مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك لو استعمل شاب عطر نسائي كعطره المفضل ؟

المصوتون
18. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • عادي جداً ^_*

8 44.44%
  • امممم غريب لكن لا بأس ~.~

7 38.89%
  • مستحيل وغير معقول -_-

3 16.67%
مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

سؤال عادي أستعمل عطر نسائي ؟؟!!

attachment
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*ملاحظة هامة : الموضوع يخص واحد صاحبي .. وانا أتكلم بالنيابة عنه ..

attachment

من زمان اسمع عن عطر نسائي وعطر رجالي .. ولما كنت أسأل ايش الفرق فكنت اسمع ان العطر النسائي أقوى أو اكثر رقة او انعم او اخف لأن التعرق اقل عند الاناث .. << العطر أقوى فهمناها لكن كيف العطر يكون رقيق او ناعم هل قصدهم انه ما يسبب جفاف للبشرة مثلا" ..

أما احنا الشباب فعطورنا لازم تكون خشنة لأننا معرضين للاتساخ أكثر او بالعربي نتعفن بسرعة :laugh: ..

لكن بالنسبة لي فما أهتم بالعطور لأن ريحتها تدوم شوية وتختفي .. كمان في الحر محتواها الكحولي يخلي جلدك اكثر حرارة .. بعدين انا ما احب الفت الانتباه .. هذا غير ان البارفان وهي العطور القوية اللي تدوم باهظة الثمن .. اما العود فانا احب اشمه أحيانا كبخور لكن مش من هواة ان اضعه ..

لذلك كان خياري دايما هو الدي أودرنت او بالعربي مزيل العرق .. لكن عشان الشياكة والبرستيج الواحد يحب يقول ديو اودرنت عشان عبارة مزيل عرق مش ظريفة شوية :laugh: ..

زمان جربت النوعية اللي عليها دعاية قوية AXE فما عجبتني :dead: لأن ريحتها قوية كمان احسها مليان سبيرتوا او محتوى كحولي .. وانا عايز شيء ناعم وكدا ويمشي الحال .. فعجبني منتجات نيفيا .. طبعا كان ينزل دي أودرنت بكرة سائلة او سبراي .. وبعدين نزل العجينة دي .. وتدوم يوم كامل .. واعتبرها عملية واقتصادية يعني ب 10 او الان أصبحت 12 ريال وتدوم اشهر ..

لكن سمعت ان الدي اودرنت غير مستحب لأن منع التعرق هو شيء غير طبيعي .. لأن العرق رغم انه شيء مزعج لنا الا انه وسيلة للتخلص من السموم وتنظيم حرارة الجسم ..

العرق اللي يفرزه الجسم ليس له رائحة تقريبا "او البعض لديهم حتى غدد عطرية طبيعية" لكن الرائحة السيئة تأتي من البكتريا اللي تتفاعل مع العرق ..

:

المهم مرت الأيام .. وجاءت مناسبة زي فرح او شيء .. وكنوع من التقاليد يعني لازم احط عطر .. مع اني لا اعرف حد او يهمني حد بالفرح او المناسبة اللي كنت رايجها "ما أتذكر اعذروني" .. عندي عطور مخزنة ولا استعملها جاتلي هدايا او عجبني شكل العلبة قلت اجيبه .. لكن انا كسلت لسا حدور بالدولاب او تحت السرير .. فرحت لتسريحة اختي ولقيت عطر كذا حطيت منه .. وبصراحة لقيت نفسي سعيد مش عارف ليه .. الرائحة خلتني مستأنس .. مش بس حلوة بل روعة ..

المهم أختني قفشتني بعدين وقالتلي "العطر دا مش غريب عليا" واتضح انه عطرها المفضل .. وتقولي "انت اجننت دا حريمي مش رجالي .. مينفعش روح حط عطر تاني من اللي عندك " ..

المهم حسيت اني سويت شيء غلط .. وبعدين بقيت شوية استحقر نفسي .. لأن فيه تشبه بالاناث .. طب مثلا هل ما فعلته يعتبر شذوذ .. بس انا ما تعمدت اعمل كدا انا حطيت بالصدفة وعجبني لما حطيته على نفسي ..

واختي تقولي ان المسألة ان العطر حلو .. المسألة ان الست لازم تحطه عشان الناس تشمه .. يعني أنا مسموحلي اشمه .. لكن أحطه على نفسي غلط وتصرف غريب ..

يعني انا رغم ثقتي ان هذا كلام فارغ .. لكن كل ما اسال حد ينظرلي باستغراب .. انه كيف اني اساوي بين عطر رجالي وعطر نسائي ..

:

عموما أحب أسمع رأيكم بمنتهى الصراحة .. هل لو صاحبي فكر انه يشتري زجاجة من هذا العطر لنفسه .. ومثلا وقت النوم يروق وبينه وبين نفسه يستعمله وينام .. لأن هذا العطر بيعمله دماغ ويحسن نفسيته شوية .. فهل هذا تصرف غريب الاطوار تشوفوه ؟؟

وهل عادي لو هو استعمله امام الناس في المناسبات ؟

وهل تشوف فيه فرق بين العطر النسائي والرجالي ؟

+

بالمناسبة اسم العطر هو CHI CHI وهو موجود بكل المتاجر تقريبا للناس العادية والغلابة زينا :laugh: لكن طبعا الناس الهاي كلاس اللي يحبو عطور فوق المية الى خمسمية وانت طالع فاعتبروا نفسكم ما شفتم هذا الموضوع وربنا يزيد ويباركلكم ما شاء الله << عشان ما حد يقول اني بحسد او حاجة :laugh: قصدي صاحبي طبعا

attachment

.. ونازل عرض مع سبراي .. هو حياخد العطر لنفسه ويعطي السبراي هدية لاخته .. كمان سعره على قد فلوسه .. فلو الأغلبية شافوا ان عيب خلاص ما حيشتري .. لو شافوا انه عادي حينزل يجبله وحدة ويعيش حياته ..

ولو رأيكم انه مريض نفسي .. فقولوا عشان نجهزله جلسات كهربة بمستشفى الامراض العقلية عشان ينسى حاسة الشم نهائي :laugh:

+

أرجو من الشباب بس يشاركونا عطورهم المفضلة ..

البنات ممنوع .. عشان لو لو كل بنت حطت عطرها .. فاحنا حنتخيل العطر .. ونتخيل اسمك وسنك وعنوانك .. ترى الرجال كلا* احم قصدي ذئاب لديهم حاسة شم قوية وخيال خرافي :dead: .. فارجو ان تراعوا جهازنا العصبي .. وبعدين عندكم ميجا جيرل تتفاخروا هناك ..

:
    اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 15-07-2018 عند الساعة » 13:54 السبب: إضافة وسام "يستحق المشاهدة"

2. ...

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    يادي مواقف صاحبك العجيييبة laugh

أنا عن نفسي ما أستخدم العطر بمناسبة أو بدون...لأنه أولاً فيها إثم كبير انه البنت تتعطر لما تخرج مشاوير..ثانياً انها الروائح القوية بتعمللي ضيق تنفس ما بتحملها !!
    بعد نجاحي بالثانوية أجتني أول قنينة عطر هدية.. بتنفعني أحياناً لما أكون كسلانة أو نعسانة وعلي شغل برش منها في الهواء وماا شاء الله!!ضيق تنفس يتبعه نشاط زائد 3d

غير هيك لاء ما أستعمله..
    وبصراااحة..أحب رائحة زجاجة العطر الخاصة بأبي وأخوي...رائحتها أجمل laugh...رغم أنهم تقريييباً يستحمون بالعطر كل مرة وتخنقني الرائحة القوية,,ولكنها أجمل من العطور الأخرى 3d

صوتت أنه غريب ولكن عادي...لكن أعتقد مش كللل العطور النسائية** ممكن...صراحة لا أعلم>>لست خبيرة بأمر العطور biggrin
    ولكني متأكدة بأن هناك عطور خاصة بالرجال رائحتها أجمل بكثير Samjan

مشكور ع الموضوع العطر biggrin
    دمت بخير .
    e030
    اللهُمَّ إنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ العَفْوَ فَاعْفُ عنَّا

السؤال اللي محيرني ..

كيف الناس تفرق أصلًا لو العطر رجالي أو نسائي paranoid
    بـ النسبة لي كله عطر وخلاص مو شايف فرق بـ صراحة ninja
    ...
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

خَاطري أعرف نُوع الحَشيش إللي تِتعاطاه ..
    attachment
    [ instagram ] + [ tumblr ]
    [ twitter ]

attachment

Kaiserin T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lyanna

مقالات المدونة
    7

نجم نقاشات الأنمي نجم نقاشات الأنمي
    مسابقة المحلل التووني مسابقة المحلل التووني
    مسابقة المحاور المميز مسابقة المحاور المميز
    مشاهدة البقية

تخيل تشوف بنت تستعمل عطر رجالي
    كيف راح يكون شعورك وقتها ؟ biggrin

السلام عليكم..
    كيف الحال؟؟

انا بشوف انه عادي يستخدم العطر المسمى بالنسائي ما تفرق لانه صراحة لاحظت اكثر من مرة انه العطور النسائية بسيطة يعني لا يمكن تمييزها ان كانت نسائية او غير ذلك (وطبعا بحكي عن العطور ذات المبلغ البسيط لاننا ناس غلبانه ملناش بالفشخرة العطرية)
    المهم..
    فمثلا اخي بيستخدم عطري بالاول كنت اعصب عليه انه نسائي كيف بتطلع فيه وغيره بس بعدين جد لاحظت انه مافي فرق كله عبعضة ريحة ورد مع شوية كحول وخلصنا..
    وعسيرة موقف صديقك حصللي نفس الحاجة كنت دتطلع عالمتيسة (ألمدرسة) فمستعجلة رحت بالغلطت استخدمت عطر اخوي وانطلقت مر نصف اليوم والعطر راحته باينه بس رجعت للبيت اكتشفت انه لاخوي لانه رائحته بقت وقت طويل عكس عطري Samjoon (الحمد لله محدش انتبه)
    وزي مبحكي اشي طبيعي الشب يستخدم عطر البنات ولكن البنات يستخدمه عطر الشباب ماظنهاش حلوة لانه عطركم الرجالي ريحتهم مميزة وواضحة انها رجالية وحتى نوعياتهم بميزهم احيانا عقد مهي قوية..

وشكرا عالموضوع اللطيف.. دمت بودembarrassed

FIGHTING gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EnG.aLr7aL

مقالات المدونة
    3

مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    حملة إلا رسول الله حملة إلا رسول الله
    أنا مثلك ما أشوف فيه فرق بين العطر الرجالي والنسائي
    وخاصة انه في عطور unisex تصلح للأثنين
    عموماً AXE يفي بالغرض في أغلب الحالات em_1f606

زمان جربت النوعية اللي عليها دعاية قوية AXE فما عجبتني :dead:
    حرام عليك @@ ، ما أستخدم غيره ، أفضل ديودرنت em_1f606
    وكل واحد يشم الريحة يسألني عن العطر ، أقوله مزيل عرق يا معفن e409
    attachment

em_1f423

فوضى P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow

مقالات المدونة
    53

نجمة قسم التصوير 2018 نجمة قسم التصوير 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    النادل الألماسي النادل الألماسي
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم، موضوع جميل ههه zlick

فكرة العطر هو لفت النظر أو تحسين رائحة (للي عندهم ريحة مو طيبة)

لـ لفت النظر: يعني بالعادة رائحة العطور الرجالية تجذب الفتيات، ورائحة العطور النسائية رح تجذب الرجال.. مشان هيك شي طبيعي ان صاحبك يحب الريحة هي، طبيعي جدًا..

وعادي يستخدم اللي هو عاجبه بس عاد لو بنبون الريحة او كيوت اوي، اكيد اصحابه رح يشكوا بالموضوع ويمكن ينزعج هوا لو علّقوا عالريحة او حاجة knockedout

بالنسبة لي تلفتني مرة العطور الرجالية، وحاليًا في كتير عطور (وخاصة الثقيلة والـ"غالية") بتكون للجنسين، يعني مابتفرق انا ولا انت تستخدمها، واصلا معلومة حلوة: ريحة العطر تختلف من شخص لآخر، يعني ممكن انا احط ريحة عطر تتفاعل مع بشرتي وتطلع ريحة غير لو شخص ثاني حطها.. سبحان الله

مابعرف شو المغزى من الموضوع بحد ذاته يعني، لكن قصة ظريفة zlick
    ▲▼

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية

الحقيقة هي أن الفرق بينها مثل الفرق في اللون الوردي للرجال والنساء ^^

لكن تعلم، مشكلة العطور الرجالية أنها ثقيلة ولا تناسب وضعها في النهار لأنها تتفاعل
    مع الحرّ وتصير مزعجة جدًا ، وفي بعض العطور النسائية أيضًا فيها نفس المشكلة *^*

لذا المهم هو أختيار العطور المناسبة للنهار والمناسبة لليل
    ولكل مناسبة عطر مناسب biggrin

شكرًا على الموضوع ^^
    attachment

سانكيوو كيوبي ميمي وجدت توقيعًا مناسبًا بفضلك attachmentbiggrin*

ところ

الضوءالمفقود 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Јeaη Valjean

مقالات المدونة
    13

عوالم شخصيات متماثلة عوالم شخصيات متماثلة
    مسابقة إحساس وقُمرة مسابقة إحساس وقُمرة
    المكساتي المخضرم المكساتي المخضرم
    مشاهدة البقية
    بصراحة قرأت المقدمة بس ماأحب المواضيع الطويلة
    لكن جذبني العنوان وبقولك عادي تستخدمها في الآخر الزهر ماهو حكر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mayumii مشاهدة المشاركة

إيش السؤال التعجيزي ذا biggrin
    أنا أستخدم الرجالية وأبدا النسائية ماتعجبني وقدماحاولت أجرب بالمحلات وقدماحاولو يوروني أحدث عطور وأخف وأثقل لكن تجبلي الصداع بالذات العود ومخلطاته يالطيف *_*
    أما الرجالية ميزتها رائحتها واضحة ومميزة جدا جفنشي انج او ديمون أول هدية عطر لي من شخص مميز قبل سنوات e437
    تيري دي هيرمز اختياري الحالي و ديور كولون
    ورحت لزهور الريف خصيصا لأشتري عطر أيكونيك مان biggrin لأنه يشبهه جدا وبسعر رخيص

attachment

يسلم إبداعك The Lord of Dark+ e304

Twitter em_1f423

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تدري أول ما قرأت عنوان الموضوع حسيت يا ما شاء الله 007 خذوا عطورنا و اكسسواراتنا و البسوا ملابسنا 007
    و ترى أبدًا ما اقتنعت بفكرة العطر النسائي للرجال، و جدًا أكره لما ألاقي رجال متعطر بعطر نسائي ..

و بالنسبة لنوتات عطر chi chi كانت /
    المقدمة : أزهار و فواكه، قلب العطر : ألدهيدات، قاعدة العطر: مسك ..
    بصرآحة أنا ما أعرف ريحة الألدهيدات لكن لما شفت بعض العطور اللي قيد سبق شميتها، ريحتها قوية ><
    و مو من مفضلاتي أبدًا، أغلب العطور اللي من ضمنها هذا النوتة تكون عطور رجالية، و رائحته جدًا قوية، فيه عطر شانيل N5 مقدمته ألدهيد، و أما المسك رائحة نظافة، فأتوقع الريحة فيه قوية حتى لو كانت نسائية، عاد ما قيد شفت هذا العطر من قبل أو شمّيته ..
    بس أتوقع حسب نوتاته إنه عطر قوي نوعًا ما و الريحة اللي تبقى في الأخير على الأغلب بتكون رائحة المسك و الألدهيد و فيه كمان رائحة حامض و أنا أشوف ريحة الحامض تناسب الرجال أو النساء الاثنين ..
    في النهاية القرار لصديقك، بس الأحسن لا يجيب لأخته يصيروا الاثنين يستخدموا نفس العطر chinese !!
    مرة كرهت عطر عشان وحدة من صحباتي قالت أخوها عنده زيّه بطلت اشتريه، مع إنه عطر نسائي من بودي شوب ..

عموما أحب أسمع رأيكم بمنتهى الصراحة .. هل لو صاحبي فكر انه يشتري زجاجة من هذا العطر لنفسه .. ومثلا وقت النوم يروق وبينه وبين نفسه يستعمله وينام .. لأن هذا العطر بيعمله دماغ ويحسن نفسيته شوية .. فهل هذا تصرف غريب الاطوار تشوفوه ؟؟
    وقتها عالجوه بالكهربا زي ما بتقولوا laugh ! بالعادة انت بتحط العطر عشان تصحصح مو عشان تنام chinese

وهل عادي لو هو استعمله امام الناس في المناسبات ؟
    يجرّب يستخدمه و يسأل اللي حواليه ؟ هل ريحة العطر اللي مستخدمه حلوة أو لا، و أكيد بيجي اللي يقول إذا هوه ريحة نسائية فإذا أحد قاله كذا الأحسن ما يستخدمه ..
    وهل تشوف فيه فرق بين العطر النسائي والرجالي ؟
    آكيد فرق واضح جدًا جدًا إلا في حال كان للجنسين chinese

ههههه كل مرة ادخل الموضوع ابغى اشوف مين يصوت لمستحيل وغير معقول laugh
    الموضوع يجيب الغثيان .. لأني ما استعمل العطور ابداً
    لانها تجيب لي غثيان وصداع وتخرب المزاج dead >> عكس انها تعدل زي ما يقولوا
    +
    كل صباح اتضارب مع اخوي لأنه يضع نوع من العطر قوي وما يحط من النوع الثاني (اسمه ريال مدريد) فالثاني لمى شميته حسيته الطف وما ازعجني
    وبما اني في هذا السمستر صرت ما ااروح وياه سوى للدوام كثير فارتحت
    بس تجي المشكلة كل يوم خميس لمى نجي نطلع سوا ونقابل امي .. يجي يحط عطر انا اهدده واتضارب معاه
    وآخذ ثيابه كلها واخبي العطر واذا سبقني وحط على ثيابه كلها عطر اروح اخليه يفسخ laugh
    ومافي طلعة الين يغير ملابسه laugh laugh واغسله واغمره بالصابون حتى تروح ogre ogre
    +
    وغيرها عندي قصص كثيرة معاناة .. العطور اكبر ازعاج في حياتي
    واتضرر اكثر شي من عطور البنات بما انهم دايماً حولي بالجامعة وغيره .. لذا .. devious
    .. خلي صاحبك يشتري عطور نسائية عشان يساهم في انتهاءها من السوق cheeky

مع ان تجارة العطور من انجح التجارات والدليل
    لمى اكون بدور من ادوار مول معين الاقي 5 أقل شي جنب بعض واقول كيف يكسبوا هذول knockedout
    منكم
    Samej
    -
    اصلا مين سمح لهم يصنفوا العطور لنسائية ورجالية .. كل واحد يحط اللي يعجبه
    ومين سمح لهم يحطوا اشياء بعطور النساء تؤثر على الرجال والعكس
    كلها خدع تجارية بنظري beard و كل شوي مطلعين لي اسم للعطر (اسم مخيف وغريب قلك يجذب يعني ومدري كيف يشتروه) والاسم كأنه اسم قنبلة نووية
    اصلا حتى القنابل النووية زي اللي بالحرب العالمية الثانية اسماءها ألطف من اسماء العطور laugh !!

H A N A

كيف يعني الشيخ بيقول ان بعضها واضح انها نسائية !! .. ليش يصنفوا اصلاً من البداية !!
    وزمان ماكان فيه عطر نسائي او رجالي
    ما اقتنعت كلامه وشكلي ماحقتنع للأبد .

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 02-04-2018 عند الساعة » 10:55

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady Ɖeidara مشاهدة المشاركة

H A N A

كيف يعني الشيخ بيقول ان بعضها واضح انها نسائية !! .. ليش يصنفوا اصلاً من البداية !!
    وزمان ماكان فيه عطر نسائي او رجالي
    ما اقتنعت كلامه وشكلي ماحقتنع للأبد .

فيه و الله عطور واضح نسائية و عطور واضح رجالية ..
    مرة كنت أبغى عطر فيه شوية عود أو باتشولي " شي حق مناسبات و كذا " دخلت محل عود، ما كان عندي عطر محدد، بس قلت له عطر نسائي، تخيلي طلّع لي عطر عند بابا، و قال هذا نسائي شميته ريحته رجالية مرة مرة، يعني من الروايح القوية، و وراني كم عطر أنا و أختي كنا بالمحل و جد كان رأيها نفس رأيي إنها عطور قوية جدًا، و خرجنا و لا اشترينا شي ..
    بس بالنسبة لي جدًا تفرق العطور الرجالية و النسائية، بس فيه عطور زي عند محلات العود و بعض المحلات تكون " نسائية " بس جدًا قوية -_- ، و حتى ما ألاحظها من ضمن العطور اللي بيستخدموها النساء في الزواجات و التجمعات و كذا ..
    هوه من هذا المبدأ إنه العطور اللي تميل لها غالبية النساء و تكون شي شائع بينهم هيه النسائية، و العكس الرجالية، يعني عطور السبورت زي لاكوست و الشركات اللي زيّها عطورهم قوية و واضح رجالية، في حين عطور زي فيرزاتشي دايموند و كذا عطور جدًا ظاهرة نسائية ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mayumii مشاهدة المشاركة

أختي مهووسة بالعطور الرجالة، وهي الي تخلص زجاج العطر الخاص بأبويي، ومافيها أي مشكلة وبالعكس نحن نشجعها على اختلاف الأذواق الي من النوع ده laugh
    attachment

.

جنرال لم تصاحب غرباء الاطوار دائمًا ؟ laugh ، أمزح معك بالطبع أنا أحب الأشخاص غريبي الأطوار ! وبمناسبة موضوع العصور هذا أحب أن أخبرك.
    الموضوع وكل مافيه هو اختلاف اذواق فحسب، التعطر مستحب، تخيل ان تمشي وتخنق الناس برائحة العرق أيًا كان مصدرها البكتيريا أم السوائل أم أتربة الجو أو أي شيء لعين آخر في هذه الحياة !
    لكن .. من المفيد وضع العصور او مزيل العرق وليس هناك أي مشكلة في كلاهما، لو أن عطري نفذ فسأستخدم مزيل العرق كعطر من شدة جمال رائحته laugh ليست هناك أي مشكلة على الإطلاق !
    المشكلة لو كان هناك تصنيف، وهناك تصنيف بالفعل، رجالي ونسائي، حسنًا النسائي له رائحة مميزة مناسبة للمرأة.. لكن لا مشكلة لو كان فتى من يقوم بإستخدامها على الإطلاق، الأمر غريب قليلًا لأن ذوق الرجال أحيانًا يكون معروفًا .. لكن لو ظهر شخص ما وقال : أحب العطور النسائية.. فهذه ليست مشكلة يقال عنها : عيب عليك !
    لا يوجد شيء يخجل بشأنه ! وأنا أنصحه أن يتعطر بهذا العطر الموجود من أعلاه لأسفله ويخرج للناس به أيضًا laugh

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter