مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: Umi, 海

Umi, 海

attachment

Umi, 海

نبذة عن البحر الأحمر

البحر الأحمر أو بحر القُلْزُم أو بحر الحبشة. يعتبر هو والخليج العربي مدخل مياه بحر المحيط الهندي، الواقع بين أفريقيا وآسيا. والاتصال مع المحيط في الجنوب من خلال مضيق باب المندب وخليج عدن. وفي الشمال يحده شبه جزيرة سيناء وخليج العقبة وخليج السويس (الذي يؤدي إلى قناة السويس). البحر الأحمر أحد المحميات البيئية التي حددها الصندوق العالمي للحياة البرية وعددها 200.يقع على جزء من الوادي المتصدع الكبير،ومع ذلك، هناك أيضاً ارصفة ضحلة واسعة النطاق تحظى بالكائنات البحرية والشعاب المرجانية. وهو موطن لأكثر من 1000 نوعاً من اللافقاريات، و200 نوعاً من الشعاب المرجانية الصلبة واللينة. وهو من البحار التي تقع شمال المنطقة الاستوائية. " ويكيبيديا "

طبعًا هذا جزء من البحر الأحمر لأنه على الجهة الغربية من المملكة فهوه بحر المنطقة الغربية > معلومة laugh، لأنه الخليج في الجهة الشرقية، سبب تسمية البحر الأحمر نسبةً إلى نوع من الطحالب ينمو فيه،والتي عندما تموت زهورها يتحول لون المحيطات من الأخضر المصفر إلى البني المحمر، ويطلق على هذه الطحالب اسم "نشارة البحر" (بالإنجليزية:Trichodesmium erythraeum). او بسبب وجود سلاسل جبلية حمراء اللون وانعكاس لونها عند مغيب الشمس على مياه البحر فيظهر للشخص بأنّ لون المياه حمراء.

2. ...

Umi, 海

1

attachment

شرايكم بتسريحة شعر النخلة Samjoon ؟ خصلات النخلة مع البحر الجميل، تعطيني إحساس إني بهاواي
    و بصراحة الشمس و الإضاء كانت بصفي في ذي اللقطة فجات جميلة جدًا و عاد جد vibe صيفي smoker

2

attachment

السمكة نقطة مع السمكة شخطة نسبة إلى شكلهم بصراحة حبيت انعكاس ورقة النخل مع المرجان و مع السمكتين
    عاد هذول السمكتين شغلتهم بس يتفقوا يتحركوا وقت ما أبغى أصورهم chinese شوفوهم كيف نقطة تأشر لشخطة إنه لما أجي ألقطهم يتحركوا بس ما قدروا يتغلبوا عليا smoker و بصراحة كلها كم صورة اللي قدرت أصورهم إياها، و بعدها اختفوا، لكن المفاجأة طلعوا متوحشين شايفين الصغار هذول اللي بحجم اصبع السبابة بياكلوا الأسماك الأصغر منهم اللي بحجم أصغر من السبابة، منجد محد يتغر بشكل الأسماك اللطيفة : (

3

attachment

شخص راكب دباب مائي، أحس ذي الصورة basic عند أي شخص يصور البحر biggrin
    فعشان كذا لقطتها tongue

4

attachment

شروق الشمس، بصراحة كان نفسي التقط الغروب بس طلع على غير جهة البحر، فصحيت الصباح و أنا ميتة نعاس ألحق الشروق، و بعدها أصلا ماتت بطارية الكاميرا ما التقطت إلا صورتين أو ثلاثة و طفت الكاميرا و عاد الحمد لله توفقت بهذي اللقطة biggrin

Umi, 海

صور تغذية بصرية " زيادة "

attachment

سعفات النخل تلامس فستان السماء الأزرق الحريري 012
    لازم أنا أدور عن حاجات خضراء أصورها laugh

attachment

صورة زرقاء بالكامل، من الصور اللي أحب أشوفها في الانستقرام و تمبلر صورة زرقاء بالكامل للبحر فقط embarrassed

attachment

صورة تجريدية لأعمدة الإنارة و البحر و النخيل، شرايكم بس بالفن smoker ؟ تعلمت هالحركة قريب tongue
    كيف تسووها ؟ بس تبطئوا الشتر حق الكاميرا و حركوا الكاميرا طوال ما هيه تلتقط الين ما تحصلوا على صورة تعجبكم و عناصر الإضاءة بتضيف قيمة جمالية عالية للصورة في هالنوع من التجريد embarrassed

attachment

صورة مقربة لجذع النخلة، أعطيكم إحساس كأنكم تلمسوها embarrassed و صراحة حبيت تفاصيلها جدًا ..

Umi, 海

Hi

كيفكم ؟ إن شاء الله كلكم طيبين ..
    بالنسبة للناس الأغلب يروح البحر دايم، بس بصراحة أنا مو من الناس اللي بيحبوا البحر كثير، رطوبة و ريحته و حرقة شمس، انا من الأشخاص اللي يحبوا الحدائق بس ما تيسر ليا أروح لحديقة، و الرحلة للبحر هذي أول مرة بعد أكثر من عشر سنوات ما شفته، و برضوا ما تغيّرت نظرتي للبحر لسه ما أحبه chinese

طبعًا هالموضوع نزل على آخر لحظة شفت رد كورديليا على الساعة 10 و نص أو بعدها بشوية، عاد وجهي كان كذا
    attachment
    ^ و ركزوا على الشعر كمان لأني أتوقع شعري كان نفس الشي وقف laugh

كنت أسمع كتاب صوتي وقفت الكتاب و رحت أجري أجمع الصور و أشوف الحلو و اللي مو حلو و تصميم الموضوع أبو خمسة دقايق أي خامة قدامي و حطيتهم و بسرعة بسرعة خلصت ..
    بس أهم شي يكون الموضوع أعجبكم على ذا التعب و الخرشة xD

و شكرآ لكم على قراءة ثرثرتي حتى هذا السطر tongue

اخر تعديل كان بواسطة » H A N A في يوم » 25-09-2018 عند الساعة » 21:24

كنت اقرأ فقرتك عن البحر و انا متحمس قلت ماشاء الله هانا مبدعة في الشرح الجغرافيem_1f606و في اخر سطر انصدم بـ ويكيبيدياem_1f62fهههههههههههه و انا قايل هذه مو هانا002

الصورة الاولى ما عجبتنيe408مافيها اكشن أبداًogre
    اما الثانية قلت يالهوي هانا صارت غواصة و تصور الاسماك و المرجانe412
    المهم الصورة جميلة بس لو صورتي الاسماك عن قرب راح تكون صورة خورافيtongue

الصورة الثالثة روعة و تنبض كلها اكشنembarrassedلدرجة تخيلت نفسي راكب الدباب و حركات ههههههه

الصورة الرابعة روعة بلس 1000e106فيها قارب و يمكنني اسرح بخيالي هههههههه
    لحظة لحظة هانا هذا شروق؟ninja
    عيوني تقول غروووووب012

اما الصورة التي ستتوج بالتاج الالماسي فهي صورة جذع النخلةe106e106e106e106e106
    مدري ليش ما وضعتيها من ضمن الصور المشاركة في المسابقة035

سعفات النخل
    انا يوم عن يوم اكتشف تشابه بين لهجتنا و لهجتكم يا سعوديين ههههههههههه
    كلمة سعف لم اظن اني يوم من الايام راح اسمعها من احد غير ابناء منطقتيe412

-

نحن الحمدلله بخير و بنعمة^^
    انا احب البحر و احب العب فيه بس ما اعرف اسبح هههههههههه
    اصلا ما اتذكر متى اخر مرة زرت البحرem_1f606

ماشاء الله عملتي هذا كله في ساعة؟embarrassed
    انا معي شهر اجهز موضوعي و بعد هذا كله لم يصل لنصف مستوى موضوعك002ماشاء الله عليك هانا فنانه^^

الموضوع جميل و متعه بصرية تبارك اللهembarrassed
    جزاك الله خير على المشاركة و موفقة في المسابقةgooood

attachment
    ربي يسعدكم إدارة التون على التوقيع الحلو embarrassed

شكراً للخرندعية، الهولمزية، الجميلة، الزعيمة دارك شادو انها عاقبتني بصفتي (مفيش مني) من 2017 الى الآن 2020biggrin

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية

_

يالله ! الصوّر خلتني أشتاق للبحر 003
    هانا، وش أقول خلاص مواضيعك ماعاد تركت كلمات أكثر للمدح ماشاء الله em_1f606
    تنسيق الموضوع وَ المعلومات والعنوان والصور ومحتواها المنعش خلطة سعيدة
    جزآك الله خير ^^
    attachment

سانكيوو كيوبي ميمي وجدت توقيعًا مناسبًا بفضلك attachmentbiggrin*

ところ

ههههههههه رووووووعه تسريحتها النخله...
    يسلمووووو عالمجهود
    sigpic414619_8

.

لا أدري لماذا حينما يتعلق الموضوع بالبحر الأحمر أشعر أني على وشك رؤية مياه حمراء ..
    ويخيب ظني إذا ما رأيت مياهً عادية !! laugh
    الصور لطيفة !
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter