مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

أتحدى أي من آلين الأنيمي يقدر يهزم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وما فيه إن أنا الملقب بـB.G أتحدى محبين الأنيمي لروبت يقولي آيت روبت من الروبوتات الموجودة في الأنمي يقدر يهزم الآلين حقي إلي هو من تصميمي يعني مو أكيد طبعا الصور موجودة في التوقيع و هدي من لعبة في البلاستيشن Armored core

أنا أأتوقع يعني الكندام صفر

قول رأيك
    swahlcom_296d

2. ...

اي آلي ..................... biggrin biggrin biggrin biggrin
    عموما اليات الأرمد كور تخلص طاقتها بسرعة و ذخيرتها تخلص بسرعة و اذا على مين اقوى ............. بعطيك حتى مو اقوى روبوت ....... يعني ثاني او ثالث اقوى روبوت ..........

kaiser41

مازنكايزر على سبيل المثال .......

معلوماته .............

الطول : 23 م
    الوزن : 390 طن تقريبا
    المعدن المصنوع منه : زد الفا (Chogokin Z Alpha) وهذا المعدن يستطيع ان يتحمل درجة حرارة 10000 درجة مئوية ...
    اقوى اسلحته : Fire Blaster وهي اشعة فوق فوتونية حارقة تخرج من صدره تصل درجة حرارتها الى 4000 درجة مئوية
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke freed
    اي آلي ..................... biggrin biggrin biggrin biggrin
    عموما اليات الأرمد كور تخلص طاقتها بسرعة و ذخيرتها تخلص بسرعة و اذا على مين اقوى ............. بعطيك حتى مو اقوى روبوت ....... يعني ثاني او ثالث اقوى روبوت ..........

kaiser41

مازنكايزر على سبيل المثال .......

معلوماته .............

الطول : 23 م
    الوزن : 390 طن تقريبا
    المعدن المصنوع منه : زد الفا (Chogokin Z Alpha) وهذا المعدن يستطيع ان يتحمل درجة حرارة 10000 درجة مئوية ...
    اقوى اسلحته : Fire Blaster وهي اشعة فوق فوتونية حارقة تخرج من صدره تصل درجة حرارتها الى 4000 درجة مئوية
    طيب معليش يأخي صح الموضوع بايخ بس أنا حطيت هذا الموضوع لأن في آلين تخلص الذخيرتهم مثل كندام وللعلم هذا الآليات مزنجر زد وغيره من الخيال العلمي لكن الحقيقة لكل شيء نهاية حتى مزنجر إلي ما يقهر في نظرك كم من الحلقات عدلوا فيه حتى يستطيع إدمر خصمة في حلقة عدلوا عشين إقدر يسبح ويتحمل الضغط العالي !! طيب إش الفرق بينه وبين غيره من الروبوت يتعدل يتصلح ما في آي فرق

المهم الخلاصة لا تزعل من الكلام هذا لأني أنا حتى من محبي ما زنجر >> حتى أحيانن أتهاوش مع ولد خالي أوقله مازنجر أحسن من غريندايز ((
    وإن مافي آلي في الدنيا لو كان مين مايتعطل

صحيح انه عدلو فيه لكن .......... مازنجر زد عمره اكثر من ثلاثين سنه .
    و المازنجر الجديد هو ليس مازنجر زد بل مازنكايزر ...........

وهو ليس بالخيال العلمي ........... حتى الغاندامات خيال علمي لكن تقدر تقول انها اسبه اكثر للأنسان العادي ولكن في فروق بسيطة جدا ..............

على العموم تصنيف مملكة الروبوتات ككل ...............
    غرندايزر و مازنكايزر و شن جيتر روبو هم اقوى الروبوتات .......

مشكلة الغاندامات اذا لم تعمل كفريق ...... تهزم لعدم توفر معدن جيد و اسلحة قوية ........ ليس كل الكاندامات طبعا لأنه في كاندامات لها اسلحة فتاكة لكن ....... هذا تصنيف الكاتبين و المؤلفين و ليس نحن .....

gooood gooood

وبعدين على العكس .......... انا مازعلت و الله بس انت سألت و انا جاوبت ...
    و لو حددت سؤالك و قلت اتحدى اي كاندام يهزم الهارد كور ........ يعني لقلت مثل اجابتك ....... كندام زيرو ....

او يمكن دوستروي ........... gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter