الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 57 من 57

المواضيع: Burn It Up : Train to Busan

  1. #41
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady ئ‰eidara مشاهدة المشاركة
    انا اعطيت تصويتي لـ Forgotten
    لكن لم يفز بالتصويت وتحمست اشوف
    Gladiator

    بسبب تصويتكم له ^^
    وشاهدت Train to Busan مع اخي الصغير < هرب بنص الفلم beard ~biggrin

    مرررة ...ما كان فلم واحد كان افلام attachment
    كل واحد فينا فلم وانت لحالك درزن افلام على التعب كلو ذا يا مسكينة attachment


    يا حرام >< , فعلاً كنت وحيد

    attachment

    ^
    تم تعديل هذا الرد لأني متأكدة قرأت زيت دابر املا هنا او مادري فين laugh laugh
    المهم انو اختفى *تصفيق حار* لأنك عدلت الرد em_1f608

    -

    السهرة من منظور آخر عبارة عن مناوشات بين الاعضاء beard << وهذا خلى السهرة احلى ^^
    رحمت لايبرا واضح انها تعبت كثير knockedout

    ogreالفلم ogre
    الفلم يوجع القلب 003 كل ما يموت احد جديد قهههر
    -
    attachment
    ^ لو انها ما دخلت آآآخ بس عاد ايش دخلني اغير القصة بس مقهورة منها cry
    -
    وهذا
    attachment
    يققققهر
    بسببه لم ينجوا الا 2 كان المفروض 30 عالاقل
    -
    اككككثر شي انقهرت على موته هو زوج الحامل والممثلة سوهي كنت اباهم يكملون الين النهاية

    تمثيل البنت الصغيرة وصوتها هو اجمل شيء embarrassed

    جزاكم الله خير عالسهرة embarrassed
    تمنيت اني تابعت معاكم 003
    الصور ذكرتني بايام اول ماتابعته 003

    ايش سالفة دابر املǿ *اختكم بالله غفت وهي تتابع*

    البنت لها دراما تخبل تمثيلها ماشاء الله
    حاسة انو لما تكبر حيكون لها شأن كبير

    ••
    Take me to the SKY••
    عندما تبقى الوحدة -فقط- بجانبي ...
    •• 그 순간 하늘과 멀어지네 ••
    ••



  2. ...

  3. #42
    أنـا مـا كتبتهـا ogre
    ــــ
    حكـاية الزيت بالفلم الثـاني ’’ لما تلخبطت ألوان الشعر على ديدرآ ogre
    ــــ
    كيرآ .. كـان ينقصنـا تواجدك cry
    ـــ
    beard
    e6607f8173d1a87d1c34e4c37025cf64AlG

    attachment

    attachment

  4. #43


    فتحتو فلم ثاني بدوني disappointed جاني النوم وماقدرت أمسك نفسي biggrin
    يقول المثل : اذا جاك النوم اسعديه laugh
    عموما بما ان الكل انبسط بالسهرة وكان التفاعل يجننننن بتكون ان شاء الله في سهرات جاية احلى واحلى ^.^
    وحابه اشكر ليبرآ لولاها ماكان حيكون يوم جميل *^*
    لدرجه انها ما استمتعت بالفلم معانا كانت تضيف الناس وصارت شوي مشاكل بخصوص الاضافه ><
    لذلك زي ماقال سيس تعلمنا من هذي التجربه ان مره ثانيه نفتح موضوع خاص للاضافات
    بالنهايه اقول كانت سهرة جداااااااااا ممتعه معاكم يا احلى مكساتيين e106
    ان شاء الله ماتكون آخر سهرة نسويها 008
    + شكرا لكل الي حضرو embarrassed

    MyDramaList » Sayat.me

    attachment
    Sometimes, happy memories hurt the most
    "أحيانًا الذكريات السعيدة تؤلم أكثر"


  5. #44
    استغفر الله P2Q2CH







    Twinkle Twinkle
    دوري الميجاموفي دوري الميجاموفي
    نجم الميجامُوفي لعام 2013 نجم الميجامُوفي لعام 2013
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة K ! R A مشاهدة المشاركة
    em_1f31a
    e408






  6. #45
    استغفر الله P2Q2CH







    Twinkle Twinkle
    دوري الميجاموفي دوري الميجاموفي
    نجم الميجامُوفي لعام 2013 نجم الميجامُوفي لعام 2013


    احلى شيء عندي للنقاش
    هي أفلام الغموض الي تخليك تنتهي منها وعندك فضول وأسئلة
    أو أفلام فلسفية أو الي يكون فيها رسائل غير واضحة

    اتمنى نختار هذه النوعية من الأفلام لأنها مناسبة للنقاش
    أكثر من الأفلام البسيطه أو الأكشن


  7. #46
    استغفر الله P2Q2CH







    Twinkle Twinkle
    دوري الميجاموفي دوري الميجاموفي
    نجم الميجامُوفي لعام 2013 نجم الميجامُوفي لعام 2013


    رأيكم بفيلم قارع الطبول Whiplash
    فيلم قوي و حلو للمتابعة الجماعية




  8. #47
    I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu









    مقالات المدونة
    18

    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مسابقة مجلتي 2015 مسابقة مجلتي 2015
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T A I G A مشاهدة المشاركة


    فتحتو فلم ثاني بدوني disappointed جاني النوم وماقدرت أمسك نفسي biggrin
    يقول المثل : اذا جاك النوم اسعديه laugh
    عموما بما ان الكل انبسط بالسهرة وكان التفاعل يجننننن بتكون ان شاء الله في سهرات جاية احلى واحلى ^.^
    وحابه اشكر ليبرآ لولاها ماكان حيكون يوم جميل *^*
    لدرجه انها ما استمتعت بالفلم معانا كانت تضيف الناس وصارت شوي مشاكل بخصوص الاضافه ><
    لذلك زي ماقال سيس تعلمنا من هذي التجربه ان مره ثانيه نفتح موضوع خاص للاضافات
    بالنهايه اقول كانت سهرة جداااااااااا ممتعه معاكم يا احلى مكساتيين e106
    ان شاء الله ماتكون آخر سهرة نسويها 008
    + شكرا لكل الي حضرو embarrassed
    ههههههههههههههههههه
    laugh شفته مره ثانيه مع القروب الثاني
    بس كان جد ممتع embarrassed
    تسلمين قلبي انتي e411
    يب بانتظار الموضوع الخاص بالاضافات
    حتى نضيف الكل embarrassed
    مستقبلاً بيكون تجميع قبل الفلم بنص ساعه
    e106



    attachment
    فَقَط الأَساطير , مَن يبنون مِن الأزمات آمالاً عَظيمة

    شكراً على الإهداء الرائع

    If you want to live a happy life, tie
    it to a goal, not to
    people or objects


    يارب احفظ أهل الكويت وأهل قطر e20c

  9. #48
    I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu









    مقالات المدونة
    18

    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مسابقة مجلتي 2015 مسابقة مجلتي 2015
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S A L E M مشاهدة المشاركة


    احلى شيء عندي للنقاش
    هي أفلام الغموض الي تخليك تنتهي منها وعندك فضول وأسئلة
    أو أفلام فلسفية أو الي يكون فيها رسائل غير واضحة

    اتمنى نختار هذه النوعية من الأفلام لأنها مناسبة للنقاش
    أكثر من الأفلام البسيطه أو الأكشن

    إن شاء الله embarrassed << على كيفها xD
    ابي افلام رعب
    T^T

  10. #49
    I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu









    مقالات المدونة
    18

    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مسابقة مجلتي 2015 مسابقة مجلتي 2015
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنابل الأحلام مشاهدة المشاركة
    هههههههه ايوون ما فيهاا حماس زي الباقي..اناا من جديد صرت أتابع أي نوع طالما القصة حلوة و بتحمس em_1f606
    جدا@@ يبون يبكونك غصب وهو مايبكي tired


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L O R Є T مشاهدة المشاركة

    واخيرًا احد يفهمني
    انا كليًا الرومنسي يمغصني جديًا احس بمغص لما اتفرجه knockedout
    فيه اشياء مقبوله كرومنسية بسيطة لكن مو كل الفيلم يتمركز ع الرومنسية
    تو متش صراحة

    هههههههههههههههه نفس احساسي وجد احس بملل فضييييييييع
    اكبر مثال ذ نوت بوك جداً ممل hurt اتذكر اختي كانت تبكي و انا جالسه بعلامه استفهام او اضحك عليها
    شنو الي يبكي الحين laugh ؟ الاثنين ماتو ونهايه سعيده وتذكرته laugh

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة K ! R A مشاهدة المشاركة
    em_1f31a
    012

  11. #50
    I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu









    مقالات المدونة
    18

    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مسابقة مجلتي 2015 مسابقة مجلتي 2015
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s a l e m مشاهدة المشاركة


    رأيكم بفيلم قارع الطبول whiplash
    فيلم قوي و حلو للمتابعة الجماعية



    حطه بنقاش الافلام حتى نقعد نناقشه هناك biggrin

  12. #51
    ‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish





    مقالات المدونة
    6

    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    التحدي آلكبير التحدي آلكبير
    مشاهدة البقية
    اللي يبي فيلم فلسفي ويحتاج نقاش وكذا، اقترح فيلم inception biggrin

    للاسف ماقدرت اشارككم باىسهرة disappointed


    attachment

    مدونتي الشخصيّة: [ عـبـث ].
    السوشل ميديا: تويتر | سنابشات


    مكسات سيبقى دائمًا موطنًا لأجمل الذكريات وَأطيب الأصدقاء ()*

  13. #52
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Libra Genbu مشاهدة المشاركة
    إن شاء الله embarrassed << على كيفها xD
    ابي افلام رعب
    T^T
    انا مع الرعب كمان 008

  14. #53
    i_light_m@ 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ الضوء المفقود







    مقالات المدونة
    6

    محرر متميز 2017 محرر متميز 2017
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    مسابقة ديكور بيتك مسابقة ديكور بيتك
    مشاهدة البقية
    ماشاركت ولا حقدر أشارك بالسهرات لكن الفيلم شفته قبل ساعات كذا gooood شكرا لكم لكن يبغالنا نسوي فلو ذوق للي اقترح الفيلم biggrin





    If I taught you to trust no one , you show me that no one deserve trust other than you
    ... keep life

    attachment



    ( من أنا ؟)
    بالمختصر لست هنا
    (من أنا ؟ )
    بالإسهاب لن أكون هنا ..



  15. #54
    للاسف فاتتني السهرة
    شاهدت فلم train to busan قبل مدة فلم جيد جدا كان تحدي للسينما الاسيوية ليأتي بفلم لا يقل ابداع عن افلام هولييود
    واتوقع الفضل يرجع الى المختص في المكياج وسيناريست بالمجمل فلم جميل
    ان شاء الله نكون معكم في السهرات القادمة .
    اخر تعديل كان بواسطة » Flight Risk في يوم » 12-01-2019 عند الساعة » 18:52
    attachment
    الحمامة
    ترى البنادق وهي تتربص بها
    لكنها ورغم ذلك
    تُحلّق .

  16. #55
    أذكر لما شفت هذا الفلم ما كنت متحمس له ،
    ما أنجذب للاعمال الي فيها زومبي و ما تعجبني ..

    فوق كل هذا فكرة الفلم كانت تقليدية ،
    قيمة الفلم في أداء الممثلين و الاخراج ما عليهم كلام ..
    أعتقد منحته 8 أو 9 من 10
    d0798616f6d41bfc3e9edbfe84dcfdb9
    myanimelist : profile

  17. #56
    FIGHTING gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EnG.aLr7aL










    مقالات المدونة
    3

    مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    حملة إلا رسول الله حملة إلا رسول الله
    فكرة البرنامج رهيبة ، أول مرة أسمع عنه هالرابيت ، ما فهمت هل واحد يسوي streaming ولا تشتري الفلم ولا شالقصة ؟ e404
    عموماً فكرة الموضوع أعجبتني ، إذا اخترتوا فلم ثاني بلغوني em_1f611

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Swan Potterish مشاهدة المشاركة
    اللي يبي فيلم فلسفي ويحتاج نقاش وكذا، اقترح فيلم inception biggrin

    للاسف ماقدرت اشارككم باىسهرة disappointed
    تحفة لن تتكرر انسيبشن e417
    عندكم كذلك shutter island و donnie darko و her و k pax
    attachment

    ask.fm |twitter
    em_1f423
    goodbye fellas

  18. #57
    ‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish





    مقالات المدونة
    6

    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    التحدي آلكبير التحدي آلكبير
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EnG.aLr7aL مشاهدة المشاركة
    فكرة البرنامج رهيبة ، أول مرة أسمع عنه هالرابيت ، ما فهمت هل واحد يسوي streaming ولا تشتري الفلم ولا شالقصة ؟ e404
    عموماً فكرة الموضوع أعجبتني ، إذا اخترتوا فلم ثاني بلغوني em_1f611



    تحفة لن تتكرر انسيبشن e417
    عندكم كذلك shutter island و donnie darko و her و k pax
    سمعت عن دوني داركو من فترة قصيرة مع أنه فيلم قديم لكن للآسف محد يتكلم عنه
    المهم ، تمت اضافته لقائمة المشاهدة! وشاتر آيلاند جميل أيضًا gooood

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter