مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: المائيّــات..

المائيّــات..

attachment

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال أعضاء المقهى؟.. أتمنى أن تكونوا على دوام الخير.. smile

اليوم ونظرًا للظروف الهادئة من حولي أخذت زمام الأمر وعزمت على هذا الموضوع الذي لم أتوقع أنني سأضطر له ولكن حصل وكانem_1f619..

المهم اليوم يا أصدقائي سوف أطرطشكم أقصد ألعب معكم بالماء قليلاً.. أو يمكن أرميكم بالبحر cheeky

موضوعي اليوم سيكون مائي بحري محيطي أو نهري>> اقتنِ ما تفضل e40a
    ونظرًا لأنني فاشلة في التقديم كما ترون طبعًا سأبدأ بالفقرات

والتي ستكون:
    1.
    حقائق مائية.
    2.مواقف مائية.
    3.صور والتقاطات مائية.

وطبعا لا أنسى شكر المبدعBright wingsعلى التصمايم المائية.. e522
    اخر تعديل كان بواسطة » اللوحة الشاحبة في يوم » 09-09-2018 عند الساعة » 21:26 السبب: إضافة الوسام

2. ...

attachment

في هذه الفقرة سأضع تعريفات بسيطة عن الماء والبيئات المائية وأرجو أن تكون جديدة عليكم للاستفادة.

وطبعا لا ننسى المعلومة الأهم.. قوله تعالى:"
    وجعلنا من الماء كلّ شيءٍ حيّ"..

e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522
    e522e522e522e522e522e522e522e522e522

باستثناء الماء الموجود على سطح الأرض، فإنّ معظم الماء الموجود في الكون هو نتاج ثانوي لولادة النجوم، والتي يترافق حدوثها بنشوء رياح تندفع خارجاً بقوّة، حاملةً معها الغاز والغبار.
    عندما يصطدم ذلك الدفق من المواد بالغاز المحيط بالجرم المولود يؤدّي ذلك إلى نشوء أمواج صدمة، ما يعمل على تسخين الغاز.
    يتشكل الماء الملاحظ في الكون بتلك الطريقة وبشكل سريع في ذلك الغاز المتكاثف الساخن.
    ظهر في سنة 2011 تقرير عن اكتشاف سحابة هائلة من بخار الماء في الكون وبكمّيّات تفوق الكمّيّة الموجودة على الأرض ب 140 تريليون مرّة، في محيط نجم زائف يبعد حوالي 12 مليار سنة ضوئيّة عن الأرض.
    وقد استنتج من ذلك أنّ الماء موجود في الكون منذ بداية نشأئه.

إنّ حوالي ثلثي جسم الإنسان وزناً هو ماء، ممّا يبرز الأهمّيّة الحيويّة له بالنسبة لبقاء البشريّة.
    تتراوح نسبة الماء في الجسم بين 55% إلى 78% وذلك حسب الحجم. عندما تنقص كمّيّة الماء في الجسم يشعر الإنسان بالعطش؛ إذ لا يستطيع الإنسان أن يعيش دون شرب ماء لفترة طويلة.
    يؤدّي نقصان كمّيّة الماء في الجسم إلى آثار صحّيّة سلبيّة كبيرة، مثل حدوث التجفاف، ممّا يؤدّي إلى تعطّل بعض وظائف الجسم التي تحتاج الماء كي تعمل بانتظام.
    يؤدّي عدم شرب كمّيّات كافية من الماء إلى حدوث شعور بالدوار والغثيان، واضطرابات في التروية الدموية، بالإضافة إلى تشنّجات عضليّة.

المصدر:
    اخر تعديل كان بواسطة » شـــوووق... في يوم » 26-06-2018 عند الساعة » 19:45

attachment

حسنا.. الآن حان وقت المتعة والضحك الذي أرجو أن يكون قويًّا..Samjoon

في حياتنا نواجه العديد من المواقف التي لا تتوقف ولا تنتهي منها المحزن ومنها المفرح ومنها المائي *بقبق*
    وبالتأكيد مواقفنا المائية دائماً ما تكون خلال طفولتنا.. فيا ترى ما هي مواقفي؟؟ cheeky

e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522

في إحدى أيام الطفولة العزيزة تعتاد العائلة الكريمة الذهاب في نزهة لمدة أسبوع إلى محافظة العقبة حيث يكون شاطئ البحر دافئًا والجو لطيفًا والجميع في عطلة.
    في تلك العطلة كان عمري 11 سنة وأخي كان الأكثر قربًا مني لتقارب أعمارنا ولتشابه غبائنا أقصد عقليّاتنا.
    قررت في أحد الأيام أن نخرج وأخي للشاطئ طبعا أنا هبلة بعرفش اسبح لا ببركة ولا بمغسلة.
    المهم عقدت اتفاق مع أخي العزيز على أن أعطيه وقتي المسموح باللعب على البلايستيشن مقابل أن يعلمني السباحة وطبعا كان اتفاق ذو نهاية فاشلة.
    فقال لي:" خليكي ماسكيتني "، وانا طبعا طبعا فاهمة هيني ماسكيتك وأنا متشبّثة به كالقردة وهو يسبح وبالكاد يتنفس بالأحرى خانقيته مو ماسكيته وقتها قال لي:" هلا حاولي اسبوح بدون العوامة ".
    وأنا فرحت انجاز عظيم سأسبح وحدي وأول ما تركت العوامة حتى تعلقت على أخي (الشجرة) كالقردة Samjoon
    ورجعت للعوامة طبعًا.
    كان يوجد هناك جسر قصير يمتد على البحر فقلت لأخي:" شو رأيك تمشيني تحت الجسر؟ "، وهو طبعًا أعطاني نظرة أوامر تانية ياباشا.
    طبعا أوامر تانية وقت البلايستيشن مش ببلاش يقلبي. المهم وصلنا تحت الجسر وهو بالكاد يتننسف مني وفوق كل دا لابسة عوامة يعني بستعبط.
    المهم أول ما شفت كائنات مائية لزجة خريبة ملتصقة على أعمدة الجسر بشكل مقرف أخذت أرفّس بقدمائي وتحولت من فتاة صغيرة لقرش ضارٍ.
    وطبعت من شدة الخوف كدت أن أعرّض أخي للغرق بعدها أخرجني أخي من البحر وقال:" والله لو بتموتي ما بوديكي البحر مرة تانية"
    وطبعًا كوني المدللة رحت لوالدتي أبكي وبدل من أن تراضيني أخذت تبهدلني وكانت بالسلامة..

e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522e522

في يوم آخر جميل أيضًا في عطلة صيفية ذهبت وأخي نفسه تبع البحر وأمي لمنطقة فيها نهر صغير وأشجار كان المكان جميل جدًا فشمّرت عن ساعديّ وارتديت حذاءًا قويًا حتى لا ينزلق من قدمي
    وأخذت ألاحق السمك في النهر محاولة لاصطياد واحدة وأثناء ملاحقتي دست على طحلبة ملتصقة بالحجرة فتزحلقت >> مصطلح لطيفlaugh
    وخبطت راسي بحجر تاني وكان بالسلامة.
    وبعد صداع وبكاء وألم وانتفاخ في الرأس كما الطابة عدت للجري وراء المخلوقات المائية لكن هذه المرّة كانت لأجل ضفدع فلم يحالفني الحظ باصطياد شيء لكن أخي الحبيب
    اصطاد سمكة وضفدع وعقرب وعدنا للمنزل.
    وضعنا السمكة في إناء والضفدع في آخر والعقرب خلينا على بركة ربنا.
    الضفدع والعقرب تحالفا ولاذا بالفرار وبقيت السمكة تحت عذابي أقصد رحمتي.
    في اليوم التالي قررت أمي أن تطبخ سمكة وأنا أخذت أتابعها باهتمام وحينما جاء الليل والكل نيام تسللت بهدوء لغرفة أخي وأخذت إناء السمكة الصغيرة الأنيقة.
    أخرجتها من الإناء وأخرجت سكينًا صغير >> يعني سكينة مخصصة للفاكهة em_1f605
    وضعت السمكة على الطاولة وفعلت كما تفعل أمي قطعت رأسها وذيلها ثم غطّستها بالطّحين وأوقد الزيت على النار وقليتها وخبأتها في الثلاجة.
    وعند الصباح >> أرجو التحفظ على رد فعل أمي التي شلت أملي مو بس بهدلتنيe412
    وأعود للقول كان بالسلامة بس عفكرة طلعت طباخة من الطفولة بسم الله ماشاء الله عليّ. e056

وموقفي الأخير كان في أول مرّة تطلب مني أمي أن أنظف المطبخ تنظيفًا شاملًا وكلمة أول مرة أعنيها بكل معانيها
    دخلت المطبخ وشمّرت عن ساعدي وبدأت أفرك أنظف أمسح أسكب ماء
    اكنس اشطف وكلّ شيء.
    وصلت عند مرحلة خطرة وهي تنظيف الحائط أفركه بالليفة والصابون وأسكب الماء وأتممت جميع الحيطان
    حتى وصلت لذاك الحائط لذاك المثقب الكهربائي المعرّي وكانت. *بوووم*
    اتقرقع مع لسعة كهربائي أسقطتني على الأرض مع صرخة عالية أيقظت أبي من النوم وأحضرت الزوار للمنزل(الجيران) حتى أصبح وجهي كالبندورة..

وطبعا العديد من المناوشاتت التي كانت بيني وبين أمي في طفولتي كي أستحم
    وهروبي من المنزل حتى لا أتعرض لقطرة ماء..e412

وأنتم ماذا عن مواقفكم المائية؟؟ cheeky

attachment

والآن هذه الفقرة الاستجمامية مع لقطات مائية من تصويري ومن تصوير عمو جوجل.. embarrassed

**ملاحظة: صور الالتقاطات كبيرة بعض الشيء embarrassed

وإلى هنا يكون ختام موضوعي المائي
    أرجو أنكم استمتعم فيه..

في أمان الله

اخر تعديل كان بواسطة » شـــوووق... في يوم » 26-06-2018 عند الساعة » 20:41

attachment
    و عليكم السلاام شواقتي embarrassed

بالعكس حبيت المقدمةة embarrassed

باستثناء الماء الموجود على سطح الأرض، فإنّ معظم الماء الموجود في الكون هو نتاج ثانوي لولادة النجوم، والتي يترافق حدوثها بنشوء رياح تندفع خارجاً بقوّة، حاملةً معها الغاز والغبار.
    عندما يصطدم ذلك الدفق من المواد بالغاز المحيط بالجرم المولود يؤدّي ذلك إلى نشوء أمواج صدمة، ما يعمل على تسخين الغاز.
    يتشكل الماء الملاحظ في الكون بتلك الطريقة وبشكل سريع في ذلك الغاز المتكاثف الساخن.
    مخي لف وأنا بقرأ بهاي المعلومةة لكن أول مرة أعرف انو هيك تكونت المياه سبحان الله embarrassed

تتراوح نسبة الماء في الجسم بين 55% إلى 78%
    بتزكر هاي أول معلومةة أخدناهاا بدروس العلوم و بكل موضوع عن المياه لازم تنحكى knockedout
    **
    هههههههه e412 الموااقف رهيبةة..الظاهر انو الاخوة المصلحجيةة و النذلةة عامل مشترك بكل عيلةة laugh بس صراحةة معو حق اكتر شي بيستفز بالبحر لما يكون حد متشعلق فيكي..الكائنات اللزجةة قصدك قناديل البحر البيضا ولا شي تاني cheeky ... لان احيانا كنت ما ادخل البحر عشاانهاا قرصتها فظييعةة 003

وضعت السمكة على الطاولة وفعلت كما تفعل أمي قطعت رأسها وذيلها ثم غطّستها بالطّحين وأوقد الزيت على النار وقليتها وخبأتها في الثلاجة.
    وعند الصباح >> أرجو التحفظ على رد فعل أمي التي شلت أملي مو بس بهدلتنيe412
    وأعود للقول كان بالسلامة بس عفكرة طلعت طباخة من الطفولة بسم الله ماشاء الله عليّ.
    هههههههههههه فديتهاا المعدلةة..مدري ليش واحنا صغار كنا نحب نشتغل em_1f606 ..بس ليش حطيتيها بالتلاجةة و لا كنتي ناويةة تفرجيهم ابداعاتك cheeky

اتقرقع مع لسعة كهربائي أسقطتني على الأرض مع صرخة عالية أيقظت أبي من النوم وأحضرت الزوار للمنزل(الجيران) حتى أصبح وجهي كالبندورة..
    e107 كاينةة تشتغلي بذمةة وضميير الحمد لله ماا صاارلك شي وعدت سليمةة em_1f636
    **
    الحمد لله طفولتي عدت على خيير ما مريت بمواقف لان بالعادة لما ندخل جوة بنختار مناطق
    مستوى البحر بيكون فيها شوي منخفض..
    لكن الموقف الوحيد اللي صار معي قبل سنةة واشي تقريباا كنا
    رايحين برحلةة على مكان اسمو مرسى مطروح المي بتكون فيه صافيةة و لونهاا بيجنن بس للاسف فيه
    منطقةة فيه مليانةة طحالب و حذرونا منهاا عشان ما نتزحلق..
    لكن من سوء حظي بعد ما دخلت المي طلع
    الشبشب اللي لابساه بيلزق كتير بالصخور و فوق هيك من هبلي كنت ماخدة معي شنطةة الكتف مش عارفةة
    ليش اخدتهاا المهم قاعدة بمشي جوة المي فتزحلقت 003
    و مدري الشبشب كيف فلت و صار يسبح لحالو
    طبعاا انا التخمت الشنطةة من جهةة وشبشبي من جهةة مدري مين انقذ اول003 و للاسف كان الكل لسا
    نازل وواقفين عالشط يعني لو تزحلقت بمكان فش فيه حد ما بتفرق معي يعني الاحراج أسوأ من الوقعةة نفسها بالنسبالي 003
    المهم قمت بدي اروح اخدو ياا
    دوبك خطوتين تزحلقت مرة تانيةةيالله شو تمنيت اصير سمكةة بوقتها 003 و بتعرفي نذالةة الاخوة و الصاحبات
    بهيك مواقف بيتفرجو من بعيد و فرطانين ضحك 028
    وانا بس بفكر كيف بدي انقذ شبشي
    اللي قااعد بيبتعد عني تدريجياا<<بشو كنت أفكر laugh
    المهم ناديت عليهم ياخدو الشنطةة من ايدي عشان اعرف اتحرك وبعدين اجا حد
    من الشبااب جابلي الشبشب ما بتتخيلي موقفي والاحراج اللي كنت فيه وانا باخدو منو 003 ..صرت سندريلاا
    مائيةة 003 و تبللت كلي بالمي و منظري كان تووحفةة hurt
    و لحتى الان بيعايروني و بيزكروني بهالموقف مع ان صارت حالات زحلقةة كتيير بيومهاا 003
    **
    نيجي للصور اختياراتك بتجنن و التقاطااتك ما شاا الله راائعةة و منظر البحر مرريح جداا اكتر مكان بحب اروح عليه وهو فاضي واقعد أتأملو بس e106

ختاماا الموضووع بيجنن خفيف ولطيف و التنسيق و الففقرات رائعين خصوصا فقرة المواقف رهيبةlaugh
    يعطيكي العافيةة..دمتي بخيير 031
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:09 السبب: اضافة وسام التميز

e417e417
    وعليكم السلام شوقشوقة
    اوووووووووووو يا سلام كم احب اللعب بالماء

موضوعي اليوم سيكون مائي بحري محيطي أو نهري>> اقتنِ ما تفضل :E40a:
    بمان ببلدنا ما في نهر و مافي محيط اقتني البحر

حقائق مائية
    في هذه الفقرة سأضع تعريفات بسيطة عن الماء والبيئات المائية وأرجو أن تكون جديدة عليكم للاستفادة.

وطبعا لا ننسى المعلومة الأهم.. قوله تعالى:"وجعلنا من الماء كلّ شيءٍ حيّ"..
    معلومة صادمة بصراحة
    حتى الزيت الذي لا يتقابل مع الماء هو بنفسه مكون من الماء
    حيث يحتوي على نسبة تتراوح ما بين 65 الى72ّ%
    مواقف مائية
    في موقف حدث لي مع الاخ الكريم ما بعرف باي سنة المهم ايضا كنت قد طلبت منه يعلمني السباحة بدل ما يغرقني مثل كل مرة
    وكنت ايضا لابسة عوامة بسبب خوفي من ان يغرقني
    فاخدني لبعيد حتي رجلي ما كانت توصل للرمال اللي تحت و اخد مني العوامة وصرت ابكي وابكي قالي اذا ما سكتتي رح اروح و اخليكي بعدين حاولت اسكت حالي بعدها عمل نفسوا غرقان
    فقلت له لا يا اخي رح اساعدك وافضل اموت على ان تموت طبعا بعدها غرقني وعمل حالو غرقان وانا كانت عندي العوامة هربت وتركتو قالي وين راح كلامك انتي ما عندك كلمة
    المهم لا اذكر ما حدت بعدها
    شكرا على الموضوع الجميل
    attachment
    ليفاي بطليe106

موضوع جميل....صديقي بالعمل قام بتوصيل انابيب سخان الماء بطريقه معكوسه عكس الغاز والماء الساخن وهو لا يدري وظن ان سخان الماء فاسد لعدم اشتغاله .....لما أراد أهل البيت طبخ العشاء خرج الماء من الموقد عند فتح صنبور الغاز ولما سألني أين الخلل عرفته لاكن قبل ما اشرح له بدأت انكت عليه وقلت له فأر التنور......طوفان نوح وأمور أخري بالمختصر جننته

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    attachment
    .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    أنا بخير والحمد لله، أتمنى أن تكوني أفضل حالاً glasses

موضوعكِ كاملاً، وخاصة المواقف جعلي أشتهي الذهاب إلى البحر أكثر مما مضى 003، أحزنتني بشدة disappointed

فعلاً وجعلنا من الماء كل شيء حي !

ظهر في سنة 2011 تقرير عن اكتشاف سحابة هائلة من بخار الماء في الكون وبكمّيّات تفوق الكمّيّة الموجودة على الأرض ب 140 تريليون مرّة، في محيط نجم زائف يبعد حوالي 12 مليار سنة ضوئيّة عن الأرض.
    وقد استنتج من ذلك أنّ الماء موجود في الكون منذ بداية نشأئه.
    سبحان الله embarrassed، أكثر فقرة جذبتني بالموضوع ninja

مواقفك المائية رهيبة جداً laugh
    أنا أقرأ وأقول يا ربي معقول هي وأخوها يغرقوا ويصير فيه محاولات إنقاذ وتوتر وتنتهي النزهة بأنكم تروحوا البيت مريضين وترتجفوا!!
    لكن الحمد لله عدت على خير xDD

وصلت عند مرحلة خطرة وهي تنظيف الحائط أفركه بالليفة والصابون وأسكب الماء وأتممت جميع الحيطان
    هاي المرحلة من التنظيف كنت أحسد خواتي علياxDDD، كنت أحس إنها أمتع مرحلة، لعب في الماء وترميها لأعلى وعادي لو غرقتي تحتها laugh laugh
    أنا قلت بما اني صرت الكبيرة فهاي المرحلة راح أستلمها أنا أخيراً devious asian
    لكن للأسف tired...قال هاي العملية سهلة جداً ويصير أختي الصغيرة تقوم فيها، وبما اني الكبيرة لازم أستلم عمليات أكبر smoker tired
    وراحت علي laugh

مواقفي مع الماء تكاد تكون معدومة للأسف laugh
    في ذاكرتي فيه كم موقف كان عمري 4 أو 5 سنوات...لا أذكر مناسبة المواقف لكن المهم...أنا قاعدة ألعب في حوض ماء كبير لا يتجاوز عمق الماء 10 سنتمتر xDDDD
    ومستمتع جددداً laugh..كانت أول وآخر مرة ألعب في حوض سباحة حسبما أذكر 035 :بروكين هارت:

قبل أكم سنة يوم العيد اشترى أخوي مسدس ماء *عدد 3 ، بعد كم يوم كان فيه مناسبة وأمي وأبي ما كانوا بالبيت..استغلينا الفرصة وضلينا نلعب بساحة المنزل لحتى كل ملابسنا امتلأت بالماء..وطبعاً تعبنا من الجري وراء بعضنا والضحك....ياااه كان من أجمل الأيام..003

ولما ييجي أولاد أختي عندنا ويكون الجو حار نمسك خرطوم الماء ونبدأ لعب xDD

المرة الوحيدة يلي زرت فيها البحر كانت من 3 سنوات تقريباً...كان بحر جَدَّة، زرناه لما رحنا مكة والمدينة لأداة مناسك العمرة.
    لكن الشركة الشريرة يلي رحنا معهم ما أظنهم كانوا مرتبين لزيارة البحر أساساً..
    فلما وصلنا هناك واتبعنا ارشاداتهم وما إلى ذلك...ما لقينا شاطئ xDD..لقينا بقعةسوداااء وبعدها بييجي البحر كان أمواجه ولونه شيءرهيب031 وفيه سفن بعييييييدة تتحرك 003
    ما قدرت أتأمله لوقت طويل لأنه الأجواء كانت غير مناسبةdisappointed
    ولا زلت أحمل في قلبي على شركة السفر هذه بسبب هذا الأمر 012

التصميم جميل embarrassed

صور الأعضاء هنا الخاصة بالبحر وكمان الصور يلي من التقاطك أجمل من الصور يلي أحضرتيها من الانترنت laugh...ما شاء الله عندنا مبدعين 031

بالنهاية تسلم إيدك على الموضوع المنعش جداً embarrassed

بالتوفيق جداً لكِ embarrassed
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:11 السبب: اضافة وسام التميز

attachment
    ؛؛

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال أعضاء المقهى؟.. أتمنى أن تكونوا على دوام الخير..
    وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
    ..
    بخير اتمنى انك كذلك ^^
    الموضوع جاب لي العطش ..
    فعلا الماء نعمة الله يديمها نعمة..^^
    ؛
    قرأت ايضا انه باليوم علينا شرب 8 اكواب ماء على الاقل!
    وانا احاول فعلا شرب كميات كبيرة باليوم على الاقل 5 اكواب .
    ...
    شكرا على مشاركتنا مواقفك المائية ^0^
    والصور الجميلة ..فعلا صور الماء احبها تجلب لي راحة نوعا ما !!
    ؛
    بالنسبة لمواقفي المائية :نوم:
    كنا مرة في عطلة ونزلنا البحر عمري تقريبا 15 يعني مو صغيرة ..من حسن حظنا نزلنا ومافي ناس يعني يمكن عائلة او ثنتين جالسين بعيد ..تحمست اسبح ولاني ما اعرف فاخذت لي طوق نجاة وتعلقت فيه وتعمقت في البحر ...طبعا الطوق صغير بس كنت امسكه بيدي اما اخواني الصغار كانوا يلعبون بكل اريحيه لان اطواق النجاة كانت مناسبة لهم ..وتدخل اجسامهم داخلها ويطفون فيها ...لاحظت اني كلما دخلت البحر اطفو بشكل اسهل .والموضوع عجبني جدا !!.ودخلت دخلت دخلت والله المستعان ..مدري كيف فك مني الطوق الصغير الوغد ؛ وهب لتحت ..مشكلتي ما اعرف اسبح والا الان ما اعرف ..وحسيت بشعور الغرق فعلا ومدري كيف لحقني اخوي الكبير ورفعني وقعدت ابكي واصيح وبعدها قررت اني اجلس مؤدبة اجمع صدف وخلاص laugh
    واذكر اني شفت سلطعون وقاعد يلحقني على الشاطئ وانا اصيح واخواني يلحقون فيني laugh
    كل هذا وما زلت اعشق البحر والبيئات المائية ..
    embarrassed

؛

شكرا على طرحك الموضوع
    وموفقة بالمسابقة ..

دمت مبدعة love_heart

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:23 السبب: اضافة وسام التميز
    سنحيا بعد كُربتنا ربيعاً كأنّا لم نذُق بالأمس مرّا.

هل صليت اليومَ عليهِ؟

attachment

attachment

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تمام ويارب تكوني بخير ومبسوطة وسعيدة

الموضوع نزل بسرعة صاروخية ..انتهزتي فرصة روقانك لكتابته laugh ونعم الانتهاز والله gooood
    ويا جمال الازرق دائما يعبر عن الماء embarrassed

ندخل بسم الله
    e201
    بعد المعلومات الجميلة .. المواقف !! صراحة اكثر عنوان جانبي يجذبني بكل شيء
    خاصة مواقفك قسم بالله كذا مرة افففطس ضحك اسلوبك ومصطلحاتك الغريبة مثل فصعونة ولهجتك تخليلي جو يدغدغ laugh laugh
    ربي يسعدك embarrassed ....... البحر !! اعشق البحر عشق لدرجة حتى لو كانت الحرارة 45 والرطوبة مرتفعه اروحله em_1f495e411
    واضارب مع اهلي لأنهم يكرهوا الحر .. واسوي مخططات للخرجة واحاول اخدعهم او اصرف عنهم النظر في درجة حرارة الجو عشان ما ينتبهوا >.<
    دست على طحلبة ملتصقة بالحجرة
    اكككره الطحالب ذي تنرفز فالبس جزمة عشان ما احس فيها laugh
    اصطاد سمكة وضفدع وعقرب وعدنا للمنزل.
    ؟؟؟em_1f626
    انت ببحر !! ولا مستنقع !! ولا صحراء !!!!!! ايش جمع هالكائنات مع بعض 007 *بسم الله*
    اعوذ بالله من ابليسك e40b حفلة مجزرة والله *حراام 003 مسكينة السمكةbored*
    الله يكرمك هذي صارت لي بتنظيف الحمام لأول مرة بحياتي كان عمري 7 سنين embarrassed كنت صعنوونة e51a
    وجيت انظف عند الكهرب ولسعني وصرخت وطحت على الارض ومنعتني امي من التنظيف نهائياً em_1f606
    وأنتم ماذا عن مواقفكم المائية؟؟ cheeky
    غير اللي فوق كان عندنا استراحة مع مسبح لنا وحدنا استأجرها ابوي لمدة سنتين فكنا نروح لها كل اسبوع
    المهم انا ما اعرف اسبح (كل ما اكبر بالعمر اخاف من السباحة اكثر) وما اقدر اسبح من دون عوامة
    فصار ان مرة دخلت بدونها كيف مدري paranoid فكن اسبح بالمكان المرتفع (الغير عميق) لكن فجأة زلطت رجولي
    ولقيت نفسي من دون احس انجرف للجزء العميق وما اكذب حقيقي من جد كأني شفت شريط حياتي مر من امامي
    طلبت النجدة لكن اخوي يطالعني ويضحك (يحسبني امزح3d) في النهاية لمى خلاص جا وطلعني صرت ابكي اضحك اسب واضرب وكل شيء biggrin
    attachment
    -في شيء نفسي اعرف له تفسير .. شريط الحياة هذا اللي يمر طلع من جد !! ..+ احس اني فقدت الذاكرة بعد هذا الحادث-
    (اقصد فقدت بعض الذكريات..لا اعلم هل السبب هومرور الشريط ولا ايش لو احد يعرف تفسير اتمنى يخبرني ninja!!)
    هذي احد اعجب التجارب اللي مريت فيها بحياتي ninja

لدي العديد من المواقف اللتي لا تحصى biggrin

-

التقاطاتك احلى من عمو قوقل embarrassed
    ويعطيك العافية عالموضوع استرجعتيلي ذكريات
    attachment
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 06-12-2018 عند الساعة » 20:12 السبب: اضافة الوسام

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter