الصفحة رقم 36 من 37 البدايةالبداية ... 2634353637 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 701 الى 720 من 732
  1. #701
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Winter Child مشاهدة المشاركة
    .
    .
    .

    ahlak inanmak

    في الواقع اتذكر مقطع لروبوت لديه قدرات تكاد تجاري الأطفال والمراهقين خصوصاً من ناحية الحركة، واعتقد أن الحكومات المتقدمة تقنياً لا تشاركنا جميع معلوماتها واكتشافاتها بطبيعة الحال، للأسف نحن نعيش في زمن تميل فيه كفة المادية والشر مهما حاولنا تجميل هذه الصورة بحجة الواقعية والعملية وما شاكل، وهذا شيء معروف على مدى التاريخ وكل الحضارات العالية تذكر في تراثها ومعتقداتها عن وجود هذه الدورة الزمنية وسماتها بشكل أو آخر، نحن نعيش الآن بدايات ما بعد العصر الحديدي والتي تغلب عليه هذه الصفات.

    واجبنا الطبيعي كأي إنسان لديه ضمير أن يحاول منع حدوث هذا الشيء أو تخفيف أثره بقدر استطاعته، حتى لو تطلّب الأمر تقديم التنازلات والتضحية من وجهة نظري، هذا ابسط شيء يمكن أن نقدمه لأحفادنا وأوطاننا في المستقبل لنخفف عليهم وطأة ما سيحدث بكل الأحوال وهو ما تظهر علاماته الآن.

    بجانب ما ذكرت من ناحية خطر الحروب والأسلحة النووية والأوبئة المصنعة، ما يجعل خطرها مضاعفاً هو التقدم في الذكاء الإصطناعي أيضاً. لدي بعض النظريات والتي لا يمكن أن أجزم بها لكني أفكر فيها كثيراً، فحسب معرفتي مثلاً هناك بروفيسورية علوم إدراك يعملون مع إنتلجنستيا الحكومة الأمريكية تحديداً لتعزيز ودراسة أنظمة المحاكاة الرقمية (مثل Single Synthetic Environment) والتي تستخدمها قوات الدفاع الآن لديهم، لا استطيع أن أجزم كما ذكرت لكن أشعر أن موضوع كورونا (والمعروف أن داربا مسؤولة عن اختراع تقنية موديرنا الجينية) هي مجرد غطاء لتجربة إما حرب بايولوجية أو تقنية تعزز برنامج المحاكاة الذي ذكرته سابقاً، خصوصاً حينما نتذكر أن هذه اللقاحات تتفاعل مع جينات محددة، هناك قلة في مجلس الكونغرس الأمريكي استوعبوا هذا الخطر ويحاولون مقاومته، نحن الآن في الحروب الأخيرة لحفظ الحضارة الديموقراطية وحرية الإنسان بكل ما تعنيه الكلمة.
    للتأكيد:

    A Single Synthetic Environment to simulate the future of the Coronavirus COVID-19 Outbreak

    ''Unlike the traditional Synthetic Environment, a Single Synthetic Environment (SSE) provides a common synthetic environment to enable users to share the same experience together remotely from anywhere in the world without having to physically travel to a designated location.''

    smile
    attachment


  2. ...

  3. #702

    نعم المشاريع التقنية العسكرية الأكثر تطورا لا يظهرونها للعامة .. لكن لو جمحنا بخيالنا حول مدى تطورها فهل هي بأي حال من الأحوال ذكاء إصطناعي قادر على تأليف القصص و إجراء حوار فلسفي عميق و الكذب و إقتراح الحلول لمختلف أنواع المشكلات هل هو ذكاء قادر على فهم النكات و الضحك أو فهم الألاعيب اللغوية ؟؟ هل هو ذكاء يرتقي لمستوى ما نراه في الأفلام لنقول أنه يشكل خطر للبشرية


    حسنا أريد إستشارة ممن يعرف في مواضيع المواقع .. مؤخرا حدث في حساب الفيسبوك خاصتي أنه تم ربطه بطريقة ما بحساب بنكي للإعلان .. لست خبيرا في أمر كهذا فهل هذا الأمر يعني بأنه تم إختراق حسابي لفعل ذلك أم أنه يمكن فعله بدون إختراق حسابي !! بعدها بفترة أصبحت تأتيني إشعارات بدخول غير مؤلوف لكن في مرة من المرات أخبرني بأنه تم الدخول إلى حسابي و فرض علي تغيير كلمة المرور و غيرها من الإجراءات .. حتى تلك اللحظة لم أكن متأكد من إختراق حسابي
    و في مرة دخلت لحساب الإنستغرام ففوجئت بأن كلمة السر غير صحيحة .. طلبت إستعادتها فأخبرني بأنه أرسلها لإيمايلي و المشكلة أن الإيمايل الذي أرسل إليه لم أسجل به إطلاقا و لم أعرفه يوما حتى أنني لا أعرف الدومين الخاص به و هنا سؤالي الثاني .. قلت لربما غيرت الإيمايل إلى إيمايل عشوائي و نسيت فذاكرتي ضعيفة .. سؤالي هو هل ذلك ممكن !! أليس تغيير الإيمايل الخاص لمواقع التواصل يطلب التأكد بأنك مالك للإيمايل حيث يرسلون لك كود تحقق في الإيمايل !! يعني هل يمكن بالفعل أنني غيرت الإيمايل إلى إيمايل لا يخصني أم أن ذلك غير ممكن !!
    دخلت إلى حساب التويتر و أيضا كان قد إخترق فقد وجدت بأنني وضعت إعلانات لأحد المواقع المظللة التي لا أعرفها أساسا و بالطبع لست أنا من وضع تلك المنشورات أحدهم فعل ذلك
    أيضا في حساب جوجل كانت تأتيني تنبيهات دخول غير معتادة لكن في أحد المرات أخبرني بأنه تم إختراق حسابي و فرض علي التحقق من هويتي و تغيير كلمة المرور
    و عندما راجعت تاريخ الدخول المريب كان في ساعة كان حاسوبي فيها مطفأ و كنت نائما مع العلم بأن الحاسوب هو الجهاز الوحيد الذي أدخل من خلاله فتأكدت من إختراق الحساب .. كان مكتوبا بأن مصدر الدخول هو بلدي لكن بعدها إختفت هذه المعلومة .. سؤالي هو كيف عرف جوجل بأن الإختراق تم بسبب تطبيق ظار مثبت على جهازي !! يعني هل آخذ هذه المعلومة على أنها صحيحة و أعمل على أساسها أم أن هذا مجرد إستنتاج !! ألا يمكن أن يكون الإختراق من خلال إختراق الراوتر نفسه و ليس عبر تطبيق !! خصوصا و أنه كان مكتوبا بأن مصدر الإختراق هو بلدي و لو كان الإختراق عبر برنامج ضار لكان الإختراق أجنبيا لأنني لا أحمل تطبيقات و برامج عربية
    مؤخرا سجلت في موقعين أجنبيين أحدهما بمجرد تسجيلي أرسل رسالة لإيمايلي بدخول غريب
    و الثاني بمجرد تسجيلي قام بتعليق حسابي و لا سبب منطقيا لذلك حيث أنني لم أكن قد قمت بأي شيء بعد لم أكن قد إخترت صورة البروفايل حتى .. فهل لو كان أحدهم دخل على الحساب هل هذا يجعلهم يعلقونه !! يعني هل الدخول المريب يجعل المواقع قد تقوم بتعليق الحساب !!
    العجيب في الأمر هو أنني منذ مراهقتي أعاني من وسواس أنني أخضع للمراقبة في كل زمان و مكان في الشارع في البيت في الحاسوب في الهاتف حتى عندما أكون وحيدا أعرف بأنني أكون مراقبا أشك بأنني بطريقة ما مراقب حتى في أفكاري ههههه أدري بأنه جنون لكن هذا هو الحال
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  4. #703
    .
    .
    .

    ahlak inanmak

    بالنسبة لموضوع العلوم والذكاء الإصطناعي، هو في خضم تطور متسارع ويجب أن يكون هناك تقنين ومراقبة أكثر. من وجهة نظري أخطر جانب في مجال مقارب هي مسألة الواقع الافتراضي، والسخرية أن إيلون ماسك يعمل على تعميق هذا الشيء من خلال مشروع Neuralink رغم تحذيراته من جهة أخرى، العلماء في الغرب يعانون من لعنة فاوست مع المعرفة. كل هذه خطوات لإستبدال الإنسان بالآلة، اقرأ عن مشاريع تجاوز الإنسان (Transhumanism)، وللأسف أكثر من نصف البشرية في وقتنا الحالي مستعدين ليكونوا فئران تجارب.

    ليست لدي خبرة في البرمجة والمواقع، لكن نصيحتي أن تبتعد عن كل ما يرتبط بقووقل والنظم المغلقة بشكل عام، خصوصًا الجي ميل الأفضل حذف الحساب نهائيًا، وتدريجيًا الانتقال إما لنظام لينكس أو ماك على الأقل وتعزيز الحماية، لا استطيع الجزم إذا جهازك أو الراوتر مخترق لكن الأفضل هو الفرمتة وحذف جميع الحسابات القديمة وتحديث الأرقام السرية بين فترة وأخرى، انتظر وراقب لو استمر الموضوع.

    انصح كذلك باستخدام محركات البحث التي تحترم خصوصية وحرية المستخدم:

    DuckDuckGo
    Swisscows
    Tor

  5. #704
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ HEART_CHAN







    مقالات المدونة
    9

    عُضو مميز عُضو مميز
    Truthful Dreamer Truthful Dreamer
    نجم التصميم 2019 نجم التصميم 2019
    سؤال paranoid وش تفكيركم من ناحية المال ؟
    يعني هل تعتبر ان المال يروح و يجي او شيء مختلف ؟
    attachment


    San-do no meshi yori anta ga ī no yo

    Anta toko no mama o saraba suru yo ka

  6. #705
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahlak inanmak مشاهدة المشاركة
    أصبحت تأتيني إشعارات بدخول غير مؤلوف لكن في مرة من المرات أخبرني بأنه تم الدخول إلى حسابي و فرض علي تغيير كلمة المرور و غيرها من الإجراءات ..
    شوف، كما يقول المثل: من مأمنه يؤتى الحذِر
    غالبا إشعارات الدخول غير المألوف اللي وصلتك هي خدعة
    يعني أحد غير الفيسبوك أرسل لك هذه الإشعارات وطلب منك تضغط رابط حتى تغير كلمتك السر
    ولما تضغط الرابط ينقلك لصفحة تشبه الفيسبوك وتقوم بطواعية بإدخال كلمتك السر وإعطاءها للسارق ^^"
    تريد تتأكد ؟ هل ما زلت تحتفظ بأول إيميل "إشعار نشاط مشبوه"
    ارجع للإيميل لكن لا تضغط أي رابط
    بعدها اضغط على زر
    إعادة توجيه (Forward) وانظر إلى عنوان المرسل

    إن ما خاب ظني ستجد أن المرسل غريب وليس فيسبوك
    يعني في طرق سهلة لسرقة الحسابات دون اللجوء للاختراق، فكن يقظا
    attachment

    شكراً The Lord of Dark على الهدية الجميلة embarrassed e306


    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك ربي وأتوب إليك

  7. #706
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEART_CHAN مشاهدة المشاركة
    سؤال paranoid وش تفكيركم من ناحية المال ؟
    يعني هل تعتبر ان المال يروح و يجي او شيء مختلف ؟
    لا بد من قصة وراء هذا السؤال مثل المرة الماضية zlick


  8. #707
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ HEART_CHAN







    مقالات المدونة
    9

    عُضو مميز عُضو مميز
    Truthful Dreamer Truthful Dreamer
    نجم التصميم 2019 نجم التصميم 2019
    laugh
    لازم يعني اقول القصة laugh
    ممكن مر عليكم بوستات عن المال paranoid المال يعتمد على تفكيرك نوعاً ما و سلوكك معه
    فلو انت من الاشخاص اللي تفكيرهم ان المال شيء يروح و يجي
    ف اول ما تستلم راتبك تلاقيه طاير ! ماني عارفه اشرح..
    مثلا لو انا اعتقد ان المال يبقى و يتكاثر و غيره بكون توجهي اني اعرف وين استثمر المال
    او افتح مشروع و بكذا بكون وضعي مستقر اكثرparanoid

    غير كذا احنا بشكل عام ما عندنا تفكير مالي نفس الاثرياء كطبقة متوسطة مثلًا
    ليش الثري يزداد ثراء ؟ بسبب تفكيره هو فاهم طييعة المال و كيف يتكاثر معه paranoid

  9. #708

    لازم عشان ما تخربطينا معك laugh

    تفكيري بالمال حاجة تروح وتيجي..
    أهتم أكثر بالحاجات اللي ممكن أعملها بالمال
    يعني إذا قررت أوفّر لازم يكون في هدف.. أشتري حاجة أو أسافر ..الخ.
    لكن حتى لو ما كان عندي هدف ما أصرف فلوسي على حاجات ما تستاهل..
    يعني لو كان معي 1000 ريال وشفت جهاز أعجبني سعره ابتداء من 700 ومع إضافات يوصل سعره 900..
    ما أروح أختار إضافات ما أحتاجها حتى لو كانت حلوة وامتلكت ثمنها إذا كنت في النهاية راح أرميها وما أستخدمها
    يعني 300 ريال ما تعمل لي حساسية وعادي تظل في جيبي.. ليه أشتري ستيريو للتلفزيون وأنا ما أشغل أفلام عليه alien

  10. #709
    تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996










    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEART_CHAN مشاهدة المشاركة
    laugh
    لازم يعني اقول القصة laugh
    ممكن مر عليكم بوستات عن المال paranoid المال يعتمد على تفكيرك نوعاً ما و سلوكك معه
    فلو انت من الاشخاص اللي تفكيرهم ان المال شيء يروح و يجي
    ف اول ما تستلم راتبك تلاقيه طاير ! ماني عارفه اشرح..
    مثلا لو انا اعتقد ان المال يبقى و يتكاثر و غيره بكون توجهي اني اعرف وين استثمر المال
    او افتح مشروع و بكذا بكون وضعي مستقر اكثرparanoid

    غير كذا احنا بشكل عام ما عندنا تفكير مالي نفس الاثرياء كطبقة متوسطة مثلًا
    ليش الثري يزداد ثراء ؟ بسبب تفكيره هو فاهم طييعة المال و كيف يتكاثر معه paranoid
    اول شيء صعب تقارن فرد عادي بثري لان الثري دخله عالي مثلا مشاهير السوشل ميديا يعني ممكن يستثموا بالعقار او الاسهم مثلا بسبب دخلهم العالي نسبيا
    لكن الفرد العادي لازم مثلا ياخذ قرض لو قرر يستثمره في مجال من الي ذكرته وبكذا جزء من دخله بيروح شهريا عشان يسدد هذ القرض
    غير لو عندك مثلا او عندها التزامات ثانية زي ايجار وغير لوكان ببته مش ملك مثلا
    اما كيف طريقة الانفاق المناسبة

    مثلا لنقل قتاة تريد شراء شنطة نقول سعرها 1000 ريال
    ببساطة كم شي ممكن تشتري ب1000 ريال اقتصاديا لو هذا المبلغ
    تقدر تنفقه على امور كثيره من الخطا انها تروح تشتري هذه الشنطة لانه بكذا اهدرتها وضيعتها على سلعة وحده وهي الشنطة وضيعت المبلغ على شي واحد بس بينما هالمبلغ ممكن يصرف في اكثر من شي واحد طبعا هذا من ناحية اقتصادية طبعا من حق الفتاة تشتري اللي تبغاه هي حره لكن من ناحية اقتصادية يعتبر تصرف غير دقيق وغير مناسب
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 17-12-2022 عند الساعة » 09:43

  11. #710
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ HEART_CHAN







    مقالات المدونة
    9

    عُضو مميز عُضو مميز
    Truthful Dreamer Truthful Dreamer
    نجم التصميم 2019 نجم التصميم 2019
    لو انتقلنا من نظرة ان المال يروح و يجي لنظرة كيف اخلي فلوسي تتكاثر paranoid
    يمكن هذا الفرق في التفكير يخليك تشوف فرص او تغامر .. طبعاً لو عندك ميزانية شوي مو مضغوط hurt

  12. #711

    شكلك عندك شوية فلوس وأحلام وردية embarrassed
    شوفي لك بورصة وإلا تداول أسهم وإلا عملة مشفرة وإلا حد غيرهم ينصب عليكي ويريحك منها pirate
    مغامرة شيقة classic

    قناعتي: إن ما كنتي قايمة بنفسك على الاستثمار راح تخسري كل شي
    يعني لا تعطي فلوسك لحد واشتغلي بيدك.. وما تشتغلي شي ما تعرفيه.. صعبة مو ؟

    يعني على قولة المثل: صحيح لا تقسم ومقسوم لا تاكل.. وكل حتى تشبع !

  13. #712
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ HEART_CHAN







    مقالات المدونة
    9

    عُضو مميز عُضو مميز
    Truthful Dreamer Truthful Dreamer
    نجم التصميم 2019 نجم التصميم 2019
    يعني لو زايدة فلوسي كان قابلت اعمالي مو جيت اسولف laugh
    كله تعارضوني laugh
    ايش سببك يا دايموند للاعتقاد هذا ؟

  14. #713

    أعطيني فلوسك أستثمر لك إياهن.. حتى تصير عندك نفس القناعة laugh

  15. #714
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heart_chan مشاهدة المشاركة
    سؤال paranoid وش تفكيركم من ناحية المال ؟
    يعني هل تعتبر ان المال يروح و يجي او شيء مختلف ؟

    الأراء ووجهات النظر غير مهمة في عالم الرياضيات ..
    من الخرافات أن الاثرياء اثرياء لأنهم يفهمون المال ، هناك أثرياء لا يعرفون موقع المخ اصلًا biggrin

    هناك قاعدتين بسيطتين جدًا ولا تكلف شيئًا، الأثرياء لا يكسرونها أبدًا حتى لو اضطروا لكسر عظامهم biggrin :

    1/ الأصول ، رأس المال للحفظ فقط ، حتى لو وصلت قيمة ما تملك المليارات أو حتى ريال واحد
    لأن قيمتها ليست في مجرد مال يٌصرف !

    2 / المصروفات والتجارب المالية ومغامرات البزنس دائمًا تموّل من مال شخص أخر وليس مالك الخاص biggrin


    :

    اسرع الطرق للثراء والتوازن المالي والنفسي biggrin

    sigpic820510_2

    .reading because murder is wrong

  16. #715
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ HEART_CHAN







    مقالات المدونة
    9

    عُضو مميز عُضو مميز
    Truthful Dreamer Truthful Dreamer
    نجم التصميم 2019 نجم التصميم 2019
    موهي طريقة التفكير اللي بيعتمد عليها سلوك الشخص مع المالparanoid
    حتى اللي تقول عنه مايعرف اتبع نفس الاسلوب biggrin يعني خل نقول عنده حُسن تصرف
    انا معك في نقطة ظ، لكن ظ¢ صعبه paranoid من وين برجع فلوسهم لو خسرت

  17. #716
    تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996










    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    مشاهدة البقية
    اذا تبي تشوفي تجارب لناس وكيف نجحت مشاريعهم في بودكاست في اليوتيوب ناس
    بدوامشاريع ونجحت عندنا بالسعوديه شوفيه يمكن يفيدك

    https://youtube.com/playlist?list=PL...ZtWCLzCzHYA-ho
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 23-12-2022 عند الساعة » 10:23

  18. #717

    ما عندنا تفكير مالي نفس الأثرياء لأننا نلعب في المنطقة الآمنة .. ناخذ القرشين من المرتب آخر الشهر و نمشي حالنا بيهم .. بينما الأثرياء حياتهم قائمة على المخاطرة أسهم و بورصة و مشاريع و أحوال السوق و وجع راس .. و الناس بصراحة مو مستعدة تدخر المال لسنوات طويلة عشان تستثمره في فكرة مشروع ممكن يفشل عشان كذه أغلب الناس لا يزدادون ثراءا .. خصوصا أنه أموال الناس تذهب أولا بأول و ما يتبقالهم فلوس عشان يستثمروها في أفكار و مشاريع .. الفلوس تروح بين مصاريف معيشة و كراء و سيارة و تجهيز الأولاد للزواج و غيرها فما يتبقى شيء يذكر للإستثمار

    مرة رئيس عربي قال (السلطة تسكر) و أنا عندي قناعة أنه الفلوس تفعل نفس الشيء بالناس .. الإنسان عندما يصبح ثري يتغير للأسوأ لو لم يكن حكيما

    بالله عليك لو صرتي ثرية فلا تنسي أخاك em_1f605 ههههههه




    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Winter Child مشاهدة المشاركة
    ليست لدي خبرة في البرمجة والمواقع، لكن نصيحتي أن تبتعد عن كل ما يرتبط بقووقل والنظم المغلقة بشكل عام، خصوصًا الجي ميل الأفضل حذف الحساب نهائيًا، وتدريجيًا الانتقال إما لنظام لينكس أو ماك على الأقل وتعزيز الحماية، لا استطيع الجزم إذا جهازك أو الراوتر مخترق لكن الأفضل هو الفرمتة وحذف جميع الحسابات القديمة وتحديث الأرقام السرية بين فترة وأخرى، انتظر وراقب لو استمر الموضوع.

    انصح كذلك باستخدام محركات البحث التي تحترم خصوصية وحرية المستخدم:
    بصراحة لا يوجد نظام تشغيل يدعم كم البرامج و الألعاب التي يوفرها الويندوز لكني أعمل بالفعل على نقل أشيائي و فرمتت الجهاز



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Diamond mas مشاهدة المشاركة
    إن ما خاب ظني ستجد أن المرسل غريب وليس فيسبوك
    يعني في طرق سهلة لسرقة الحسابات دون اللجوء للاختراق، فكن يقظا
    لا فالمرسل هو الفيسبوك بالفعل و قد تأكدت من ذلك كما أنني لا أضغط على روابط الإيمايل أكتفي فقط بقراءة الرسائل التي تصلني عليه .. غالبا سبب الإختراق هو البرامج المكركة الكثيرة جدا التي أحملها أو أن أحدهم إخترق حاسوبي تحديدا و عن عمد

  19. #718


    ...



    لا أدري هل انا الشخص الوحيد الذي يشعر بالاشمئزاز من كل هذا التهافت العظيم
    على شخصية جورجينا ؟و كل الهراء حول " طلعت مثل بناتنا " والانبهار لمدى التشابه
    والفرحة لذلك ؟

    ليس لأني أحتقرها أو أكرهها ، أنا لا أحمل أي شعور أو حٌكم على شخصية جورجينا
    لأني بكل بساطة لا أعرف شيء عنها وهي ليست شخصية مؤثرة تنشر أو تنتج شيئًا للعامة
    إنها امرأة عادية تصادف أنها ارتبطت بشخص مشهور وغني وانجبت اطفاله
    فماهي العلامة التي ضيعتها وشاهدها الجميع لكي يملئوا السوشل ميديا بصورها
    وأخبارها وتفاصيل غريبة عنها ؟

    حتى مظهرها الجميل يفع على خط الجمال العادي المكرر والمتوقع من شخص في موقعها
    وسنها سواء كان مظهرها الطبيعي أو المحسن بالتجميل .. لذلك فإن السبب الوحيد الذي يبدو لي
    الهوس حولها هو فقط لأنها ثرية ومشهورة و"اصطادت" رجل ثري، لا أكثر..

    كيف يسمح الناس لأنفسهم بالهوس بشخص لم يعرفوه عن قرب ولا يعرفون طبائعه وشخصيته واخلاقه
    ولم يعرفوا ما فعل ولم يقعل في حياته ، ويشعروا بالأهمية لأنه يشبههم في اشياء جدًا سطحية
    هل عيونها ولون بشرتها الموجود عند مثات الالاف من النساء يشعرك بتحسن
    فقط لأنه ينتمي لشخص يملك مالا أكثر منك؟
    هل اصبحنا بهذه الضحالة لدرجة أننا نعبر عن هذه الامور بشكل عادي وباستمتاع دونما حياء أمام الذات !

    ....


    إن كان هناك شعور ينتابني وانا اشاهد صورها واخبارها رغما عني كلما دخلت النت هو شعور التعاطف
    هذه المرأة ، تركت عالمها وعائلتها واصدقائها ومجتمعها الذي يشبهها لتعيش في مكان مختلف تمامًا
    وهي تحمل اطفالًا صغارًا ، اطفال من رجل أخبر العالم أجمع أنه سيجرها وأطفالها معه لأي مكان
    دون أن يكلف نفسه بأن يتزوجها ويجعلها تحمل هذه الصفة بعد كل تلك السنوات..
    حتى في العالم الغربي هذا عمل منحط من رجل مقتدر ..

    اشعر بالتعاطف مع الأطفال خصوصًا الفتى الأكبر كلما رأيت صورته ..
    من أسوأ الأمور على الأطفال أن يشعروا بالغربة والوحدة في عالم غريب عنهم
    وأنهم كالسمكة خارج الماء ، شيئًا فشيئًا انعدام الاستقرار سيفقدهم الشعور بالأمان والثقة
    هم أيضا لا بد أنهم تركوا مدارسهم واصدقائهم ..


    ....


    ما أريد قوله المال وما يجلبه من قوة وشهرة زينة الحياة لكنه لا يسد الحاجات الأساسية للأنسان
    عندما لا تجد الكرامة والآمان والاستقرار لا يهم إن كنت تركب طائرة خاصة أوعربة متهالكة يجرها حمار
    المال لا يمنع تشكل الثقوب السوداء في قلبك ولا يملأها حين تتفجر في اعماقك كل لحظة ..

    إذا رأيت شخصًا يعاني من فراغ الاساسيات في حياته
    فأنا لا ااشعر نحو هذا الشخص إلا بالعطف فقط بغض النظر عما يملك في البنك



  20. #719
    تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996










    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    مشاهدة البقية
    بالنسبة لموضوع حبيبة كريستيانو ف الامر في سياق انه كان يقول مستحيل ينهي مسيرته في غير اوربا لذلك الناس استلمت عائلته تقريبا بالتعليقات وهذا من مساىوى كونك شخصية مشهورة لسبب او لاخر في وثائقي عن كرة السلة فيه تعليق جميل ل لاعب مشهور قال بما معناه انه الملاين يالي نحصل عليها ليست مقابل الموهبة او البطولات بل مقابل انك تتحمل كلام الجمهور والاعلام السيء عنك وكانهم يعرفونك مع انه كلام مبتذل لكن فعلا هذه ضريبة الشهرة وكريستيانو سبب يعتبر الذي وضعها في هذا الموقف ماكان يحتاج كل هالمال لانه اساسا من اثرياء هذه الرياضة في العالم
    لكن الانسان طماع
    وفي النهاية العقد سنتين يعني كانهم في رحلة قصيرة صحيح ممكن صعب على الاطفال وعليها بسبب التغير الجذري في نمط الحياة والمكان لكنه وضع مؤقت ومحدود بزمن
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 04-01-2023 عند الساعة » 20:00

  21. #720
    تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996










    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    مشاهدة البقية
    وكمان فتره سريعة وتعد الاحظ اختفت الاحتفالات بميسي والارجنتين مع ان التتويج ما مر عليه شهر الناس تنسى بسرعة وراح يشوفون لهم موضوع جديد
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 04-01-2023 عند الساعة » 19:56

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter