مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

يوميات هاتف محمول ..

يوميات هاتف محمول ..

1-
    انا هاتف محمول .. اسمي سامسونج .. لا داعي لذكر الموديل .. دعوني احكي لكم يومياتي ..

انا الآن داخل احد المولات الكبيرة .. وضعني السيد كريم- احد العاملين بالمول - فوق الحامل كي يعرضني امام الناس .. ووضع بجواري ورقة صغيرة بها السعر وبعض الامكانيات .. نظرت الى السعر الذي وضعه السيد كريم .. ووجدته قليل .. ما هذا الهراء .. انا لا اقدر بثمن .. فماذا فعل هذا الرجل .. لقد توقعت ان يكون ثمني اكبر بكثير من هذا السعر الهزيل .. حاولت ان اتماسك واخفي غضبي .. لكن لاحظ احد الاشخاص بالحرارة الخارجة مني .. أمسك بي .. وقال : ايه ده الموبايل ده سخن كده ليه .. مش المفروض انه لسه جديد ؟

كريم متعجبا : ازاي يا فندم .. مفيش أي حرارة .. ده التكييف بس في المول فيه مشكله

(ما هذا الكذب .. انا بالفعل غاضب والحرارة تخرج من جميع الفتحات الخاصة بي .. لم استطع التحمل .. صحت بأعلى صوتي في هذا المشتري : التكييف على فكرة شغال .. الراجل ده بيضحك عليك .. اعلم انه لن يسمعني ولكنى فعلت ما يملي عليه ضميري )

اخذ المشتري يقلب كثيرا بي .. شعرت بعدم ارتياح لهذا المشتري .. فلقد فتح الكاميرا الخاصة بي .. واخذ 20 صورة سلفي له بدون أي مراعاة لي .. اردت ان اصيح به كي يتركني لشأني ويغلق الكاميرا .. فأضواء المول المتوهجة التي تصطدم بالكاميرا الخاصة بي تصيبني بالصداع .. ماذا افعل الان هل اقفز من يديه وانتحر لأسقط على الارض وتتناثر اشلائي في المول .. ام ما ذا افعل مع هذا المشتري ؟؟

فكرت كثيرا حتى اهتدى عقلي الى ان اخرج حرارة كبيرة من بطاريتي حتى يتركني هذا المزعج .. وما ان شعر المشتري بالحرارة التي كادت ان تحرق يديه .. القاني للسيد كريم وهو يقول : التلفون ده شكل بايظ يا عم مش شاري ..
    شعرت بارتياح كبير .. بعد ان ارجعني كريم الى الحامل الخاص بي .. اريد ان ارتاح قليلا .. لكن ما زال شحن البطارية 80 في الميه .. ما زال امامي وقت طويل حتى انام ..

قضيت في هذا المول 20 يوما افعل ما افعله كل يوم .. حتى كدت اصاب بالملل .. فليشترني أي احد .. فانا هاتف محمول امتلك مميزات كثيرة .. اعمل باللمس .. واحتوي على مساحة كبيرة 64 جيجا .. وعندي كاميرا امامية وخلفية لها جودة عالية .. وانا رباعي النواة .. في الحقيقة لا اعمل ما الفائدة في اني رباعي النواة ولكن احمد الله اني لست ثنائي او ثلاثي النواة ..

بعد ان قضيت 20 يوم في هذا المول .. جاءت اللحظة الحاسمة يوم ان جاء السيد طاهر كي يشتريني .. عندما اقترب مني دق قلبي طربا لهذا المشتري .. فهذا المشتري لا يشبه باقي المشترين الذين يصيبونني يوميا بالصداع الشديد .. فإما انهم يقلبون بي ولا يشترونني واما يحاولون شرائي بأسعار زهيدة لا ترقى لإمكانياتي الفائقة التي تفوق هذه الشركة المنافسة التي تسمى تفاحة ..

امسك بي السيد طاهر .. وما اعجبني في هذا الرجل .. انه لم يلمسني كثيرا .. فبعد ان حملني سأل البائع بكم هذا الهاتف فأجابه البائع .. واخرج السيد طاهر نقوده واعطاها للبائع واشتراني سريعا .. ما هذه السرعة .. انها اسرع عملية شراء حدثت بالمقارنة مع زملائي .. اني اتذكر البارحة عندما جاءت سيدة لتشتري هاتف زميل كان يسكن بجواري .. وحاولت ان تنزل في سعر الهاتف الف جنيه .. اربعون دقيقة كاملة تصرخ وتحلف بان ابنه عمتها اشترت هذا الجهاز بهذا الثمن .. وتصر ان تأخذه .. والعجيب ان البائع في النهاية اعطى السيدة الهاتف كي يرتاح من صوتها ومجادلتها .. بل اني تعجبت كثيرا عندما اعطاها فوق البيعة سماعات اصلية .. خفت كثيرا ان يحدث ليه ما حدث لزميلي الذي تم بيعه بسعر زهيد .. ولكني حمدت الله ان السيد طاهر جاء اليوم ليأخذنني

يتبع ..

2. ...

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    >>هل أستطيع الرد paranoid

السلام عليكَ ورحمة الله و بركاته.

كلامٌ رائع ولطيفٌ استمتعت بقراءته ><
    ذكَّرني ب درس للتعبير عن الممتلكات العامة..تعبير لصديقتي قريبٌ جداً من قصتك>< >>أتمنى ألا ترى هذا biggrin

أحببت فكرة أن شعور الهاتف يظهر للآخرين كزيادة درجة حرارته..وأنه ينامُ فقط عند انتهاء بطاريته...تفاصيل لطيفة embarrassed
    نوعي المفضل هو سامسونغ رغم أنني بدلته بآخر لحظة cry
    من اللطيف لو أن الهواتف بها هذه التفاصيل حقاً ><
    أتمنى أن يكونَ السيد طاهر مالكاً لطيفاً للسيد هاتف ><

بالانتظار لما بعد كلمة "يتبع" >< biggrin
    بالتوفيق ><
    e030
    اللهُمَّ إنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ العَفْوَ فَاعْفُ عنَّا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kordelia shirly مشاهدة المشاركة
    >>هل أستطيع الرد paranoid

السلام عليكَ ورحمة الله و بركاته.

كلامٌ رائع ولطيفٌ استمتعت بقراءته ><
    ذكَّرني ب درس للتعبير عن الممتلكات العامة..تعبير لصديقتي قريبٌ جداً من قصتك>< >>أتمنى ألا ترى هذا biggrin

أحببت فكرة أن شعور الهاتف يظهر للآخرين كزيادة درجة حرارته..وأنه ينامُ فقط عند انتهاء بطاريته...تفاصيل لطيفة embarrassed
    نوعي المفضل هو سامسونغ رغم أنني بدلته بآخر لحظة cry
    من اللطيف لو أن الهواتف بها هذه التفاصيل حقاً ><
    أتمنى أن يكونَ السيد طاهر مالكاً لطيفاً للسيد هاتف ><

بالانتظار لما بعد كلمة "يتبع" >< biggrin
    بالتوفيق ><
    شكرا على متابعتك .. انا كتبت قبل كده يوميات ثلاجة .. انصحك بقراءتها .. من الصفحة الشخصية الخاصة بي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة )) مهند (( مشاهدة المشاركة
    هل من متابع ؟؟
    أناem_1f64b
    بالمناسبة،قرأت يوميات ثلاجة من زمان..
    بس معلقتشem_1f610..آسفة
    المهم،البداية حلوة،الموبايل المسكين اللي الكل جربه بس محدش إشتراه..شكل العادة دي من التراث عندنا
    وكمان المدام اللي بتفاصل في ألف جنيهe410..
    والمشكلة أنها في الأخر أخدته بالسعر اللي هي عايزاه،دي تقريباً موهبة عند السيدات..
    وأخيراً مستر طاهر اللي أشتري سامسونج بالسرعة دي،دي تقريباً أسرع عملية شراء موبايل في تاريخناe057

أسلوبك ظريف،خفيف وممتعe415
    وإذا كان مفيش تعليقات كتير فعادي يعني..ولا يهمك،بكره تزيدe402
    ..
    سلامe056

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلمة مفيدة مشاهدة المشاركة
    أناem_1f64b
    بالمناسبة،قرأت يوميات ثلاجة من زمان..
    بس معلقتشem_1f610..آسفة
    المهم،البداية حلوة،الموبايل المسكين اللي الكل جربه بس محدش إشتراه..شكل العادة دي من التراث عندنا
    وكمان المدام اللي بتفاصل في ألف جنيهe410..
    والمشكلة أنها في الأخر أخدته بالسعر اللي هي عايزاه،دي تقريباً موهبة عند السيدات..
    وأخيراً مستر طاهر اللي أشتري سامسونج بالسرعة دي،دي تقريباً أسرع عملية شراء موبايل في تاريخناe057

أسلوبك ظريف،خفيف وممتعe415
    وإذا كان مفيش تعليقات كتير فعادي يعني..ولا يهمك،بكره تزيدe402
    ..
    سلامe056
    شكرا يا كلمة .. طب هل عجبتك يوميات تلاجة ولا ايه ؟؟ ...
    وجارى اكمال يوميات الهاتف ..

2- معاناة موبايل ..

وصلت بحمد الله لبيت الاستاذ طاهر .. دعوني اعرفكم على بمنزله واسرته .. الاستاذ طاهر .. شاب في العقد الثالث من العمر .. يعمل مدرس في احد المدارس الخاصة .. متزوج من مي شابة في نهاية العقد الثاني ..ربة منزل .. ولديه طفلين .. وليد عامين .. جودي خمسة سنوات ..

انا الان في جيب الاستاذ طاهر .. حيث الظلام والعالم الاخر بعيدا عن أي اضواء .. كل ما اتمناه الان ان يخرجني من جيبه ويحمله في يديه .. حتى ارى النور .. دعوني احكي لكم ما اقاسيه داخل جيبه ..

اعتاد السيد طاهر ارتداء البناطيل الجينز .. وهي بناطيل تسبب لي ضيق في التنفس فعندما ينتهي من استخدامي ويضعني داخل جيبه .. اصرخ كثيرا لعله يسمعني وينقذني من هذا المصير الاليم .. في احد المرات انتهى من احد المكالمات ثم قرر ان يضعني في جيبه .. وكالعادة صرخت في وجهه كثيرا .. وتوسلت له حتى يتركني في يديه .. حتى اني اصدرت اصواتا كثيرا لعله ينتبه لصراخي .. لكنه ادخلني في جيبه ..تلاشي حينها الضوء تماما وشعرت بانها النهاية .. اطلقت اهتزازات كثيرة داخل جيبه كي ينتبه لى ويخرجني .. لكنه لم يعرني أي انتباه .. حزنت كثيرا واسودت الدنيا امام شاشتي وازراري .. وارسلت اشارات للبطارية بان تستعد كي تفرغ كل ما فيها .. فقد اقتربت النهاية ..

مرت ساعتين ببطئ شديد وكأن الزمن قد توقف .. ولكن ما بعث في الامل .. صوت ابنته الصغيرة جودي .. عندما طلبت من والدها الهاتف كي تلعب عليه .. تهللت اساريري .. وعادت لي الحياة مرة اخرى .. عندما اخرجني السيد طاهر من جيبه واعطاه لجودي ..

امسكت بي هذه الطفلة وبدأت في فتح شاشتي .. انها تعلم الرقم السري .. وانا كذلك اعلمه وبالطبع زوجته ..
    فتحت جودي احد الالعاب .. لعبة السيارات .. وبدأت في اللعب .. امسكت بي بشدة واخذت تحركني يمينا ويسارا مرات عديدة حتى لا تصطدم بالسيارات الاخرى .. شعرت بالم كبير في شاشتي .. فهذ الطفلة تضغط بقوة على الشاشة .. كما شعرت بالدوار من الحركة المتكررة يمينا ويسارا .. صرخت في وجهها بان تعيدني في جيب والدها كي ارتاح من هذا الازعاج .. ألكي تتفادي الاصطدام بالسيارات الاخرى اصطدم انا بهذه الطريقة الوحشية .. اين جمعيات الرفق بالهواتف المحمولة .. اين الامم المتحدة من هذه الانتهاكات .. اين ال .....

قاطعني صوت البطارية بانها على وشك الانتهاء .. تنفست الصعداء .. وهدأت لانه قد جاء وقت الراحة .. وقت النوم ..

يتبع ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter