مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: ][ اجواء الصيف ][

][ اجواء الصيف ][

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ، ،

الكاميرا المستخدمة / أيفون 8 بلس
    تم تعديل الصورة واضافة بعض اللمسات الطفيفة بواسطة برنامج الفوتوشوب CS

30323178628_eb5f875851_m

وشكراً

attachment

attachment

2. ...

بودي ان استشهد بالمثل القائل tongue :أقفى مساعد عن قفى سعد الله تكافحوا فالبير كلهم frown
    ويقصد به باللهجة العامية والدارجة

القوم ابطو كل ما هب فلان غاب وتاه عيي ان تواجه biggrin >> اتوقع اني Samej زدت الغموض هههههه مايخالف لا تشرهون تكفون ههههههه

فوضى P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow

مقالات المدونة
    53

نجمة قسم التصوير 2018 نجمة قسم التصوير 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    النادل الألماسي النادل الألماسي
    مشاهدة البقية
    attachment
    -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، ما شاء الله عليك مُشرفنا العريق beard

أولًا أحب أقلك: شهيتني عالأناناس ياأخي 003.. بس طبعًا الأناناس الطازج ألذ 012

ثانيًا: الصورة جميلة،
    العزل جميل
    واللون هو الأجمل (الأصفر)attachment

الجودة والعزل ماعليه كلام ما شاء الله، لكن عتبي على الزاوية وطريقة التصوير attachment.. تذكر آخر مرة كتبتلك ردّ على إلتقاطة الشاحنة.. هنا تعليقي مُتقارب له.. لكن بما إنه اكل فاسمحلي انصحك بكم شغلة لأني احب تصوير الأكل ويمكن افيدك chinese فتقبل نصائحي beard

تصوير الأكل خصوصًا يحتاج روااااق، تبغى تصور أكل؟ فكر بالـ setup بالفكرة والشعور اللي بدك توصله.. والأهم بالطاقة اللي حابب توصلها beard..
    هل بدك تورجينا صورة منعشة؟ مظلمة؟ هادئة؟ دافئة؟.. كلها مُمكن توصل من ألوان الأكل والتعديلات عليها beard
    فمثلًا بالصورة الحالية، نفترض بدك تعطينا شعور الإنتعاش والصيف من الأناناس.. فمممكن كان تخرج سلايسات الأناناس من العلبة وتحطه بشكل مُبعثر حوالين السطح (الطاولة).. وتخلي كم حبة بالعلبة وتحطها على وحدة من الزوايا عشان تطبق القاعدة الثلاثية.. ممكن تعمل عزل الألوان مثلما إنت عامل بالتمام بس بدون الـ "دراما" عالأطراف، خليه كله نفس الـ saturation تبع الأبيض وأسود << فهمت علي كيف ولا لخبطتك xDD
    كمان ممكن تضيف عنصر أصفر ثاني، أنا شايفة كيس أو شيء بالخلفية فيه اصفر.. إذا كان شيء مميز حطه بالصورة بشكل "منظم ومبعثر" بنفس الوقت عشان ننتبه عليه ويعطي نفس درجة الإنتعاش تبع الأناناس.. أو ممكن تضيف ورود صفراء أو شيء ما beard

فهاد تعليقي الوحيد على الصورة طريقة التنظيم.. ما تحسسنا الصورة مُستعجلة.. فكر فيها بثواني ما شاء الله عليك أنا متأكدة بتقدر تطالع أكتر من فكرة لتصويرها وتفرجينا الصورة مُنعشة أكثر beard

شكرًا للمُشاركة، ولا تحرمنا من صورك laugh!

* اعتذر لكن مافهمت ولا كلمة من الرد الثاني laugh laugh *
    اخر تعديل كان بواسطة » Cordelia Shirley في يوم » 18-03-2019 عند الساعة » 13:49
    ▲▼

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark*Shadow مشاهدة المشاركة
    -

أهلا وسهلا ومرحباً ألف بالأخت القديرة دارك SamjanSamjoon حي ذا الشوف biggrin

تراي اخاف على بطني هههههههههههه Samjoon فأذا اذا خاطرك فيه بشري لك واحد ولكن فكيني من شرك eek >>> يخاف هههههههههه
    واضف على ذلك رأس ماله اقرب بقالة ههههههههههههههههه laughtongue

العزل جميل
    أشكرك أشكرك وردك وتعقيبك هو الأجمل اختي الكريمة والفاضلة gooood وحضورك وتواجدك >>> ما ينعطى وجهه ههههههههه asianrolleyes

الجودة والعزل ماعليه كلام ما شاء الله، لكن عتبي على الزاوية وطريقة التصوير attachment.. تذكر آخر مرة كتبتلك ردّ على إلتقاطة الشاحنة.. هنا تعليقي مُتقارب له.. لكن بما إنه اكل فاسمحلي انصحك بكم شغلة لأني احب تصوير الأكل ويمكن افيدك chinese فتقبل نصائحي beard
    كلام ونصائحك اتركها لك >>> speechlesszlick الاخلاق ......... nervousdead
    كلامك واقعي وعين العقل gooood ولكن لكي اكون صادق معك انا مدري وش فيني صاير مستعجل ههههههههههه هاليومين redface
    ولو اقول لك مكان الالتقاط اتوقع بتعذريني squareeyedcross-eyed خلني ساكت ابرك ههههههههههه

تصوير الأكل خصوصًا يحتاج روااااق، تبغى تصور أكل؟ فكر بالـ setup بالفكرة والشعور اللي بدك توصله.. والأهم بالطاقة اللي حابب توصلها beard..
    هل بدك تورجينا صورة منعشة؟ مظلمة؟ هادئة؟ دافئة؟.. كلها مُمكن توصل من ألوان الأكل والتعديلات عليها beard
    فمثلًا بالصورة الحالية، نفترض بدك تعطينا شعور الإنتعاش والصيف من الأناناس.. فمممكن كان تخرج سلايسات الأناناس من العلبة وتحطه بشكل مُبعثر حوالين السطح (الطاولة).. وتخلي كم حبة بالعلبة وتحطها على وحدة من الزوايا عشان تطبق القاعدة الثلاثية.. ممكن تعمل عزل الألوان مثلما إنت عامل بالتمام بس بدون الـ "دراما" عالأطراف، خليه كله نفس الـ saturation تبع الأبيض وأسود << فهمت علي كيف ولا لخبطتك xDD

قايل البلا فيني انا ههههههههههههه المشكلة Samjan cheeky انا ما اتحمل اترك الأكل وما اباشر مهامي الذوقيه biggrin
    والموقع كان في مقر العمل cool عاد تخيلي tired يدخل علي المدير ويشوفني مسوي استديو تصوير ههههههههههههههه اتوقع أني ثاني يوم عاطل بالبيت ههههههههههههه

كمان ممكن تضيف عنصر أصفر ثاني، أنا شايفة كيس أو شيء بالخلفية فيه اصفر.. إذا كان شيء مميز حطه بالصورة بشكل "منظم ومبعثر" بنفس الوقت عشان ننتبه عليه ويعطي نفس درجة الإنتعاش تبع الأناناس.. أو ممكن تضيف ورود صفراء أو شيء ما beard

فهاد تعليقي الوحيد على الصورة طريقة التنظيم.. ما تحسسنا الصورة مُستعجلة.. فكر فيها بثواني ما شاء الله عليك أنا متأكدة بتقدر تطالع أكتر من فكرة لتصويرها وتفرجينا الصورة مُنعشة أكثر beard

العفو .. وشكراً كثير جزيلاً للمرورك وتواجدك .. gooood أسعدني كثيراً وجودك

.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark*Shadow مشاهدة المشاركة
    -

العزل جميل

** الرد الثاني معناه = لاخلا ولا عدم tongue

تصوير و تأثيرات روعه ،مع اني لا املك خبره في هذا المجال

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة h. S. G مشاهدة المشاركة
    تصوير و تأثيرات روعه ،مع اني لا املك خبره في هذا المجال
    أهلا وسهلاً ومرحباً أختي الكريمة gooood

تواجدك وردك وتشجيعك هو الأروع biggrin
    شكراً على الأطراء لا عدمناك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (م البحر وج) مشاهدة المشاركة
    بس صوره واحده ههههه
    يسلموو...

em_1f611

بحر redface

ابداً ،، صورتين confused
    تسلمين اختي وارجو أن الالتقاطه نالت اعجابك biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter