مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

"إذاعة ميجا*ميكس" في لقاء فريد من نوعه!!

السلام عليكم،

مرحبا بكم مرة اخرى ... رجعنا بعد غياب لنستكمل لقائاتنا الشيقة مع الأعضاء ... أعددنا لكم مفاجاة في حلقتنا هذه ... فهل انتم مستعدون للإتصال وطرح الأسئلة على ضيفنا لليله .... خليكم على الخط gooood

"إذاعة ميجا*ميكس" تقدم

attachment

"لقاء على الهواء"

كما وعدناكم .... لقائنا سيكون مميز لهذ الأسبوع .... ففي هذه الحلقه سنستضيف عضو مهم وخطير ... عضو يتحرك من خلف الستار ... عضو يتحرى الأخطار ... فارس يريد أن يكون مجهول ... فهو يحشد الجنود لا لحرب بسيوف .. ولكن لمتعة الزوار .... صارم وطيب .... ويقول عن نفسه سيء .. فهل تصدقون هذا الكلام ..... رحبوا معي بالشاب الذي جمعنا على خير ومحبه ... حيوووو معاااايه ...

[glow]BadGuy[/glow]

OceanBreez: أهلا و سهلا بـ BadGuy .. smile

BadGuy: هلا اووشن smile

OceanBreez: أخيرا بنسلط عليك الأضواء وبنكشف غموضك wink

BadGuy: smile

OceanBreez: شو رأيك نبدأ ..

BadGuy: انا مستعد gooood

OceanBreez: ماشاء الله عليك .. متفائل و ريلاكس asian ... الأسئلة اللي وصلتنا لحد الآن هي ...

1. كيف استقريت على فكرة إنشاء موقع و منتدى خاص فيك؟
    2. لماذا اخترت اسم ميجاميكس بالذات؟
    3. كيف تقيم ميجاميكس اليوم مقارنة بما كان في ذهنك (المستوى الذي تطمح له)؟
    4. من يفرحك؟ وماذا يفرحك؟
    5. ما هي الأغاني المفضلة لديك؟
    6. ما هي هواياتك؟
    7. من هو BadGuy؟ التوقيع pwriting
    8. اخترت اسم BadGuy لنفسك .... شو سبب هالإختيار؟
    9. من هي أجمل مغنية او ممثلة في رأيك؟

OceanBreez: خلونا نكمل مع أسئلة المستمعين ... نحن نستقبل إتصالاتكم على الهاتف المجاني "لإذاعة ميجا*ميكس" ....

التليفون يرنرن ... والمعجبين متجمهرين عند باب الأستديو .... يعني أحكمنا اصطياد BadGuy wink ... اغتنموا الفرصة devious devious devious

biggrin

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

2. ...

لقاء جديد و متميز يا اوشن .. ثلاث ارباع الاسئلة اللي في بالي تفضلت انت بطرحها smile ..لكن اود اسأل ضيفنا :

1- هل في رأيك هناك نقص في اداء المراقبين تجاه اقسامهم جميع المراقبين ؟
    2- هل لديك اي نيه في إعادة النظر في ملف العميد ؟
    3- هل انت معجب بشخصية الباد قاي .. اقصد هل تحاول تظهر بمظهر يعزز هذا الاسم ؟اي ان تكون باد من خلال ردودك و اسلوبك smile مع اني من خلال الفترة اللي قضيتها بالمنتدى وجدت انك جوود قاي smile

و من خلال موضوعك اخ اوشن اود ان اهني الباد قاي على هذا المنتدى الرائع ... بالفعل وبعيدا عن المجاملات ميجا مكس رائع بكل ما تحمله الكلمة وهذا بفضل اسلوبك في ادارة المنتدى smile

واشكرك اوشن جزيل الشكر على برنامجك المميز
    اخر تعديل كان بواسطة » ابو الوليد الجداوي في يوم » 02-08-2002 عند الساعة » 01:08
    3rb100_EfDWjuhdu8

لقاء اكثر من رااائع اخوي اوشنcool
    خاصة مع الاخ باد قايgooood
    انا بعد عندي اسئلةdevious
    1- ماسبب اختفائك عن المنتدى والعمل خلف الكواليس ؟
    2- من هم اقرب اعضاء المنتدى اليك؟
    3 ماهي طموحاتك الخاصة بالاعضاء؟
    4- هل يوجد نية لفتح منتدى لتعليم الهكر؟
    هذا كل ماعندي وطبعا اهنيك على هذا المنتدى الراااائع الي مستحيل القا مثلهgooood gooood gooood

في البداية صممت موقع صغير كنت اتعلم عليه واعجب كثير من اصدقائي وكانت طريقة التقسيم نفس اقسام " ميجا ميكس " بس بشكل مبسط وصغير .. وكان اسم الموقع :
    " BadGuy4EvEr "

Music_

cartons_

وبعد فتره حبيت ادخل في تصميم المنتديات وكان اول منتدى صممته وسميته " منتديات BadGuy4EvEr " .

badguymont

كان منتدى صغير لكن اعضائه كان لهم نفس اسلوب اعضاء منتديات ميجا ميكس .

لكن المنتدى كان على موقع مجاني وبعد فتره الغت الشركة الإستضافة المجانية وكانت هذي نهاية موقع ومنتديات BadGuy4EvEr .

وكان اخر عمل اقوم به في BadGuy4EvEr هو منوعات BadGuy رقم " 4 " .

youdidn'tseenothingyet

بعد كذا حبيت اصمم موقع بنفس اسلوب BadGuy4EvEr لكن بشكل أوسع ويكون معاي بعض الاصدقاء .

وبما ان الموقع بيكون فيه أكثر من مصمم ماحبيت يكون اسمه من اسمي فقررت اختار اسم جديد ... وحبيت اختار اسم شامل لجميع الأقسام في الموقع ومايكون فيه تحيّز في الاسم لأي قسم وبكذا وقع اختياري على " MegaMix " .

بخصوص تقييم ميجــا ميكس اليوم مقارنة بما كنت اتوقع ... اقول ان مشوارنا طويل smile لكن كنت اتوقع واستعديت لمشاكل قد تحدث في المنتدى مثلها مثل التي تحدث في جميع المنتديات لكن ما أدهشني واسعدني عدم حدوثها ... ويرجع السبب لأعضاء المنتدى الرائعين والذي اكثر ما يعجبني فيهم هو تميّز كل عضو بشخصية مختلفة واسلوب خاص به .

وأفرح باصدقائي في الماسنجر وسؤالهم عني في حالة غيابي ومشاركتهم لي بأفكارهم واقتراحاتهم لتطوير ميجــا ميكس .

اما عن الأغاني المفضلة هناك الكثير من الأغاني الرائعة للكثير من المطربين وأفضل مشاهدة حفلاتهم لكنني أفضل مشاهدة " مايكل جاكسون " في أغلب الأوقات .

هوايتي ... كل قسم من اقسام ميجــا ميكس هي هواية من هواياتي فميجــا ميكس اجمل لحظاتي .

megamix-ershif17

اما عن التوقيع فهذا سؤال العديد العديد ممن اتحدث اليهم واجد المتعة في عدم الإجابة 3d

BadGuy3

بخصوص اسم BadGuy فهو اسمي منذ سنين

اما عن أجمل مغنية أو ممثلة هناك العديد من المطربات والممثلات الجميلات عربيات وأجنبيات وتعجبني المطربة " باسكال " والممثلة " ساندرا " من ناحية الشكل .

اما عن ما إذا كان هناك نقص في اداء المراقبين او احدهم فلا اعتقد انه سيستمر اي مراقب في حالة كونه مقصراً في اداء مهامه لكنني اعتقد عدم وجود تقصير وانما اجهاد واشكر المراقبين على جهودهم وتعبهم في الإستعداد لهذا المهرجان .

اما عن " العميد " فلا أعتقد انه انا من يجب ان يعيد النظر بخصوصه وانما هو من يجب ان يعيد النظر في تصرفاته .

بخصوص شخصية BadGuy نعم انا معجب بهذه الشخصية واحب الشخصيات الشريرة في الأفلام وانما لايتوجب علي ان اظهر بهذا الشكل لكن قد اقوم بها في حالات المزح والمرح .

وأنــا سعيد جداً ان تكون ميجــا ميكس قد نالت على إعجابكم فهذا يدل انه يوجد الكثير ممن يشاركوني في هواياتي smile

السلام عليكم
    انا الصراحة كنت ناوي اسألك عن المقابلات وكنت بعد بقترح عليك ان تسوي لقاء مع باد جاي بس الحمد لله انك رجعت المقابلات gooood

الصراحة باد جاي افضل عمل سوه هو انشاء هذا المنتدى اللي جمعنه ببعض gooood وهو يعتبر من افضل من قام بانشاء منتدى لانه يهتم به بطريقة ممتازة

بالنسبة لاسلئتي وهي كالتالي
    1- ما اسمك الحقيقي الاول ؟
    2- كم عمرك ؟
    3- ماهو لونك المفضل ؟
    4- ماهي اكلتك المفضلة ؟
    5- ماهي رياضتك ؟
    6- هل تؤمن بالابراج وما شابهها ؟
    7- من هو اقرب الناس اليك ؟
    8- من هو ممثك المفضل عربياً واجنبياً ؟
    9- من هي ممثلتك المفضلة عربياً واجنبياً ؟
    10-ماهوفيلمك المفضل عربياً واجنبياً ؟
    11- ماهي قتاتك المفضلةعربياً؟
    12ماهي الغة التي تتمنى اتقتاها ؟ وماهي اللغات التي تتقنها ؟
    13- في اي مرحلة دراسية انت ؟ واذا كنت في الجامعة ما هو تخصصك ؟
    14- ماهي مادتك الدراسية المفضلة ؟ وما هي التي تكرهها ؟
    15- ماهي المنتديات المشترك بها غير هذا المنتدى ؟
    16- ماهي المجلة التي تقرأها بستمرار وماهي الجريدة كذلك ؟
    17- ماهو طموحك في المستقبل ؟
    18- كم طولك ؟ وكم وزنك ؟
    19- هل تعتقد انك ستترك هذا المنتدى ؟
    20- كم ساعة تستعمل النت في اليوم ؟

gooood gooood gooood
    اسف اذا طولت عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة لا املك كم هائل من الاسئله ولكن هنالك سؤال يدور في فكري.
    1- ما الذي سيفعله BadGuy لمنتدى التون"الرسوم الكرتونيه" ؟
    كون ان هذا القسم هوا الذي دفعني كي اكون من اعضاء هذا الموقع وهذه المنتديات .
    2- ماهي لافكار التي تراودك في تطوير الموقع ؟ ولو اني اشوفه في احسن حال

تحياتي لك
    ANIME_ONE

سلام عليكم....
    مرحباً أوشن....مرحباً باد جاي...
    أولاً...أهنىء باد جاي والأعضاء على مرور سنة على افتتاحه ، وأشكره على الجهد المبذول فيه.
    ثانياً...أسئلتي ....
    1- لو لديك الفرصة للقاء أحد الأعضاء شخصياً فمن سيكون ؟
    2- ما هو الموضوع الذي علق في ذهنك و سيظل عالقاً ولا تنساه....إما من روعة الموضوع ..أو من شناعة الموضوع....أو الفكرة الجديدة التي تميز به....الخ؟

وبس...انتهت الأسئلة.....باي
    Life is just a story

سبب اختفائي

لا اعتقد انني مختفي انما لاقوم بالمشاركة كثيراً وذلك لانشغالي في تطوير المنتدى نحور الأفضل وحل مشاكل الأعضاء لكنني اقوم بقرائة اغلب المواضيع smile

من الناحية العملية اقرب الأعضاء الي هم المراقبين لتواصلي الدائم معهم ومعرفة اخر التطورات .
    اما ان كان قصدك من افضل فانا أفضل الأعضاء اصحاب الشخصيات المميزة ولديهم اسلوب في المشاركة اما من باب المرح او من باب طرح المواضيع .

طموحاتي الخاصه بالأعضاء هي ان يحوز المنتدى على إعجابهم على نحور مستمر وتواصلهم الدائم معنا .

بخصوص قسم الهكر او افضل ان يطلق عليه قسم البرمجة في حالة وجود اقبال عليه سيتم فتحه مباشره لكي يستفيد منه الاعضاء في معرفة سبل الإختراق وطرق الحمايه منها .

في الحقيقه يا الوهم انا لا احبذ الإجابه عن الاسئله الخاصه smile

بخصوص قسم التون سيبقى كما هو عليه او قد يتم تطويره بافكار جديده لنظراً لمكانته واهميته لدى الأعضاء .

اما بخصوص الموقع فنحن نعمل على مفاجات قريبه باذن الله واتمنى ان تحوز على إعجابكم smile

بخصوص لو توفرت لدي فرصه لمقابلة احد الأعضاء هذا الامر لم يخطر ببالي ولم افكر به لكن يسرني مقابلة اي عضو سعيد بتواجده معنا smile

اما عن الموضوع الذي علق في ذهني هذا الموضوع لا اعتبره الأفضل لكن له ذكرى جميله بالنسبه لي فهو موضوع لم يكتب هنا وانما كتب في منتديات BadGuy4ever ومن كتب الموضوع هم ابرز الأعضاء في ذلك الوقت

وبالمناسبة يا اخت " Shori "
    احب ان اشكركي عن القصص التي تكتبينها عن الاعضاء فانا اقرأهالكن لم يتسنى لي الوقت للإجابه واعجبتني طريقتك في تكوين شخصيات للأعضاء gooood

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    شكراا اول شي لمقدم (OceanBreez)

وهذي اسئلتي :
    هلا باد قاي اولا اود اشكرك على جميع الجهود التي تبذلها من اجل العناية بالمنتدى حتى يظهر بشكله الرائع و الخلاب الله يعطيك ألف عافية .. gooood

1- هل شعرت يوماً من الايام انك ندمة في فتح هذا المنتدى ؟
    2- ما هو اطرف موقف واجهك في ميجا و مازلت تذكره ؟
    3- من العضو الذي تشعر انه قريب من شخصية باد قاي ؟

ما عرفت شو اسئل الان ما شاء الله الاسئله الي كنت بسألها انسألت

زيلدااا

لسلام عليكم

حبيت اسال...باد قاي..

بعض الاسئله:::

اول شي..

من هو باد قاي في الواقع؟؟
    هل تجد صعوبه في التوفيق بين الدراسه والمنتدى؟؟
    كم العمر...وما هو تخصصك؟؟ بليز جاوب ...gooood
    ترتيبك بين اخوتك؟؟
    ماذا تقول لاخواننا في فلسطين.؟؟؟
    وكلمه تقولها للجميع؟؟

تحياتي

gooood

السلام عليكم ،
    اول شيء ابغي اشكر المقدم(اوشن) على هذا البرنامج الرائع
    ثاني شيء اشكر باد قاي على هذا المنتدى الرائع واقوله الله يعطيك الف عافيه وحبيت اباركلك على مرور سنه على منتدى ميجا ميكس

اما بالنسبه للاسئله ما شاء الله الاخوان ما خلو سؤال الا وسئلوه tongue
    لكن فيه سؤال محيرني: اشلون تلاقي وقت حق المنتدى وتابعه ؟
    وفيه بعد سؤال :هل انت تتخيل انك ممكن تستغنى عن هذا المنتدى وتتركه ولا لاء ؟

(ملاحظه ادري انه اسئلتي بايخه بس شاسوي هذا الي طرأعلي ) tongue
    وشكرا"
    مع تحياتيcool

مرحبا

لقاء متميز يا أوشن ..

حاليا ما عندي أسئلة .. بس حبيت أعلق على أحد ردودك :

في الحقيقه يا الوهم انا لا احبذ الإجابه عن الاسئله الخاصهsmile

بصفتك ضيف في البرنامج المفروض ترد على كل الأسئلة و خصوصا أنك

شخصية غامضة بالنسبة لأغلب الأعضاء .. و اعتقد أن هدف البرنامج هو تعريف

الجمهور بشخصية ضيف البرنامج مثل ما هدف المنتدى هو التعارف و التواصل مع الجميع

فهل من الممكن أنك ترد على الأسئلة الخاصة ؟؟rolleyesrolleyes rolleyes

إذا كانت في حدود المعقول طبعا rolleyes

وانا بعد مع نانا بس مو تتضيق مني وانا ما ابغك تزعل gooood gooood

السلام عليكم
    خلاص ما ابغيك تجاوب على الاسئلة الشخصية يبدو ليس لديك وقت للاجابة
    وهذه اسئلة عن المنتدى
    1- رجع تصفح الشكل الازرق بطيء لماذا نرجو اعادة التصليح ؟
    2- من هو هذا الشخص الموجود في توقيعك ؟
    2- سؤال لقافة
    كيف هي نظم فتح المواقع هل تدفع المال لكي تجعل هذا المنتدى مفتوح ؟واذا كان بالمال ؟ كم القيمة ؟ ....( اختياري )

وسلامتك واذا اضيقت من اسئلتي فانا اسف
    الصراحة انا اعتقد انك عصبي mad mad

1- هل شعرت يوماً من الايام انك ندمة في فتح هذا المنتدى ؟
    2- ما هو اطرف موقف واجهك في ميجا و مازلت تذكره ؟
    3- من العضو الذي تشعر انه قريب من شخصية باد قاي ؟
    1 - بالعكس كل يوم افرح بالمنتدى اكثر فأكثر .
    2 - فيه مواقف كثيره حصلت لكن مافيه موقف في بالي حالياً .
    3 - ماظن . . . شخصية باد قاي كونت لها شخصية في مخيلتي فماظن احد وصل لها لكن لو كان هناك عضو مشابه لها كان بيظهر اعجابي فيه smile

من هو باد قاي في الواقع؟؟
    هل تجد صعوبه في التوفيق بين الدراسه والمنتدى؟؟
    كم العمر...وما هو تخصصك؟؟ بليز جاوب ...
    ترتيبك بين اخوتك؟؟
    ماذا تقول لاخواننا في فلسطين.؟؟؟
    وكلمه تقولها للجميع؟؟
    - مثلما قلت هي شخصية مشتقة من الشخصيات الشريرة في الافلام والقصص ومن ثم طورتها في مخيلتي smile

- أكثر من صعوبة .

- بخصوص العمر . . . اعتقد يا ريمي انك كتبتِ في خانة العمر عبارة " سر " rolleyes .

- انا اكبرهم .

- انا مالي في السياسة لكني اشاركهم في انتظار اليوم الموعود . . . يوم انتصارهم وطردهم للمحتلين .

- ليس لدي ما أقوله لكنني سابذل جهدي في تطوير ميجا ميكس نحو الأفضل دائماً .

لكن فيه سؤال محيرني: اشلون تلاقي وقت حق المنتدى وتابعه ؟
    وفيه بعد سؤال :هل انت تتخيل انك ممكن تستغنى عن هذا المنتدى وتتركه ولا لاء ؟
    - مافيه وقت smile

- اذا كان بارادتي اكيد لا .

بصفتك ضيف في البرنامج المفروض ترد على كل الأسئلة و خصوصا أنك

شخصية غامضة بالنسبة لأغلب الأعضاء .. و اعتقد أن هدف البرنامج هو تعريف

الجمهور بشخصية ضيف البرنامج مثل ما هدف المنتدى هو التعارف و التواصل مع الجميع

فهل من الممكن أنك ترد على الأسئلة الخاصة ؟؟
    انا بارد على الاسئلة اللي تعجبني وما تضايقني وخصوصاً انه مافيه فايده من معرفة خصوصيات الشخص الا للتسلية لكن بحاول ارد على اكثرها smile .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter