مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Thumbs up تقريري عن Call Of Duty 2

    تقريري عن CALL OF DUTY 2


    الناشر:: Activision
    المصمم:: Infinity Ward
    النوع:أكشن+منضور الشخص الأول
    تاريخ الأصدار:: 10/25/2005
    الجهاز:PC+X-BOX360
    المقدمة:

    وها هي أجواء الحرب والطلقات والبندقية تعود من جديد مع الجزء الثاني من اللعبة المذهلة والتي جذبت عددا كبيرا من عشاق ألعاب الحرب ذات منظور الشخص الأول ، اللعبة التي تحدت MOH والتي تغلبت عليها في أجزاء متعددة واستطاعت احتلال مرتبة متميزة في سلم ألعاب الحرب والبندقية، هي لعبة بجزء جديد ، هي الجزء الثاني من لعبة CALL OF DUTY ، في هذه المراجعة الحصرية والشاملة والملمة بكل تفاصيل اللعبة التي لم تصدر بعد سوف تجد كل ما تريد معرفته حول اللعبة من معلومات قد جمعت من مواقع مهتمة باللعبة ومن تصريحات المصممين وغير ذلك من آرائي الشخصية حول اللعبة وكذلك سوف تجد صور للعبة و تحميل الديمو للعبة ، كل هذا وأكثر سوف تجده في هذه المراجعة الحصرية للمنتدى .. فلنبدأ!!!




    القصة:

    التكملة سَتَحْدثُ أثناء الحرب العالمية الثانيةِ مِنْ منظورِ الجنود الروسِ والبريطانيينِ والأمريكانِ، ستأخذ في هذه الجزء دور جندي سوفيتي ألا وهو Ivanovich Koslov وهو جندي نظامي في الجيش الأحمرِ السوفيتيِ، تبدأ القصة بقتال يبعد مسافة 20 ميلا عن موسكو ضد الألمان أن أهم شخصيتين في ا الجانب البريطاني هما العقيد Davis وقائد المدفعية Welsh ، أما على الجانب الأمريكي سوف تأخذ دور العريف Bill Taylor عضو كتيبة في الجيش الأمريكي . وبدلا من طريقة لعب المراحل والمهمات في الجزء الأول حيث ستكون مجبر على لعب المراحل بالترتيب ، هنا الأمر مختلف فمثلا عندما تلعب بمهمات الاتحاد السوفيتي يمكنك أن تذهب إلى مهمات الجيش الأمريكي وبهذا يمكنك أن تقتل الملل إذا وصلت لمهمة ولم تتمكن من اجتيازها يمكنك لعب مهمة غيرها لأمة أخرى وهكذا .




    الرسوم في اللعبة

    الرسوم كما متوقع جميلة جدا ومتقنة ومتميزة وقد عملت بمحرك رسوم جديد ومعدل ومحسن ، حيث ستشاهد الغيوم المتقنة والدخان العامي للبصر والذي يمتزج مع الغيوم مكونا خليطا يصعب عمله إلى مع محرك رسوم معدل وجديد ، المحرك الجديد صمم ليتعامل مع كل ميزات DIRECT X 9 الجديدة ، مثل التخطيط الطبيعي للعبة وألأظاءة المنتشرة والملتصقة بالضوء والظل وتناسقهم معا ، حتى وميض الحرارة يمكن ملاحظته وهو متقن ، يمكنك رؤية الغبار الموجود على الأبنية وهذا من الأشياء الحقيقية لأن أحداث اللعبة تدور في الحرب العالمية الثانية ، كل طاقة تطلقها لها مسار خاص في محرك الرسوم حيث أطلاق طلقة واحدة على مبنى يمكنك من رؤية الغبار يسقط من مكان سقوط الطلقة، هذا ما يجب أن تتوقعه وأكثر خصوصا أن اللعبة ستصدر على جهاز X-BOX 360 المعروف برسومه العالية الجودة .




    الأصوات

    من أجمل وأهم الأشياء التي أنجحت هذه السلسلة وغيرها من ألعاب الحرب هي الأصوات( تخيل أنك تلعب MOF وليس هناك صوت!!!) والأصوات في هذا الجزء جيدة جدا حيث يمكنك أن تسمع أصوات الرشاشات والطلقات والمدافع بكل وضوح كما وأن هناك حديث الجنود و أن هناك أكثر من 20000 تسجيل لحوارات أشخاص قد سجلت في أستوديو أنتاج اللعبة ، كل هذا يضيف أصالة للعبة ..




    نظام اللعب

    نظام العب هو نفسه تقريبا عما هو في الجزء السابق ، ولكن مع بعض الإضافات ، أعضاء فرقتك سيكونون لديهم نفس تدريبك وأيضا بقوة أعدائك ، كما وأن هناك إضافة تخبرك عن موقعك وموقع فرقتك وحالتك و حال أعدائك ويعطيك تفاصيل كاملة عن المعركة، كما وأن نظام التحكم سلس وسهل يسهل لك التحكم جيدا بالبطل ( أو بصورة أدق بالبندقية لأن اللعبة من ألعاب منظور الشخص الأول ) .




    لقاء وحوار

    في هذا القسم سوف أقدم لقاء أجراه موقع GAME SPOT مع Vince Zampellaرئيس موظفين الشركة المصممة Infinity Ward ، وكذلك مع Zied Rieke قائد مصممي اللعبة ، لذلك سوف أرمز ل Vince Zampella ب VZ والى Zied Rieke ب ZR والى أسئلة موقع GAME SPOT ب GM فلنبدأ.؟.؟.؟.



    -GM هل يمكننا أن نناقش الجنود المختلفين الذين ستلعب بهم في اللعبة ؟ في اللعبة السابقة ، لقد لعبت بالبريطانيين والأمريكان والسوفيتيين ، هل ستكون هناك أي وجوه مألوفة من الجزء الأول ، أو تحديث اللعبة United Offensive)) ، أو أنت تمتلك مجموعه جديدة كليا للعبة ؟



    -ZR من مميزات اللعبة الجديدة معارك جديدة و وحدات عسكرية جديدة لذا من الطبيعي سوف تجد رفاقك من الوجوه الجديدة ولكن هناك شخصيات موجودة في اللعبة من الجزء السابق منها الضابط البريطاني PRICE ذو الشوارب الحمراء الكبيرة سيظهر بعودة بطولية



    -GM رَأينَا معاركَ مشهورةَ مثل Stalingrad و the Battle of the Bulge و كذلك معركة سقوط برلين في الجزء الأول وكذلك في التطوير، ماهي المعارك التي يمكن أن نتوقعها في الجزء القادم من اللعبة ؟



    -ZR المعركة الوحيدة التي نرجعها من الجزء الأول إلى الجزء الثاني هي Stalingrad وهذا فقط لأن المعركة كانت ملحمية جدا



    -GM نظام اللعب يترك لك الخيار للتنقل بين الأشخاص المختلفة (أمريكي، بريطاني وروسي) عندما يريدون ذلك . هَلْ يُمْكِنُ أَنْ تُوضّحَ بالتفصيل كيف يعمل هذا النظام بالتفصيل ؟ هل بنهاية كل مرحلة تختار أن تنتقل إلى محورِ قصة آخر ؟ وما هو الهدف من ذلك ؟



    -VZ لقد أعطيناك الحرية في هذا الجزء من اللعبة للعب كيف ما تريد ، يمكنك أن تكون متعلق جدا بشخصية ما بالبقاء معها وقتا طويلا أو يمكنك أن تلعب بواسطة الحرب الزمنية (أي أن تلعب خلال التسلسل الزمني) ، لقد قسمت اللعبة إلى العديد مِنْ المهماتِ المختلفةِ ، تبدأ اللعبة مع الحملة الروسية في عام 1941 بعد أن تكمل المهمة الأولى ، تكون السنة التالية 1942 ، هنا يمكنك أن تمضي مواصلة المحور الروسي الذي بدأته أو بدلا من ذلك يمكنك أن تفتح مهمة بريطانية وتبدأ بها ، أما الحملة الأمريكية فأنها تأتي لاحقا في التسلسل الزمني لذلك فأنك كلما تتعمق في اللعبة فأنها تصبح أكثر انفتاحا




    هذا كان مقطعا مترجما من اللقاء الذي أجراه موقع GAME SPOT




    لتحميل العرض من هنا


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووووووووووورر
    على التقرير
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    Life Goes on.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter