مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: قصية شيقة جدا

قصية شيقة جدا

tired أعزائي ،، هذه مشاركتي الثانية، وقصتي الثانية على التوالي ، فهي قصة ليس بحقيقية وأنما هي من نسج الخيال ، وهي مكونه من جزئين ، اتمنى أن تحوز على رضاكم و إعجابكم ,,,

tongue :مذاكرة: - شاب ووسيم مجتهد في دراساته الجامعيه، وأسمه خالد، مواضب على دروسه ومحاضراته ، وهو أيضا من متوسطي دخلهم اليومي ، ومعيشتهم تحت المتوسطه. في يوم من أيام الجامعه ذهب للمقصف ليشرب عصيرا مثلجا ، وبعد أن اخذ العصير... إذ بفتاة خلفه مباشرة مما أدى إلى فزعه وإنسكاب العصير على الأرض ، تأسفت الفتاة المؤدبه ، وقالت : أنا .. أنا ، أنا آسفة جدا لم أقصد أن أفزعك أنما سقط عني الملف وهممت بإلتقاطه ولم أنتبه لوجودك ، فأرجو أن تقبل إعتذاري .. أرجوك ، رد الشاب بلسان لبق : وأنا قبلت إعتذارك ، ولكن على شرط أنا تشتري لي عصيرا بدل الذي إنسكب ، ههههههه ،أنا إسمي خالد ، وأنت؟ردت قائلة أنا أسمي فرح.

- ومن تلك اللحظة وهما من أسعد الناس لا يفترقا إلى أوقات الدروس أو الذهاب إلى بيتهما، وفي يوم ، قالت الفتا ة: أريد الذهاب إلى المقبرة ، لأزور قبر أمي ، قال الشاب معتذرا انا آسف على ذلك لم أكن أعرف أنك يتيمه ، ولكنني حاضر ، أركبي . وذهبا الى المقبرة 0 فدخلت البنت إلة المقبرة ، وجلس الشاب في السيارة ينتظرها ، وأتظر ومرت ساعة كاملة ، لقد تأخرت ترى لماذا؟؟! لأذهب وأرى وكان للمقبرة حارس ، فسأل الشاب الحارس : أين البنت التي دخلت منذ ساعة ولم تخرج ألم ترها ، أجاب الحارس : لم أر أي أحد اليوم دخل إلى المقبرة ، أجاب الشاب بلهجة الغاضب : بل دخلت منذ حوالي الساعة ، ماذا فعلت بها أيها المجرم ... رد الحارس مقاطعا : لم أرها صدقني لم أرها ولم يأت أحد إلى هنا اليوم . أمسك الرجل الحارس ، وهم بضربه لولا وجود جماعة من الناس بقرب المكان ، ولكن الشاب إنهار وذهب إلى مركز الشرطة وطلب منهم المساعدة ، وذهب الشاب إلى أب البنت ، وقد قال لنفسه: يجب أن أذهب للأب وأخبره بالذي جرى عن إبنته وما عاقتي انا بذلك .

- ذهب الشاب المسكين للأب، وشرح له كل شيء ، هل تعرفون ماذا رد الأب ؟؟؟ لقد قال أنا إبنته ماتتت منذ عامين، تفاجأ الشاب مفاجأة كبيرة من الذي سمعه وقال وهو يريه صورة البنت :أليست هذه صورة إبنتك ، أجاب الأب : نعم ، وذهبا إلى مركز الشرطة ، وأخبراهما بكل شيء ، وقالا :يجب أنا يحفر القبر ونتأكد من ذلك ، وبعد العديد من المحاوات وافقت الشرطة على حفر القبر .

- وفي اليوم التالي ، أستدعى الشاب إماما لحفر القبر تحت إشرافه ، وأثناء عبور الإمام للشارع صدمته سيارته ومات في الحال ، وبعد أسبوع أتوا بعمال لحفر القبر وأثناء قدومهم للمقبرة تدهورت بهم الشاحنة وماتوا جميعا ، وأخير وبعد محاولات كثيرة لحفر القبر ، قال الأب سوف أحفر أنا القبر وبدا العمل من أجل حفر القبر ، وحفروا ، وحفروا ، وحفروا وتعدوا العمق الأساسي للقبر ، وفي لحظة ضرب الحفر على صندوق خشب ووجدوا فيه ............

- سوف نكمل القصة بعد موجز الأخبار بإذن الله .
    tired ::فكرة:: confused devious tongue tongue tongue tongue cool cool cool wink

2. ...

يعني تبغغى تقهرنييييييييييييييييي؟؟

لو طلعت النهايه بايخة من جد راح اذبحك! tongue

مشكووووووووووووووووور على القصص

هلا

شو يا جماعة تتوقعواا كان الممكن أن يجدوا في الصندوق ، بس لا تعصبوا على أنا ما إلى دخل في الموضوع هي قصة ، يعني مصممين تعرفوا النهاية طيب
    :"
    cool " .................. وجودوا في الصندوق ورقة كتب عليها ـ " حاولوا مرة أخرى " ههههههههههههههههههههههه
    وإلى اللقاء مع مشاركة أحلى وأجمل وعذروني

مع الســــــــــــــــــــلامة tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue
    smile wink wink tongue tongue

هههههههههههههههههههه مو قلت اني راح اذبحك لو كانت النهايه بايخه؟؟ tongue

.... لا تنام بالظلام.. اجي و اقتلك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter