مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    ابتسامه طرق اخفاء مشاكل الجمال بالمكياج

    طرق اخفاء مشاكل الجمال بالمكياج



    إن حسن استعمالك لمستحضرات التجميل قادر على إخفاء مشاكل جمالك فاختيار الألوان التي تناسبك وانتقائها بعناية وطرق استخدامها ووضعها على الوجه كفيلاً بأن يبرز مفاتن جمالك ويخفي عيوبها.
    فالجبين العريض يمكن إخفائه بتسريحة شعر تعتمد على "الغرّة" أو بإنزال خصلة عريضة من الشعر تنسدل فوقه لتكسر من عرضه الواضح.
    أما العين المبطنة فيمكنك تخفيف ظهورها باستعمال ظلال فاتحة اللون لتبدو نظرتك مشرقة لمّاعة واستخدام الكحل المائي لتوسيعهما، وعند وضع خط أبيض داخل العين من الجهتين السفلى والعليا تبدو نظرتك أوسع، وهنا يأتي دور الماسكرا لرفع الرموش عالياً قدر المستطاع.
    كذلك العيون الصغيرة المستديرة يمكن إعادة رسمها بالكحل المائي من وسطهما ممتداً نحو الخارج مع تطبيق دور الماسكرا والظلال الفاتحة.
    ومن أجل الأنف العريض أو الأفطس توضع الظلال البنية الطبيعية على طرفي الأنف فقط دون تغطية المساحة الوسطية التي سيمتد إليها اللون متى كان حجم الأنف كبيراً.
    أما تكبير حجم الشفتين فيكون بقلم محيط الشفتين شرط أن يكون أقرب ما يمكن إلى لونهما الطبيعي، فيرسم محيط الشفتين خارج إطارهما الطبيعي وبشكل دقيق وبخط رفيع جداً ويلون داخل المحيط بالقلم نفسه قبل أن تُطلى الشفتان بأحمر شفاه فاتح اللون وليس داكناً، على أن يوضع قليل من أحمر الشفاه اللامع فوق أحمر الشفاه الأصلي لإضفاء مزيد من الحجم على الشفتين.
    وبحالة الذقن المزدوج يوضع على طرفيه وأسفله "بلاش" برونزي يمدد ليخفف تدريجياً في جانبي الفك فيخفف ذلك من بروزه.
    ولإصلاح استدارة الوجه خصوصاً عندما يكون مربعاً فعليك دهن محيط الوجه من الذقن إلى أعلى عظمة الفكين ببودرة فاتحة اللون على أن يوضع "بلاش" زهري في شكل دائري على أعلى الخدين بلمسات خفيفة لا ينقصها الذوق.
    gooood gooood gooood


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter