الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 27 من 27
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منتدى التصميم يعني لإيتاتشي ساما الكثير، قضيت فيه الكثير من سنين حياتي وحبيت وجودي فيه للغاية.
    موضوعك رجعني لذكريات 2009 أول ما سجلت في منتدى مكسات، 2010 لما دخلت منتدى التصميم وكنت جدًا متحمس لتعلم التصميم وطرح المواضيع فيه، 2011 لما صرت مساعد ومراقب تحت إدارة ليدر واللي تعلمت منه الكثير في هذاك الوقت وأيضًا في نفس السنة كنت نجم منتدى التصميم (كنت مولع هذه السنة biggrin)، 2012 لما صرت مشرف منتدى التصميم وكانت أكثر رتبة استمتعت فيها صراحةً ولذلك ما كنت أشوفها كعمل لأني حاب المنتدى والأعضاء اللي فيه rolleyes وأحب أقدم لهم اللي ودهم فيه حتى لو كان يعني قضاء الكثير من الساعات في سبيل ذلك.
    خلال فترة الإشراف في منتدى التصميم تعلمت الكثير عن الإدارة والتعامل مع شخصيات مختلفة مما انعكس على شخصيتي إيجابيًا في حياتي الشخصية والعملية، وكانت فعلًا فترة ذهبية وأتمنى عودتها فأنا شخصيًا أعتبرها من أجمل أيام حياتي redface

جدًا ممتن لكِ أختي روجينا على طرحك للموضوع وعلى وقتك وجهدك في تجهيزه، استمتعت جدًا بقراءته وسأعقب على بعض ما طرحتِ

+حاولت ارتبهم من الأقدم الى الأحدث فبداية وخبصت شوي بعدين cheeky
    مالحقت إلى على المذكورين في اخر سطرين
    035
    أنا لحقت على اللي من السطر الثالث للسادس واثنين من السطر السابع laugh
    تشرفت بالعمل مع أغلبهم وكانوا مبدعين صراحةً بشكل كبيرknockedout، منهم المبدع بالتصميم ومنهم المبدع بإدارته للقسم ولكن الشيء المشترك بينهم كلهم أخلاقهم وحسن تعاملهم.

ممكن تضيفو اي معلومة او ذكرى معينة ..
    او تذكر لنا مصمم / شخص مميز عالق في ذاكرتك .. الخ
    من الأشخاص المميزين إلى هذا اليوم في الذاكرة هم ليدر، فينيكسيا، ألوفا، بشر وكانوا إخوة وأصدقاء أكثر من كونهم أعضاء في هذا المنتدى والله يوفقهم أجمعين وين ما كانوا.

1.رايك بالمجلة و المقدمين laugh ؟
    أعجبني في المجلة شمولها وتقديمها للكثير من المحتوى
    تاريخ مكسات، منتدى التصميم، الطاقم الإداري والمواضيع الثرية اللي تم طرحها خلال السنين اللي فاتت
    أيضًا طريقة الطرح والحوار المكتوب من البداية وإلى النهاية gooood

2.معلومة لفتت انتباهك ؟
    معلومات فقرة الألوان بشكل عام، في ألوان كنت أسويها بدون لا أعرف زي المخطط المركب
    في المقابل التكامل الرباعي - المستطيل ما كنت أعرف إنه موجود أصلًا knockedout

3. فقرتك المفضلة في المجلة ؟
    فقرة الألوان وفقرة الطاقم الإداري embarrassed

الله يعطيكِ العافية روجينا على هذه المجلة الغنية بالمعلومات والذكريات biggrin
    سعدت جدًا بالطرح وشكرًا على الدعوة والمعذرة على التأخير بالرد، كان بيدي أرد الأول ولكن انشغلت hurt

من الأشياء الجميلة اللي مرت علي وأنا أقرأ الموضوع، هو ذِكر الناس لإيتاتشي ساما بالخير
    أتمنى إني كنت ذكرى سعيدة ولطيفة لكل من مريت عليهم هنا في منتدى مكسات

شكرًا جزيلًا روجينا
    e303
    اخر تعديل كان بواسطة » Itαcђi Sαмα في يوم » 12-11-2021 عند الساعة » 12:23
    سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، نستغفرك و نتوب إليك .

Telegram: @Aljedaani9

2. ...

الضوءالمفقود 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Јeaη Valjean

مقالات المدونة
    13

عوالم شخصيات متماثلة عوالم شخصيات متماثلة
    مسابقة إحساس وقُمرة مسابقة إحساس وقُمرة
    المكساتي المخضرم المكساتي المخضرم
    مشاهدة البقية
    يعطيك العافية وتسلم يدينك روجينا تشان
    موضوع مرتب وغني والأجمل الذكريات اللي فيه للزملاء العزيزين الله يسعدهم ونذكرهم بالخير
    حبيب فقرة تناسق الألوان جهد جلب عينة لكل تقسيم مضني وأقدره بصراحة
    عادة نصمم واحنا ماندري عن هذه الأمور فاستغربت إن عندي تصاميم تنطبق عليها هههههه، حقيقي استفدت وكان ودي أطابق المزيد من العينات
    ن يبدو اني أميل لل نسيت اسمه اللي هو الدمج بين لونين متقابلين ويمكن متجانبين أو حتى متخاصمين هههه المهم النتيجة المرضية
    أشكرك مرة أخرى على العمل الأنيق

attachment

يسلم إبداعك The Lord of Dark+ e304

Twitter em_1f423

ي رب توفيقكღ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ R O J I N A

مقالات المدونة
    3

Snowy Diamond Snowy Diamond
    نجم التصميم 2020 نجم التصميم 2020
    سباق الخبرات سباق الخبرات
    .
    .
    .
    *،

مرحباااااااااااااا em_1f600
    مدري شفيه لابتوب بطيييييء em_1f62b
    صبرت ونا اكتب هالرد dead

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Lord of Dark مشاهدة المشاركة

مرحبا روجينا
    ماشاء الله تبارك الله..
    لا أعلم اذا كنت سأبدأ بالموضوع أم بالمحتوى فكلاهما رائعين

أعجبني الثيم جميل وأجواء المجلة مرحة وطريقة الطرح والاستضافات للشخصيات اللامعة، كواليس الافتتاحية طريفة em_1f606
    مجهود جبّار، المجلة تعبق بالذكريات والمعلومات القيّمة من مصممة متألقة، يعطيك العافية وأشكرك على الدروس والحقيبة المملوءة بالأدوات، تم حفظها للعودة لها في أقرب فرصة.

قسم التصميم كان له جوّه الخاص، والفريق كذلك.. المجال ممتع والتطوير المتواصل مطلب فيه..
    الله يرحم لايت كان من نجوم المنتدى، والله يبارك في الباقيين ويتواجدوا من حين لآخر خاصة الي مازالوا محافظين على الحضور.

ضوء بارك الله فيك e32f

مجلة ممتعة وغنيّة، أسعدني ذكر اسمي بين صفحاتها واستمتعت بالقراءة، أدام الله عطاءك وتميّزك ويعطيك ألف عافية ^__^

مرحبيتن لورد اوف دارك biggrin
    سعيدة ان المجلة عجبتك وهذي شهادة اعتز فيها من مصمم محترف asian
    الحمد لله عجبتكم طريقة الطرح مع اني حسيتها شوي أوفر laugh
    شكرا على المرور المميز ورد اللطيف وهذا القليل مما تستحقه عائلتي التصممية biggrin

الله يعافيك ويسعدك ، تسلم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Itخ±cر’i Sخ±мخ± مشاهدة المشاركة

منتدى التصميم يعني لإيتاتشي ساما الكثير، قضيت فيه الكثير من سنين حياتي وحبيت وجودي فيه للغاية.
    موضوعك رجعني لذكريات 2009 أول ما سجلت في منتدى مكسات، 2010 لما دخلت منتدى التصميم وكنت جدًا متحمس لتعلم التصميم وطرح المواضيع فيه، 2011 لما صرت مساعد ومراقب تحت إدارة ليدر واللي تعلمت منه الكثير في هذاك الوقت وأيضًا في نفس السنة كنت نجم منتدى التصميم (كنت مولع هذه السنة biggrin)، 2012 لما صرت مشرف منتدى التصميم وكانت أكثر رتبة استمتعت فيها صراحةً ولذلك ما كنت أشوفها كعمل لأني حاب المنتدى والأعضاء اللي فيه rolleyes وأحب أقدم لهم اللي ودهم فيه حتى لو كان يعني قضاء الكثير من الساعات في سبيل ذلك.
    خلال فترة الإشراف في منتدى التصميم تعلمت الكثير عن الإدارة والتعامل مع شخصيات مختلفة مما انعكس على شخصيتي إيجابيًا في حياتي الشخصية والعملية، وكانت فعلًا فترة ذهبية وأتمنى عودتها فأنا شخصيًا أعتبرها من أجمل أيام حياتي redface

جدًا ممتن لكِ أختي روجينا على طرحك للموضوع وعلى وقتك وجهدك في تجهيزه، استمتعت جدًا بقراءته وسأعقب على بعض ما طرحتِ

أنا لحقت على اللي من السطر الثالث للسادس واثنين من السطر السابع laugh
    تشرفت بالعمل مع أغلبهم وكانوا مبدعين صراحةً بشكل كبيرknockedout، منهم المبدع بالتصميم ومنهم المبدع بإدارته للقسم ولكن الشيء المشترك بينهم كلهم أخلاقهم وحسن تعاملهم.

من الأشخاص المميزين إلى هذا اليوم في الذاكرة هم ليدر، فينيكسيا، ألوفا، بشر وكانوا إخوة وأصدقاء أكثر من كونهم أعضاء في هذا المنتدى والله يوفقهم أجمعين وين ما كانوا.

أعجبني في المجلة شمولها وتقديمها للكثير من المحتوى
    تاريخ مكسات، منتدى التصميم، الطاقم الإداري والمواضيع الثرية اللي تم طرحها خلال السنين اللي فاتت
    أيضًا طريقة الطرح والحوار المكتوب من البداية وإلى النهاية gooood

معلومات فقرة الألوان بشكل عام، في ألوان كنت أسويها بدون لا أعرف زي المخطط المركب
    في المقابل التكامل الرباعي - المستطيل ما كنت أعرف إنه موجود أصلًا knockedout

فقرة الألوان وفقرة الطاقم الإداري embarrassed

الله يعطيكِ العافية روجينا على هذه المجلة الغنية بالمعلومات والذكريات biggrin
    سعدت جدًا بالطرح وشكرًا على الدعوة والمعذرة على التأخير بالرد، كان بيدي أرد الأول ولكن انشغلت hurt

من الأشياء الجميلة اللي مرت علي وأنا أقرأ الموضوع، هو ذِكر الناس لإيتاتشي ساما بالخير
    أتمنى إني كنت ذكرى سعيدة ولطيفة لكل من مريت عليهم هنا في منتدى مكسات

شكرًا جزيلًا روجينا
    e303

اهلا بايتاشي biggrin
    سعيدة ان المجلة نالت اعجابك وشكرا على الإضافة المميزة ^^

صراحه في ناس وايد اداريين ونجوم للقسم ما احتكيت فيهم لاني بديت في 2015 فحبيت ذكرك لهم biggrin
    وان شاء الله اي نجم مخضرم ثاني يدخل يسوي نفسك em_1f606

خلال فترة الإشراف في منتدى التصميم تعلمت الكثير عن الإدارة والتعامل مع شخصيات
    مختلفة مما انعكس على شخصيتي إيجابيًا في حياتي الشخصية والعملية، وكانت فعلًا فترة ذهبية وأتمنى
    عودتها فأنا شخصيًا أعتبرها من أجمل أيام حياتي
    redface
    فعلا المنتديات علمتنا الكثير كالاتقان في العمل وتنسيق واللانضباط ودائما خريجين المنتديات شغلهم في الواقع متميز ومنظم biggrin
    خساره ماكنا وياكم في العصر الذهبي لمكسات وان شاء الله يعود لانه كان ساحة تعليمية جميلة ومريحه
    العفو ماسوينا شيء تستاهلون كل خير على جهودكم خصوصاً صاحب اطول فترة إدارية ماشاء الله rambo
    تسلم على المرور مره ثانية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذˆeaخ· Valjean مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية وتسلم يدينك روجينا تشان
    موضوع مرتب وغني والأجمل الذكريات اللي فيه للزملاء العزيزين الله يسعدهم ونذكرهم بالخير
    حبيب فقرة تناسق الألوان جهد جلب عينة لكل تقسيم مضني وأقدره بصراحة
    عادة نصمم واحنا ماندري عن هذه الأمور فاستغربت إن عندي تصاميم تنطبق عليها هههههه، حقيقي استفدت وكان ودي أطابق المزيد من العينات
    ن يبدو اني أميل لل نسيت اسمه اللي هو الدمج بين لونين متقابلين ويمكن متجانبين أو حتى متخاصمين هههه المهم النتيجة المرضية
    أشكرك مرة أخرى على العمل الأنيق

هلا والله فالجان biggrin

تسلمين حبيبتي والحمد لله طلع العمل بطريقه مرضية وردودكم فرحتني وايد asian
    انا حتى اصمم بالحسحسه بس تعلمت كم حاجة جديدة ونا اسوي المجلة صراحة وسعيده انها كانت مفيدة biggrin
    ههههههه انتي عندك احساس لوني جميل كل شيء يضبط معاج ماشاء الله بدون انماط هذي em_1f606
    يعطيك العافية على الرد اللطيف اسعدني تواجدك e056

و عليكم السلا م ورحمة الله و بركاته embarrassed
    موضوع خلاب embarrassed بل أسطوري knockedout
    و عن واحد من أقسامي المفضلة كمان أنا embarrassed
    الله يا قسم التصميم cry بالنسبة لي قسم المتعة البصرية قسم الرواقة قسم ما أدخله إلا بمزاج هادي و نفسية جميلة مدري ليه أحسني لو دخلت بدون روقان مراح أشوف الجمال صح laugh
    و طبعًا لازم أفتح الفوتوشوب بمجرد دخولي القسم لأن النظر لحاله ما يكفيني فاجد نفسي أبدأ بتطبيق الدروس و التصميم معكم embarrassed
    أيام جميلة و ذكريات أجمل أعادتها مجلتك الرائعة لنا embarrassed
    الله يسعدك cry و الله الموضوع بجد جاب لي ذكريات ناس الله يذكرهم بالخير و يوفقهم راحوا و ناس باقية الله يحفظهم و يديمهم موفقين cry
    و تسلمي يا عسل على دعوتك اللطيفة و اعذريني على تأخري بقراءة هذي التحفة الفنية و الرد cry
    دمتِ مبدعة و متألقة و ألف شكر كمان لكل ما عاون في المجلة الله يديمكم بخير embarrassed
    في أمان الله ~
    ~أستودعكم الله~

ي رب توفيقكღ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ R O J I N A

مقالات المدونة
    3

Snowy Diamond Snowy Diamond
    نجم التصميم 2020 نجم التصميم 2020
    سباق الخبرات سباق الخبرات

.
    .

*،

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Komore Sora مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلا م ورحمة الله و بركاته embarrassed
    موضوع خلاب embarrassed بل أسطوري knockedout
    و عن واحد من أقسامي المفضلة كمان أنا embarrassed
    الله يا قسم التصميم cry بالنسبة لي قسم المتعة البصرية قسم الرواقة قسم ما أدخله إلا بمزاج
    هادي و نفسية جميلة مدري ليه أحسني لو دخلت بدون روقان مراح أشوف الجمال صح laugh
    و طبعًا لازم أفتح الفوتوشوب بمجرد دخولي القسم لأن النظر لحاله ما يكفيني فاجد نفسي أبدأ بتطبيق الدروس و التصميم معكم embarrassed
    أيام جميلة و ذكريات أجمل أعادتها مجلتك الرائعة لنا embarrassed
    الله يسعدك cry و الله الموضوع بجد جاب لي ذكريات ناس الله يذكرهم بالخير و يوفقهم راحوا و ناس باقية الله يحفظهم و يديمهم موفقين cry
    و تسلمي يا عسل على دعوتك اللطيفة و اعذريني على تأخري بقراءة هذي التحفة الفنية و الرد cry
    دمتِ مبدعة و متألقة و ألف شكر كمان لكل ما عاون في المجلة الله يديمكم بخير embarrassed
    في أمان الله ~

يا ميئة أهلين وسهلين صديقتي الجميلة واللطيفة كوموري asian
    أولا السموحة منج حبيبتي وايد متأخره بالرد nervous قلت انتظر لو في ردود اخرى
    واجمعه زي ماسويت فوق ونسيت hurt

يب روقان ومتعبة بصرية وتصاميم الناس هنا خلابة وين تحصلين الي عندنا وين*دعاية zlick
    يب يب نفس الشيء قسم الدروس اكثر قسم كان يشدني ويخليني افتح فوتوشوب وكمان الدورات
    e415
    ألف شكر يحوبي على تشجيع وكلام الطيب فرحني ردك وايد الله يسعدك ويخليك asian
    e328

في وداعت االله قلبي & e306

attachment

مجلة الذكريات المكساتية em_1f565em_1f495

سبحان اللهِ وبحمدِه ،عددَ خلقِه ، ورضا نفسِه، وزِنَةَ عرشِه، ومِدادَ كلماتِه،،،
    Tumblr
    ,
    MAL, Twitter

ماشاء الله إبداع منقطع النظير من روجينا بارك الله فيها

ونقول يا بخت قسم التصميم بعضو مثلك gooood

أجمل ما في الموضوع بالنسبة لي تكريم صديقتي في المنتدى عام 2009 المعروفة باسم الفارسة-الملثمة gooood

attachment

شيء جميل جدا كونكم ذكرتوني بها منذ زمن طويل

مع تحياتي

167758629353821

والله تسلم ايدك يا روجينا على الموضوع الرهيب دا
    ذكريات رهيييبة لما تقرأها متفهمش تفرح بالذكريات دي و لا تحزن على انها فترة و مقدرتش تستمتع بيها بشكل كامل e108
    بس الي عمرى ما هقدر انساة
    إنى دخلت مجال التصميم من القسم هنا وكان كل طموحى أكتب اسمى على صورة
    إستفدت كتير وعرفت ناس مبدعة كتير واتشرف إنى كنت مشرف فى القسم دا ف يوم من الأيام
    أتمنى لو فى يوم من الايام القسم هنا يرجع لأمجادة
    وأتمنى المبدعين يرجعوا
    وأتمنى انك تنشرى مواضيع أكثر و أكثر يا روجينا e412
    تسلمى على الموضوع الجميل دا وشكراً ليكي جداً ♥
    91b3234756623fa6129df45103e8aa59

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter