مشاهدة نتيجة التصويت: ما أكثر قاعدة تعتقد بأنها صحيحة عن النوم؟

المصوتون
30. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • الأولى

5 16.67%
  • الثانية

6 20.00%
  • الثالثة

6 20.00%
  • الرابعة

3 10.00%
  • الخامسة

7 23.33%
  • جميعها biggrin

7 23.33%
  • برضو جميعها smoker

7 23.33%
  • ولا وحدة إلا واحدة بكتبها بالموضوع e201 *توريط*

5 16.67%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 37 من 37
    لقيت الصورة الاصلية للفواصل
    بصراحة ما اعرف من وين شفتها

attachment

ااه بالرغم من حلاوة النوم الا انه ليس متعة من متع الجنة
    بالنسبة للقواعد الخمسة فحقا النوم سلطان ادا حضر سكت كل الانام
    وبالنسبة لهاي المقولة المقتبسة هنا
    إن كان هناك شيء يستحق الحسدفهو الشخص الذي مهما يأكل ويأكل لا يسمن attachment

اعتقد اني الشخص اللي ياكل وما يسمنSamjanSamej xd
    رح اعطيكم نصيحة من طيور الجنة <<<لا تضحكواعليSamjan
    نام بكير...... فيق بكير شوف الصحة كيف بتصير
    طيب مو حافظة كل الغنية
    اووووووووو تصير عند غيري يعني ماني مصدقة انو في ناس يدخل تاثير الموسيقى باحلامهم مثلي يعني
    اليوم ما صحيت بكير بسبب الموسيقى الرائعة بالمنام اللي اضافت لها امي اسمي وهي تفيقني

هناك يوم عالمي للنوم وهو الثالث من شهر مارس 3/3
    وكمان في يوم عالمي للنوم
    امممممممم منتظرينك سايلنت لتجيب اليوم العامي للكسل
    عذرا على التاخر
    سلام
    attachment
    ليفاي بطليe106

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله البنر بحد ذاته يجعلك ترغب بنوم هانيء
    معك حق النوم يستحق هذه المكانة العزيزة والسرد الممتع يعطيك العافية e414

جميع القواعد واردة ويبقى الاختلاف لاختلاف نمط الحياة احيانا
    معظم الاوقات احتاج وقت لانام حتى ان كنت اشعر بالنعاس لكن المكان والوضعية مايفرقوا عندي
    تقريبا الوقت الوحيد الي انام فيه بسهولة اما كان في بعض المحاضرات او اذا كنت فاتح على شيء مجرياته هادئة e404

بالنسبة للارق لايشترط مقاومة النوم فبداياته احيانا تكون بحلم سريع ما بنام بعده حتى لو حاولت الاسترخاء
    وتقريبا لا اذكر غير بعض الاحلام الي غالبا تنتهي نهاية مفتوحة
    اما كابوس السقوط فيحدث بشكل متكرر احيانا خلال الاسبوع

المنبهات فعلا تدخل داخل الحلم ويبني على اساسها
    او على اساس احاديث تكون حولي =d

بارك الله فيك على الموضوع الجميل

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

اهلاً بالصامت <بدينا بالعبط يا اناtired ، نتمنى ان تكون بخير..
    النوم سلطان +1
    لمن كنت صغير كنت اكره شيء اسمه نوم، واحاول ما انام الا لمن اكون منتهي .. كبرت وتغيرت الأحوال صرت اكره اكون قاعد، اتمنى اني نايم طول الوقتxD
    بالنسبة للنوم.. فعلى حسب جو المكان اللي بتنام فيه.. على سبيل المثال، آكل على سريري-اسولف بسريري-العب بسريري-ادرس بسريري شيء طبيعي وقت النوم مخي بيضرب وما بقدر انام الا بعد صراع مع المخدة واللحافtongue
    ويختلف الوضع على حسب اللي صار لك بيومك، مما اما يسبب لك رفيقنا الأرق ، او معادينا النوم بهدوءbiggrin
    غالباً اللي ينامون فجأة وبسرعة يكونون مرهقين جسدياً او ما في شي يشغل بالهم اللطيف لا لعبة ولا دراسة ولا شيءbeard
    أيها النوم! ياسيدي الفاضل رفقًا بي .. قليلًا.
    أنت العشيق اتخذت، أنت الخائن شهدت، أنت العزيز قرنت ، أنت العدو أعلنت .. ماذا أيضًا ترغب بأن تكون ؟
    صدقًا لاشيء في هذه الحياة قد يستطيع إثبات تناقضي لنفسي سواك!
    ارحمني ...

* خروج عن النص ...
    *تصفيق*..
    أتعجب من "الأحلام الشائعة" كالذي يسقط من فوق مبنى وغيرها، بأني لم يسبق وأن جربتها3d ولا أرغب بصراحة e201
    ههههه، انا قبل كان يكون حلم يتحول لواقع، اطيح من السرير صجlaugh بس حالياً بس اشوف هالشي بالحلم وتنتهي السالفة xD
    مشكور عالموضوع اللطيف، والكسل شيء مغري بس المشكلة انه اساس بخراب امور كثير لإ_لإ ..
    شوقٌ .. قد لضى صدري.
    شوقٌ .. قد عدم احساسي.
    شوقٌ .. يدفعني لأكمال حياتي.attachment

attachment

الله اكبر ..اهلاً وسهلاً بموضوع من كتابة بررررررررررريييتاروووووووو asian*بري بري* << بصوت معلق رياضي
    الآن بعد ما تحققت مرحلة المستحيل الأول
    ننتقل لمرحلة المستحيل الثاني ......... هل رح تعقب وراء ردودنا ؟؟ 3d !!!!!!

احم sleeping

quote_icon الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breaths viewpost-left
    أنت العشيق اتخذت، أنت الخائن شهدت، أنت العزيز قرنت ، أنت العدو أعلنت .. ماذا أيضًا ترغب بأن تكون ؟
    ارحمني ...

* خروج عن النص ...

هذا من أطلالك cheeky ! دخلته مرة واحدة ولا اذكر ان قرأت سوا هذا الرد سبحان الله ninja
    من منا لم يأتيه النوم مرة وقاومه لدقائق معدودة وبعدها ظل "يتشحت" النوم يجي ثاني لساعات طويلة وحتى أذان الفجر ممكن! attachment
    هذه مشكلة أزلية في النوم لا تخفى عن أحد، إذ أن النوم يتحكم بك –واحلم- أن تتحكم انت به، وإذا تجرأت وحاولت تتحكم به النتيجة تكون هي وللأسف:
    الأرق!

003 تصر معي ايام الاختبارات وتسليم الابحاث الجامعية فعلاً وصفته بشكل واقعي bored
    فهناك شخص آخر يستحق أن يُحسد .. نعم! < إنه الشخص الذي إن وضع رأسه بالوسادة نام فورًا، والأشد الذي يستطيع أن ينام في أي مكان !

وحدة من صديقاتي كانت تنقهر عشان ولد عمها ينام وهو واقف knockedout !!
    -
    اما عن ساعتي الحيوية وما ادراكم ما ساعتي الحيوية ogre سهل تخربها لكن صعب اعادة ضبطها
    زي المواد وكل شيئ تقريباً سهل تدميره لكن الترميم دائما صعب وياخذ وقت ويحتاج مهندسين وخبرة وناس قدها 006

برمضان نومي كان واحد (كنت احاول اخربه بحيث اسهر الليل معاكم ومع سهراتكم حيث انو بداية رمضان ولا سهرة حضرتها من البداية للنهاية knockedout)
    بعدين نهاااااية رمضان -آخر كم يوم- انخرب (يعني نجحت محاولاتي) كنت سعيدة اني اسهر واصلي الفجر وانام لكن فجأة
    رجع نومي ضبط من نفسه بعد العيد paranoid paranoid paranoid paranoid !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كيف ؟؟؟؟
    والمصيبة عندي دوام (ودوامي يبدأ بعد 10 يعني مافيها مشكلة لو سهرت وصليت الفجر ونمت ورجعت اصحى على موعد دوامي paranoid)
    ليش ضبط من نفسه !!!! e411
    ساعتي الحيوية فيها مغناطيس كل مرة ترجع زي ماكانت beard !!
    ساعة مو صاحية والله e059حتى رمضانات والاصياف واسباب رغبتي بالسهر مو من حبي له طبعاً
    بس عشان امشي مع تيار الاحباب اكون صاحية وقت صحوتهم واكثر شيء اللي هي المناسبات -زواج-تجمعات-...إلخ- << كلها ليلية ninja

واحيانا اسحب بسبب النوم e40f
    أتعجب من مقدرة بعض الأشخاص لتذكر تفاصيل أحلامهم رغم أن الغالبية ينسونها بعد دقائق أو ربما ثواني بعد الاستيقاظ.

مو شرط يفتكر الواحد الحلم بعد الاستيقاظ .. ممكن ترجع ذاكرة الحلم بعد يوم او اكثر اثناء عمل او شروذ ذهن
    أتعجب من "الأحلام الشائعة" كالذي يسقط من فوق مبنى وغيرها، بأني لم يسبق وأن جربتها3d ولا أرغب بصراحة e201
    جربت السقوط لكن ليس من مبنى بل اشياء ثانية واصحى الاقي نفسي مقلوبة laugh
    الخلاصة: إن شعرت بألحان غريبة في نومك، فنصيحة .. استيقظ سريعًا، فالأحلام لا تعرف كيف تعزف الموسيقى لوحدها!
    e022Like
    وفي شيء مخيف يحدث لمى تصحى متأخر ويقولوا لك افراد العائلة انهم حالوا يصحوك لكن انت رديت عليهم بلا او ايوة (يعني تكلمت معاهم) وانت نايم
    وما تفتكر ولا شيء من هذا كأنه خدعة منهم bored

ويعطيك العافية على الموضوع اللي عالجرح e408
    ممكن انام

تصبحوا على خير

اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 01-12-2018 عند الساعة » 08:47 السبب: رد مميز.

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    attachment

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

الموضوع بتصاميمه الليلية رهيب من البداية للنهاية laugh
    اختصر كل ما يمكن قوله عن النوم تقريباً xDD

بالنسبة لي بالتأكيد النوم شيء مقدس! مستحيل ألا أنام ولو لساعة واحدة في اليوم.
    في الأيام الطبيعية لا أنام سوى ثمانية ساعات...إذا نمت أكثر فباقي اليوم يبقى النعاس مصاحباً لي. وإذا نمت أقل يكون النشاط والحيوية رفيقي حتى نهاية اليوم 3d< أدري تناقض sleeping!

كنتُ هكذا حتى بدأت الجامعة وأيام الاختبارات..والحمد لله اختباراتي كلها عمليةdead..تصميم مشاريع إن بدأت بها قبل التسليم بأسبوع فإنك لن تنتهي سوى قبل ساعات من تسليمها 3d
    كنت أنام فقط ساعتين أو ثلاث في يومين..ويوم تسليم المشروع أعود إلى المنزل فأنام *ويال الصدمة 3d لثلاث عشرة ساعة متواصة !!!!!!! <صُدمت من نفسي لدرجة أوشك على البكاء cry

بالنسبة للأحلام..ما عدتُ أفرق بينها وبين الواقع للأسف..لأنها تحدث في الأماكن التي أتواجد بها خلال اليوم..لذلك عندما أتذكر حدثاً ما لا أستطيع تمييز إذا كان حلماً أو حقيقة hurt...هذا متعب جداً 003

أن تحلم أنك تسقط من مكان عال أو شيء كهذا أظن له تفسيرٌ علمي paranoid...أن جسمك لا يأخذ الأكسجين الكافي. ربما بسبب وضعية النوم أو خطأ ما في عملية التنفس..فيريد جسمك تنبيهك لهذا فتحلم بالسقوط لتستيقظ بسرعة beard....الله أعلم .

أنا المنبه لم يكن يدخل في أحلامي أبدأ..كنت دائماً أستيقظ قبله بدقيقة xDDD
    لكن بالتأكيد بعد تعب الجامعة أصبح يدخل كثيراً...حتى مؤخراً اكتشفت أنني عندما يرن منبه صلاة الفجر.. بدون وعي أستيقظ على صوته وأقوم بتأجيله لـعشر دقائق..هذا يعني أنني ضغطت زر التأجيل وليس الإيقاف...وعندما أستعيد وعيي عند رنته الثانية أنظر بصدمة للوقت laugh!
    أخي الكبير المنبه الخاص به يوقظ كل العائلة وربما الجيران لكنه لا يسنيقظ xDDD.. يقول إنه يعمل خلال الحلم ويضيف أجواءاً سينيمائية xDD

ليس لدي الكثير من الإضافات عن موضع النوم بعد ما ذكرتَه biggrin

تُشكر على الموضوع الجميل.

بالتوفيق لك.
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 06-12-2018 عند الساعة » 21:08 السبب: اضافة الوسام

بمجرد ان قرأت العنوان جتني رغبة بالنوم biggrin
    يجب ان اعرض الموضوع على نبع الحنان لترى
    انني لست الوحيدة التي تقدس النوم xd

ايجابياتي وسلبياتي في النوم هي
    رغبتي في النوم تزداد عندما امسك الكتاب
    وابدأ في المذاكرة وحتما هذا سلبي chinese
    الا ان الجميل في الامر انني عندما استيقظ اجد ان
    المعلومات مخزنة جيدا وكأنني كنت اذاكر اثناء نومي beard
    الارق الموضوع الذي عانيته منه انه قبل الاختبارات بساعات
    عندما اريد النوم لارتاح قليلا يهرب النوم بعيداً وتخرب العلاقة فجأة ogre

وايظا تزداد رغبتي في النوم اثناء الاجتماعات
    العائلية والمناسبات وهذه افضل فقرة beard xd
    حيث اتخذ لي غرفة بعيدة عنهم وانام الا ان
    اللحظات السعيدة لا تدوم دائما ويأتي من يفسدها chinesexd

لدي القابلية على النوم في اي وقت لكن ليس في اي مكان : q
    اعتبر هذه القابلية من الامور الجميلة في حياتي xd

(.. المنبهات المتكررة في الحقيقة هي منومات! ..)
    المنبهات!
    من المفترض أن نجعلك تستيقظ ، ولكن كما يقال كل شيء إن زاد حده قلب ضده!
    احيانا من رغبتي الشديدة في النوم اطفأه واعود للنوم بكل بساطة 3d
    في احد المرات كاد ان يفوتني اختبار الا انني لحقت في الدقائق الاخيرة xd

موضوع طريف وممتع يعطيكم العافية ^.^
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

attachment

• ولعـلَ لنـَا في الغـدِ افـراح لا تُـعد وربنـَا كريـم ..

للأخوة معنى آخر
    Li Hao لوبيليا أَسـْــــر
    036

White Musk شكراً

للأسف ماعندي اي قاعدة .. ومعلومة لدي ان الحلم مهما كانت احداثه فهو لا يتعدى 7 دقائق في الواقع
    << سمعتها من كنت صغيرة
    وباانتظار معجزة موضوع الكسل laugh

وشكراً لحسن كتابتك

giphy

attachment

الموضوع جميل 012 النوم شيء غريب جدا جدا، يعطي و يأخد و الفرق الذي يحدث في حياتنا إنه رائع حقاا 012

وضع رأسه بالوسادة نام فورًا، والأشد الذي يستطيع أن ينام في أي مكان !
    أستطيع النوم بدون وسادة Samej و مرة غلبني النعاس وسط حفل زفاف صاخب Samej
    النوم قوي و عظيم إذا جاء لا يستطيع شيء إيقافه أو منعه من أخدي إلى عالم الأحلام smoker

هؤلاء الأشخاص لا يعلمون كيف هي معاناة تضيع ساعات كثيرة في التقلب على السرير، محظوظين فعلاً! attachment
    هذا يعتمد على الحالة النفسية cheeky إذا كان عندي شيء ما كملته واجب أو مهمة أو حلقة جديدة لن أستطيع النوم حتى أنهيها، القلق أقوى من النوم للأسف sleeping في فترة الإمتحانات أعيش أياما دون نوم glasses

تعجب من "الأحلام الشائعة" كالذي يسقط من فوق مبنى وغيرها، بأني لم يسبق وأن جربتها3d ولا أرغب بصراحة e201
    بعد مشاهدتي لتوم وجيري كل يوم في طفولتي صارت كل أحلامي هكذا 3d أسقط من اعلى الدرج و أستيقظ 3d كانت مرعبة جدا hurt

وتطور مؤخرًا عندي الأمر بآخر سنة بأن أضع بدل المنبهات المعتادة، أغاني مزعجة ومختلفة عن بعضها علها تزعجني فعلاً وأستيقظ بسببها!
    أنا علي وضع أغنية أكرهها في المنبه، لأني إذا وضعت اغنية أحبها راح اكرهها في النهاية لأني أسمعها كل صباح في أهم لحظاتي و هي النوم knockedout و سماعها يعني أن علي أن أستيقظ sleeping

ضبطت يوم أو يومين وبعدها –الله يسلمكم- بدأت أحلام الديسكوتكثر لي وحسبنا الله ونعم الوكيل e201
    laugh laugh laugh
    اريد تجربة أحلام ديسكو cry كل أحلامي جرائم و حرب و نهاية عالم cry

انا بالنسبة لي النوم هو آلة زمن، انام في العاشرة مساءا و دون إحساس اجد نفسي في العاشرة صباحا، و النوم وسيلة هرب من آلام رأس و امراض و قلق... إطفاء و تشغيل 3d ... كانه نوع من المخدرات و طبعا عندما يذهب مفعول أي مخدر تنتابك أسوء المشاعر مثل النوم تماما تستيقظ لتجد نفسك أمام الحياة و مشاكلهاSamej
    النوم جميل لأنه نصف موت ،هو استراحة، اعتقد هو أجمل شيء في الحياة لأنه يجعلك تبتعد عن الحياة نفسها!!
    أستطيع حرمان نفسي من الاكل ولكن النوم لا glasses و دائما عندما تحرم نفسك من النوم لمدة 24 ساعة مثلا تحس كأنك high laugh عن نفسي أصبح انسانا تافها chinese - أكثر من تفاهتي الحالية- و أي شي يقوله احد ما يضحكني مهما كانت سخافته beard كأني تحت تأثير الحشيش laugh يعني قلة النوم تأدي للجنون chinese

شكراا سايلنت على الموضوع الرائع و الفواصل الجميلة asian

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:24 السبب: اضافة وسام التميز

An important promise – Otama

النوم آآآآآآه من هالنوم laugh من سنة ونص تقريبا صرت أحس أننا أقطاب متشابهة لا تجتمع إلا أثناء "المحاضرات" laugh
    الموضوع ف الصميييم XD

نأتي للقاعدة الأولى ... وإلي فعلا مثل ما قلت بالأعلى ، يجيني النوم وقت المحاضرة و أقاومه ، ولما أرجع البيت يتغلى حبيب الألب وما يجي squareeyed
    القاعدة الثانية ... ماشاء الله ربي يجعلنا من أصحاب النوم السريع ، أنا أسوي خطط ومشاريع وأفلام وقت النوم ، ومرات تخطر ببالي أفكار وكتابات وأنط من السرير وأكتبها بشكل رموز عشان لا تطير لما أصحى من النوم ، وقت النوم أجمل وقت لخروج الأفكار ... وأسوأ وقت لتطبيقها ninja
    القاعدة الثالثة .... تنطبق علي لفترة محددة ، انام وقت قصير واصحى وقت طويل وكأن السهر مااااله دخل بوقت النوم .... لكن يجي اليوم الغدار الي حتى اقوى المنبهات ما تصحيني em_1f626 و مخيخي المسكين ينتقم وينام ينام ينام لين يشبع XD
    القاعدة الرابعة ..... لطالما تعجبت من هالشي صراحة ، احس نفسي حلمت وعشت حياة وشهور ويطلع بس كم ساعة سبحان الله ninja بس الحمدلله ما قد حلمت إني صحيت وتجهزت ورحت الدوام ولما خلص قعدت من النوم .... لو صارت لي ممكن انجلط وأسحب على دوامي laugh خلاص داومت بالحلم يكفييييي em_1f610

القاعدة الخامسة ..... لما قريت منبهات راح بالي للشاي والقهوة laugh وقاعدة اقرا السطر مرتين لين استوعبت اووووووووووه منبهات الجوال التعييسسة squareeyed أنا احط منبه بصوت واحد ويصحيني ولما تمر شهور واتعود عليه احط غيره وهكذا تمضي الحياة beard عاد ولا مرة دخلت باحلامي لكن مرة وانا صغيرة صوت الوادة دخل ، ما انسى هالحلم لما كنت بصحرا واسمع صوت امي واناظر حولي اقول بسم الله وين ماما ليش صوتها جاي من السماء laugh

ضبطت يوم أو يومين وبعدها –الله يسلمكم- بدأت أحلام الديسكو تكثر لي وحسبنا الله ونعم الوكيل
    هههههههههههههههههههههههههههههه دي فطستني ضحك laugh حالتك صعبة مع الاصوات حقيقة laugh
    يعطيك العافية سايلنت ، موضوعك الحين خلاني اشتهي انام والمشكلة ماهو وقت نوم ورح اقاومه وهكذا تنطبق القاعدة الاولى واقعيا وما رح يرجع ninja xD

موفقين rambo ~
    اخر تعديل كان بواسطة » هدوء الملاك في يوم » 17-07-2018 عند الساعة » 12:21

attachment
    شكرا غاليتي White Musk ع التوقيع الجميل asian embarrassed 3>
    ask me
    ممتنة لكل دعوات قراءة الروايات لكن اعتذر عن تلبيتها في الوقت الحالي em_1f495

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الخامسة عندي معها قصص عجيبة آخر وحدة حدثت قبل ساعة ونصف من الآن
    وهي تصبح خطيرة جدا إذا تعلق الأمر بالصلاة
    فكم مرة أختي توقظني لصلاة الصبح وأنا أحلم أنها أيقظتني وقمت صليت ورجعت نمت
    وأنا أصلا مازلت نائمة
    أما المنبه فيصيح في أذني 23 مرة او أقل قليلا
    كل البيت ينهض إلا أنا لا أسمعه..وكل صباح أسألهم: المنبه اشتغل ليلǿ؟

حتى الحديث عن الساعة الحيوية أهمني
    لأنها فعلا كذلك
    يحدث إذا استعملت الحاسوب بعد صلاة العشاء أني سأكمل السهر
    اذا اكملت السهر إما يتعذر علي الاستيقاظ لصلاة الصبح+ إرهاق شديد طوال اليوم
    والارهاق لايمكن أن يزول أبدا ولو أكملت اليوم في النوم
    قال ربنا: (وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا)
    فلايمكن ان تقلبها وتحاول العمل ليلا والنوم نهارا..لا تستقيم مع ما خلقنا الله عليه

لذا أوصيكم بالنوم بعد صلاة العشاء مباشرة
    وإذا لم تناموا فور استلقائكم فخذوا كم دقيقة في الاستغفار والتسبيح

ولا تنسوا أذكار النوم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخر تعديل كان بواسطة » نَـا دِ يــَـهْ في يوم » 16-08-2018 عند الساعة » 05:26

موضوع شيق أخوي سايلنت، الصراحة استمتعت بالقراءة.
    و أما بالنسبة الى الأحلام هناك حقيقة علمية تؤكد بأن الأشخاص الذين يحلمون هم في الواقع يحلمون بين 4 الى 7 أحلام في النوم الواحد، ولكن لا يتذكرون كل تفاصيل تلك الأحلام، و من جهة أخرى أولئك الذين لا يستطيعون أن يحلمون هم في الواقع لم يقمون بعمليات تفكير عميق خلال يومهم و عندما ينامون اثر فراغهم أو جهدهم الجسدي فإنهم لا يحلمون.

وفيما ذكرت أيضاً من ناحية تعدد التنبيهات، فهذا صحيح لاني أقوم بوضع من 6 الى 7 تنبيهات في أوقات مختلفة ولكن لا أستيقظ الا في الساعات المتأخرة<< مدري ليش بس شكلو النوم جميل خخخخخخخ

أهنئك على الطرح الجميل أخوي سايلنت.

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اللوحة الشاحبة مشاهدة المشاركة

#المستحيلات_تحدث

لي عودة ما إن أتفرغ بإذن الله. beard
    لا أصدق أني أفعل هذا لكن أخيرا عدت للرد على الموضوع. attachment
    شكرا لك سايلنت على هذه الخطوة الشجاعة، أعني تنزيل الموضوع.
    لم أتوقع أن يكون بهذه الضخامة والترتيب، أهنيك. beard
    ..
    قبل أن أبدأ في التعقيب على تفاصيل القواعد فسأتحدث عن معاناتي الخاصة
    attachment
    مشكلتي مع النوم قديمة جدًا، ربما منذ الصغر
    لكنها أصبحت مشكة عويصة من حوالي عشر سنين، وحاولت معه جميع المحاولات والحلول وتركت جميع الأشياء ثم عدت إليها ولكن لا شيء.
    e201
    أحيانًا ينقطع الكهرباء وينتهي شحن أجهزتي وقد تبدو هذه المناسبة شيء جيد لتعديل النوم، لكني أجد أني أمضي الليل جالسة خارجًا أتأمل السماء. attachment
    وحتى خطط قراءة الكتب لم تجدي نفعًا، أستمر في قراءة الكتاب حتى تنزل رحمة الله ويأذن الفجر وهكذا 3d

السهر ضد النوم .. والضحية دائمًا ساعتك الحيوية/البيولوجية!
    خطة الساعة البيولوجية للأسف لا تسير بشكل جيد معي.
    تعرف أشبه عادة نظام نومي بدورة حياة القمر من شدة عدم الاستقرار والتحول. 3d
    قد تسأل عن الرابط العجيب!
    القمر رغم أنه من المعروف أنه صديق ليلي لكن ظهوره ليس مستقرا في الليل، فقد تراه في الظهيرة متجاورا هو والشمس في كبد السماء.
    وهذا نظام نومي، فقد يصبح نظامي باختصار هو النوم عند الواحدة ظهرًا والاستيقاظ عند المغرب
    << وهذه المرحلة أشد المراحل كارثية، ما أتهنى بالنومة أصلا، أقوم أصلي وأرجع أنام، أقوم أصلي وأرجع أنام، وهذه المرحلة تحدث في الشتاء غالبا لأسباب غامضة. attachment
    ..
    أحيانًا أعتقد أن علاقتي بالاستيقاظ ليلًا أشبه بالإدمان. 3d
    فالمدمن يترك الشيء ولكن إن أذقته منه قليلًا فسيعود بسرعة كبيرة، وهذا يحدث مع النوم.
    فعندما أعدل نظام نومي عليّ أن أنضبط بساعة معينة للنوم والا فسد كل شيء، لو تأخرت ساعة واحدة في يوم ما، فهذا يعني فساد كل شيء.
    وتقريبا أطول فترة عدلت فيها نومي استمر أسبوعين، والحمد لله على كل حال.
    e201

المشكلة الكبيرة أن للنوم تأثير كبير على الشعور بالراحة والقوة العصبية والتحمل 3d
    ففي الأيام التي يكون نومي سيء جدًا فيها كل شيء يصبح سيء كذلك.
    attachment

فكثير من المرات حاولت أن أضبط نظام نومي بالسهر لـ 24 ساعة، ومن ثم أنام وأستيقظ بعد 3 أو 4 ساعات فقط!
    الناس في العادة يعطونها كنصيحة، أن لا تنام لفترة طويلة.. لكنها مجرد كارثة كبيرة. 3d
    لما أجرب أعملها ألقى إني صحيت بعد ساعة أو أقل، وطبعا أعجز عن العودة للنوم بعدها حتى لست أو سبع ساعات وربما يوم كامل آخر.
    عدى الأعراض البطيخية من صداع وألم في العينين والتي علينا أن نتعامل معها حتى ننام نومة محترمة أخرى.

اندماج الحلم بالواقع!
    مثلا: أن تستيقظ من المنبه أو من نداء أحد عليك، ولكن للحظة تحلم أنك نهضت من السرير وارتديت ملابسك وخرجت من المنزل ووو
    هذا الحلم أكثر ما يتكرر معاي في صلاة الفجر xDD
    أحلم إني قمت وصليت وحتى رجعت نمت
    e201

وسلامتكم.
    attachment

اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 01-12-2018 عند الساعة » 08:45 السبب: رد مميز.

تواجد ضعيف جدًا.

هههههههههههههههه
    يمكن جميعها...
    نايس على الموضوع

e404
    sigpic414619_8

موضوع جاء في وقته ، فعلا النوم غير عادل وأنا على العكس لا أعتقد أنني محظوظا بنومي فوراً أثناء وضع رأسي على الوسادة e401
    لا يهم من المتحضر أكثر،
    بقدر أهمية من المتفهم أكثر

*إحم*

غدًا سيكون 15 مارس إن شاء الله.

لانوصيكم em_1f634
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

Heero's Mine P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

مقالات المدونة
    9

وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    attachment

لوسيانتو ساما ..... sleeping
    توني الحين أنتبه إن هذه الصورة
    attachment
    تخص الموضوع اللي بتوقيعك attachment ..
    صارله سنة وربي التاريخ يفجع Samjan ..
    كان ضايع مع صور المسابقات cry hurt ..
    بس خلاص كذا أنا تأكدت إني عجزت وصرت جدة بالفعل 3d ..
    نيجي للتحفة الفنية حقتك cheeky ..

~

من جدكم عندكم مشكلة مع النوم attachment ..
    لا وكمان لفت نظري إن عندك له قواعد laugh ..

ارحمني ...

* خروج عن النص ...
    النوم جلدك من رأسك إلى أخمص قدميك laugh laugh laugh ..

احم احم بكل تواضع أقولك هالأمور اللي ذكرتها مالي معها تجارب إطلاقاً منذ 7-8 سنوات attachment ..
    جربتها في موضعين فقط! الأولى أثناء الجامعة والثانية على سنوات متباعدة إذا حصل اختلال لنظام نومي squareeyed ..
    خلال المرحلة الجامعية مثل ما ذكرت تماماً كنت أسهر والنهار ليل والليل نهار وأجلس يومين صاحية وأحس لو نمت بنام شهر ويطلع بالأخير ساعتين ولا ثلاث! tired ..
    لكن من بعد التخرج أجبرت نفسي أصحى الفجر وأنام بعد صلاة العشاء << بدون قيلولة طبعاً smoker ..
    ^ بطبيعتي أعشق فترات الصباح والهدوء والكل يكون نايم وهالشيء كان عامل مساعد أساسي glasses ..
    أصعب وقت هو وقت الظهيرة أو بعد العصر، يجيك نُعاس الأمة كلها وتحاول هذه المحاولات البائسة laugh ..
    attachment

الاستسلام لهذه الأوقات جداً خطير dead ..
    القيلولة المفروض تكون من ربع ساعة لنص ساعة وبالتالي اللي مايقدر يسيطر على نفسه ما يجازف وينام هالوقت sleeping ..
    وبالتالي صرت أسوي الأشياء اللي أفضلها أو أستمتع فيها خلال هالفترة عشان أنشغل عن النعاس وفعلاً ناجحة معي للآن glasses ..
    والغالب دائماً يكون عندي انشغالات وشغل كثير فما يكون في وقت لأشيائي المفضلة ولا للنوم أساساً laugh ..

~

فهناك شخص آخر يستحق أن يُحسد .. نعم! < إنه الشخص الذي إن وضع رأسه بالوسادة نام فورًا، والأشد الذي يستطيع أن ينام في أي مكان !
    أتفق معك ogre ..
    وحدة من خواتي عندها هذه المهارة العالية laugh ..
    ترفع ضغط الجميع لأنها تنام حرفياً بأي مكان وعلى أية وضعية مايفرق معاها attachment ..
    مثلاً الرحلة تستغرق 12 ساعة بالسيارة وخلالها ممكن تنام 17 مرة وتفرش على اللي حواليها وكمان مو عاجبها تقول ماخذت راحتي يا جماعة tired ..
    مره نامت وهي تاكل ولا أشوف شلال أندومي نازل علي sleeping ..
    المشكلة إنها مقتنعة إنها نعسانه وتوها نايمه 10 مرات قبل angry ..
    هذول بنظري ينامون من الفضاوة وماعندهم شيء يشغلهم tired Samjan..

~

القاعدة الثالثة أتفق معك فيها لأنها مهمة جداً وتأثر فعلياً على العقل والجسد hurt ..
    أما القاعدة الرابعة فهذه ماحسيت فيها لأني مو من النوع اللي يحلم، حلم واحد ولا اثنين بالسنة وما أذكرهم لما أصحى من النوم beard ..
    بالعادة أحاول أتذكرهم لكن مافي فايدة، وممكن أتذكرهم بعد كم شهر من الحلم ومو كاملين بعد Samjan ..
    هذا غير إنها ما تتعدى كم ثانية وهالشيء ينرفز خواتي يوم يسألوني ها ايش حلمتي وأقولهم "كنت طالعة للصالة ولقيت سوبر جونيور قاعدين مع طيارين الكاندام وأعضاء من مكسات" << - سوو نفسكم ماشفتوا هالكلام xD - فيستغربوا يقولون كملي أقولهم لا بس خلص الحلم attachment xD وأشوف وسادات المنزل كلها تنرمي باتجاهي Samjan ..

ضبطت يوم أو يومين وبعدها –الله يسلمكم- بدأت أحلام الديسكو تكثر لي وحسبنا الله ونعم الوكيل e201
    laugh laugh laugh laugh laugh ..
    هذه أكثر قاعدة كوميدية xD ..
    أتوقع بتستغرب إذا قلت إني بس أحط تنبيه واحد وأقوم عليه من أول مايشتغل attachment << روبوت Samjan..
    وأحياناً أقوم قبله بعد knockedout << أحس مهووسين النوم بيقومون علي laugh ..
    النوم باعتقادي له قاعدة عامة عشان تسيطر عليه smoker ..
    القاعدة تقول: النهار للعمل والليل للنوم والراحة، تصحى الفجر وانت شبعان نوم من بعد العشاء في الليل السابق smoker ..
    بعض الأوقات إذا محتاج تنام زيادة بعد الفجر تنام لين 6 أو 7 الصباح بالكثير، تقوم نشيط وعندك استعداد ليومك rambo ..
    حتى سبحان الله التأثير الجسدي تلاحظه، الوجه يكون مُشرق خالي من علامات التعب/ الارهاق/ الأرق، الهالات السوداء تختفي تماماً gooood ..
    وفي مقولة، النشاط يجيب نشاط، والكسل يجيب كسل، كثير أسمع الغير منتظمين بنومهم بعد ماقاموا من النوم يقولون نعسانين نبغى نرجع ننام hurt ..
    أما المنتظمين بنومهم، بعد صلاة العشاء تحس إنه عادي تكمل يومك وتقعد كم ساعة زيادة في الليل مع إن بفترة العصر كانت راسك ثقيلة وتحس تبغى تنام حالاً bandit ..
    طبعاً في أيام تكون شاذة للطلعات والسهر وكذا، لكن بسرعة تقدر تسيطر على هذا الوضع بحيث ما تنعزل عن اللي حواليك chinese ..

نكتفي بهذا القدر إلا أن نلقاكم بمواضيع نوم أخرى أو ربما يكون الهدف القادم هو الحديث عن الأخ التوأم
    "الكسل" attachment

^لو تأخرنا عن طرحه فبسبب الكسل يعني واضحة 3d

تخيل أحد طموحاتي إني أجرب الكسل Samjan ..
    ~

الهدية رهيبة laugh ..
    صارلي ساعة ونص أحاول أصحي أختي فسمعتها الصوت تلفتت وهي تقول منجدك تصحيني كذا laugh xD ..

giphy
    متأكد إنك اللي كاتب الموضوع laugh laugh laugh ..
    ~

شكراَ لوسيانتو أفندي للكشف عن السجن اللي انت قابع فيه laugh ..
    ممتنة للدعوة والمعذرة للاستجابة المتأخرة sleeping ..
    وإن شاء الله نشوفك في الأرجاء قريباً cheeky ..

دمتَ في راحة بال ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » كاروجيتا السيان في يوم » 07-08-2020 عند الساعة » 16:40 السبب: تثبيت الوسام
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE

attachment

[ .. I'm not a difficult woman at all. I'm simply a strong woman and know my worth .. ]

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter