مشاهدة نتيجة التصويت: ما هو أفضل أنمي في 2019 ؟

المصوتون
14. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • Yakusoku no Neverland

4 28.57%
  • Kaguya-sama wa Kokurasetai

0 0%
  • Shingeki no Kyojin S3 P2

3 21.43%
  • Kimetsu no Yaiba

4 28.57%
  • One Punch Man S2

3 21.43%
  • Vinland Saga

5 35.71%
  • Dr. Stone

1 7.14%
  • Kanata no Astra

0 0%
  • Fruits Basket

1 7.14%
  • Beastars

0 0%
  • غير ذلك - اذكر لنا اسمه

2 14.29%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 212 من 251 البدايةالبداية ... 112162202210211212213214222 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 4,221 الى 4,240 من 5008

المواضيع: Anime Chit Chat

مانجا كيميتسو تتصدر مبيعات 2019

هـ الشيء يثبت أهمية اقتباس المانجا
    كـ أنمي للمانجاكا وليش بعضهم ممكن
    يتنازل في أشياء كثيرة رغبةً بـ الاقتباس
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Faded Whispers مشاهدة المشاركة

...

لما قرأت خبر إنها خسفت مانجا ون بيس المتصدرة طيلة10 سنوات انصدمت knockedout
    بس صراحة ما ينلامون أنا قرأت المانجا بعد نهاية الأنمي
    و شي أسطوري صراحة knockedout
    بس فيه شي يقهر hurt فكرة الفيلم الغبية cry
    أحس حرام يوقفوا الأنمي كذا بس عشان يسوون فيلم و لا حددوا موعده لسة e416 الأنمي مستواه واو من أول ما بدأ و الأحداث تاكل الأعصاب knockedout آخرتها يوقفوه بهالطريقة em_1f624 اللي يقهر أكثر الأستديو ماسك سلسلة فيت من عصر الديناصورات ولا سحب عليها , و لما جاء عند كيميتسو قرر يماطل cry
    كثير ناس قالوا مراح أتابع مانجا بنتظر الأنمي و أنا مثلهم بس ما قدرت أتحمل و سحبت عليهم و رحت تابعتها laugh
    عندي أمل لسة أنهم يلغوا فكرة الفيلم و يكملوا أنمي بلا فيلم بلا كلام فاضي smoker
    ~أستودعكم الله~
    0

...
    سمعت ان مانجا وأنمي ون بيس بأرك سيء ، لا أدري هل هذا صحيح أم لا لأنني توقفت عن مشاهدة الأنمي في أرك الأرخبيل paranoid

اخر ما اعرفه عن المبيعات ان مانجا ون بيس كانت متصدرة دوما

الأنمي بلا شك يلعب دورا مهما في زيادة شعبية المانجا والعديد من المانجات استفادت من تحويلها لأنمي بشكل كبير ، ولكن هناك العديد من المانجات كذلك لم تكسب أي شيء من ذلك كون الأنمي أعطى انطباعا سيئا عن المانجا

....

شاهدت 3 أنميات مؤخرا ، ولم يعجبني أي منها بشكل كبير جدا ولم تكن سيئة لحد لا يمكن تحمله

ساكوراسو بيت نا كانوجو

الأنمي به كمية شخصيات كريهة لا تصدق أولهم البطل tired

لم أستطع التعاطف معه ، في مواقفه خصوصا تجاه البطلة ، وكون النهاية مفتوحة ( لأنمي طابعه الأساسي رومانسي ) تجعلني من الصعب ألا أقول أنه أوفريتيد

7.1\10

ناجي نو أسو كارا

من أين أبدأ dead

الأنمي ينقسم لقسمين ، قسم رائع وهو القسم الأول ، ثم قسم سيء جدا بوجهة نظري وهو القسم الثاني ، تصرفات الشخصيات غير منطقية نهائيا ، بالأساس هم شخصيات ( أطفال ) ولكن شخصياتهم تبدو ناضجة لحد مخيف tired

صانعوا المحتوى في عالم الأنمي والمانجا مهوسون بجعل القصص تدور حول أطفال في المتوسط والثانوي ، حتى وان كانت الشخصيات بتصرفاتها تبدو ناضجة أكثر من شخص في الـ40 من عمره !

لا أرى في ذلك أي منطقية ، في حالة هذا الأنمي أسوأ ما به هو تداخل الشخصيات في النهاية وتطور علاقاتهم ، لم أقتنع بالقسم الآخر من الأنمي مطلقا

7\10

Death Parade

الأنمي من مادهاوس ، ومادهاوس بالنسبة لي يعني أفضل استديو بالتاريخ ، لكن هذا الأنمي لم يكن أسطورة كما تخيلته

الفكرة العامة رائعة ولكنها بوجهة نظري لم تستغل بشكل جيد ، كون الكاتب ركز بشكل كبير جدا على المشاعر ولم يركز على الـ Setup الرائع الذي بين يديه ، لم يكن العمل سيئا ، بل استمتعت به ولكن كنت أتوقع المزيد

7.8\10
    aceed5900a6fa75d44b13c8fd4e6b1d2
    ...My "Light" roars up so bright and hot, it is almost blinding. and then
    All that remains is pure white ash. There are no embers left... Just pure white ash

MAL
    0

^
    ^
    أذكر تابعت ناجي نو أسوكارا زمان مدحته لي صديقة laugh
    و الله كان سيء بجد knockedout بالكاد أكملته hurt
    فعلًا لاحظت فيه طابع طفولي و بنفس الوقت شي فيه شيء مو مريح laugh
    ديث باراد كنت بتابعها لأنه من ماد هاوس قالوا لي إنه مو حلو بس ما أهتم لازم أشوف هو أحكم عليه و إلى يومي هذا ما شفته knockedout
    شوف أنميات الخريف المستمرة الآن , بها العديد من الأعمال الجميلة ^ـ^
    Vinland Saga
    Enen no shubutai
    Radiant تابع الجزء الأول قبل embarrassed
    Dr. Stone
    فيه غيرها أنميات بس للوقت الحالي ما تابعت غير هذي و أعجبتني embarrassed
    0

^ المشكلة في أنمي ناجي ان السيتأب كان رائع جدا ( وهو ما تم التركيز عليه قليلا في القسم الأول ) ولكن الكاتب جعل محتوى الأنمي عن الرومانسية في القسم الثاني والأمور الأهم ( قصة البشر المائيين وقصة البشر على السطح ولماذا يكرهون بعضهم والأجواء الرائعة للبشر داخل المحيط وتفاعلهم معها ) كل هذه الأمور تم تجاهلها وتم التركيز فقط على الشخصيات والحب بينهم والذي كان غير مبرر وفاشل

والأمر الآخر حوارات الشخصيات ( الأطفال ) ونضجهم المخيف في بعض المواقف ، وعلى النقيض في مواقف أخرى يتصرفون كأطفال في الروضة ، وكذلك نضج الشخصيات بشكل أكبر بعد دخولهم في مرحلة السبات غير مبرر نهائيا ، كأنهم كانو في لعبة وكانوا لفل 1 قبل السبات ثم أصبحو لفل 10 بعد أن استيقظوا dead

ديث باراد جيد جدا أنصح به ولكن دون توقع الكثير ، والأنميات الثلاثة بحطها في البلان تو واتش خصوصا Dr.stone مع انني لا أفضل الأعمال الغير منتهية

فينلاند ساجا بنتظر حتى تنتهي المانجا وينزل جزء آخر للأنمي ينهي القصة تماما لأنني بالفعل قرأت 100 شابتر من المانجا ولا أتوقع ان الأنمي يغطي 100 شابتر

....

تحدثت منذ فترة عن أنميات الإيسيكاي بشكل قاس ربما ، وقررت أن أعطي هذا الجنر تجربة أخرى ، حاليا أشاهد سلسلة Gate حتى الآن الفكرة تبدو لي محببة أكثر من أي انمي ايسيكاي آخر cheeky
    0

ناسية و الله الأنمي من نواحي كثيرة بس فعلاً أذكر فيه
    أشياء ما كانت لازمة paranoid طبعًا مالي نية أعيده و أتذكره وش صار و وش ما صار knockedout
    الأيام هذي ما تلقى أنميات انتهت hurt أغلبها موقفة و إلا مستمرة مع ممطالة knockedout
    أنا تابعت فينلاند إلى 140 سابقًا و بكملها بمجرد ينتهي الانمي knockedout
    تبي أنميات بطلة و منتهية فيه كثيرة knockedout

الايسكاي صراحة قليلة الأنميات اللي حلوة بالتصنيف هذا knockedout ِGate أذكر الأحداث في البداية كانت شوي نايمة فسحبت ما كملته لو يستاهل قل لي cheeky
    عندك re zero أنمي واو و الكثير يعتبره أفضل أنمي ايسكاي smoker أعلنوا عن جزء ثاني قادم السنة الجاية embarrassed
    tate no yuusha no nariagari نزل السنة هذي و كان شي أسطوري صراحة embarrassed أعلنوا عن جزء ثاني و كمان ثالث بس ما حددوا متى sleeping
    log horizon أنمي جزأين ناسية أغلب أحداثه بس كان شي جميل embarrassed
    tensei shitara slime datta ken نزل السنة الماضية embarrassed كان شي بطل صراحة و بعد نزوله بدأت تطلع أنميات ايسكاي كثيرة بس أغلبها ما وصلت مستواه knockedout
    له جزء ثاني قادم السنة الجاية embarrassed
    إذا تحب الايسكاي أنصحك تتابعهم embarrassed
    اخر تعديل كان بواسطة » Akai Chou في يوم » 05-12-2019 عند الساعة » 10:52
    0

^ يب هذا اللي لاحظته ، وكذلك نسبة الأنميات المقتبسة من فيجوال نوفلز أو لايت نوفلز أو أوريجنال ارتفعت مؤخرا ومعظمها لقصص لا تزال تنشر ، في السابق الأغلبية الساحقة للأنميات تكون مقتبسة من ( مانجا )

المحزن أن هناك العديد من المانجات الأسطورية والمكتملة ولم يفكر أي استديو بتحويلها لأنمي

تبي أنميات بطلة و منتهية فيه كثيرة
    الأعضاء ما قصروا بترشيح عدة أعمال ولكن المزيد منها أفضل ، أريغاتو مقدما

غيت الأحداث في أول 5 حلقات نايمة تماما لكن بعد كذا يتحسن الأنمي ، طبعا حتى الآن وصلت للحلقة 8 والأحداث الرتم فيها بتصاعد جيد وللأفضل ، حتى الآن

بحطهم بالليست ، لكن بحسب ما شفت قبل قليل كلها أنميات غير منتهية ( القصة مستمرة )

واتمنى ما يكونوا مثل ساو ، لأنه هذا الأنمي أكرهه بشدة dead ، لكن حتى ساو بعطيه فرصة الآن ، بعد ما شفت انه تقييمه نزل ارتاح قلبي والآن أقدر أشاهده وأنا مطمئن أنه ماهو أوفريتيد laugh
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Smile 147 مشاهدة المشاركة

لما قرأت خبر إنها خسفت مانجا ون بيس المتصدرة طيلة10 سنوات انصدمت knockedout
    بس صراحة ما ينلامون أنا قرأت المانجا بعد نهاية الأنمي
    و شي أسطوري صراحة knockedout
    بس فيه شي يقهر hurt فكرة الفيلم الغبية cry
    أحس حرام يوقفوا الأنمي كذا بس عشان يسوون فيلم و لا حددوا موعده لسة e416 الأنمي مستواه واو من أول ما بدأ و الأحداث تاكل الأعصاب knockedout آخرتها يوقفوه بهالطريقة em_1f624 اللي يقهر أكثر الأستديو ماسك سلسلة فيت من عصر الديناصورات ولا سحب عليها , و لما جاء عند كيميتسو قرر يماطل cry
    كثير ناس قالوا مراح أتابع مانجا بنتظر الأنمي و أنا مثلهم بس ما قدرت أتحمل و سحبت عليهم و رحت تابعتها laugh
    عندي أمل لسة أنهم يلغوا فكرة الفيلم و يكملوا أنمي بلا فيلم بلا كلام فاضي smoker
    هو فعلًا من بعد العمالقة في 2014 ما فيه
    مانجا نافست ون بيس .. الفرق بـ المبيعات
    بينهم وقتها كان أقل من 200 ألف نسخة biggrin

فـ يعتبر إنجاز سواءً لـ المانجا أو الأنمي
    بما إن شهرة العمل كانت من الأنمي

عادي ، الصبر زين tongue >>> فانز جوجو
    ينتظرون سنوات طويلة ولسى باقي knockedout

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eternal light مشاهدة المشاركة
    سمعت ان مانجا وأنمي ون بيس بأرك سيء ، لا أدري هل هذا صحيح أم لا لأنني توقفت عن مشاهدة الأنمي في أرك الأرخبيل paranoid

الأنمي بلا شك يلعب دورا مهما في زيادة شعبية المانجا والعديد من المانجات استفادت من تحويلها لأنمي بشكل كبير ، ولكن هناك العديد من المانجات كذلك لم تكسب أي شيء من ذلك كون الأنمي أعطى انطباعا سيئا عن المانجا

....
    Death Parade

الأنمي من مادهاوس ، ومادهاوس بالنسبة لي يعني أفضل استديو بالتاريخ ، لكن هذا الأنمي لم يكن أسطورة كما تخيلته

الفكرة العامة رائعة ولكنها بوجهة نظري لم تستغل بشكل جيد ، كون الكاتب ركز بشكل كبير جدا على المشاعر ولم يركز على الـ Setup الرائع الذي بين يديه ، لم يكن العمل سيئا ، بل استمتعت به ولكن كنت أتوقع المزيد

7.8\10
    الأرك الماضي - أرك البيق مام - بـ رأيي كان سيء
    لكن الأرك الحالي يبدو إنه واعد وأفضل من السابق

وكذلك المبيعات ، في 2018 المانجا باعت 8 مليون
    نسخة بينما في 2019 باعت 10 مليون نسخة

Death Billiards > تابعت الفلم ؟ paranoid

تحدثت منذ فترة عن أنميات الإيسيكاي بشكل قاس ربما ، وقررت أن أعطي هذا الجنر تجربة أخرى ، حاليا أشاهد سلسلة Gate حتى الآن الفكرة تبدو لي محببة أكثر من أي انمي ايسيكاي آخر cheeky

ننتظر رأيك biggrin
    ...
    0

^ يب هذا اللي لاحظته ، وكذلك نسبة الأنميات المقتبسة من فيجوال نوفلز أو لايت نوفلز أو أوريجنال ارتفعت مؤخرا ومعظمها لقصص لا تزال تنشر ، في السابق الأغلبية الساحقة للأنميات تكون مقتبسة من ( مانجا )

المحزن أن هناك العديد من المانجات الأسطورية والمكتملة ولم يفكر أي استديو بتحويلها لأنمي

الأعضاء ما قصروا بترشيح عدة أعمال ولكن المزيد منها أفضل ، أريغاتو مقدما

غيت الأحداث في أول 5 حلقات نايمة تماما لكن بعد كذا يتحسن الأنمي ، طبعا حتى الآن وصلت للحلقة 8 والأحداث الرتم فيها بتصاعد جيد وللأفضل ، حتى الآن

بحطهم بالليست ، لكن بحسب ما شفت قبل قليل كلها أنميات غير منتهية ( القصة مستمرة )

واتمنى ما يكونوا مثل ساو ، لأنه هذا الأنمي أكرهه بشدة dead ، لكن حتى ساو بعطيه فرصة الآن ، بعد ما شفت انه تقييمه نزل ارتاح قلبي والآن أقدر أشاهده وأنا مطمئن أنه ماهو أوفريتيد laugh

حركة جميلة أنهم اتجهوا للاقتباس من روايات أو ألعاب ,كانت الأغلبية للمانجا و للأسف اختيارهم كثير يكون سيء hurt
    بجد هذا اللي يقهر cry مانجات بطلة سحبوا عليها أو مانجات بدأوا بها و وقفوا و الله تخلف knockedout
    يبدو أنك تكره الغير منتهية cheeky ما ألومك laugh أغلب اللي عندي ما انتهت لكن بشوف اللي انتهت knockedout
    fullmetal alchemist brotherhood منتهي و أسطورة smoker أظن الكل تابعه و يمكن قالوا لك عنه knockedout
    kateikyoushi hitman reborn الأنمي مظلوم بسبب بدايتها النايمة sleeping لكنه بطل knockedout الأنمي انتهى بغير نهاية لكن المانجا اكتملت gooood
    pandora hearts الأنمي وقف من زمان و لا أنهى القصة لكن المانجا اكتملت و شي جميل صراحة knockedout
    اذا كنت تتابع مانجات بشكل كبير بشوف
    Gamaran وArago كلها جميلة و منتهية بالتأكيد knockedout
    إذا برجع أحمله و أعطيه فرصة knockedout

ما شفت ساو laugh الأنمي الوحيد اللي يمكن كل الناس شافوه إلا أنا laugh قالوا لي أنه بدأ بداية قوية لكن بنص الأحداث صار سيء hurt , بس يقولون آخر جزء نزل و الجزء الحالي أحداثها بطلة و الناس رجعوا تحمسوا معه knockedout فقلت أعطيه فرصة و حملته بتابعه قريب بإذن الله knockedout
    0

أذكر مؤلف هنتر لما وقف مانجته قال أنه متحمس مع مانجا ثانية جالس يقرأها و هي كيمتسو laugh
    ايه والله الصبر حلو laugh بس لما ما تقدر تصبر مشكلة laugh مع اني قبل كنت لو أموت ما أتابع مانجا بس سبحان مغير الأحوال laugh بعد مانجا بليتش تبدلت الأوضاع laugh
    0

الأرك الماضي - أرك البيق مام - بـ رأيي كان سيء
    لكن الأرك الحالي يبدو إنه واعد وأفضل من السابق

وكذلك المبيعات ، في 2018 المانجا باعت 8 مليون
    نسخة بينما في 2019 باعت 10 مليون نسخة

Death Billiards > تابعت الفلم ؟ paranoid

ننتظر رأيك biggrin
    ...
    هاه cheeky ، زمان كنت أقول ان ون بيس راح يجي اليوم اللي يملو منه الناس ، ما أدري ليش لكن أعتقد بغض النظر عن مبيعاته الخيالية ، أعتقد رمز أنميات الشونين في اليابان راح يظل دراجون بول دوما ، وأشعر انه عند انتهاء ون بيس لن نرى له تأثير مثل دراجون بول في المستقبل ، مجرد شعور

Death billiards يعتبر spin off لـ Death parade صحيح ؟

لا اذكر هل تابعته او لا paranoid ولكن على الأغلب لا ، لأنني لا أتذكر أنني تابعت أنمي بفكرة مقاربة لديث باراد

ننتظر رأيك biggrin
    الأنمي واعد حتى الآن ولكنني لا أعتقد أنه يناسب من يكرهون القصص التي تبدأ بدايات بطيئة + هو موجه للذكور بشكل ملاحظ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Smile 147 مشاهدة المشاركة

حركة جميلة أنهم اتجهوا للاقتباس من روايات أو ألعاب ,كانت الأغلبية للمانجا و للأسف اختيارهم كثير يكون سيء hurt
    بجد هذا اللي يقهر cry مانجات بطلة سحبوا عليها أو مانجات بدأوا بها و وقفوا و الله تخلف knockedout
    يبدو أنك تكره الغير منتهية cheeky ما ألومك laugh أغلب اللي عندي ما انتهت لكن بشوف اللي انتهت knockedout
    fullmetal alchemist brotherhood منتهي و أسطورة smoker أظن الكل تابعه و يمكن قالوا لك عنه knockedout
    kateikyoushi hitman reborn الأنمي مظلوم بسبب بدايتها النايمة sleeping لكنه بطل knockedout الأنمي انتهى بغير نهاية لكن المانجا اكتملت gooood
    pandora hearts الأنمي وقف من زمان و لا أنهى القصة لكن المانجا اكتملت و شي جميل صراحة knockedout
    اذا كنت تتابع مانجات بشكل كبير بشوف
    Gamaran وArago كلها جميلة و منتهية بالتأكيد knockedout
    إذا برجع أحمله و أعطيه فرصة knockedout

ما شفت ساو laugh الأنمي الوحيد اللي يمكن كل الناس شافوه إلا أنا laugh قالوا لي أنه بدأ بداية قوية لكن بنص الأحداث صار سيء hurt , بس يقولون آخر جزء نزل و الجزء الحالي أحداثها بطلة و الناس رجعوا تحمسوا معه knockedout فقلت أعطيه فرصة و حملته بتابعه قريب بإذن الله knockedout
    بالعكس أشوف عالم الأنمي تحول للأسوأ منذ البدأ بالإقتباس من اللايت نوفلز والقصص الأوريجنال تحديدا بكثرة dead

بيلي بات ، فتيان القرن العشرين ، سبيريت سايركل، باستارد (المانهوا) كانت سيي كانت هير بت لوف (المانهوا) ساتوجاشي نو دانجان ، هوليلاند ، كيو كارا أوري وا ، أنجل دينسيتسو، تشيكان أوتوكو ، سايكو دينسيتسو كوروساوا ، تكملة سلام دانك ، العديد من الأسماء الأسطورية لازلنا بانتظار تحويلها لأنمي disappointed

لست كارها للايت نوفلز والأنميات المقتبسة منها ، في الواقع كينو نو تابي ( الجزء الأول ) في قائمة أفضل 15 أنمي شاهدتها على الإطلاق ولكن نسبة النجاح الأكبر برأيي للأنمي هو الإقتباس من المانجا

يبدو أنك تكره الغير منتهية cheeky
    ليس موضوع كره أو اعجاب ، قد يكون ذلك الأنمي المستمر القصة أفضل من أنمي منتهي ،ولكن لا أحب تضييع وقتي في أنمي لن تنتهي قصته حتى بعد مرور 7 سنوات ( أجل أتحدث عن هجوم العمالقة )

أريغاتو على الليست لكن كلهم شاهدتهم ( أو شاهدت جزء منهم وتوقفت ) ، الكيميائي فضلت الجزء الأول ، كاتيكيوشي هيتمان ريبورن بدأت به مرتين وتوقفت لبطء الأحداث ، باندورا هيرتز شاهدت كم حلقة من الأنمي وتوقفت ، ومانجا جاماران وأراجو في البلان تو ريد لكن على الأغلب لن أقرأهم قريبا كوني الآن في مود الأنمي

ساو لفترة لما كان ينزل كان في التوب تن في المال ، من كثر الأوفريرتينج ماقدرت أتابعه ، ما أدري أنا بس ولا كل الناس كذا لكن لما أشوف شيء مبالغ بتقييمه ما أقدر أستمتع فيه ، هذا في كل شيء في الحياة حتى في عالم الألعاب فورتنايت مثلا حاليا ما أفكر ألعبها لكن لما الناس ما عاد تلعبها ممكن أبدأ ألعبها @@
    0

يو ، تاسكيتي كوري ، Send help plz

هذي الموسيقى ماهي راضية تخرج من رأسي dead

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eternal light مشاهدة المشاركة
    death billiards يعتبر spin off لـ death parade صحيح ؟

لا اذكر هل تابعته او لا paranoid ولكن على الأغلب لا ، لأنني لا أتذكر أنني تابعت أنمي بفكرة مقاربة لديث باراد

الفلم كان هو أساس الفكرة ، أتذكر
    كان مبهم نوعًا ما ويثير الفضول biggrin
    ...
    0

مافي مسابقة أفضل شخصية لعام 2019 م متل السنة الماضية paranoid
    وبالمرة اعملوا مسابقة افضل انمي لعام 2019 م biggrin
    أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده ، بل ذلك الذي يقطع أنفاسنا ونحن في منتصف الكلام ويجبرنا على التوقف

دوستويفسكي

attachment
    attachment
    0

0

متعة بصرية الانمي

أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد أن محمداً رسول الله

sigpic522352_7

MAL _ مدونتي
    0

هاه cheeky ، زمان كنت أقول ان ون بيس راح يجي اليوم اللي يملو منه الناس ، ما أدري ليش لكن أعتقد بغض النظر عن مبيعاته الخيالية ، أعتقد رمز أنميات الشونين في اليابان راح يظل دراجون بول دوما ، وأشعر انه عند انتهاء ون بيس لن نرى له تأثير مثل دراجون بول في المستقبل ، مجرد شعور

Death billiards يعتبر spin off لـ Death parade صحيح ؟

الأنمي واعد حتى الآن ولكنني لا أعتقد أنه يناسب من يكرهون القصص التي تبدأ بدايات بطيئة + هو موجه للذكور بشكل ملاحظ

بالعكس أشوف عالم الأنمي تحول للأسوأ منذ البدأ بالإقتباس من اللايت نوفلز والقصص الأوريجنال تحديدا بكثرة dead

بيلي بات ، فتيان القرن العشرين ، سبيريت سايركل، باستارد (المانهوا) كانت سيي كانت هير بت لوف (المانهوا) ساتوجاشي نو دانجان ، هوليلاند ، كيو كارا أوري وا ، أنجل دينسيتسو، تشيكان أوتوكو ، سايكو دينسيتسو كوروساوا ، تكملة سلام دانك ، العديد من الأسماء الأسطورية لازلنا بانتظار تحويلها لأنمي disappointed

لست كارها للايت نوفلز والأنميات المقتبسة منها ، في الواقع كينو نو تابي ( الجزء الأول ) في قائمة أفضل 15 أنمي شاهدتها على الإطلاق ولكن نسبة النجاح الأكبر برأيي للأنمي هو الإقتباس من المانجا

ليس موضوع كره أو اعجاب ، قد يكون ذلك الأنمي المستمر القصة أفضل من أنمي منتهي ،ولكن لا أحب تضييع وقتي في أنمي لن تنتهي قصته حتى بعد مرور 7 سنوات ( أجل أتحدث عن هجوم العمالقة )

أريغاتو على الليست لكن كلهم شاهدتهم ( أو شاهدت جزء منهم وتوقفت ) ، الكيميائي فضلت الجزء الأول ، كاتيكيوشي هيتمان ريبورن بدأت به مرتين وتوقفت لبطء الأحداث ، باندورا هيرتز شاهدت كم حلقة من الأنمي وتوقفت ، ومانجا جاماران وأراجو في البلان تو ريد لكن على الأغلب لن أقرأهم قريبا كوني الآن في مود الأنمي

ساو لفترة لما كان ينزل كان في التوب تن في المال ، من كثر الأوفريرتينج ماقدرت أتابعه ، ما أدري أنا بس ولا كل الناس كذا لكن لما أشوف شيء مبالغ بتقييمه ما أقدر أستمتع فيه ، هذا في كل شيء في الحياة حتى في عالم الألعاب فورتنايت مثلا حاليا ما أفكر ألعبها لكن لما الناس ما عاد تلعبها ممكن أبدأ ألعبها @@

و الله صادق كل هذي المانجات تابعت أغلبها و تسااهل أنمي لكن وين أستديو يسمعنا hurt
    يمكن لأن الاقتباس من مانجا أكثير بكثير من غيره و هو الأول و الأغلب knockedout
    هههههههههه بتتلكم عن الأنمي اللي مراح ينتهي بجد هو كونان laugh ما يخفى على أحد أني أكبر عاشقة له و مدمنة من أيام الطفولة و هاهو صار له 24 سنة و لا كمل laugh كله بسبب مماطلةالأستديو و المؤلف hurt
    العمالقة على الأقل ما يحشون أحداث مالها علاقة بالقصة , صح يأجلوا لكن و الله أفضل من فلرات كونان cry و ناروتو ما انتهى إلا بعد ما كرهناه من كثر المماطلة و التفلير و إلى يومكم هذا و الله ما كملته laugh

أنميات , جرب سلسلة Tales الألعاب أفضل من الأنمي
    لكن الأنمي ممتع و تقدر تنهيه أسرع من اللعبة رغم يمكن يكون فيه تغيير عن احداث اللعبة بس مو كبير knockedout يمكن تعجبك
    Tales of the Abyss و Tales of Symphonia وTales of Zestiria
    المانجا بإذن الله لما تبدأ فيها رح تستمع embarrassed

ههه مثلي و الله laugh ساو اللي خلاني ما أتابعه التطبيل الزايد knockedout نفس الشي مع العمالقة تابعته أول ما بدأ و بعدها وقفت بسبب المدح الزايد و الناس اللي من كثر ما اشتهر الانمي راحت المانجا و جت تحرق knockedout
    تركت الأنمي لمدة طويلة و الله و بعدها رجعت له laugh
    ساو نفس الحالة معه بس ما بدأت فيه laugh
    فورتنايت hurt طبلوا و طبلوا و طبلوا لما طفشت و أنا ما لعبتها أبد hurt فقررت أجربها و ليتني ما جربت knockedout أبدًا ما قدرت أدخل جوها knockedout
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة â‌¥ łد…خ·خ± ~ مشاهدة المشاركة
    مافي مسابقة أفضل شخصية لعام 2019 م متل السنة الماضية paranoid
    وبالمرة اعملوا مسابقة افضل انمي لعام 2019 م biggrin

نقدر نفتح تصويت هنا لـ أفضل أنمي
    بعد ما تنتهي السنة لو تحبون biggrin

أما أفضل شخصية فـ يبغى لها وقت tongue
    ...
    0

attachment

Luckyâک†Star

7\10

أنمي يوميات مختلفة عن 4
    فتيات في المرحلة الثانوية

> بـ الرغم إنهم مبينين أصغر tongue

الأحداث متنوعة ومش كلها
    تتعلق بـ المدرسة ، إنما تتعلق
    عن الشخصيات الرئيسية

الأحداث غالبًا خفيفة وفيه كوميديا
    بسيطة هنا وهناك - ممكن تعجب البعض -

الشخصية الرئيسية تعتبر أوتاكو أو مهووسة
    بـ الأنميات \ المانجات \ الألعاب ومهملة
    لـ دراستها وأداء فروضها المدرسية

متابعته دفعة واحدة كان فيه نوع من الملل
    وبـ رأيي هـ النوع من الأعمال يفضل تكون
    مدة الحلقة الواحدة أقصر من 20 دقيقة

كيوتو بـ رأيي أبدعوا من ناحية شارة النهاية
    كونها تختلف بين حلقة وحلقة والفكرة
    عمومًا كانت مسلية في النصف الأول

الأنمي كان فيه شوي بارودي هنا وهناك
    أعتقد هذا أقدم أنمي تابعته فيه بارودي
    بـ الإضافة لـ جينتاما المعروف بـ البارودي

وهـ الشيء يخليني أتساءل متى ظهر
    تصنيف البارودي ومين اشتهر فيه biggrin

برضو داخل نفس العمل كان فيه عدة
    لقطات تلميحات لـ أنمي هاروهي
    اللي هو برضو من أعمال كيوتو
    ...

الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    1

7.8\10
    مستحيل لان الارك الحالي مذهل :|
    غير ان مبيعات جميع مجلدات كيميتسو vs مجلدين او ثلاثه لون بيس *شاي*
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter