الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

##عندما يتحول مزح الشباب السعودي ألى بياخه(( مقاطع فيديو)) ##

قبل عدة سنوات كان مجموعة من زملائي يتقابلون في أحدى المقاهي خارج الرياض, بشكل دوري , ومتكرر وكنا نتشارك شقة واحده (( عزوبيه ويدرسون بجامعة الملك سعود وكل شي بحياتهم قطه ermm )) وفي أحدى المرات خرجوا كعادتهم وابتعدوا عن مدينة الرياض وسلكوا طريق القصيم .

احدهم لم يكن يعلم أن بقية زملائه الثلاثه يخططون لشيء عليه , فسألهم عن مكان ذهابهم فقال السائق/ فيه حاجه طيبه بنروح لها ونرجع بسرعه !

وخارج الرياض ب60 كيلو , أوقفوا سيارتهم في منتصف الليل, وطلبوا من زميلهم ان ينزل معهم , وعندما نزل هجم عليه أثنان من زملائه وأوثقوه بالحبل, وقاموا بأقتياده ألى أحدى أعمدة الشبك الحديد الفاصل بين الطريقين confused biggrin
    وربطوه على الحديد, ثم ذهبوا للسياره وأخرجوا صندوق بيض فاسد, وصندوق طماط, وقاموا برجمه كأنه أحدى الجمرات الثلاث ,واستمروا بضربه مدة عشر دقائق, حتى انتهى البيض والطماط, ثم ركبوا سيارتهم

وذهبوا confused

بعدها بيوم كامل أتى الولد وقد هلك حاله, وانقلبت صحته , حيث انه مكث موثوقا حتى الفجر وبزغت الشمس ورأه الماره واتصلوا بدوريات أمن الطرق !! حتى يخرجونه من ورطته !

الولد الان بعد أن مضى تلك الليله مايزال على حاله , ولكن كلما رأى طريق القصيم السريع تأتيه حاله جنونيه هستيريه ermm

++++++++++++++++++++++++++++++

أحد الشباب سمع عن أحد اصدقائه أنه يريد أن يأخذ سياره جديده, من احدى وكالات السيارات, فذهب أليه وقال له

/ تعال سمعت انك تبغى تشتري سياره جديده من وكاله ..... ؟

/ ايه, مع أن سعرها غالي لكن الله يعين وش أسوي ...!

/ ليش ماتروح للشيخ محمد الحمراني ..؟ هو صاحب الوكاله وانا أعرفه , انت روح له وقول انك زميل احمد ,, وراح يسوي لك خصم خاص !

والله ؟؟؟ ياشيخ ماقصرت !

الولد راح للشيخ الحمراني صاحب الوكاله, وقعد يسوي صجه عند مكتب سكرتيره, ابغى اشوف الشيخ , وصار فيه أخذ وعطا وازعاج

طلع الشيخ يقول / خير خير وش فيه (( كان مروق ذاك اليوم )) ؟؟ وش ذا الازعاج ؟

الولد / ياشيخ انا ناوي اشري سياره من عندكم وسعرها غالي, ونفسي تسوي لي تخفيض لو سمحت redface وأنا ترى جايك من طرف احمد صديقك biggrin

الشيخ / احمد ؟؟؟؟ احمد مين ؟؟؟؟ يمكن اعرفه وناسي اسمه , لكن خذ الورقه هذي ويسوون لك خصم 5 الاف ريال

الولد ماصدق خبر , وطلع السياره , وراح لزميله أحمد يشكره على المعروف ولما جاه وقاله القصه

أحمد / يخرب بيتك confused والله من جد رحت للشيخ وقلت له انك جاي من طرفي ؟؟

الولد / ايه مو انت اللي قالي رح له !!

احمد / يقطع أبليسك والله مااعرف الشيخ ولاكد شفته بحياتي , لكن حظك يادب , يالله عشنا بالفلوس اللي وفرتها

طراااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررررااااا اااااخخخخخخخخرررررررخخخخخخخ (( مو صوت كف واحد الا ستين كف )) biggrin

++++++++++++++++++++++++++++++++++

في وحده من ليالي الزواجات اللي انا حضرتها وكنت في موكب العريس بعد مانزل, انا كنت ورى الاثنين اللي ينزلون مع العريس من الموكب , وكان الولد اخر كشخه وشياكه !
    ولما نزلنا وقدام العااااااااااااااالم في قاعه الأسطوره للاحتفالات بالرياض , وكميرات تصوير ودنيا وحوسه, كنت أسمع الاثنين اللي ورى المعرس واحد يقول للثاني / أتحداك ياالله , والرهن (( الحق)) لك اذا سويتها , والثاني يقول / لاتتحداني تراني خبل وأسويها !

الغريب أن المعرس اسمعه يقول لهم / الله يل... , تكفون اعقلوا وحركات مزح الاستراحه مو هنا مكانه , تكفووووووو

طبعا هو ماأمداه يكمل الجمله (( تكفون)) الا ووجه بالأرض, لأن هذاك كان يتحدى الثاني انه يدعس على البشت ! وطبعا حصل خطا , ودعس على البشت من زاويه غلط , وطاح المعرس, والى الان وشريط الموكب فيه السقطه اللي ولاسقطة بلنتي الهريفي عام 1416 biggrin

++++++++++++++++++

شباب في أستراحه كان واحد منهم كل يوم يجهز للباقين الشيشه والمعسل, في ذاك اليوم المشؤؤم واحد أهبل قعد يصلح لهم الشيشه وحب يمزح معاهم ,وحط مع ماء الشيشه كلوركس ! eek

واحد من الشباب اللي يعسلون فيه ربو حاد , يربط مع الشيشه بخاخ فينتولين حق الربو , ولما شرب الشيشه , اترك لكم تخيل باقي القصه rolleyes

+++++++++++++++++

أترككم مع المشاهد هذي, واتمنى تحوز على أعجابكم, واتمنى من اخواني اللي يردون مايكتبون وش شافوا في المشاهد , لكن أكون شاكر لو يتفضلون علينا بقصص نكبات , شباب أو بنات مو مشكله

(( عندنا مساواه biggrin ))

أتمنى تشاهدون المشاهد جميعها بدون استثناء, ! gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » MOONWALKER في يوم » 12-12-2005 عند الساعة » 18:58
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

هاهاي حلوة

بس مو السعودييين الي مزحهم ثقيل

ياما وياما
    attachment

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه والله انو موضوع فلللللللله

مت من الضحك تفقعت وخاصه حق المعرس وحق الشيخ هههههههههههههههههههههه والله انه محظوظ

والمقاطع جاري التحميل smile

++++++++++

كنت بتنذل بس عشان ........ هههههههههههههه
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

شفت القهر كنت بكون اول رد خربت علي cry

ermm

ermm

وش تبي يا الي راد قبلي

mad

المهم

انا حاقده على واحد من اخواني كان مزحه ثقيل مره كان مسوي حركات مطعسه وجايب ضب للبيت ومسكن وحط الضب بحجري عاد انا cry dead انواع القرف شاب راسي عشان كذا صرت خالتكم tongue

==========

اشوف شهد الدموع تحت مع الاعضاء حياك الله من زمان عنك

سلاااام biggrin

و الله سوالف خطييييره مت من الضحك laugh الله لا يبلانا بس dead

امممم أنا ولد خالتي طبعه بعد جذي بايعها rolleyes مره كنا مخيمين احنا و خالاتي و عيالهم و أزواجهم و الأمه كلها يايهknockedout ولد خالتي كان قاعد يم و لد خالتي الثاني<< الله عالوصصف ما أعبر biggrin

المهم الحبيب كان قاعد يصلح سيكله داخل خيمه صغيره و هدومه مليانه بنزين rolleyes و ولد خالتي اللي قلتلكم عنه حب يعرف لو ولع الولاعه شو راح يصير cheeky

المهم انه ولعها فاللي قاعد يصلح السيكل راح ملح مسكين ريله انتفخت من الحرق و النار شبت بالخيمه و عمامي يتراكضون و خالاتي و أنا أذكر اني كنت أطالع من بعيد و ويهي جذي confused

الناس تكب تراب على النار تبي تطفيها و أخوي الخطير يصب ماي على باله بيطفيها biggrin

تسلم أخوي مون والكر عالموضوع الفله gooood
    attachment

أحلى كلمة شكر لأحلى باتوساي على الاهداء الرائع asian

السلام عليكم

كيفك اخي مون .. شو اخبارك ؟؟

اممم .. بجد موضوع حلو .. و المقالب احلى و احلى ... cool
    و احلى مشهد كان الاول ... احلى واحد .. روعه بجد

امممم ... اما انا .. فمسكينه ما اعمل مقالب مع اخواني كثير... طيب راح اقول لكم شو عملت بأختى امس

كان عندنا اليوم امتحان انجليزي و كان لازم نحظر ورقه و نأخذها معنا مشان يشوفها المعلم ..
    فأختي قعدت حضرتها المسكينه صار لها شهر تقريبا ... و حطتها على الكرسي قدامي و راحت ... و انا اختكم شلتها و حطيتها داخل شنطتي و نمت
    و قمت ساعه 2 نصف الليل اشوف اختي مش موجوده في فراشها ..

قمت شفت المسكينه عم تكتب الدروس من اول و جديد ....
    بعد هيك خفت اقول لها انا الى عملت فيها مقلب .. رحت و خليتها على سريرها .. و قلت لها يا بنت مالك عم تكتبي و انتي حاطتها على سريرك

المهم فرحت اختي المسكينه .... و قالت بعزمك بكره على الغداء ... biggrin

تعلمو ... شاطره .. ما هيك... ^^

شكرا على الموضوع

تحياتي زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

الـسلام عليكم ...

ههههههههههههههههههههههه laugh

الله يرجك يامون بعدد الفديوهات .. ومواضيعك الي تموتني ضحك كل وحده ورا الثانية laugh

مزعتني هههههههههههههههههههههه والله ما عرفت شقول خخخخخخخخ الله يرج إبليسك كل فيديو بـ 100 رجه laugh

المـقطع الأول ههههههههههههههه موتني مزعني قطعني هلكني ضحك هههههههههههه laugh

وربي ضحكت ضحك .. والله أنك زاحـف منت هـين laugh

أشوفك على خـير قبل ما أموت من الضحك خـلاص ما أقدر أكتب tongue

ســلام ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 12-12-2005 عند الساعة » 21:51
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

مشكور على الموضوع والمقاطع MOONWALKER

ضحكت من قلب على أول وحده , أممممممممممحق غشمرdead

ياساتــــر كل هــذا مــزح
    صواريــخ اربــــي جي ومداف وكل هذا مزحcheeky

والحـــرب الاهــليه قايمــه وتقــول مــزحtongue
    عااد مســكين الولد إلي كان بـــــــــــوجــه المدفه صواريخ من كل جهbiggrin

وإلى الطيــحه تعــور ايdead

ههههههههههه واللله مقطع ابشع ذبحة موتني ظحككككككككك

هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن شيطانك يا مون biggrin

اكثر واحد تمزعت عليه من الظحك الي ربطوه في الشبك وانواع الترجيم tongue
    لو انه في الحر بيرجع لهم شكشوكه biggrin

من المواقف الي ما انساها ومرت علي

*- انا وثلاثه من اخوياي تونا راجعين من الثمامه
    الي راكبين قدام ما ينشره عليهم أبد دايم طلعاتهم غبيه biggrin
    المهم كنّا مستعجلين وقطعنا اشارتين بشارع التخصصي الا الدوريه ورانا cry
    وش نصرف وش نصرف !! وقال الي يسوق للي جنبه ( سو نفسك دايخ وحنا يا عيال بنودية للمستشفى التخصصي !! اوكييييييه ؟؟ )

خوينا الي قدام ما صدق على الله على ذب راسه على القزازه وطلع لسانه كنه ميت biggrin
    نزل السواق وقال للعسكري ( معنا الله يحفظك حاله طارئه مستعجلين ع المستشفى )

جا العسكري وناظر الي مسوي نفسه دايخ وهو يقول تعبااااااان اجل هااااه ؟rolleyes
    بهالوقت انا ما قدرت امسك نفسي والعسكري توه لاف وجهه يم السواق خوينا الدايخ شرق وقام يحكحك biggrin انفجرنا ظحك لان شكله وهو مطلع لسانه جدن جدن غبي biggrin والعسكري قام يبغى يضبط نفسه ويسوي شديد بس ماقاوم راح مستعجل للدوريه وركب نزل راسه كنه يفتح اوراق و قام يضحك biggrin بعدين قال خلاص هالمره طحتو فيني وأحمدوا ربكم المره الثانيه ...mad وقل لخويك لاعاد يمثل ويكذب على رجل الأمن mad

المقلب الثاني
    وهذا قريب شايفه

اثنين بين مجموعة شباب في استراحه تراهنو على شي
    والي يخسر الرهان يطلع في الشارع مفصخ كما خلقه ربي biggrin << ناس ما تعرف تراهن ,
    وبعد ما خسر واحد منهم الرهان رفض انه يتفصخ ويطلع بين الأستراحات
    ومسكوه اخوياه وفصخوه وطلعوه بالشارع وسكرو الباب biggrin

^
    ^
    هذي الأستراحه الي جنبنا ( دايم نبارهم كورة طائرة)

توني بدخل استراحتنا واشوف واحد مفصخ eek ومبوبز يقولي تكفى زوزي معك سروال frown عطيته بنطلون من شنطة سيارتي وطلعو اخوياه وقالولي السالفه biggrin
    ومسكين صار له حول النص ساعه وهو مفصخ بالشارع tongue

هذا الي عندي واذكره كويس

ويعطيك العافيه يا مون والله يوسع صدرك بالعافيه biggrin
    بس مقطع الضيف الي استقبلوه بصواريخ غير شكل biggrin

سلام

ههههههه مشكوور مون

المقاطع كلها تضحك وخاصة مقطع الضيف والذبحة خخخخ

People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

هلا والله بابو الضبان

والله قصص روووعه

خاصه حق راعي خط القصيم <<<<ناوي يطبقها بواحد biggrin
    والمقاطع خخخخخخخ هسترهtongue

اثنين بين مجموعة شباب في استراحه تراهنو على شي
    والي يخسر الرهان يطلع في الشارع مفصخ كما خلقه ربي << ناس ما تعرف تراهن ,
    وبعد ما خسر واحد منهم الرهان رفض انه يتفصخ ويطلع بين الأستراحات
    ومسكوه اخوياه وفصخوه وطلعوه بالشارع وسكرو الباب
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ذكرتن بسالفه مع ولد عمتي
    ناويين نروح نشتري كوره
    وقلت له اتحداك تنزل المحل بسروال صغير
    ولك 50 ريال<<<كنت مطخطخ وقتها biggrin
    وانا على بالي بيقول لا بس طلع مهبول
    وقال قدام ونروح المحل وكان على شارع عام بالسلامgooood
    وينزل بسروال صغير
    ويتشري كوره والهندي يقول له اشتري سروال خخخخخخ
    واخذ الخمسين وباشر على العيال ورجع لي 23 ريال <<<للحين متذكرها biggrin

وهاذا اللي عندي nervous

ومشكووووور اخوي على الموضوع gooood

تحياتي
    biggrin

حللللللللللللللللللللللللللللللللوة ......biggrin biggrin

ومن المقالب كمان سويتها في أختي الصغيرة ...tongue

كنت دايماً أحكيها إنه في أشباح eek وكانت ما تصدق وتقول : لأ إنتي كدابة ماما تقول ما في شي زي كدة redface

فقلت : لا لا لازم أمشي كلامي devious devious فدخلتها غرفتي وكانت الغرفة كبيرة لها بابين ،فقلت لها إنو غرفتي مليانة

أشباح eek بس برضها ما صدقت ، وجلست هي على مكتبي ..smile

وقلت لها : كيف حالك إيش أخبارك يا أختي يا حبيبتي ..أنا حأجلس وراكي ...rambo

وبسرعة خرجت من الباب الأول ودخلت من التاني ...إلا وهي طارت من الفجعة ...biggrin biggrin

وقالت : دوبك كنتي ورايا ...قلت : أنا ما كنت هنا أصلا ...confused

إلا وهي تبكي وتصرخ : أشباح أشباح ...cry cry

وأنا أنفرطت من الضحك ....لين ما حسيت فككي أتخلع ...biggrin biggrin

عمرها خمسة سنوات ...بس من جد نياتية ...nervous nervous

في وحده من ليالي الزواجات اللي انا حضرتها وكنت في موكب العريس بعد مانزل, انا كنت ورى الاثنين اللي ينزلون مع العريس من الموكب , وكان الولد اخر كشخه وشياكه !
    ولما نزلنا وقدام العااااااااااااااالم في قاعه الأسطوره للاحتفالات بالرياض , وكميرات تصوير ودنيا وحوسه, كنت أسمع الاثنين اللي ورى المعرس واحد يقول للثاني / أتحداك ياالله , والرهن (( الحق)) لك اذا سويتها , والثاني يقول / لاتتحداني تراني خبل وأسويها !

الغريب أن المعرس اسمعه يقول لهم / الله يل... , تكفون اعقلوا وحركات مزح الاستراحه مو هنا مكانه , تكفووووووو

طبعا هو ماأمداه يكمل الجمله (( تكفون)) الا ووجه بالأرض, لأن هذاك كان يتحدى الثاني انه يدعس على البشت ! وطبعا حصل خطا , ودعس على البشت من زاويه غلط , وطاح المعرس, والى الان وشريط الموكب فيه السقطه اللي ولاسقطة بلنتي الهريفي عام 1416
    هـــــذا احلى مقطع والله موتني من الضــــحكbiggrin biggrin biggrin

و المقــــــاطع من جد روعـةgooood

الله يوسعك صدرك أخوي مون مثل ما وسعت صدورنااا والله

.,., غــــــــرور .,.,
    80684c42042fdb72edbb7b6289375506

سبحاااااااااانك اللهم أني كنت من الظااااااالمين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مشكووور كلللها مضحكه بس اللي طاح من الزحليقه مسكين تققططططططططططططعع ظهره االله يرحم حاله

يللا ببباااااااايييوو
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

فلاااااااش مكس

هههههههههههههههههههههههههههههههه اكثر رد يضحك من اوله لاخره ضحك

مزحكم ثقيل بقوووووه الله لا يورينا ناس مثلكم تخوفون

اما حق العسكري تحففففففففففففففففففففففففه رهيب والله انه شي

بسم الله الرحمن الرحيم
    شنو هذا eek
    شنو هالينون هذا eek
    ههههههههه
    صدق ان الشباب عبط biggrin

مشكور اخوي على الموضوع ويعطيك العافيه

smile smile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter