مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

تحقيق أو نبذه او قصه حاجة ممكن تعملها و ت..................... مش لازم أحرق الموضوع أدخل وإنت تعرف

الذي أريد التحدث عنه هو شيئ غاية في الأهمية وهو عندما توالت سقوط الطائرات في أمريكا من فترة قام الناس جميعاً بمقاطعة شركات الطيران خوفاً على حياتهم فقامت شركات الطائرات بتقليل إنتاجها سواء كانت شركة تصنيع طائرات أو محركات طائرات وقامو بتسريح ألاف العمال وخسرو خسارة كبيرة بل وأن بعض الركات أغلقت أبوابها نتيجة لما حدث.
    أظن أن الموضوع قد عرف وهو مقاطعة اليهود والأمريكان خوفاً على حياتنا وحياة إخواننا في فلسطين والعراق وأفغانستان ولا أحد يعلم من عليه الدور يمكن بلدك اللى إنت أعد فيها دلوأتي كافي خيرك شرك مش بتعرف تقتل فأر و يتهموك إن إنت مخبي أسلحة دمار شامل في بيتك وأي حاجة ما هما مش حاجة يعملوها .

الموضوع للمناقشة وليس للقراءة واللي عنده إجابة على سؤال واحد سأله يجيبه ونرجو عدم التقليل من رد أي شخص ونعمل بمقولة الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية فقط وهذا الموضوع ليس سياسياً ولا دينياً ولكنه يضم الكثير من الأمور التي نعرفها والتي لا نعرفها وهذا شريط للدكتور راغب السرجاني يتكلم فيه عن المقاطعة ونرجو سماع الشريط إلى أخر كلمة فيه والتركيز معه

http://www.ikhwan-info.net/tapes/lec...raghib/full.rm

فكرة مستوحاه من هذا الشريط

الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
    اخر تعديل كان بواسطة » GREAT_FORCE في يوم » 15-12-2005 عند الساعة » 20:21
    7aefb1ef0802a5a3a43bb43489e43352

2. ...

أخى العزيز Great Force

أولا أشكرك على الموضوع

بس أنا مش فاهم فين السؤال اللى انت عايزنا نجاوب عليه ----- ياريت توضح أكتر -----

ثانيا : الشريط مش بيشتغل عندى ياريت لو تتأكد من الرابط

تحياتى
    النسر المصرىrambo
    attachment

I Trust In People, But I Don't Trust In Evil Inside Them

هذا ليس سؤالاً أخي هذا قل ما في يجول في خاطرك من جهة المقاطعة والشريط شغال دلوأتي جربه لأني كنت حاطت الرابط غلط أسف

أشكرك أخى على التوضيح

و أعتذر عن سوء الفهم

أما بخصوص رأئى فى المقاطعة فبدون ما أسمع الشريط أنا من المؤمنين قلبا و قالبا بالمقاطعة وفاعليتها

و هناك من الأدلة الكثير على هذه الفاعلية

فقد أغلقت الكثير من المحلات الأمريكية و الصهوينية و خاصة محلات الأطعمة

وهناك من الشركات من أغلقت فروعها فى بلادنا لخسارتها الكبيرة فى هذا الفرع

و لكن ...............

للأسف هناك بعض المنتجات التى لا نجد لها البديل الوطنى الجدير بالمنافسة

وفى نفس الوقت هناك الكثير الكثير من المنتجات الأمريكية و الصهيونية التى يمكننا الإستغناء عنها و هناك البديل الذى يمكنه منافسة هذه المنتجات

لذا يجدر بنا أن نعمل على زيادة فرصة منتجاتنا فى هزيمة المنتجات الأجنبية و زيادة جودها لا أن نقف ساكنين و نتعلل بقلة الحيلة ..............

فإذن ...... أين الإرادة التى تصنع المعجزات ؟

سؤال أترك كل شخص ليجيب عليه بين نفسه ................

مشكور أخى العزيز على الموضوع الرائع

تحياتى
    النسر المصرى rambo

بالنسبة للأشياء التي لايوجد بديل لها يمكننا أن نشتريها ولكن إن كان هذا الشيئ مهم جداً كدواء مثلاً ليس له بديل ولكن لا يصلح أن نشتري مثلا زجاجة مياه غازية فهذه ليست ضرورية أبداً
    وشكراً على ردك أخي Eagle_2005

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    ماتا
    swahlcom_afa1
    التوقيع اهداء من will_witch
    swahlcom_4280

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter