مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

:: سهرة إيماجن المئوية للعيد :: Vip

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بجميع الأصدقاء .. وتحية من بعيد لبعيد للأعداء ..

قررت اني اتجنن "مع ان الجنون مش شيء جديد علي" واعمل سهرة صباحي ويمكن بعد الصباحي كمان ..

بمناسبة العيد او مرور مئة عام لوجودي هنا "مئة عام بتوقيت احد المذنبات التي تدور قريبا جدا من الشمس" ..

وستتكون السهرة من فقرات قصيرة .. منوعة ما بين معلومات او خواطر او الغاز او تكنو-دانس أو ثقافة وغيرها ..

هدفي مئة فقرة "مشاركة" فإلى أي حد سأصل وإلى أي حد سأنهار ؟!

:

اللي عايز يعلق يكتب .. اللي عايز يتفرج بس اهلا وسهلا .. اللي عايز يشارك بفقرات اعجبته او فيديوهات ينور الموضوع .. اللي عايز يعمل لايك .. اللي مش عايز يعمل حاجة ..

Welcome all

:

Loading …

:: ايماجن يحضر محاليل الجلوكوز للتزود بالطاقة ::

3

2

1

Let's do this <<<

اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 21-06-2018 عند الساعة » 00:40 السبب: إضافة وسام التميز.

2. ...

الفقرة الأولى : حزر فزر

الفزورة الأولى : ما الفرق بين الصحراء والأسبوع والموس "شيفرة الحلاقة" ؟

:

الفزورة الثانية : ما وجه التشابه بين "مكياج المرأة" و "مصباح علاء الدين" ؟

الفقرة الثانية : تكنو-دانس "ميكو"

::1::

2

3

4

الفقرة الثالثة : فتاة من الغد

من المسلسلات القديمة اللي كانت تتعرض .. اتذكر اغنيتها القصيرة الجميلة .. تتكلم عن السفر عبر الزمن وكيف ان المستقبل اصبح مظلم .. والأحداث اللي تخوضها "نادين"

وهو على ما يبدو انتاج استرالي .. اللي يتابع افلام استرالي حيشعر بالجمال الهادئ ويقدر يعرف اذا هذا الفيلم او المسلسل استرالي من الوهلة الاولى لأن الاسلوب بسيط وجميل في الاخراج بشكل عام ..

الفقرة الرابعة : نظرية الأرض المجوفة

بعيداً عن النظرية العقيمة "الأرض المسطحة" .. هناك نظرية قديمة ولها قصة طويلة وشهادة علماء وتسريبات .. ان كانت صحيحة فإنها تفسر اين يختبئ يأجوج ومأجوج .. وتفسر التكنولوجيا التي حصل عليها هتلر في العرب العالمية الثانية "الطيران" .. حيث تعاونت أحد الأعراق التحت أرضية مع هتلر كواجهة للسيطرة على سطح الأرض ..

يشير اصحاب النظرية ان هناك ثقبان عملاقان يؤديان الى باطن الأرض وهما في القطبان ولا يسمح للبشر السفر هناك كما انها لا تظهر عالخرائط ..

كما ان هناك ما يزيد عن 90 مدينة تحت ارضية تعيش تحتنا وتمتلك احدث التقنيات ..

كذلك الماء والحياة اكثر نقاء من سطح الأرض .. وهم لا يهتمون بسطح الأرض ..

وهناك كلام عن معاهدات سلام سرية .. حيث يطالب سكان تحت الأرض بالحد من التجارب النووية والتي تؤذي الأرض ..

هناك كلام كثير كثير .. بما فيها أيات من القرآن قد تشير الى هذه الأمور .. كالإشارة إلى الأرضين السبع ..

لكن نصيحتي لكم : لا تنجرفوا بالتصديق .. كذلك لا تكذبوا هذه النظرية .. توقعوا انه وسط الحقائق هناك نسبة من التزييف .. ووسط التزييف هناك نسبة من الحقيقة .. فالله أعلم .. فاسمعوا وخدوا فكرة وخلاص ..

لكن هناك حقيقة علمية وهي انه لم يتمكن احد من الحفر او الوصول لمركز الأرض او لب الأرض "هذا ما ندرسه وما هو معلن علمياً"

الفقرة الخامسة : شباب وفتيات التسعينات

هذه الأغنية تذكرني بمذاق التسعينات :

كنت وقتها دودة او بالابتدائية .. عاصرت جمال وألوان التسعينات .. ما كان فيه نت بمعظم البيوت وبالكاد كان فيه الديل آب .. كان التلفزيون عبارة عن صندوق كبير .. الملابس مبهرجة وقماشها القطني اكثر بركة من الأشياء سريعة التلف الان ..

الآحلام بسيطة وجميلة .. ما كانت الزحمة زي الآن ..

اذكر لما كنت اروح بيت اصدقاء او اقارب .. كانوا يحتفلوا بيا .. كان فيه حب كبير للاطفال .. وكنا كمان كأطفال هادئين أكثر ..

كانت البنات ياخدوني ويجبولي شوكلاتة وحلويات ويجلسوني بغرفتهم اشوف التلفزيون .. اذكر انهم يتابعون مسلسل مكسيكي رومانسي ابو الف حلقة .. ما كان فيه تركي ولا بطيخ .. وكانت القنوات تغلق مبكراً ..

اما الشباب فكانوا ياخذوني على السيجا .. ولعبة ستريت فايتر .. او يخرجوني معاهم ..

فعلا بنات وشباب التسعينات كان لهم طابع وشكل ورونق مختلف ..

الآن كلهم كبروا طبعا وعجزوا :laugh:

لم اكن احد شباب التسعينات .. بل كنت طفل وقتها .. وانا نسيت اشكالهم وذكرياتي مبهمة لكن اذكر المحبة والترحيب وحب الأطفال في ذلك الوقت ..

كان الناس متعتها انها تشوف بعض مش تشوف التلفزيون ..

واحاول اتذكرلكم شكل غرفة البنات او الشباب وقتها .. كان فيه الستيريو كاسيت "الأشرطة القديمة" .. كان في اشغال يدوية صغيرة من الخيوط .. كان فيه دمى كثيرة .. كان فيه ملصقات عالحائط لمشاهير .. وممكن تلفزيون 14 بوصة او صغير بالغرفة احياناً .. وممكن تلفون لاسلكي بحجم كبير .. الموبايلات ما كانت موجودة الا نادر .. وكان فيه البيجر ..

فعلا شباب وبنات التسعينات كانوا مخلوقات جميلة .. لكنهم الآن لم يعودوا شباباً وتفرقوا في زحمة الحياة :cry:

الفقرة السادسة : العنصر الخامس

الماء - الرياح - التراب - النار .. وخامسها الحب ..

هذا هو محور الفيلم the fifth element .. الإخراج ممتاز .. لا امل من مشاهدته بالجودة العالية رغم ان فيلم قديم .. ملئ بالمواقف والتفاصيل المثيرة والكوميدية ..

من الأشياء اذكرها هو بالفيلم يوضحلك كيف شكل مطعم ماكدونالدز بالمستقبل والطلب من السيارة الطائرة "عجبتني الفكرة" ..

وفي هذا المقطع يقال انه لحد الآن ما في احد قدر يوصل لنفساء الآداء الصوتي لتلك الأغنية لأنها صعبة جدا :

كمان احب اتلكم عن الفتاة "ليلو" غير ان الاسم حلو .. كمان التدرج في تطور الشخصية من مستنسخة حديثاً لا تعرف شئ عن العالم الخارجي إلى انها تتطور وتعرف معنى المشاعر فالسيناريو كان ممتاز كمان ..

النسخة الكاملة للفيلم ممكن مش مناسبة للمشاهدة العائلية "مشهدين بايخين" .. لو كنتي بنت تشاهديه مع امك عادي .. بس بلاش ابوكي .. ولو ان كلا المشهدين كوميدي رغم انه مخل .. لكن مش فاضح لدرجة عالية ..

الفقرة السابعة : آركاديا - الشمس تحت سطح البحر

فيه كرتون قديم يشير ان الأرض مجوفة وان فيه شمس تقريبا تواجه خطر انها تنطفئ .. وفيه فريق يسافر لإيجاد حل ..

وانا صغير كنت اذكر اغنية المسلسل كانت جميلة جدا بس ما كنت عراف اسم المسلسل ..

اخذت وقت ادور واخمن مع ان ما في شئ يدلني .. لأني كنت بس اذكر السفينة وحيوانيي المدرع الأصفر ..

المسلسل تقريبا تم دبلجته تحت مسمى "غدا تشرق الشمس" .. لكن للأسف ما حصلت الحلقات مدبلجة .. بالعافية لقيتها دبلجة انجليزي ولغة تانية غريبة ..

المهم استمتعوا باغنية البداية اللي بعتبرها جميلة لأقصى حد حتى وان كانت بلغة غريبة :

وهذه معاد عزفها :

مقاطع تانية لعل بعضكم يتذكرها :

مقطع للقراصنة :

الفقرة الثامنة : MDK "عامل نظافة" ينقذ الأرض من الغزاة

هذه اللعبة قديمة جدا الجزء الأول تقريبا ببداية التسعينات MDK والجزء الثاني أكثر تطور .. اللعبتين متوفرين بسهولة لو بحثت وياخذوا مساحة بسيطة وما يحتاجوا مواصفات عالية رغم الجرافيك المتميز .. وانا اعتبرها من الألعاب اللي ما حتكرر ..

المختصر ان الأرض تعرضت للغزو من مخلوقات فضائية .. وكان فيه عالم في قاعدة فضائية وحيد معاه عامل النظافة "كيورت" وكلب آلي من صناعة البروفسور "ماكس" .. فقرر البرفسور يجبر كيورت على انه يرتدي البدلة اللي تمكنه من قتال الغزاة على الأرض .. وكل مرة يقفز كيورت من السفينة الفضائية باتجاه قاعدة الغزاة على الأرض ..

الجزء الأول كان انقاذ الأرض .. الجزء الثاني "إعادة انقاذ الأرض" لأن الأرض جالها الغزاة مجددا .. الجزء الثاني مليان حركات وأفكار والغاز ..

الفقرة التاسعة : شجرة تأكل الإنسان

سمعت ان فيه شجرة في مدغشقر او بافريقيا او يمكن كمان قبرص لها قدرة انها تأكل الإنسان .. وانه في قبائل تقوم بطقوس تجبر فيه أحد افرادها انه يقترب من هذه الشجرة .. والشجرة تفرز مادة مخدرة ويفقد الشخص الوعي .. بعدين الشجرة تحتضن جسمه وتقعد سنوات تتغذى على جثته ..

كمان فيه رحالة رسموا ووصفوا هذه الشجرة .. لكن مافي صورة حديثة لهذه الشجرة ..

فيه بس نباتات لها قدرة انها تصطاد حيوانات صغيرة مثل الفئران او الضفادع او اكبر شوية ..

عموما موضوع هذه الشجرة مخيف .. لأني حاسس انها موجودة في مكان ما o_O .. ايش رأيكم تعتقدوا انها موجودة ؟

الفقرة العاشرة : ديترويت نحو الإنسانية "الدبلجة المصرية"

فيه لعبة حديثة ومؤثرة فعلا .. ما تحتاج بلايستيشن او حتى انك تلعبها لأنك ممكن تستمتع اكثر بمشاهدتها ومعرفة نهاياتها المختلفة .. واللعبة بالنسبة لي مبتكرة مش بس بالقصة بل بأسلوبها .. وتختبر توقعاتك لكل اختيار تختاره .. كمان لها زي ثلاث او اربع نهايات مختلفة كلها تستحق تتابعها ..

وأحلى شيء أتوقع يعجبكم انها بدبلجة "مصرية" وهو اللي خلى المتابعة سهلة .. وياريت لو كل الألعاب يدبلجوها مصري او عربي ..

اول كم حلقة ممكن تكون مبهمة او بطيئة بعد كذا حتطور الاحداث وتتلاقى ..

استمتعوا بالمتابعة :

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARKNESS-STRIKE مشاهدة المشاركة

em_1f636
    اهلا داركنس نورت =)

شكلي تعبت ب_ب

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    موسوعة معلومات laugh

أنا أستمتع بالمتابعة والقراءة smoker

الشجرة يلي تأكل الانسان...فيه ب فيلم العصر الجليدي وحدة laugh...ثمرة صغيرة لما تمسكها جذوعها بتلتف حول الضحية والثمرة تتحول وتبلعها laugh
    أمر ممتع أن تكون موجودة في مكان ما...بعيداً عنا laugh

بالتوفيق embarrassed
    اخر تعديل كان بواسطة » Cordelia Shirley في يوم » 16-06-2018 عند الساعة » 18:55
    e030
    اللهُمَّ إنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ العَفْوَ فَاعْفُ عنَّا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kordelia shirly مشاهدة المشاركة
    موسوعة معلموات laugh

أنا أستمتع بالمتابعة والقراءة smoker

الشجرة يلي تأكل الانسان...فيه ب فيلم العصر الجليدي وحدة laugh...ثمرة صغيرة لما تمسكها جذوعها بتلتف حول الضحية والثمرة تتحول وتبلعها laugh
    أمر ممتع أن تكون موجودة في مكان ما...بعيداً عنا laugh

بالتوفيق embarrassed
    اهلا كورديليا =)

شكراً لمتابعتك :rambo:

ايوا اتذكرتها من فيلم آيس إيج :smoker: في كم فيلم كمان منهم يكلم عن جزيرة تاكل الحيوانات بالليل من خلال افراز حمض يهضم اللي على سطحها "مذكرات واحد هندي تاه بعد غرق السفينة" Life of Pi

شكرا لمشاركتك أسعدتني gooood

الفقرة 11 : مشاهدة ملف مرفق

لما تتلقف على ملف شخصي لعضو احيانا كثيرة اشوف "النشاط الحالي" : مشاهدة ملف مرفق .. يعني لازال لغز عندي اعرف ايش المقصود بالملف المرفق دا :laugh: ..

الظاهر للملاقيف امثالي سيظل لغزا مجهولا للابد << بطل لقافة

عموما انا واثق انكم كلكم ملاقيف "فضوليين" :laugh:

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    laugh
    صح جداlaugh laugh
    حتى أنا لما أدخل على ملفي بيكون مكتوب ملف مرفق .. المشكلة إني انسى وين كنت أتصفح ninja

فعلا سر يقهر جدا laugh

لعبة ديترويت راائعة جدا 003 لم أبدأ مشاهدتها بعد، شاهدت بعض اللقطات فقط لا تحرق علي 003 أشاهد حاليا the last of us embarrassed

An important promise – Otama

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter