مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

Thumbs up مناقشات وحوارات ممتعة ومفيدة لذكريات العاب قديمة

P6
    المقدمة :-
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم e415
    أقدم لكم نفسي أولا هذا أول موضوع لي في القسم واتمنى من الجميع التفاعل اهديكم موضوعي لينال الجميع الفوز والعلم والصداقة من ذكرياتنا للألعاب القديمة التي مارسناها جميعا وكانت متوفرة لدي بالعديد من الإمكانيات والطرق التي استطعت استغلال جمعها وكان هناك الابسط وكل البساطة لدي لكنها ضاعت الإمكانيات في حفظها لكن لا بأس فقط الفوز من أجل تكوين الصداقة والتفاعل انشاء الله em_1f629
    المجرد:-القصة هي عن شخصيات كما في الماضي القديم للألعاب سنتحدث عنها هنا أي شخصيات مستورد أو مقتبس من أشخاص وحياتنا وحياتهم معنا صلات في ذاكرتنا كالعاب ليست الكترونية وليست شخصية وإنما كانت لنا أعز ما نملك إلى قلبنا كشخصيات حلمنا بهم ولعلنا معهم وشاركناهم مع الآخرين
    القصة :-اول باول أذكركم بلعبة أحببته انا كثيرا ولم اتعب به كثيرا وكنت تمارسه عشرات وأكثر من مرة وكنت أحس رغم الملل والحزن الذي يصيبني كنت اضحك واتفائل وهو لعبة الحجر والورق والمقص ولعبة الإنسان والحيوان والنبات جماد ومدينة ولعبة الزهر والحي درج والدومينو والكرات الصغيرة مثل التي تلعب في الشوارع وكل تلك الألعاب عني وظلت في ذاكرتي إلى حتى الآن كبرت وكبرت وبعد ذلك تطورت في اللعاب واتمنى ان تستفيدوا مني وان نتفاهم بعضنا البعض وان اتعلم منكم انا أكثر انشاء الله وثم وتاليا لدي موهبة في الرسم وكتابة الانمي وذلك بثلاث لغات الانجليزية والعربية واليابانية ولدي ذكرياتي في جمع ملصقات اللزجة التي تلتزج في الدفتر كلاصق العاب صوري للانمي em_1f624 em_1f636 وتسمى sticker ههههه احتفظ بها كلاعب ومحبة للانمي تعبيرا كشكر وتقدير خاص بسببه أصبحت فنانة ومهووسة بممارسة الانمي والعاب الانمي وبواسطته أنتج الملايين من الأفكار هههه وذلك حتى يستفيد مني غيري e405e106e106 اذا كان لديكم موهبة فأرجوا ممن يزور صفي هنا أن يطرح أو يشاركنا هنا جميعا
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة ساكورا كن في يوم » 25-04-2019 عند الساعة » 10:05 السبب: ترتيب
    65338717ec8a26e607ce944d59b5ce44

2. ...

attachment

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل ماذكرته من الالعاب المقص وانسان جماد وغيرها ذكريات لا تقدر بثمن خاصة بذلك الوقت
    اعجبتني مواهبك ، انتِ فنانة gooood
    مازلت العب تلك الالعاب هه حبات الدومينو دائماً اشوفها مرمية بالصالة laugh
    وفيه تلك اللعبة نسيت اسمها (امم نضع قطع دائرية كالقروش لها لونين
    واذا تمكنتي من وضع 4 او 5 متتاليين تفوزي< هذا وصفها اللحين!!)

المهم معلينا smoker انسان وحيوان وبلاد هذي كان يلعبها معانا الكبار والصغار
    وكانت خالتي تفوز عليناlaugh كنا نلعبها بالعيد 003 آه بس

احب الرسم ومشاهدة الانمي والمانجا والحفلات العائلية اللي فيها رقصbiggrin والكثييير الكثير
    كنت اجمع ستيكرز 006 ومازال عندي ملف بالدرج
    لكنه نصفه مسروق من اختي الصغيرة laugh laugh !!

الالعاب الغير الكترونية الحمد لله مازلنا نرجع لها ، اكثر شيء مع اخوتي الصغار هي
    لعبة الفواكه والأونو embarrassed ....
    الأنو واضح من اسمها smoker
    لعبة الفواكه نكون 4 اشخاص على الاقل ويختار كل منا فاكهة او اهم شيء يكون فيه فواكه على
    عددنا ونكتب كل فاكهة 4 مرات على ورق صغير ونطبقه يعني لو كنا 4 اشخاص
    فمجموع الاوراق بيكون 16 ورقة (تكون مطبوقة اي لا تعلمي ما بداخلها) وننثرها
    وكل شخص ياخذ اربعة اوراق ويفتحها ونتبادل الاوراق بالترتيب كل مرة ورقة وتحاولي
    تجمعي بيدك 4 اوراق متشابهه وتفوزي (تضعي يدك والباقين يحطوا يدهم فوقك
    -يعني الله يرحم يدك- مرة كنا نستعمل رجولنا كنوع من الاستهبال laugh laugh laugh!!!

نسجل اسماءنا ونكتب النقاط او المراكز ونعيد الكرة مرة اخرى نطبق الاوراق وهكذا
    وبعد كم مرة نجمع النقاط والمركز الاخير نحكم عليه بالاعدام > امزح نحكم عليه اي شيء اخر smoker

مرة كنت كل مرة اخسر ما ادري ليه 003 فهاللعبة فيها نسبة حظ وغير
    ان فيه بنات عمي غشاشييين ogre

<< تذكرت ان في حياتي كلها ما غشيت بأي لعبة من هذي الالعاب لأني احترم نفسي smoker
    وما احب الغش لكن احس بنوع من الندم وندم آخر لأني اندم اني ما غشيت > نعم !! كفوووفlaugh

صورة القيمبوي دماااار 003 للآن عندي جهاز لكن لا يعمل bored
    تحديث
    بعض من قطع سعادتي ملف الاستيكر العاب ورق بصور ون بيس والطين الرملي
    >> او الصلصال الرملي embarrassed مررة احبه
    attachment

صفحات من ملف الاسكترز مو اللي نصو مسروق لا ثلاث ارباعو
    صراحة اختي الصغيرة مخيفة كانت صغييرة جداً وسفاحة بحيث انها تقطع صفحات كاملة !!!
    attachment
    شكراً لمشاركتك المرح asian
    اخر تعديل كان بواسطة » كاروجيتا السيان في يوم » 09-04-2020 عند الساعة » 15:05 السبب: إضافة الوسام

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

وتكملة يتبع...
    بسم الله (:-
    وكذلك الشطرنج لكن يحتاج إلى مهارة وذكاء +والورق وتدعى بالانغليزية البوكر أيضا يحتاج إلى ذكاء وتركيز بالإضافة إلى قوانين مع حل واخير وليس آخر والعلم أنه من المستحيل اللعب بها لأنه نصف صعب ونصف غير لائق للبنات وهو بعض الصلات الالعاب الرياضية مثل البليارد هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايييييه على الماضي الجميل الي لن ولم يتكرر ابدا

اذكر يوم كنت في ثالث الابتدائي وكانت قناة السعودية تجيب كرتون الكابتن ماجد الجزء الثاني اروح اركض البوفية عشان اشتري لي كيس بطاطس وارجع بسرعة لاني ما اعرف اندمج الا وانا اقرقش فيه

واذكر كنا نلعب كمبيوتر العائلة مع اخواني نحط لنا لعبة ماريو والي يخسر يسلم اليدة للثاني (وياما صار هواش على كلمة بلعب اخر دور )😅

واذا كنا ملانين نقوم نلعب لعبة (الغميضة)

او لعبة (الجلاد)

كان بعد صلاة العشاء في قنات البحرين55 وكل ليلة جمعة يحطو مسلسل (الشرطي الآلي)

وبعد ماينتهي نقوم انا واخواني نمسك مسدسات الماي واحد منا يكون الشرطي الإلي والباقي الاشرار وكل واحد يرش على الثاني

وغيرها من الاشياء الجميلة لو اكتب الف صفحة ماتوفي حق ذكريات الطفولة

احسن مافينا ان لحقنا على الجيل القديم والجيل الحالي الي هو جيل التطور

ادري التعبير سالب صفر بس اهم شي انكم فهمتوا😅

شكرا على هالموضوع الذهبي👍🏻

تحياتي لكم

وهذه الالعاب صارت وأصبحت متوفرة بالمليون بكثرة على الانترنيت اون لاين واحب استفيد منه وخاصة لعبة كنت العبها لحماس رغم أنها لاشي لآخرين إلا أنه لي غير عادي وطبيعي جدا مثلا العاب فلا اون لاين تلبيس الملابس باللغتين العربية والإنجليزية e056

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ساكورا كن مشاهدة المشاركة
    وتكملة يتبع...
    بسم الله (:-
    وكذلك الشطرنج لكن يحتاج إلى مهارة وذكاء +والورق وتدعى بالانغليزية البوكر أيضا يحتاج إلى ذكاء وتركيز بالإضافة إلى قوانين مع حل واخير وليس آخر والعلم أنه من المستحيل اللعب بها لأنه نصف صعب ونصف غير لائق للبنات وهو بعض الصلات الالعاب الرياضية مثل البليارد هههه

امممم الورق اسمها بوكر 035 شكلو > وضعت لها صورة بردي السابق لكنها ترتدي اقنعة ون بيسية
    وما لقيتي غير لعبة البلياردو كمثال للعبة غير لائقة !!laugh امم ما اعتقد فيه لعبة غير لائقة للبناتparanoid
    اصلاُ ما احب البلياردو احسها غثيثة dead بس لها جمهورها الي ما يمزح gooood
    لكن فيه الفورفيرة *صراحة مدري ليه اسمها كذاlaugh* ولعبة موجودة بالملاهي يسموها الكيرم*مو اسمها الحقيقيbiggrin* مدري وش اسمها -ببحث-
    اوه الكيرم laugh laugh وبودرة الاطفال اللي كنا نتسبح فيها laugh
    استغفر الله كنا نخلصه عليهم laugh ونكمل ندهن نفسنا والارض والموكيت والمشمع!!
    <<< لسه موجودة الكيرم عندنا لكن حبيباتها ما اعتقد 3d

attachment

المهم فيه لعبة مشابهة لها وتحتاج كهرباء ويلعبها شخصين فقط
    *بحثت عنها اسمها هوكي الهواءparanoid*

attachment

من اجدد الالعاب الموجودة في بيتنا -ان شاء الله تعيش نص سنة بدون يكسروها-
    << ماكنا نلعبها غير في الملاهي
    عندنا الالعاب كل نص سنة تجديد لا حول ولا قوة الا بالله sleeping

اكثر لعبة احبها هي تنس الطاولة ياخي كل ما العبها احس اني لاعبة محترفة يهابها الجميع > براا

attachment

فيه شيء محيرني بالجيل الجديد اللي عندنا !!
    ساحبين عالملاهي !!؟؟3d <<< اكيد يا عزيزتي شافطين الفلوس في عالم الاسرار و فورتنايتdead
    << ولا يسألون فيها غير مرتين بالاعياد فقط لما نسافر !!!

العاب التلبيس للآن موجودة اتذكر من فترة قبل اشهر انصدمت انها لسه موجودة !!laugh

haider1984

عندي مسدس رشاش عملاق اشتريته قبل سنتين بحفلة تخرج اخوتي الصغار biggrin e011
    > انصدمت لما شفته بالسوق وحسيت اني طفلة صغيرة وانا آخذه003 لكن لا يهمني smoker
    >> رشيتهم الييين قلت آمين واللحين لازم ابحث عنه لانه ضائع وحفلة تخرج اخوتي بالطريق devious
    لازم استعد smoker
    << حفلاتنا نسويها كلها بالاستراحة ويكون فيه مسبح فعشان كذا حلو ان فيه اشياء ما اختفت وان شاء الله ما تختفي الى الابد
    مازلنا احنا الجيل القديم نلصقهم فيها بكل قوة biggrin
    تعبيرك 100%biggrin
    e011

الصور من النت ، مافيني اصور شيء
    الصور المرفقة الصور المرفقة

والسلام عليكم واضافة اخيرة العاب اليانصيب في مدارس الابتدائية للاطفال نطلق عليها حانوت وثم اتينا بدورها على العاب الرشاشات المائية
    ههههem_1f62ee057e405e417e40ae106
    وكنت في مرحلة الإبتدائية العب الطين الاصطناعي والعلم بلا سخرية كانت بمستوى العاب اطفال الحضانة والروضة وكنت أحب جمع المداليات واحب جمع الزهور لانها تذكرني بأشخاص عزيزين علي فقط وأيضا كفاتحة هو على الروح المرحوم وأيضا أجمعها ولا احتفظ بها واضعها في مكان مفتوح مثل داخل دفتر حتى تجف فتبقى كذكرى وأيضا الألعاب قديما في قديم الزمان تخرج من الأغذية والأطعمة ههه وكنت أكره مدينة الألعاب والاصباغ ذو الألوان المائية وكنت أحب الاحتفاظ بمجموعة أشياء تخص اهداءات لحفلات متنوعة خخخ هههه وأخيرا وليس آخرا جيل الدمى والصبورات الاصطناعية في أوقات الطباشير ههه ثم الآن أتيت واستعمل الهوايات بدلا من الايباد واللابتوب والاكس بوكس كثيرا واحب دائما النادي واحب القراءة عنهم هههه
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة ساكورا كن في يوم » 01-05-2019 عند الساعة » 11:26

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ساكورا كن مشاهدة المشاركة
    والسلام عليكم واضافة اخيرة العاب اليانصيب في مدارس الابتدائية للاطفال نطلق عليها حانوت وثم اتينا بدورها على العاب الرشاشات المائية
    ههههem_1f62ee057e405e417e40ae106
    وكنت في مرحلة الإبتدائية العب الطين الاصطناعي والعلم بلا سخرية كانت بمستوى العاب اطفال الحضانة والروضة وكنت أحب جمع المداليات واحب جمع الزهور لانها تذكرني بأشخاص عزيزين علي فقط وأيضا كفاتحة هو على الروح المرحوم وأيضا أجمعها ولا احتفظ بها واضعها في مكان مفتوح مثل داخل دفتر حتى تجف فتبقى كذكرى وأيضا الألعاب قديما في قديم الزمان تخرج من الأغذية والأطعمة ههه وكنت أكره مدينة الألعاب والاصباغ ذو الألوان المائية وكنت أحب الاحتفاظ بمجموعة أشياء تخص اهداءات لحفلات متنوعة خخخ هههه وأخيرا وليس آخرا جيل الدمى والصبورات الاصطناعية في أوقات الطباشير ههه ثم الآن أتيت واستعمل الهوايات بدلا من الايباد واللابتوب والاكس بوكس كثيرا واحب دائما النادي واحب القراءة عنهم هههه

*بسم الله الرحمن الرحيم*
    e410انتِ كأنك انا !!!
    ههه او ربما اننا جميعاً كنا متشابهين بالاشياء التي نلعب بها !!!

سؤال : هل تمتلكي مذكرة تكتبي فيها ذكرياتك ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hard mind مشاهدة المشاركة

*بسم الله الرحمن الرحيم*
    e410انتِ كأنك انا !!!
    ههه او ربما اننا جميعاً كنا متشابهين بالاشياء التي نلعب بها !!!

سؤال : هل تمتلكي مذكرة تكتبي فيها ذكرياتك ؟؟

السلام عليكم يا أخي Hard mind للأسف ليس لدي إلا القليل لكن مع حظي السعيد وطموح كلها في ذاكرتي وإنشاء الله المرة القادمة سأفعل دفتر مذكراتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter