الصفحة رقم 29 من 30 البدايةالبداية ... 1927282930 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 561 الى 580 من 586

المواضيع: حديقة الزمرد

لا حول ولا قوة إلا بالله..

أسأل الله أن يحفظكم بحفظه التام ويحرسكم بعينه التي لا تنام..

بسبب كل مشاكل الإنترنت والاتصالات لا تصلنا أخباركم بولاية الجزيرة والسودان عموماً..

المؤلم أن ما يصلنا من مقاطع وأخبار من الدعم السريع أنفسهم وهم يتباهوا بالسطو والتعذيب !!

الله يرينا فيهم عجائب قدرته ويعذبهم في الدنيا قبل الآخرة..

اللهم انصر أهلنا في غزة نصراً من عندك يغنيهم عن نصر من سواك..

اللهم تقبل شهداءهم، واشفِ جرحاهم، واربط على قلوبهم، وأنزل السكينة عليهم..

attachment

Telegram: @Mexat_Sara

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله..

جد اعتذر أني انقطع، أحياناً بسبب الشبكة وأحياناً الكهرباء وأحياناً مايكون عندي مزاج اتحدث أصلاً..
    أنا بخير..
    لما يكون الجو هادئ بلا أي أصوات نار أو طائرة أو المهم أي شيء يثير الأعصاب ويتزامن ذلك مع وجود شبكة الإنترنت قررت أجرب شيء جديد حبيت أشاركه هنا فقط..بما أنه الإنسان حاسي نفسه عديم القيمة وفي ناس حوله يحسسونه أنه لا شيء وأنه كل شيء صغير بالكون، غريزة تقدير الذات تبدأ تتفعل،  أقصد الدعم السريع.
    مامعقول أنت كمواطن تعيش بموطنك حياتك تتقيد ومستقبلك ينهار وحياتك المهنية تتأخر بسبب جهلاء مايعرفون معنى التعليم أساساً، بس كل تأخير يكون لخير إن شاء الله.
    المهم بالمناسبة أنا ماأشوف أي فيديو يتكلم عن السودان أو الأوضاع بالسودان أو أي شيء بالسوشال ميديا، لأني يعني..اتخيلوا معي أنه الأشخاص اللي برتكبوا هذه الفظائع والناس يتكلموا عن أفعالهم وكذا سواء بتويتر أو يوتيوب أو تيكتوك، هؤلاء الأشخاص موجودين معك بنفس الحي والمنطقة، أكيد حأخاف وأتوتر أكثر تراني أنا أصلا عايشة على أعصابي، فبتجنب رؤية أي شيء عن أفعال الدعم السريع حفاظاً على سلامتي النفسية، هو أنا عارفة أكيد إيش يسووا بس برضه، ما احبذ أني اشوف..

لنرمي ذلك على جنب:

أنا بدأت أتعلم برمجة، بدأت أتعلم بلغة بايثون Python، وانجزت مشروعي الأول المتواضع على replit بنجاح، متحمسة رغم أني متخوفة شوية، مجال البرمجة ليس بالهين أبداً ويحتاج تركيز وممارسة مكثفة ومتواصلة، طبعا كنت بشتغل أول بلابتوب ثم اكتشفت أنه الهاتف اسهل بالكتابة بس اكتشاف الأخطاء باللابتوب أسهل ما بعرف كيف هذه، لو انجزت جيداً في بايثون حأتعلم language for specific purpose ( HTML  اعتقد هذه تستخدم لتصميم المواقع أو فتح صفحة في الويب..
    attachment
    attachment
    طبعاً المشروع عن برنامج ينشيء أسماء لقنوات اليوتيوب..
    أحم  حأحاول بإذن الله.
    بتذكر أني انقطعت يومين بسبب طائرة واحدة رمت بثلاثة براميل منفجرة ما أدري أين وربي حسيت كل شيء تعلمته طار من راسي دفعة واحدة بس الحمدلله، ما طار《جماعة والله هذا الشعور مؤلم وينرفز شعور ما جميل خالص...
    دعواتكم لي أني أقدر أواصل ولا انقطع لأي سبب كان..ودعواتكم لنا كمان بالحفظ والصون..

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240101-182601_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 207  

الحجم » 138.5 كيلو بايت  

الهوية	» 2275060   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240101-181432_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 208  

الحجم » 191.1 كيلو بايت  

الهوية	» 2275059  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على سلامتكم، الله يحفظكم من كل سوء ومكروه..

الحمد لله تطمنا عليكِ يا قلبي، والله يخفف عنكم مصابكم ويخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير يا رب..

جميل بدأتِ بتعلم البرمجة asian

كنت حاطتها من أهداف 2023 لكن مع الانشغال رحلت الهدف للسنة الحالية biggrin

إن شاء الله أبدأ بتعلمها قريباً، معرفة أحد قريب مني بدأ يشجعني cheeky

دمتم في حفظ الله ورعايته 036

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady Sara مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على سلامتكم، الله يحفظكم من كل سوء ومكروه..

الحمد لله تطمنا عليكِ يا قلبي، والله يخفف عنكم مصابكم ويخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير يا رب..

جميل بدأتِ بتعلم البرمجة asian

كنت حاطتها من أهداف 2023 لكن مع الانشغال رحلت الهدف للسنة الحالية biggrin

إن شاء الله أبدأ بتعلمها قريباً، معرفة أحد قريب مني بدأ يشجعني cheeky

دمتم في حفظ الله ورعايته 036

هااااي ليدي سارا..

آميييييين آميييين ي رب

أووووه أنا اتحمست هكذا أكثر للمواصلة، اليوم أنجزت المشروع الثاني بحمداللهbiggrin..
    attachment
    attachment
    attachment
    تعرفي قبل ثلاثة أسابيع البرمجة ماكانت في حساباتي أصلاً، بالنسبة لي المبرمجين كانوا مثل ال alliens، شيء مستحيل أفكر فيه أو أقرب عليها، لكن الآن اكتشفت أنها منطقية وسهلة ولكن تحتاج تركيز فقط..
    أنا أرشح لك لغة بايثون لأنها الأكثر شهرة ولغة مطلوبة في أغلب الشركات والتخصصات.

اسعدتني جداً، شكراً على تفقدك المستمر
    Love you

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240103-115103_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 201  

الحجم » 265.0 كيلو بايت  

الهوية	» 2275069   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240103-115111_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 204  

الحجم » 140.1 كيلو بايت  

الهوية	» 2275070  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240103-115345_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 201  

الحجم » 140.0 كيلو بايت  

الهوية	» 2275071  

الله يحفظكم بحفظه التام ويحميكم من كل شر يا رب..

معرفتي بالبرمجة متوقفة على ++ C من أيام الثانوي 009

ما فكرت في البرمجة إلا بعد ما صارت مهارة مطلوبة مرة في سوق العمل knockedout

آخر شيء عملته في الثانوي كان حاسبة برضو biggrin

إن شاء
    الله أبدأ بالبايثون، كونه يعتبر سهل التعلم حسب رأيك ورأي ChatGPT cheeky

Love you too
    036
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

سلالالالالام .. كيف أحوالك !! و كيف وضعكم مع الأكل و الشرب و الكهربا !! ربي يحفظكم و ينعم عليكم بالأمن و الأمان عاجلا غير آجل بإذن الله

بس ما شاء الله شايفك دخلتي مجال البرمجة .. لكن شنو المجال إللي تطمحين تتفوقي فيه !! برمجة ألعاب أو برامج أو مواقع أو !! زمان كانت لي تجربة في البرمجة و على عكسك أفضل الحاسوب عشان البرمجة تتطلب فتح الكثير من النوافذ و العمل بشكل متوازي .. البرمجة إدمان و تاخذ وقت كثير بس ممتعة الصراحة .. في كل خطوة تلاقي مشكلة برمجية تمتحن ذكائك عشان تقدري تتجاوزيها .. البرمجة تخليك تتحكمي في الحاسوب و تحولي أفكارك لحقيقة .. بس سبحان الله ياأخي شارونة كبرت و بقت تعرف تبرمج Samjoon

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شارون فينارد مشاهدة المشاركة
    اسعدتني جداً، شكراً على تفقدك المستمر
    خلاص من اليوم و طالع تفقد مستمر هنا في تعليقات الزوار في الخاص و في كل مكان laugh

Love you
    Love you too 036
    attachment
    يععع مشاعر

إن شاء الله أبدأ بالبايثون، كونه يعتبر سهل التعلم حسب رأيك ورأي ChatGPT cheeky
    ChatGPT !!!!! أووو شكلك ما جربتي Bard .. بدايتي كانت مع ChatGPT و بعدين جربت Bard الخاص بـ(Google) و بصراحة فرق كـبـــيـر جدااا .. فرق في السرعة و الذكاء و الإمكانيات

see you sisters biggrin

وعليكم السلام ورحمة الله..
    أهلاً
    نحن بخير الحمدلله، بالنسبة للأكل الحمدلله ماشي الحال، المشكلة بالكهربا كانت قاطعة لأكثر من 24 ساعة ورجعت حوالي ثمانية ساعات والحين قطعت مرة أخرى وطبعا المياه مرتبطة معها..
    آميين..

عرفت الآن المعنى الحقيقي ل
    "الليل مظلم ومفعم بالأهوال"laughlaugh
    الأيام السابقة النجوم كانت رائعة ومشعة وكثيرة بس مين يتجرأ أنه يتوقف ليتأملها براحة؟! الليل مظلم جدا لما تنقطع الكهرباء وما تعرف بأي لحظة ممكن تسمع أصوات ذخيرة فجأة تطيّر كل استكانة من روحك...
    لا أدري هل ترون نفس سمائنا؟laugh
    المهم تشبه بالضبط فضاء (المسارات) في أتاك..

بالنسبة لمجال البرمجة، أممم ماقررت صراحة، ماألممت بكل المجالات ولسه بالبدايات فما استطيع أحدد الآن.
    بالمناسبة حتى أنا اعتقد أنه من الأفضل استعمال الحاسوب في البرمجة، ولكن اللابتوب الوحيد بالمنزل ليس ملكي لذا استخدامه في كل الأوقات ليس متاح، لكن في الوضع الراهن الهاتف يؤدي الغرض.
    صحيح، بدأت أشعر بالمتعة والتحدي الآن وبدأت أفكر في الأمر بجدية..
    صحيح شارونة أصبحت كائنة فضائية بدورها..
    Look at this:
    all my repels till this moment..
    attachment
    attachment
    اكتشفت أيضاً أن لغة البرمجة المفضلة في أندرويد هي البايثون..
    +
    اكتشفت أنه زيكو غبي 》 زيكو هو الحاسوب .. زمان كنت افتكره ذكي بس الآن..لو نسيت له أقل تعليم بعمل نفسه مافاهم شيء وبضرب لك الشغلة بأكملها..

يععع مشاعر

أنت شريرlaughlaugh..
    أحم، أنا اكتشفت أني إنسانة شاعريةsmile، كنت بقنع نفسي بالعكس لكن شاعريتي تبين حسب مزاجي وحسب الشخص..
    +
    تخليت عن حلمي في أني أصبح أميرةem_1f63aem_1f63a، قررت أصبح إيرين ييغر الأنثى فقط ينقصني العمالقة..
    Rumbing, Rumbling is coming rumbling
    Beware
    em_1f63aem_1f63aem_1f63a

الاسم » Screenshot_20240107-183810_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 170  

الحجم » 53.6 كيلو بايت  

الهوية	» 2275099   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240107-183756_Chrome.jpg  

عدد المشاهدات » 170  

الحجم » 80.1 كيلو بايت  

الهوية	» 2275098  

It's a cruel winter
    I'm trying to hold on
    God knows that I tried
    Seeing the bright side

من مكسات إلى شارون حول .. وينك و وين أخبارك !! و الله المفروض ترسليلنا تقرير يومي عن أحوالك لأنه كل مرة يطول غيابك كم يوم تقلقينا عليك خصوصا بسبب الأوضاع إللي فالسودان .. أنا ما أتابع الأخبار بس قبل فترة سمعت عن إحتمال تفاهم الطرفين و إنهم يلتقوا أو يعملوا سلام ما أعرف بس يعني إن شاء الله يكون بجد و تنتهي الحرب إن شاء الله ..

إيرين ييغر الأنثى !! تصدقي إني أكره إيرين و أكره غابي و إثنينهم بالنسبة لي مجانين و غثيثين !! بس أوكي أدعمك و بشدة كمان لأنه إللي بيحصل فالسودان يخلي أي حد يتمنى أنه يكون إيرين و يعمل select لكل الحيوانات ثم يفعل وضعية دك الأرض

البرمجة حاليا مطلوبة جدا في الوظائف فلا توقفي و على الأقل تستمري في تطوير نفسك بدل ما هالسنة تضيع عليك بدون ما تكوني عملتي أي شيء ..

أوكي يلا ما حطول أكثر .. ربي يحفظكم و يحميكم إن شاء الله ..

مع السلامة

I'm fine

كان الإنترنت مجاني بس سحبوه الآن. كما تعرف مشكلة الشبكات.
    تقرير؟!
    ممكن أكتب رواية كاملة بعنوان "الهاربة من قعر الجحيم"  بس في حال خرجت من هذا الوضع، مافي مود للكتابة..
    تصنيف الرواية حيكون فيه كوميديا سوداء وإثارة وتشويق ورعب، لكن ما أمزح في مواقف كوميديا حصلت بالجد خلتني أموت من الضحك، مرة سيارة دعم سريع بكل عتادها يعني أسلحة وفيها عدد من رجالهم وقفت أمام باب البيت وأنا طبعاً كنت أراقب الموقف من النافذة فلما نزل واحد منهم تجاه باب البيت، تعرف لما تنسى كيف تتنفس فجأة وتحس الدنيا بقت تسير بشكل غلط؟ بس هذي أنا وقتها قفزت من النافذة بسرعة وصرت أمشي يمين شمال ثم شمال يمين قلت خلاص انحشر داخل حقيبة سفر أو تحت السرير حرفيا كنت بفكر بهذا الشكلlaugh..بس هو كان موقف بسيط جدا، السيارة نقلت أخي لمكان الباصات السفرية لأن مافي وسيلة نقل غير سياراتهم، طبعا وأكيد مايعرفون أنه ملازم أول وإلا كان حشوه بالرصاص، كانت مجازفة كبيرة.. أخي عن نفسه انصدم لما شاف السيارة اللي حتنقله  بس شكله ابتلع الصدمة بسرعة لأن ما ظهر عليه أي تعبيرlaughlaugh، الحمدلله أخي سافر بعيد لولاية أخرى《 عنده امتياز لازم يكمله.

سلام ماذا؟!
    صح هم يقولوا كذا منذ زمن بس ولا طرف راضي يتنازل، واحد متهم أنه ميت والنسخة الحية منه معمولة بعمليات التجميل والثاني تعسفي بشكل مثير للغثيان (هذا يقول حميدتي الحالي مستنسخ) وكلاهما يستحق الدعس والتسطيح.
    في النهاية نحن الرايحين فيها.

+

في طائرة << تبكي في زاوية..

طيارة مثل النحلة الطنانة لما تهشها تعود مرة ثانيem_1f629em_1f629em_1f629،
    كل يوم لازم تجي لترمي أشياء، الأشياء التي تصدر أصوات من الجحيم السابع صواريخ وبراميل، قبل يومين ألقت بتسعة أشياء دفعة واحدة ، أفضل أن أسميها أشياء..
    لما اسمع صوتها معدتي بتنقلب، ولما يكون هدفها قريب المنزل بهتز من الصوت.

أشتاق للأيام اللي كنت احسبها ثقيلة لأني برجع من الجامعة المغرب، أسوأ يوم بالنسبة لي رجعت من الجامعة المغرب كان امتحان لاب ميدتيرم، المهم نقصت من الدرجة الكاملة درجة واحدة وزعلت لهذا السبب ورجعت المنزل غاضبة وفي طريقي انزلقت في حفرة طين (كان يوم ممطر) غير أني سلكت الطريق الطويل لأن الطريق القصير فيه كلب كنت بكرهه<<
    ذاك كان النعيم مقارنة بهذا، تضحك على نفسها..

لك الحق تكره إيرين وغابي مستفزة نعم، بس أنا أحب إيرين يمكن يدخل حتى من ضمن أفضل 5 شخصيات عندي في قائمة الأعمال، ليس لأنه أباد 80% من البشر، هذا يجعله شرير تقليدي، بل لأنه متناقض قذر بطل شرير لطيف وحقير طيب ضحية وقاتل وكل صفة ونقيضها حرفياً يمكن توصف إيرين..
    يمكن أنا أحب كتابة الشخصية أكثر من الشخصية نفسها..

آمييين..
    بااي

شارون تثرثر

بعيداً عن الحرب وكل تلك الأشياء، اكتشفت أني قادرة على شيئين ماتوقعت أني أسويهم بيوم من الأيام..

لسبب ما أصبحت لا استطيع ابتلاع الحبوب (الأدوية قصدي)، عندي حبة كالسيوم طولها ثلاثة متر، المهم يعني طويلة جداُ كنت بالبداية ببلعها بسهولة أما الآن ولسبب مجهول كل ما أحاول بلعها أجد أني سكبت كوب ماء كامل في معدتي والحبة تقريباً ربعها يكون ذاب في فمي بدون ماتنبلع..
    فتولد عندي فوبيا من بلع هذه الحبة تحديدا لذا قررت اتباع استراتيجية جديدة وهي:
    احم..قرمشة الحبة بأسناني أولاً وتحوليها لجزيئات دقيقة أقرب للمسحوق ثم بلعها بالماء، حتى مع هذه الاستراتيجة أجد أني أشرب كوب كبير مليئ بالماء.
    طبعا هذا شيء مثير للقشعريرة ولكن لحسن حظي أن طعم الحبة مثل الطباشير أو الجير فعادي أني اسحقها بأسناني لو كانت مثلا حبة مُرّة مثل الفلاجين مستحيل أقدر أسويها.

الشيء الثاني الأكثر إثارة للإندهاش

لي خمسة شهور عشتها بدون نظارة..
    واو فعلاً
    الحصل أني قبل خمسة شهور تقريبا بذاك الوقت كنت بضع عادة النظارة بالأرض قبل النوم لأني بقرر أنام فجأة وبكسل أضع النظارة بمكان آخر غير الأرض المهم  لما صحيت الفجر وأصلاً طبيعي بكون في حالة دوخة أول ما أصحى، ونسيت أنه في نظارة مستلقية بالأرض وخطيت عليها و دعستها بقدمي للأسف فعل غبي الصراحة.
    الغريب أنها انثقبت فقط، غالباً النظارات إما ينكسر الفريم أو العدسة تخرج بطولها لكن تلك حصل فيها ثقب من الوسط ما بعرف كيف حصلت هذه،
    ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن عشت حياتي بدون نظارة بالبداية كان الوضع مع الهاتف لكن الآن تعودت لدرجة أني نسيت أني كنت أرتدي نظارات لفترة خمسة سنوات. النظارات الوحيدة اللي كنت أرتديها هي نظارتي الشمسية لما أخرج أما نظارة هاري بوتر نسيتها في منزلنا بالخرطوم، كانت الأروع بلا شك>>..

*الصورة منذ 2021  كتاب عدوي اللدود هدية من صديقة أختي لأني كنت مغرمة جداً بالرواية ، ما كنت افتحه أساسا حتى لا أخرب الصفحات، أما نظارة هاري بوتر كانت هدية أيضاً بذاك العام، تقريباً أكثر عام حصدت فيه الهدايا، الأكبر كانت من والدي رحمه الله..

أتاك أون تايتين تعرض ب mbc action بوقت غلط، عندما يتعلق الأمر بمشاهدة التلفاز لا يكون عندي مطلق الحرية <<حرية هههه..
    المهم هناك من يشاهد mbc بوليود بكثرة عندنا ،يحتكرون التلفاز حرفياً لذا وجدت الوقت الأنسب للمشاهدة الساعة 9 صباحا بتوقيت السعودية أعتقد أن هذا وقت الإعادة، تعرض حلقتين معاً..
    حالياً يعرض الموسم الثاني حلقات قلعة أوتغارد.. 
    بمناسبة الموسم الثاني أول مرة يطلع هذا الأوست Call your name فيه، الكلمات حرفياً تحرق أشياء من النهاية خصوصاً من الحلقة الأخيرة مع أن الأوست دايما يكون مع مشاهد يومير..

We dreamt a new house
    Some place to be at peace
    But things changed suddenly
    I lost my dreams in this disaster
    We don't know what's wrong tonight
    Every body got no place to hide
    No one left as there's no one to go on
    All I know is my life's gone

أنا بقيت ماقادرة أقرأ شيء، ولا شيء..
    أقصى محاولاتي ثلاثة صفحات وحتى هذا غصب وغالباً ما بفهم الشيء اللي بقرأه وبكون شاردة الذهن وأنا بقرأ..
    جربت أقرأ بضع صفحات من ظل الريح  كنت قد بدأتها منذ فترة، حسيت وكأني بغصب نفسي على القراءة فتركتها، وجربت المخ السعيد كنت قد بدأته منذ زمن ومتبقي ليه فيه حوالي مئة صفحة من 300
    أمس قرأت ثلاثة أو أربعة صفحات فقط أظن ونفس الشعور مافي اندماج أو انغماس في المحتوى أبداً..
    ورجعت للأغنية قلت يمكن استرجع شغفي للقراءة<<هذا الجزء اللي اقلقني بزيادة، بمجرد ما فتحت صفحات لم أكمل بضعة أسطر خرجت من الكتاب بسرعة وشعور فظيع بعدم الرغبة أبداً في قراءة أي شيء يخصها..
    المهم فتحت كتاب اسمه الحديقة المنسية المفترض أن محتواه لطيف وظريف وخفيف قرأت صفحة ثم انتقلت للمنتصف ثم أغلقت الكتاب.
    وكأني لا أريد أن أرى أي محتوى مكتوبe023e023..

ماذا يسمى هذا؟ عسر القراءة؟ صدمة القراءة؟!!
    المهم هذا الشيء يقلقني وما أعرف سببه، لا كتب ولا روايات..

سلالالالالام biggrin

أنا اليوم جاي حاب أعرف إنت إيش مشكلتك !! سلامات إيش فيه em_1f624 !! جربتي تزوري دكتور نفسي !! ترى مو عيب 009 .. طيب الوالدة الله يحفظها كانت تضربك و إنت صغيرة paranoid !! .. أصل مستحيل إنسان يحب شخصية إيرين المعقدة المريضة و يكون إنسان طبيعي .. لا و بعد تكرهين المسكين زيكي e40e .. يعني إيش تركتي بالله عليك em_1f624 !! ناقص بس مال اليتيم ما أكلتيه ..
    المهم يكون بعلمك أنه عدد أعدائك زاد واحد smoker
    طيب إنت عارفة لما ميكاسا شافت ليفاي إيش عملت e40d !! عملتله high three e412
    طيب عارفة لما ليفاي زار مدفن إيروين إيش قال em_1f62e !! قاله من بعدك أصبحت أرى العالم بعين واحدة e412
    أوكي خلاص خلاص آسف disappointed

لي خمسة شهور عشتها بدون نظارة..
    واو فعلاً
    الحصل أني قبل خمسة شهور تقريبا بذاك الوقت كنت بضع عادة النظارة بالأرض قبل النوم لأني بقرر أنام فجأة وبكسل أضع النظارة بمكان آخر غير الأرض المهم  لما صحيت الفجر وأصلاً طبيعي بكون في حالة دوخة أول ما أصحى، ونسيت أنه في نظارة مستلقية بالأرض وخطيت عليها و دعستها بقدمي للأسف فعل غبي الصراحة.
    الغريب أنها انثقبت فقط، غالباً النظارات إما ينكسر الفريم أو العدسة تخرج بطولها لكن تلك حصل فيها ثقب من الوسط ما بعرف كيف حصلت هذه،
    ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن عشت حياتي بدون نظارة بالبداية كان الوضع مع الهاتف لكن الآن تعودت لدرجة أني نسيت أني كنت أرتدي نظارات لفترة خمسة سنوات.
    أمممم مثير للإهتمام 035 .. طيب جربتي تعملي هالحركة cheeky !!
    attachment

طيب إنت عارفة إنه 99% من أطباء العيون ينصحون بهذه الصور لزيادة قوة النظر paranoid

ماذا يسمى هذا؟ عسر القراءة؟ صدمة القراءة؟!!
    المهم هذا الشيء يقلقني وما أعرف سببه، لا كتب ولا روايات..
    لا تقلقي ولا شيء السبب مو عسر القراءة إنما ممكن يكون الحالة النفسية .. تصبحين عاجزة عن القيام بأي شيء حتى الأمور اللي تحبيها .. كل شيء يصبح ثقيل على قلبك حتى الأمور السهلة مثل مشاهدة التلفاز .. خلي إيرين ينفعك 002

واااو الظاهر إني بدأت أتجن paranoid .. لازم أشوفلي طبيب hurt

يلا سلالالالالام biggrin biggrin biggrin

الاسم » 02.png  

عدد المشاهدات » 88  

الحجم » 48.8 كيلو بايت  

الهوية	» 2275233   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 03.png  

عدد المشاهدات » 86  

الحجم » 70.9 كيلو بايت  

الهوية	» 2275234  

الاسم » 01.png  

عدد المشاهدات » 88  

الحجم » 120.9 كيلو بايت  

الهوية	» 2275232  

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !!-IDOO مشاهدة المشاركة
    سلالالالالام biggrin

أنا اليوم جاي حاب أعرف إنت إيش مشكلتك !! سلامات إيش فيه em_1f624 !! جربتي تزوري دكتور نفسي !! ترى مو عيب 009 .. طيب الوالدة الله يحفظها كانت تضربك و إنت صغيرة paranoid !! .. أصل مستحيل إنسان يحب شخصية إيرين المعقدة المريضة و يكون إنسان طبيعي .. لا و بعد تكرهين المسكين زيكي e40e .. يعني إيش تركتي بالله عليك em_1f624 !! ناقص بس مال اليتيم ما أكلتيه ..
    المهم يكون بعلمك أنه عدد أعدائك زاد واحد smoker
    طيب عارفة لما ليفاي زار مدفن إيروين إيش قال em_1f62e !! قاله من بعدك أصبحت أرى العالم بعين واحدة e412

attachment

طيب إنت عارفة إنه 99% من أطباء العيون ينصحون بهذه الصور لزيادة قوة النظر paranoid

لا تقلقي ولا شيء السبب مو عسر القراءة إنما ممكن يكون الحالة النفسية .. تصبحين عاجزة عن القيام بأي شيء حتى الأمور اللي تحبيها .. كل شيء يصبح ثقيل على قلبك حتى الأمور السهلة مثل مشاهدة التلفاز .. خلي إيرين ينفعك 002

يلا سلالالالالام biggrin biggrin biggrin

وعليكم السلام ورحمة الله

أزيدك في الشعر بيت..
    شوف خلفيتيlaughlaugh..
    attachment
    لاشك أن جون يبكي في زاوية بسبب منافسه الجديد في الخلفيات<<جون سنو يفوز عليه بالتأكيد<ممنوع  أحد يتفوق على ابني هذا أبداً..
    * الكلمات في الخلفية هي ending بعنوان see you later، صنعت خصيصاً بعد النهاية تتحدث عن ميكاسا بعد أن ماتت تقابل إيرين في ال after life إيرين كان ينتظرها هناك ليعيشوا معاً الحياة التي لم يستطيعوا أن يعيشوها في العالم الحقيقي.. كلماتها جميلة.

يمكن...
    ماما مستحيل تضرب أحد مننا.. لكن سبق وأن صفعت أخي بوجهه وأنا صغيرة  يمكن رجعها لي وقتها وحصل اختلال في مخي وفقدت جزء من الذاكرة لأني لا أتذكر ماذا حدث بعدها..

قيل أنه لازم أي سوداني بعد الحرب هذه يخضع لعلاج لنفسي..بعد أتعالج حأرجع لأخبرك إذا ما زلت أحب إيرين أم لاe04fe04f..

+

إيرين تعامله مع الأعداء رائع للغايةbiggrin
    attachment

زيك مسكين؟؟!
    مسكينة أناlaughlaughlaughlaugh..

أنت تحب زيك ومع ذلك إن كنت تحب زيك مع أفعاله هذا يعني أنك لا تختلف عن من يحب إيرين على الرغم من أفعاله..
    هل تذكر فعلته في حلقات جدار ماريا؟ و ماذا كان يفعل بإلديين في حروب مارلي؟ هذا غير الأشياء الثانية..
    المهم مهما كانت غايته نبيلة إلا أن أفعاله شريرة ومتناقضة مثلة مثل إيرين..

حسناً، مرحباً بك في قائمة أعدائيSamjoon..

مافهمت شيءlaughlaugh..

لا ما جربت، أتحول لبيتر باركر يعني؟laugh<<جد أنا ما فاهمة أنت جالس تقول في ماذا، وأكيد المشكلة مني أنا أعرف..

+

لو وضعت مرة أخرى صورة لزيك هنا سأطردك من مركز رفعي..

ترا أنا الآن نعسانة ومافاهمة إيش أنا قعد أكتب أساساً وماعاوزة أأجّل ردي للصباح لأن يمكن ننقطع عن العالم بأي لحظة..
    attachment

الآن قطعت شبكتين منذ يومين مكالمات وانترنت وتبقت واحدة فقط وغير مستقرة ومتوقع تقطع هي الآخرى بعد يومين، يمكن أن تقرأ بالخلفية الشبكات مكالمات طوارئ، الله يستر مابعرف إيش ناويين يسووا فينا بعد ما يعزلونا عن العالم..

مابعرف..يمكن
    حتى تغريدات تويتر مابقدر أقرأها، لما أفتح تويتر بتفرج فقط على الصور أما أي كلام أو تغريدة بحس بجيني حرق في دماغي لو قرأتها، بكسل من المحاولة أساساً ونفس الشيء ينطبق على فيسبوك..
    اهتمام صفر..

ليه أنت زعلان؟!laughlaughlaugh
    إي أنا بحب إيرين جدا جدا جدا جدا..

بذكر التلفاز وإيرين  أول أمس كنت بشاهد أتاك في mbc action الصباح، وفجأة النحلة الطنانة زارتنا من الصباح وأنا عاملة نفسي ما سامعاها طبعاً ومندمجة مع الحلقة في الموسم الثالث، لحين أطلقت صاروخين أصواتهم كانت فظيعة..
    اعتبرتها إشارة إنذار وقلت لها:
    "سمعتك سمعتك، خلاص بطلت مشاهدة"
    laughlaugh
    أتوقع بكرة تجي الصباح مرة أخرى..

ما بتضع كمامة لما تكتب رد في مركزي؟!
    الظاهر أنك أصبت بعدوى شارونية..

المهم أنا هبدت أكثر من اللازم..
    مع السلامةbiggrin.

الاسم » FB_IMG_1705150248654.jpg  

عدد المشاهدات » 73  

الحجم » 45.6 كيلو بايت  

الهوية	» 2275239   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_20240206-002904_One UI Home.jpg  

عدد المشاهدات » 74  

الحجم » 438.9 كيلو بايت  

الهوية	» 2275238  

الاسم » Screenshot_20240205-235731_WhatsApp.jpg  

عدد المشاهدات » 71  

الحجم » 49.3 كيلو بايت  

الهوية	» 2275240  

السلام عليكم

الأخت شارون وينك مختفية !! إن شاء الله تكوني إنت و أهلك بخير و أموركم تمام .. بالله عليك إذا سمحتلك الفرصة أدخلي و طمنينا عنكم

فقط الشبكة مقطوعة، هذه شبكة ارضية غير مجانية لمدة ساعة واحدة نذهب إليها لمكان معين حتى يفتح الانترنت لذا هو غير متاح..نحن بخير..

فقط الشبكة مقطوعة، هذه شبكة ارضية غير مجانية لمدة ساعة واحدة نذهب إليها لمكان معين حتى يفتح الانترنت لذا هو غير متاح..نحن بخير..
    الحمد لله أنكم بخير 003

مبارك عليكم الشهر الكريم..

ويا رب يكشف الغمة ويطمن قلوبكم ويحفظكم من كل مكروه attachment

I miss you sara
    I miss you
    تبكي بزاوية
    عندي نص ساعة فقط لأتحدث مع الجميع، الجميع حرفيت حتى أخي البعيد اللي ما عيدنا عليه حتى الآن ..مالي إلا البكاء
    آيي ميسس يووو كل عام وأنتم بخير ..
    نحن الحمدلله بخير الطيران يضرب والجوامع تكبر تكبر ومعيدين الحمدلله..

أفتقد الجمييع..

I miss you sara
    I miss you
    تبكي بزاوية
    عندي نص ساعة فقط لأتحدث مع الجميع، الجميع حرفيت حتى أخي البعيد اللي ما عيدنا عليه حتى الآن ..مالي إلا البكاء
    آيي ميسس يووو كل عام وأنتم بخير ..
    نحن الحمدلله بخير الطيران يضرب والجوامع تكبر تكبر ومعيدين الحمدلله..

أفتقد الجمييع..
    الله يكشف عنكم الغمة ويرد أخيكم سالماً يا رب..

وعيد مبارك يا قلبي attachmentattachmentattachment

أعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات attachment

وتقبل الله صيامكم وقيامكم وأدام أعيادكم بقرب من تحبون 036

لكِ وحشة 003

الله يحفظكم من كل شر ويسعدكم أينما كنتم..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter