مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1
    وحيدة قرن 4LPfMD
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish








    مقالات المدونة
    4

    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    التحدي آلكبير التحدي آلكبير
    مشاهدة البقية

    رائع عندما كنت طفلة وسقطت بين الورق!

    attachment



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مسَـــاء / صبَاح الخير لكل الضيوف الفضوليين، من يريدون معرفة حادثة سقوطي zlick
    بكتب مقدمة صغيرة عبارة عن طلاسم وَ اللي يحلها رآح يعرف مغزى هذا الموضوع بالكامل bandit

    attachment

    صحيح أن القصص بالنسبة لي شيء مقدس وَ يمنع المساس به
    لكن ... أكثر قصة أحبها ولا أتعب ولا أمل من حكايتها للآخرين هي
    قصة لقائي لأول مرة بالقصص الآخرى biggrin

    ( انتهت الطلاسم biggrin )

    attachment

    كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
    تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
    حرف واحد منها knockedout
    لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب embarrassed


    حيّل ماما

    attachment

    بالرغم من أن أمي - حفظها الله - كانت ترى اهتمامي الكبير بعالم الكتب كثيرًا ، وبالرغم من
    استجابتي الكبيرة لتعلم الكتابة والقراءة قبل دخول المدرسة ، إلا أنها لم توجه لي أي طلب
    مباشر أو تشجيع لقراءة أي كتاب ... بالعكس، كنت أنا من يجلب لها الكتب لتقرأها لي لكن
    كانت ترفض 003 وتقول : إذا تبغين تقرأينها ، تعلمي كيف sleeping
    003
    ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
    بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
    وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن embarrassed !!

    tired cry


    طفلة غاضبة جدًا ... احذروا biggrin !
    attachment

    بسبب رغبتي بقراءة القصص ، كنت مجتهدة في تعلم الحروف ... كنت متلهفة لتعلمها كلها
    حتى استطيع ان افهم ماذا تعني السطور التي احلم بها طول الوقت asian
    وَ جاء اليوم الذي اتمناه asian
    اليوم الذي استطيع القول بكل ثقة أنني أستطيع قراءة الحروف وكتابتها biggrin
    وجري نحو أقرب قصة عندي ... أفتحها بلهفة ، وانظر لأول سطر .. لأول كلمة
    مازلت أذكر خفقات قلبي وأنا اقرأ حرفًا حرفًا ولسعادتي أستطعت قراءتها بشكل
    صحيح !!
    أيها العالم قرات كلمة كاملة cry !!!
    ولكن em_1f61f

    em_1f61f

    ما الأمر ؟ em_1f636

    قراءتها ... اعرف اجزاء الكلمة حرفًا حرفًا ولكن ... لمَ مازلت لغزًا cry
    نعم يا اصدقاء sleeping
    لذكائي الخارق ، كنت أعتقد أن تعلم تعلم الحروف وقدرتي على القراءة ستجعلني
    تلقائيًا وبشكل خارق قادرة على فهم الكلمات biggrin
    للآسف ، بعد رحلتي الشاقة ... وجدت أني لم أفهم كلمة واحدة مما قرأت
    واكتشفت ايضًا أن القراءة وحدها لا تكفي لكي أفهم الكلمات ! 003
    وَ أن هذا يتطلب مني رحلة أخرى ... أطول وأصعب وربما تستمر مدى الحياة sleeping

    كان هذا الإكتشاف لطفلة عجولة ومتحمسة .. محبطًا جدًا ومدمرًا لكل أمالها em_1f62b

    حاولت مرات عدة أن اقرأ اشياء مختلفة ، منكرة النتيجة المؤسفة التي وصلت إليها
    لكن كل مرة كنت أجد نفسي أمام نفس المشكلة .... لا أفهم شيئًا sleeping

    شيئًا فشيئًا بدأت ثورة الغضب تستعر في نفسي
    وبدأت ألوم تلك السطور البشعة الشريرة التي أسرتني بشباكها بينما لا تريد مني أن أفهمها أبدًا biggrin

    اصبحت طفلة مزعجة ، وكنت اذهب لأمب للبكاء بين الحين والآخر ...
    ( علميني كيف افهمها يا ماما 003 )
    لكن أمي استمرت بتجاهلي فقط واخباري بـ :
    ( هذا ليس السؤال صحيح sleeping )

    وعندما وجدت أن طلب المساعدة لن ينفع ، وَ أنني لن أنتظر سنوات طويلة لكي أدرك ماتحويه الكلمات من معنى
    قررت أن أخذ الأمر على عاتقي ، وأفعل أفضل حل موجود لدي ..
    أمسكت قلم الرصاص واخذت أحد القصص بنظرة شيطانية وَ لسان حالي يقول :

    من يريد أن يفهم ماهو مكتوب هنا Samjoon >> مو أنتِ biggrin
    ثم خربشت على الكلمات ( مازلت اتألم لهذا cry ) وَ كتبت فوقها بعض الطلاسم التي تشبه الحروف
    وَ هكذا قررت اختراع حروفي الخاصة ولغني الخاصة وَ فصتي الخاصة أيضًا 011002

    بذلك هدأت ثورة الغضب والإحباط عندي ، وشعرت أنني تفوقت على هذه الخطوط الشريرة
    الأمر سهل جدًا ، أن تخترع شيئًا يناسبك ويريحك من عناء التفكير والفضول biggrin


    :

    بالطبع ، هذا الحل لم يجدي لوقت طويل لأن لغتي العظيمة لم تكن تكفي لكل صفحات القصة
    و وجدت نفسي أواجه نفس المشكلة مجددًا laugh

    attachment


    الشيء الجميل أنني استطعت أن اقرأ القصص بعد هذا بفترة قصيرة جدًا ، عندما تخليت عن الاحباط
    وبدأت بالسؤال عن معاني الكلمات كلمة كلمة ... كنت اسأل عن كل كلمة اسمها ولا اعرف معناها
    أو اقرأها على الجرائد والمجلات أو في التلفاز ... حتى لوحات المحلات في الشارع ، ساعدني هذا
    كثيرًا على اكتساب المفردات . بالإضافة إلى المدرسة بالطبع التي التحقت بها بعد وقت قصير embarrassed


    :

    الصوّر

    مجموعة صوّر لأطفال يقرأون ، بـ ستايل الفينتج ، عددها 10 صور
    أرجو أن تعجبكم

    attachment

    للتحميل من [ هنـا ]


    attachment



    هذه حكاية لقائي بالقصص ، إنها من أثمن ذكريات الطفولة بالنسبة لي 3>
    أردت مشاركتها لكم ... لأني أردت مشاركة حب حياتي الأول وَ الذي له الفضل
    بعد الله لكل شيء يمثلني الآنembarrassed

    أرجو أن تكون قصة ممتعة وَ ظريفة biggrin
    في آمان الله ()*





    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Swan Potterish في يوم » 25-06-2018 عند الساعة » 19:14


  2. ...

  3. #2
    وحيدة قرن 4LPfMD
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish








    مقالات المدونة
    4

    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    التحدي آلكبير التحدي آلكبير
    مشاهدة البقية

    attachment



    ختامًا *
    مشاركة بسيطة لصورة وَ عبارة أعجبتني 3: ...

    attachment

    ترجمة العبارة:
    "فتحت كتابًا ثم فيه مشيت؛ وَ الآن لن يتمكن أحد من العثور عليّ "

    :
    *





    attachment

  4. #3

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    غالبا ما ادخل على المواضيع من اول مره اشوفه فيها
    لكن شدني العنوان وايضا منذ رؤية كلمتك المفتاحية وانا بانتظار هذا الموضوع بالذات

    شكثر كنتي بريئة وحيل امك ماشاء الله
    غصب تشد الواحد ليتعلم ويقرا ويعرف ايش المكتوب

    للاسف انا مو من المحب للقراءه سابقا sleeping
    كنت فترات اشوف ماما وبابا يقرون كتب بس ماكانت تشدني
    بالاصح ماكنت من اهتماماتي حتى اهلي ماقد حاولو يغروني اقرا كتاب او حاجة

    لكني الان دودة كتب لو افكر ايش سبب دخولي لعالم الكتب فراح أفكر بوحده من صحباتي
    اذكر وانا ثانية متوسط كانت وحده من صحباتي تعشق روايات عبير وتزعجنا فيها
    مستحيل يمر يوم ماتتكلم عنها او انها لقت رواية جديدة
    حتى جاء اليوم الي عرضت علي اخذ رواية من عندها واقراها
    كان اول كتاب اقراه "خارج عن الكتب المدرسية" طبعا بالبداية كنت اقرا نص صفحة واترك الكتاب مع الايام نسيت حتى اعمل واجباتي xD
    رواية الوجة الاخر للذئب كانت المدخل والافتتاحية ليا في عالم الكتب smoker

    حبيت العبارة في الخاتمة
    موضوع جميلللللل خاصة انه يمس شي من هواياتي
    مووفقة ^^ ودي 031



    attachment


    مرعب حقاً مايمكن ان تخفيه الابتسامة خلفها.


  5. #4


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    بخير والحمد لله embarrassed، كيف أحوالكِ أنتِ؟

    قصة لقائي لأول مرة بالقصص الآخرى biggrin
    فضولي ارتفع فوق القمة عند قراءتي لهذه الجملة embarrassed
    شعرتُ بأنني مُقبلة على قصة مميزة، وبالفعل وجدتها كذلك !

    كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
    تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
    حرف واحد منها knockedout
    لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب embarrassed
    ذكرتِني بفيلم baby's day out ...هو أيضاً كان عاشقاً للكتب منذ نعومة أظافره، ولا أنسى كتابه "بو بو"..الذي كان السبب في مغامرة راائعة embarrassed

    أحببتُ أمكِ جداً 003...طريقتها غير المباشرة التي اتَّبعتها معك لزيادة هوسك وشغفك للتعلم والقراءة كان أسلوباً رائعاً ونتائجه أكيدة laugh، خاصة وأنها تعرف ابنتها وشغفها لفعل ذلك embarrassed

    ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
    بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
    وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن embarrassed !!
    laugh !!!!!!
    كما أفعل مع أختي الصغيرتين عندما أريد زيادة حماسهنَّ لكتابٍ أو قصةٍ ما..أسلوب رائع xD

    ...

    يُمكن لقصتكِ أن تُجمع بين غلافين وتقدَّم كقصة للأطفال embarrassed
    إن قصص الأطفال وحتى مسلسلات الكرتون..أظن الفكرة الأهم التي تسعى لإيصالها لهم هي المثابرة، والإصرار على تحقيقِ الحلم والشغف مهما واجهته الصعوبات، إلى جانب الأخلاق الحسنة والصداقة وتنميه الخيال ربما. beard

    حقاً أقرأ قصتك وأقول حقاً حدث هذا في الواقع؟! laugh، مع شخص حقيقي يعيش معنا على هذا الكوكب !

    أمكِ حقاً إنسانة عظيمة...فيلسوفة ربما laugh ،خاصة مع هذه الإجابة على طلبك..
    ( هذا ليس السؤال صحيح sleeping )
    أستطيع تخيل الموقف كأنها ممسكة بكتابٍ ما تجلس على كرسيها الهزاز بجانب المدفأة، وأنتِ تجلسين قربها على أرض الغرفة، تمسكين كتابك الصغير أيضاً، تنظرين لها بنظرات راجية، تحولت للإحباط، ثم للغضب والتحدي بعد جوابها هذا knockedout

    أنا لا أذكر طفولتي بشكل جيد biggrin لكن ما أذكره عن حبي للقراءة هو مكتبة المدرسة، المليئة بالروايات الجميلة embarrassed
    لم أكن أحبُّ يوماً الروايات القصيرة laugh...أقل رواية أقرأها لا يجب أن تقل عن 200 صفحة embarrassed !!
    كل من كان يراها بين يدي يتساءل كيف سأقدر على قراءتها كاملة، بالتأكيد سأُعيدها بعد يوم من استعارتها beard

    لكني ما كنتُ أبدأ بالرواية حتى أجدني أنهيت فوق ال30 صفحة في جلسة واحدة biggrin ...وجلسات مثلها لا تنتهي على مدار اليوم. حتى تأتي عطلة الأسبوع xD ...عندها أختمها بتمتع أكثر..حتى أنني أعيد صفحاتها الأولى علًني غفلت عن عبارة أو حدثٍ ما ...


    هذه حكاية لقائي بالقصص ، إنها من أثمن ذكريات الطفولة بالنسبة لي 3>
    أردت مشاركتها لكم ... لأني أردت مشاركة حب حياتي الأول وَ الذي له الفضل
    بعد الله لكل شيء يمثلني الآنembarrassed
    فعلاً ثمينة جداً embarrassed
    أشعر بالسعادة لأنني أقرأ هذه السطور هنا 003
    وأتمنى أن تستمري في التقدم والنجاح بهذه الموهبة أو الهواية أو....صديقة الطفولة والحاضر والمستقبل embarrassed


    "فتحت كتابًا ثم فيه مشيت؛ وَ الآن لن يتمكن أحد من العثور عليّ "
    أنا أمشي فيه حتى لو انتهت الأروقة والكلمات biggrin..يرافق أوقات فراغي ويغير في شخصيتي...وقد يرافقني في أحلامي أحياناً embarrassed

    أجمل شغفٍ في الحياة هو شغفُ القراءة، حقاااً 031

    بالتوفيق لكِ.

  6. #5
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اوه كلنا فضوليين نعرف سقوطك المؤلمe412



    قصة جميلة و شغفك بالكتب من الطفولة اكثر جمالاًbiggrin
    اما حيل امك ههههههههههههههه انا اشوفها مستفزة و تقهر اكثر من انها تجذبك002002002
    لكن نجحت خطتها في جذبكtongueيمكن لان الام تعرف شخصية اطفالها لذلك تعرف الطريق الامثل لجذبهمbiggrin

    كان هذا الإكتشاف لطفلة عجولة ومتحمسة .. محبطًا جدًا ومدمرًا لكل أمالها em_1f62b
    الصراحة توقعت راح تتوقفي بعد هذه المشكلة لكن ماشاء الله طلعتي تملكي عزم و اصرار عجيبe412



    انا مش من محبين القراءة لكن اذا اعطيتني كتاب راح اقراءة كلهe412خصوصا اذا كان الكتاب محمس و فيه اكشنtongue
    كمان انا من النوع الذي اذا استلمت مهمة احرص على انجازها و قراءة كتاب كامل تعتبر مهمة يجب انجازها002
    قد قرات 4 كتب كاملين غير كتب المدرسة والكتب هم (قصص الانبياء/ثورة ظفار/قصص ابكتني/150 قصة لعمر بن عبدالعزيز) اول 3 كتب كبيرة قد يصل بعضها 600 صفحة اما كتاب عمر فهو كان صغيرbiggrin

    طبعا قبل قليل جلست اقلّب بعض الكتب ولم اتذكر منهم شي ههههههههه فانا اخر كتاب قراته يمكن قبل 4 او 5 سنواتe412

    وعلى فكرة بدأت قرائتهم كلهم بعد ان تخرجت من المدرسةe412يمكن فقط كتاب قصص عمر قراءته لما كنت ثالث ثانويtongue
    اتذكر كنت جالس فوق السطح و الجو منعش و انا منسدح على الاسمنت واقراء بحمااااااااسe412

    اما كتاب قصص الانبياء اشتريته لما كنت اول متوسط او ثاني متوسط لان استاذ العربي اعطانا ورقة اسمها المطالعة الاثرائية و طلب مننا نقراء كتاب وثم نكتب هذه الورقة^^
    وطبعا كنت كاره هذه الحركة لكن اجبرتني اختي اقراء احد قصص الانبياء و ثم اكتب في الورقةbiggrin
    وبعدها وضعت الكتاب في خزانتي ولم أراه الا بعد دخولي الجامعة وبدأت اقراء ليل نهار حتى انهيتهe412


    اما كيف تعلمت الحروف و القراءة هذا يرجعني للماضيbiggrin
    اختي الكبيرة هي كانت مسؤولة عن تدريسي و كنت معذبها هههههههه وخاصتا لما بدأت تعلمني الحروفtongue
    لكن اختي عرفت تتصرف و طلبت من اخوي يعلمني الحروف و بدأت احفظ وبطلت عبط و استهبال هههههه لان ممكن يجيني كف في اي لحظةe412
    وطريقته في تحفيظي الحروف هي ربط الحرف بشي مشهور و الى الان لما ينذكر حرف يجي في بالي ذاك الشيئ الي انربط بهbiggrin
    من الخوف حفظت كل شيem_1f606

    ^
    يبدو اني ثرثرت كثيراtongue

    موضوع جميل و شيق سوان و حبك للكتب شي خيااااااااااااااااالembarrassed
    ربي يوفقك ويسعدك يارب^^

    attachment
    ربي يسعدك يا بنتي ماسامون على الهدية^.^







    وتخرجناvictorious

  7. #6



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كيف حالكِ عزيزتي سوآن؟ embarrassed

    بصراحة لم تكن لي رغبة في انهاء قصتك لشدة جمالها
    فعلاً كان بودي أن أغوص في أعماقها أكثر أكثر
    فقد عادت بي إلى تلك الذكريات الغابرة الجميلة 003

    قصتك مع الكتب رائعة فقد أحببت أنكِ اتخذتِ الكتاب أول صديق لكِ ربما
    و هذه ميزة جميلة على الأرجح فلا خير مؤنس في الوجود من كتاب!


    حاولت مرات عدة أن اقرأ اشياء مختلفة ، منكرة النتيجة المؤسفة التي وصلت إليها
    لكن كل مرة كنت أجد نفسي أمام نفس المشكلة .... لا أفهم شيئًا
    عندما قرأت هذه العبارة شعرت بشيء ما يدب في رأسي و قد أثقله لشدة التفكير فباء بالفشل و اضطررت لسؤال أمي عنه ألا و هو:
    كيف استطعنا أن نفهم الكلمات و نشعر بها و نحن أطفال؟
    و قد دققت على كلمة "سعادة" كيف استطعنا أن نفهم هذه الكلمة و نشعر بها تلقائيǿ
    كانت إجابتها كالتالي: فطرة

    نعم فطرة قالت!
    فأكرر السؤال و أرجو منكِ إجابة مقنعة حتى و ان كانت قصة أو خاطرة من نسجكِ ! فضلاً منك embarrassed

    بين ثنايا هذه القصة اعتلجت كثير من الصور الخيالية فقد رأيتها بأم عيني في فضائي الخاص laugh
    اما الصور فقد ذكرتني بقصص الكونتيسة دي سيغير عن "صوفيا"
    هل تعرفينهǿ اسم الكتاب هو مصائب صوفيا knockedout

    على الأرجح قصتكِ في قمة الروعة 031
    فأرجوا لكِ التوفيق من أعماق قلبيasian

    تقبلي مروري embarrassed

  8. #7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مسَـــاء / صبَاح الخير لكل الضيوف الفضوليين، من يريدون معرفة حادثة سقوطي zlick
    بكتب مقدمة صغيرة عبارة عن طلاسم وَ اللي يحلها رآح يعرف مغزى هذا الموضوع بالكامل bandit
    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

    كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
    تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
    حرف واحد منها knockedout
    لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب embarrassed
    واو من منا لم يفعل ذلك بصراحة ذكريات جميلة جداe106
    حيّل ماما


    بالرغم من أن أمي - حفظها الله - كانت ترى اهتمامي الكبير بعالم الكتب كثيرًا ، وبالرغم من
    استجابتي الكبيرة لتعلم الكتابة والقراءة قبل دخول المدرسة ، إلا أنها لم توجه لي أي طلب
    مباشر أو تشجيع لقراءة أي كتاب ... بالعكس، كنت أنا من يجلب لها الكتب لتقرأها لي لكن
    كانت ترفض 003 وتقول : إذا تبغين تقرأينها ، تعلمي كيف sleeping
    003
    ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
    بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
    وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن embarrassed !!

    tired cry
    حيلة رائعة كما يقول المثل كل محظور مرغوب
    بصراحة مشكورة امك اوصلي لها شكري
    طريقتها رائعة في التربيةembarrassed

    ثم خربشت على الكلمات ( مازلت اتألم لهذا cry ) وَ كتبت فوقها بعض الطلاسم التي تشبه الحروف
    وَ هكذا قررت اختراع حروفي الخاصة ولغني الخاصة وَ فصتي الخاصة أيضًا 011002
    شطورة انتيem_1f61b
    من وين اجت هذه الفكرة
    الأمر سهل جدًا ، أن تخترع شيئًا يناسبك ويريحك من عناء التفكير والفضول biggrin
    ايه ايه صح هالحكي خاصة الطريقة التي انتهجتها Samjan


    الشيء الجميل أنني استطعت أن اقرأ القصص بعد هذا بفترة قصيرة جدًا ، عندما تخليت عن الاحباط
    وبدأت بالسؤال عن معاني الكلمات كلمة كلمة ... كنت اسأل عن كل كلمة اسمها ولا اعرف معناها
    أو اقرأها على الجرائد والمجلات أو في التلفاز ... حتى لوحات المحلات في الشارع ، ساعدني هذا
    كثيرًا على اكتساب المفردات . بالإضافة إلى المدرسة بالطبع التي التحقت بها بعد وقت قصير embarrassed
    شكرا سوان على امتاعنا بقراءة هذه القصة الرائعة حقا اعجبتني واخدتني لعالم الطفولة حيث لاوجود للمستحيل
    و الاكتشافات و الفضول يزيد يوما بعد يومembarrassed
    لكن الاجمل في ذلك ان تكون طريقة التوجيه للطفل صحيحةclassiccheeky
    وهذا ما رايته في امكgoooodembarrassed


    حفظها الله ورعاهاe418
    اخر تعديل كان بواسطة » Masamune-kun في يوم » 27-06-2018 عند الساعة » 14:11
    attachment

    شكرا لك ياعمتجتوج

    اسمك الجديدe105

  9. #8


    *
    *
    *

    أنا جذبني إسم صاحبة الموضوع أكثر من العنوان، لأني عندما رأيت اسمك عرفت أنني سأقرأ موضوعا شاعريا له علاقة بالأدب~
    جميلة قصتك هذه، و الأجمل أنك لازلت تذكرين هذه الأشياء !
    كل ما أذكره هو الصعوبة الكبيرة التي وجدتها في تعلم الكتابة knockedout
    كانت أمي تضع نقاطا و انا اتبع النقاط لأصنع كلمة صحيحة و كان شكل الكلمة معاقا..كنت أزعجها كثيرا لتضع النقاط من أجلي. و كنت اكتب فقط لأنه واجب منزلي و ليس لأنني أردت .
    لا أعتقد أنني قرأت شيئا في طفولتي و قصص الأخوين غريم قرأتهما و انا كبيرة knockedout
    قصتي مع الكتب لم تبدأ إلا بعد وقت طويل ...و قد يكون متأخرا! و علاقتي بها متقلبة كمزاجي...
    طريقة امك في جعلك تتحمسين للتعلم رائعة جدا. أنت محظوظة حقا لأنك نشأتي وسط جو يحمس على القراءة.
    طريقة سردك جميلة، و الصور كانت مثالية حقا، و كأنني أشاهد فلما...
    كما هو متوقع من سوان~
    اخر تعديل كان بواسطة » Diane في يوم » 11-07-2018 عند الساعة » 10:49

    attachment

    An important promise – Otama

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter