكما تعرفون جميعا أن من أشد المعجبين بالموسيقات الحزينة و خاصة الموسيقات التي مثل موسيقات غرندايزر و ساينت سيا و ما شابه ذلك .. موسيقى البداية رائعة بل أكثر من رائعة .. .. وطبعا ليست جميع موسيقات انيوشا حزينة بل هناك موسيقات أخرى تدل على الفرح و الحزن و الحماسة .. فهناك بعض الموسيقات الحماسية و بعض الموسيقات المضحكة و الموسيقات المحزنة...الخ و بصراحة أقولها و من دون أي مبالغة .. تقريبا معظم حلقات انيوشا فيها موسيقى رائعة على الأقل وهذا ما ميز انيوشا عن غيره ولهذا السبب أعجبني موسيقات انيوشا .. أيضاً فهي تناسب الموسيقى اليابانية التي تناسب العصر القديم .. ^^


    : : التقديــــر النهائـــــي : :

    10 \ 10

    بصراحة لا أعرف ماذا أقول .. ولكن أقولها مرة أخرى .. هذا الأنيمي أنيمي مميز ويندر وجوده في عالم الأنيمي والصراحة الأنيمي حقق نجاح كبير في اليابان .. صحيح لم تصل شهرته إلى شهرة دراجون بول مثلاً ولكنه فعلا أنيمي مميز ويستحق التقدير .. فهذا الأنيمي متميز من جميع النواحي برأي .. فالقصة كانت مميزة بل أفضل شيء في المسلسل .. أعجبتني القصة كثيراً وكنت مهتم بها و خاصة أن القصة جذبتني لأسباب يصعب شرحها .. فقصة الأنيمي حقا كانت مميزة .. وأيضا الشخصيات كانت من أروع ما يمكن لمسلسل تاريخي مثل هذا الأنيمي .. فالصراحة ليس هناك مجال للمقارنة .. ولكن هذا طبعا رأي شخصي .. على العموم فلا أريد أن أطول في الشخصيات ولكنها كانت مميزة و كل شخصية أفضل من الثانية .. ومن ناحية الرسم فالرسم رائع جداً وينافس معظم الرسوم .. صحيح أن هناك رسوم قوية مثل X أو Angel Sanctuary .. ولكن هذا الأنيمي ينافسهم بجمال رسمه وروعته .. أيضاً من ناحية الموسيقى فهي موسيقى جذّابة فهي تناسب الحظارة اليابانية القديمة وبها موسيقى حماسية أيضاً هناك موسيقى حزينة رائعة جداً .. والآن لم يبقى شيئاً لم أقله .. هذا الأنيمي من أفضل الأعمال في عالم الأنيميز .. وكل شيء فيه يعجبني ومهما تكلمت عنه فلن أوفي لهذا الأنيمي المميز حقه .. أيضاً أحب أنصح جميع الأعضاء بأن يشاهدو هذا الأنيمي فور حصولهم عليه ^^ ..

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter