مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

مبررات .. وجهات نظر مختلفه

attachment
    بما ان الموضوع سيطرح في قسم المرح .. فلا اريده ان يكون جادا .. لذا سأحاول ان اطرحه بشكل فيه قليل من المرح والهزليه tongue
    وفي البدايه اشكر Rojina على التصماميم يعطيكي العافيه ^^
    وشكرا Seiya على الصور

نبدأ بسم الله
    عالم الشر .. عالم اراد كتاب وصناع الفن ان يقدموه للجمهور بطرق مختلفه ..
    الطريق الشرير البحث والذي يجعل الجماهير يمقتونه ويكرهونه ويتمنوا للبطل ان ينتقم ويفوز في النهايه

وهناك نوع من الشر الكوميدي اللطيف الذي يجعل ظهور الشخصيه الشريره ممتع لدى المشاهد ومحبب واحيانا كثيره ممكن ان يتعاطفوا معه
    وهناك شرير وجوده مهم لكن لا يؤثر على مشاعر المشاهد .. فلا نتعاطف ولا نكره وانما نهتم لمشاهدة لانه يشكل قطب معاكس مهم حتى تسير احداث القصه
    مثال على ذلك
    شرشبيل .. فبلا شرشبيل فلا يوجد صراع البقاء لدى السنافر وحياتهم ستكون عاديه روتينيه
    كذلك بالنسبه لشرشبيل ان لم يكن هناك عدو .. رغم ان لا يوجد اي مبرر لدى شرشبيل لكرهه للسنافر الا انه لولا هذا العداء لما كان لشرشبيل اي هدف يعيش لأجله

attachment

انا اكره السنافر ... اناااا اكره السنافر

الشر له مبرراته ووجهات النظر تختلف فيه ... قد يكون الشرير من وجهة نظره هو المظلوم في القصه وشره ماهو الى ردة فعل لموقف حصل له
    فمثلا المنتقم لن يجب في انتقامه شر بل هو استرداد حق.

في موضوع لي سابق في قسم التوون تحدثت عن شخصية يوكو كاميه في رانزي المدهشه .. وانها كانت تصور لنا على انها الشخصيه الحقوده او التي تريد ايقاع الاذى بالبطله
    ولكن الحقيقه ان يوكو كاميه او كما انا اراها ليست شريره .. هي تدافع عن حقها في حب طفولة جاءت رانزي تخطفه منها

وهناك امثله كثيره .. استطيع ان اذكر منها مثالين شرشبيل و بلاكي

اذا سمعنا الشر بصوت من وجهة نظر شرشبيل فممكن ان يكون شيء قريب من

-كرهي للسنافر جعل مني شخصيه شريره؟ ايعقل هذǿ انا رجل عجوز في حالي .. رجل علم
    اعيش في قلعة على اطراف القرية لا بيا ولا عليا biggrin .. عثرت على مخلوقات لا فائدة منها
    ان استطعت الحصول عليها سأحولهم إلى ذهب .. ذهب يستفيد منه العالم
    فلماذا انا شرير اذا كنت اكره السنافر mad

والان سأقوم بمقابلة مع بلاكي وقبل ان يتحدث بلاكي عن نفسه نود ان نستمع لرأيه في شرشبيل
    هل تظن ان شرشبيل شرير؟

attachment

- بالطبع هو شرير....
    - سيد بلاكي!! معقول رأيك هذǿ صراحه جاء صادما لي .. كيف تظن ان شرشبيل شرير و هو مقارنة بك يعتبر حمل وديع
    - انا لست شرير ماذا تقصدين بالمقارنة بي؟!
    - نعم !!!!!
    اخر سمعه بلاكي ماهو شرير؟
    - :em_1f615:
    - طيب طيب .. اسمعنا وجهة نظرك في انه شرير رغم انك لست شرير

بلاكي -- يا عزيزتي انا صاحب قضيه .. اما شرشبيل فهو واحد ما عنده سالفه .. راح يلاحق كائنات بحجم الحشرات تسكن قرية صغيره..
    كائنات بيوتها نباتات الفطر .. متخيله حجمها وصغر مملكتهم!!
    بالأضافه الى انهم يبعدون عنه مسافه فلا يراهم ابدا ولا يستطيع ان يراهم .. هو يعرف عنهم .. ومجرد معرفته عنهم كرههم..
    لماذا لم يبحث عن بشر يعيش بينهم وينشغل بهم عن هؤلاء الكائنات

- طيب لحظه دعنا نسأل شرشبيل اذا كان يوافقك الرأي

سيد شرشبيل .. بلاكي يتهمك بأنك مفتري biggrin وتريد ايقاع الاذى بالكائنات الزرقاء لمجرد انها كائنات غريبه

شرشبيل --- انت قلتيها : كائنات زرقاء .. في في الدنيا كائنات زرقاء dead اصلا اللون الازرق مؤذي للعين وهذا بحد ذاته اذيه للبشر يجب ان انقذهم منها
    ثم نحن لا نعرف نواياهم ولا مضارهم .. يجب ان احصل عليه لإجراء تجارب عليهم حتى افهم شخصياتهم ومكنوناتهم .. وهل اذا ما كانوا مضرين ام لا

ثم بلاكي اخر واحد يتكلم .. لوث لنا البيئه والأوزون هو بودو بودو و فودو فودو حقه ermm

يقاطع بلاكي الذي كان ينظر الى جهاز الجوال الخاص به

فريق الشر ويكيبيديا

لحظه لحظه لماذا انا تحت بند فريق الشر على الويكي بيديǿ ولماذا ترتيب اسمي بعد زوريل؟
    هل هذا ترتيب الاسم يعتمد على الاهميه ام على مدى الشر
    ان كان على مدى الشر فلا مانع لدي
    اما الاهميه .. فلا انا اهم من زوريل وظهرت قبله يعني حتى حسب الظهور لازم اكون قبل زوريل

المذيعة : صراحه يا بلاكي انا من المتعصبين لك وارا انك اديت اداء رائع وحقك مهضوم .. ولا اعلم لماذا شعبيتك لم تبلغ ولم تتخطى شعبية زوريل sleeping
    هو زوريل يعرف يسوق لنفسه .. لما يجي يقول انا وزير علوم .. ويقلب عينه ويحولها بروجيكتر .. حركات .. سحر الناس بهذه الحركتين
    اما انا ما كان عندك الا كأسك وجملتك الشهيره
    attachment

biggrin

انا مو حركات؟؟؟
    شوفي الحركه الخطيره هذه .. في فضائي واحد قدر يوصل لدكتور امون ويمسكه المسكه هذه؟

attachment

يعني فوق ما انتوا طلعتوني شرير .. كمان طلعتوني فاشل و مو حركات cry

ومو بس حركات بل ايضا مضحي شوفي كيف ضحيت بنفسي عشان جندال يعيش

attachment

شرشبيل المعصب يقاطع: لا يا حبيبي ما انت مضحي انت نرجسي ونحب تاخذ اللقطه لصالحك .. .. ماتوقعت انك تموت وحبيت تظهر بصورة البطل
    وتكون لوحدك في المشهد .. عشان يشيد الناس بقوتك وبطولتك .. بس انقلب السحر على الساحر و دمرك دوق فليد

بلاكي : شفتي يا مذيعه .. حتى شرشبيل شايف اني ساحر كمان مو بس زوريل الساحر sleeping

شرشبيل: معليش يا مذيعه اسمحي لي ادخل وافضح لك بلاكي واوجه له هذا السؤال
    ما قولك يا بلاكي في الاشاعه الي تقول انك كنت على علاقة غراميه مع هيكارو .. وكنت تروح لها الارض تفسحها
    وانك كنت تتظاهر بحبك واخلاصك لفيغا الكبير .. حتى انك كنت تخون فضائيه قريبة لجندال مع هيكارو يا جسوس يا خاين sleeping

attachment

بلاكي : شرشبييييييل احترم نفسك الا سمعتي الي زي الكرستاله

attachment

ما باقي الا احب المهزوزه ermm

المذيعة تتدخل اخيرا
    طيب سيد بلاكي اشرح لنا لماذا انت لست شرير sleeping

احنا فضائيين سيد دوق فليد فضائي .. كنا نحتفظ بالجريندايزر .. جاء اخينا وسرقه eek كل مافعلناه هو اننا اردنا استرداد روبوتنا الالي

شرشبيل : يا مفتري .. كل الحروب هذه والدمار الي سويته .. والي الغريب جدا انه ما الحق الاذى بالسنافر وظلوا عايشين ..
    تيجي تقتصر عملتك كلها فقط انك كنت تريد استرداد جريندايزر؟؟

انا مصدوم فيك صراحه توقعتك تقول ان انا وانت نتشابه ان الناس ظلمتنا .. بس انت مصايبك اكبر من مصايبي وجالس تقول اني انا شرير و انت طيب

بلاكي: ياخي انا مت مقتول انت لسه عايش :e40e:

شوف المشهد المأساوي هذا cry

attachment

ياخي انا ما قلت عليك شرير انت الي قلت على نفسك شرير واكثر من كذا biggrin قلت على نفسك حقير بعد biggrin

المذيعه ..
    طيب مين الشرير sleeping

بلاكي وشرشبيل بصوت واحد
    هيكارو biggrin

سيظل كل واحد يبرر لنفسه مواقفه ولن يعترف بشره وسيظهر نفسه ان ما يقوم به ما هو الا ردات فعل ..
    لكن لا ننكر ان شرهم اضاف نكهه كوميديه للاعمال التي ظهروا فيها خاصه ان مؤديين الصوت ابدعوا في اظهار الغل والكره في نفوس هذه الشخصيه بصوت مميز biggrin

فمن منا لا ينسى جملة سأقضي عليكم ولو كان هذا اخر عمل في حياتي

اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 16-10-2020 عند الساعة » 23:16

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

2. ...

السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
    هههههههههههههه من زمان عن المواضيع الي مثل كذا
    و ما اتذكر مشاعري مع شرشبيل بصراحه سابقا
    بس جد ما عنده سالفه و مضيع عمره يلاحق سنافر و يخطط
    يعني حتى لو استفاد ذهب منهم ايش يبغى فيه الحين ؟ nervous

اما بلاكي ..... نفس الشيء ما عنده سالفه خخخ

اعتقد الاشرار الي وجودهم يمثل ضرر بسيط على الاخرين
    ما نهتم او نكرهم و مسأله الشر و الخير فعلا له موازنات كثيرة

ف من هنا اقولكم يا بلاكي و شرشبيل ما عندكم سالفه خخخ

attachment
    مثلاً غالبا المنافس نأخذ عليه انه الشخصية الشريرة
    مثل بسام مثلاً طبعا انا شخصيتي المفضله في العمل مع رعد و وليد
    لكن في كثير يعتبرو بسام الشخصية الشريرة في العمل ليه ؟ لأنه الخصم و المنافس القوي
    للبطل خصوصا اذا استخدم اساليب مختلفه عن البطل

على العموم الشخصية الشريرة غالبا في الاعمال تكون جذابه جدا
    و لا يمكن نسيانها ممكن بسبب طريقة المؤلفة في كتابتها و ماضيها
    و جانبها المأساوي او قصتها الجانبيه

attachment
    لو مثلا تكلمنا عن هجوم العمالقة و الشخصيات الي ممكن البعض يعتبرها تمثل جانب الشر
    راينر مثلا ؟ خلفيته و ماضي الشخصية و الدوافع الي تصرف فيها
    المشهد الي عرفوا فيه حقيقة راينر يفوز بأفضل مشهد في نظري في العمل @@
    من ناحية الفكرة و الاخراج و الاوست T_T
    attachment
    او مثلا الجوكر في باتمان الشخصية المعقدة و المجنونة و شكل الشخصية كلها عامل جاذب
    attachment
    او حتى لو اعتبرنا هيسوكا مورو ؟ شخصية شريرة في العمل biggrin
    شوفو كمية انجذاب المتابعين لشخصيتة و السبب معروف
    شخصية جاذبه لغرابتها و تصرفاته و ايضا شكله المميز

ترا هذا الي في بالي حاليا و اخاف انهم ما يعتبرون اشرار خخخ بس اعتقد البعض يعتبرهم شخصيات شريرة
    مع انك يا بسامية تناولتي الشخصيات الشريرة ذات الطابع الكوميدي بس انا ما جا في بالي الا الشخصيات هذه nervous
    و ما اعتقد الشخصيات الشريرة او الي البعض يعتبرها شريرة مكروه فعلا نادر تكرهي شخصية مثل كذا و لأسباب مختلفة و اعتقد الكتاب انفسهم يتعلقوا في الشخصيات الشريرة او ذات الطابع و الجانب السيئ في العمل لشخصياتها المعقدة او حتى لإضافتها الساحرة او الكوميدية الساخرة في العمل كما قلتي بسامية ^^
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » joker-harley-quinn-batman-penguin-animated-series-joker.jpg  

عدد المشاهدات » 58  

الحجم » 124.0 كيلو بايت  

الهوية	» 2256050   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » png-clipart-hisoka-killua-zoldyck-leorio-gon-freecss-hunter-×-hunter-hunterxhunter-face-manga-th.png  

عدد المشاهدات » 322  

الحجم » 13.7 كيلو بايت  

الهوية	» 2256048  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 343c9e97b0cc53c00a1fd9b669e71c7e.jpg  

عدد المشاهدات » 58  

الحجم » 165.1 كيلو بايت  

الهوية	» 2256047   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 33e7a2735a61c51ec89263ea69533321.jpg  

عدد المشاهدات » 55  

الحجم » 235.2 كيلو بايت  

الهوية	» 2256046  

الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

انا الي من زمان ما شفت ردود من هذه النوعيه biggrin و تفاجأت بردك

يا لجنة التحكيم ممكن نعتبر رد اوسكار فقره في الموضوع em_1f606 وتضاف لصالحي

شكرا كثير اوسكار لاضافتك الي اثرت الموضوع ...
    و ما اعتقد الشخصيات الشريرة او الي البعض يعتبرها شريرة مكروه فعلا نادر تكرهي شخصية مثل كذا و لأسباب مختلفة و اعتقد الكتاب انفسهم يتعلقوا في الشخصيات الشريرة او ذات الطابع و الجانب السيئ في العمل لشخصياتها المعقدة او حتى لإضافتها
    عندك خير مثال جون سيلفر .. المفروض هو شخصيه شريره لكن طريقة تناولها من قبل مخرج العمل جعلت منها شخصيه لها مبررات زيها زي فريق الخير
    وخلانا نحبه .. فكل واحد يلعب على وجهة النظر والمبررات الي تدفعه للاعمال الي يقوم بها

حبيت الشخصيات الي تكلمتي عنها رغم اني ما تابعتها biggrin

موضوع شرير
    e105
    يعني فعلا شرشبيل كان ملح السنافر
    e11b
    كانت حتروح القصة منحنى ثاني لو ما تدخل شرشبيل ووجوده الحماسي والمثير

بس أتمنى توقف عند شر شرشبيل

الآن في الأنمي والدراما بشكل عام نلاحظ الناس بدأت تنحاز للأشرار ويؤثّر فيها أكثر من البطل
    ونلاحظ أيضا اهتمام المخرجين والمنتجين بهذه النقطة بحيث أن دور الشرير يقع على عاتق ممثّل وسيم أو ممثّلة جميلة
    وكذلك في الأنميات ما أستبعد أن تكون مؤامرة عالمية
    em_1f608

في السابق مهما كان مستحيل تتراجع نظرتنا وقيمنا ونختار الشرير
    أما الحين فعادي نسحب على البطل بكبره عشان الشرير

ويا ريت ما يأثّر علينا
    em_1f606

يعطيكم ألف عافية على الموضوع والتنسيق الرائع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter