الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 35 من 35
    غيمٌ هو حلمي P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Cordelia Shirley

نجم التصوير الفوتوغرافي 2019 نجم التصوير الفوتوغرافي 2019
    بطلة مقهى مكسات 2018 بطلة مقهى مكسات 2018
    [CENTER]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mayumii مشاهدة المشاركة
    ^
    هو مو انمي
    لكنه كان يُعرض في سبيستون

-

ياليت نجحت laugh
    أساساً عادي بعدها أخذت لي دمية تعمل بالبطارية و تغني بالمسجل biggrin >> تواسي نفسها xdd

نور نورك 031
    ربما دُماي الذين رميتهم منذ زمن قد استيقظت أشباحهم و يكتبون عني ما بين السطور e412
    يبدو لطيفاً ><

ههههههههه لا بأس لا بأس sleeping biggrin

هههههههههه هذا مخيف!!
    خذي حِذركِ يا فتاة biggrin
    e030
    اللهُمَّ إنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ العَفْوَ فَاعْفُ عنَّا

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~

يااااااااه 003
    ما هذا ؟! لقد دمعت عيني و لا أكذب فيما أقول 003
    الكثير من اللطافة هنا ! إنها كمية كبيرة !

ليت الزمان يعود , جداً في الواقع 003
    أرغب في التمركز أمام شاشة التلفاز و البكاء اااااه موضوعكِ أثار مشاعري !
    يا إلهي ، حين كان أول أولوياتنا هو مشاهدة الحلقة التالية من كل شيء ، أتذكر تماماً كيف كنتُ أنفعل مع الأحداث و أصرخ و ربما يصل الأمر للبكاء بحدة و القنوط ، و حين يكون الأمر مفرحاً فأني أزعج كل المنزل بثرثرتي عن ذلك الأمر و أصر على إبقاء التلفاز على شاشة سبيستون فحسب و أرقص و أغني حتى أن ذلك يؤثر على دراجتي في الامتحانات biggrin

نغضب و ننزعج لرؤيتنا ( سنعود بعد قليل )
    و نفرح و نبتهج لرؤيتنا ( عُدنـــا )
    أليس ذلك أفضل من الهراء الذي نعيشه الآن ؟

إحدى المقطتفات التي قرأتها ذات مرةً .. إنها معبرة !
    أرغب بالبكاء الآن ! 003

موضوع جميل للغاية و يحرك المشاعر .. مع أن لي مواقف عديدة غبية بهذا الشأن لكني نسيتها على ما يبدو biggrin
    + بالمناسبة كمية البراءة الموجودة في الموضوع لدى الأطفال غير طبيعية embarrassed و مضحكة بشدة laugh أحببتها ! لقد عدتها خمس مرات ربما ؟ biggrin

دمتي في أمان الله صديقتي الغالية ... موضوع يستحق القراءة وبجدارة ! embarrassed
    قد لا تكونُ جميع أيامنا جيدة و جميلة ؛ لكن حتماً هناك شيء جميل في كُل يوم نعيـشه

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Icè Pieceś مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~

يااااااااه 003
    ما هذا ؟! لقد دمعت عيني و لا أكذب فيما أقول 003
    الكثير من اللطافة هنا ! إنها كمية كبيرة !

ليت الزمان يعود , جداً في الواقع 003
    أرغب في التمركز أمام شاشة التلفاز و البكاء اااااه موضوعكِ أثار مشاعري !
    يا إلهي ، حين كان أول أولوياتنا هو مشاهدة الحلقة التالية من كل شيء ، أتذكر تماماً كيف كنتُ أنفعل مع الأحداث و أصرخ و ربما يصل الأمر للبكاء بحدة و القنوط ، و حين يكون الأمر مفرحاً فأني أزعج كل المنزل بثرثرتي عن ذلك الأمر و أصر على إبقاء التلفاز على شاشة سبيستون فحسب و أرقص و أغني حتى أن ذلك يؤثر على دراجتي في الامتحانات biggrin

نغضب و ننزعج لرؤيتنا ( سنعود بعد قليل )
    و نفرح و نبتهج لرؤيتنا ( عُدنـــا )
    أليس ذلك أفضل من الهراء الذي نعيشه الآن ؟

إحدى المقطتفات التي قرأتها ذات مرةً .. إنها معبرة !
    أرغب بالبكاء الآن ! 003

موضوع جميل للغاية و يحرك المشاعر .. مع أن لي مواقف عديدة غبية بهذا الشأن لكني نسيتها على ما يبدو biggrin
    + بالمناسبة كمية البراءة الموجودة في الموضوع لدى الأطفال غير طبيعية embarrassed و مضحكة بشدة laugh أحببتها ! لقد عدتها خمس مرات ربما ؟ biggrin

دمتي في أمان الله صديقتي الغالية ... موضوع يستحق القراءة وبجدارة ! embarrassed
    وعليكِ السلام embarrassed
    يال جماالك embarrassed cry
    أحببتُ وصف اللطافة هنا..به لطافة كثيرة ><

هاااه..حقاً ليتَ الزمان يعود disappointed
    هههههه هذا حقيقي!!...النهاية الحماسية والغامضة للحلقات تشحنك بمقدار هائلٍ من الطاقة!!! تشعرين بالحماس والفضول و الحزن والغضب لأنك ستنتظرين!!..كل هذا في آن واحد !!embarrassed

أحببتها جداً ...معبرة جداً حقاً gooood

لا بأس يا صديقةasian...مهما كبرنا ستبقى تلك الأيام جزءاً كبيراً..بل محوراً لماضٍ نفخرُ به لوجود سبيستون معنا rambo

ههههههههههه عقلكِ يُرغمك على نسيانها أحياناً...ولكنها تعود فجأة لتخرجك من حزن أو ملل..وتبثَّ فيكِ طاقة كبيرة لمواجهة الحاضر><...غالبا ما يحدث ذلك asian
    صحيييييح >< إنهم رااائعووون!!! يومهم يتمحور حول سبيستون وبرامجها وخيالهم كذلك ><
    سعيدة أنكِ استمتعتِ وضحكتِ...وتأثرتِ جداً cry biggrin
    ههههههههه عاديٌّ جداً ><..أُعيدُ قراءته مراراً دون ملل embarrassed

أشكرك صديقتي على مروركِ الرااائع ><
    في رعاية الله classic

يا للموضــوع الجميـــل ..أهنئك عليه
    اصلا انا حياتي كلها مبنية علـى سبيس تون هههه
    و فالواقع الأغاني الوحيدة التي أسمعها حتى الآن هي شارات بداية الرسوم المتحركة
    انا حالتي كانت صعبة حيث اني كنت أظن دائما ان لي قوة خارقة ستظهر في المواقف الصعبة >>لم تظهر حتى الآن ><
    ثم اني كنت أقلد ناروتو في قوله أنه لن يتخلى عن حلمـه
    اممم و كذلك قلدت ايميلي عندما كتبت رسالة الى نفسها الكبيرة و هي صغيرة ^^
    اااه كم أحـب سبيس تون
    sigpic593526_4

وعليكم السلام ورحمة الله، وبركاته
    كيفك اختي.؟ ياارب في اتم الصحةة والعافيةة
    ؛؛
    سبيستون وماادراك ماسبيستون
    كانت الوقود الذي يمدنا بالامل بالفرح
    هي متعة الاطفال والكبار
    كنت على طول افتحها حتى وانا بالجامعة ابويا يريد اخبار وانا سبيستون نقتسم التلفاز كل ربع ساعة او نص ساعة ههههه
    كان يومي كله يمضي امامه
    كم احببت حلقات الاطفال كنت اعيش الدور كاني معاهم
    كنت على، طول احاول اشوت الكورة زي الكابتن ماجد او رابح طبعاً الكورة تبعتهم تطير وتلف وتعبر المطبات والحواجز وتدخل تدخل بس كرتي ماتفهم هههه
    كم كنت ابكي ع سالي وكيف اتعذبت ولمن جارهم، يعطيها الاكل بالسر كنت اقعد ع اعصابي خايفه من الانسه منشن
    ؛؛؛
    هههه عجبتني ياسمين كنت زيها كمان كنت لو انادي اخواني اناديهم لقاعدة الديجيتال

حفظت كل اغانيهم وكنت اكتبهم بدفتر
    الكثير الكثير من الذكريات الجميلة
    موضوعك راااائع اعاد الي ذكريات جميلة واثار شجوني للماضي وخفف من الحزن الذي كان يعتريني ربي يسعدك ويدخل البسمة لقلبك زي ماخليتيني ابتسم
    تقبلي مروري وخالص تحياتي
    لروحك الاوركيدا عطراً

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صمت كاكاشي مشاهدة المشاركة
    يا للموضــوع الجميـــل ..أهنئك عليه
    اصلا انا حياتي كلها مبنية علـى سبيس تون هههه
    و فالواقع الأغاني الوحيدة التي أسمعها حتى الآن هي شارات بداية الرسوم المتحركة
    انا حالتي كانت صعبة حيث اني كنت أظن دائما ان لي قوة خارقة ستظهر في المواقف الصعبة >>لم تظهر حتى الآن ><
    ثم اني كنت أقلد ناروتو في قوله أنه لن يتخلى عن حلمـه
    اممم و كذلك قلدت ايميلي عندما كتبت رسالة الى نفسها الكبيرة و هي صغيرة ^^
    اااه كم أحـب سبيس تون

أهلا بكِ embarrassed
    معناها بناء متين وقوي جداً biggrin embarrassed, أساساً ما في أحلى من يلي عاشوا طفولتهم في سبيستون..أثرت بشكل رائع على شخصياتهم لما كبروا ><
    لقد علِقتُ عليها أنا أيضاً e411..جمالها لا يقلُّ مهما مر الزمان..إنها مثل الذهب العتيق<< كقول الأجداد><

ههههه ماذا أقول أنا..أتعلمين أنني أتخيل نفسي بقوة خارقة مثل أبطال الروايات التي أقرؤها هنا وفي كلِّ مكان إلى الآن..بالاضافة إلى قدرات أبطال سبيستون!!
    وأعيش الجو جداً biggrin

embarrassed e32c

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جودي☆ابوت مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله، وبركاته
    كيفك اختي.؟ ياارب في اتم الصحةة والعافيةة
    ؛؛
    سبيستون وماادراك ماسبيستون
    كانت الوقود الذي يمدنا بالامل بالفرح
    هي متعة الاطفال والكبار
    كنت على طول افتحها حتى وانا بالجامعة ابويا يريد اخبار وانا سبيستون نقتسم التلفاز كل ربع ساعة او نص ساعة ههههه
    كان يومي كله يمضي امامه
    كم احببت حلقات الاطفال كنت اعيش الدور كاني معاهم
    كنت على، طول احاول اشوت الكورة زي الكابتن ماجد او رابح طبعاً الكورة تبعتهم تطير وتلف وتعبر المطبات والحواجز وتدخل تدخل بس كرتي ماتفهم هههه
    كم كنت ابكي ع سالي وكيف اتعذبت ولمن جارهم، يعطيها الاكل بالسر كنت اقعد ع اعصابي خايفه من الانسه منشن
    ؛؛؛
    هههه عجبتني ياسمين كنت زيها كمان كنت لو انادي اخواني اناديهم لقاعدة الديجيتال

حفظت كل اغانيهم وكنت اكتبهم بدفتر
    الكثير الكثير من الذكريات الجميلة
    موضوعك راااائع اعاد الي ذكريات جميلة واثار شجوني للماضي وخفف من الحزن الذي كان يعتريني ربي يسعدك ويدخل البسمة لقلبك زي ماخليتيني ابتسم
    تقبلي مروري وخالص تحياتي
    لروحك الاوركيدا عطراً
    أهلاً أهلاً ^^
    الحمد لله بأفضل حال..شكراً على سؤالك embarrassed

embarrassed
    تشبيه رائع embarrassed

وااه حتى الجااامعة embarrassed
    رائع جدداً ><
    يا إلهي كم كرهنا الآنسة منشن !! كنتُ دائماً أتمنى أن أعبر شاشة التلفاز إلى مدرستها كي أوقفها عند حدها ogre

حقاً ذكرياتٌ جميلة تسعدكِ عند تذكرها embarrassed
    يال جماالك cry
    أهلاً بكِ جداًembarrassed e32d

فوضى P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow

مقالات المدونة
    53

نجمة قسم التصوير 2018 نجمة قسم التصوير 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    النادل الألماسي النادل الألماسي
    مشاهدة البقية
    attachment
    -

*تأتي بهدوء كأنه توه نازل الموضوع مو صرله نصف سنة*
    *ختيارة مود*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..~

أنا ليه مالي خبر عن هذا الموضوع؟؟ attachment

التعليقات لطيفة بجد، كنا بريئين بشكل! attachment الله يسعدنا 003

أنا كنت احسب اني الوحيدة البني آدمية.. كنت اعتقد ان اهلي واصدقائي بالحقيقة هم خفافيش < مدري ليه اخترت الخفاش attachment

وانه بس قدامي يتحولوا لناس مثلي، وبس اغمض عيوني او اطلع من الغرفة يتحول البشر لخفافيش ويطيروا وكدا attachment شكلي كنت متأثرة بشي كرتون ولا حاجة laugh!

وحاجة ثانية
    لما كنت انزل ع سوريا بالصيف
    كنا انا وكل اولاد وبنات خوالي نجتمع بأرض بيت جدي وناخذ اوراق الشدة ونرسم عليها بطاقات الديجيتال (نفس تبع الجزء الثالث) وعندنا ساعات تشبه اجهزة الديجيتال ونقعد نلعب فيهم.. وطبعًا اغنية البداية (دوري يا أرضنا الحلوة دوري) نغنيها وعاملين رقصة خاصة بها attachment والرقصة كانت خرندعية بجد 012

واحيانًا يجي واحد مننا يعمل نفسه انه دخل به مسنن شرير (زي الجزء الاول اعتقد xDD) ويصير نفسية وشرير attachment
    والباقين لازم ينقذوه وهو يحاول يهرب او كدا يتخبى ويجلس لحاله زي الايمو ويعمل دراما ونحن نحاول نراضيه * تتخيل نفسها بفلم هندي*

وكمان كان عندنا مكان سري، تقدروا تقولوا زي الحديقة السرية أو هيك مختبر سري بإحدى زوايا حديقة تيتا attachment
    على اساس محد يقدر يدخل غير بكلمة سرية، وفيه "لابتوب" خيالي << زي منتو عارفين كان اللابتوب ايام زمان شيء مرة فخم وغريب يعني.. فكان لازم وجود اللابتوب الخيالي بالمكان السري smoker
    وبعدين نلاقي رسائل بصندوق الرسائل الخاص بالمكان السري (طبعا الرسائل تكون من انفسنا لنا يعني laugh) ويكون محتوى الرسائل مخفي.. كيف؟؟
    اقلكم كيف laugh
    مرة كان في برنامج اتوقع مع دانيا حسن ولا حاجة تقول اكتبوا على ورقة بعصير الليمون وفرشاة الالوان (او حاجة زي كدا) وبعدين الخط بيكون شفاف.. وبعدها عشان تقرأو نص الكتابة اكو الورقة وبيطلع النص attachment..

وفي كتير اشياء هبلة كنا نعملها، بس بوقتها كانت امتع شيء بالحياة attachment

يعطيكِ العافية بنتي عالموضوع اللطيف 003..~

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 22:56 السبب: اضافة وسام التميز
    ▲▼

attachment

*ختيارة مود تو*

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كمية حنين وذكريات بالموضوع 003
    حبيتتتتتت الردود والمواقف embarrassed

نجي نتكلم عنا وطبعا ‏ولاني كنت ولد ايامها فـ
    مغامرات الفضاء-الكابتن رابح-الكابتن ماجد-سابق ولاحق
    زورو-الرجل الحديدي-جزيرة الكنز-داي الشجاع
    صقور الارض-النمر المقنع-سانشيرو-غزاة من الفضاء
    عدنان ولينا-أبطال الديجيتال-بي بليد-هزيم الرعد-روبن هود
    ساسوكي-سندباد- عهد الأصدقاء-فارس الفتى الشجاع-النسر الذهبي
    ‏كانت هالاشياء تسوى الدنيا وخبالات البنات ما تعجبني xD
    <<الحمدلله الله هداني كنت امشي على طريق خطأ knockedout

‏ابدًا ماكنت اتهاوش مع الاولاد اني الحارس وليد ولا اني هزيم
    حتى ماشاء الله علي ماكنت اقول انا راابح واعمل حالي حريفة كورة
    او حتى اغطي وجهي واخلي البيت حلبة مصارعة
    ولا كنت اصراخ مع دايسكي دووووقق فليدددد
    حتى كنت اشتري عرايس ابدًا ماكنت اشتري بلبل ولا يويو
    ‏اصلًا عمري ماشريت سيارة وقعدت اكلمها تروح يمين ويسار وهي
    تصدم بالجدار من الصدمة tired حتى الاغاني الي كنت اغنيها ماكانت
    خمسة عشر رجلًا ماتو من اجل صندوق كنت اغني انتي وردة سندريلا xD
    ولا حتى فكرت اني اصير مثل ماوكلي واقضي على شريخان cheeky
    ولا رسمت حرف z بسيف ابو ريالين الي على طول ينكسر بوجهي knockedout
    ‏وصلت لدرجة اني شريت الة الاستدعاء واصارخ نداء الى قاعدة الديجتال تعال يا صنديد ninja واخلي الاطفال يقولون جلمود قااااادم
    حتى ماكنت احسب انو صقور الارض عن الانبياء
    وفيه نبي اسمه عبدالرحمن ابدًا << الله يثبتني

تاريخ يشرف يالله لك الحمد cheeky

بس ‏نوقف نفضح انفسنا ويلا نحسن الصورة
    بعد ماخربناها ترا كنت اتابع هايدي
    وليدي ليدي و ليدي اوسكار و اخي العزيز
    واسرار المحيط والحديقة السرية وريمي
    وسالي والتوامان ونوار ونساء صغيرات
    ومغامرات حنين وحاجات لزيزة مثل مدينة النخيل
    وكعبول وسونان والسنافر وتاما والاصدقاء وبابار وباباي
    ‏وساندي بل و زهرة الجبل والزهرة الجميلة
    و لحن الحياة وجورجي وكاندي ونحول وميمونة و مسعود
    وقرية التوت وسندريلا وصاحب الظل الطويل
    وطمطوم واطفال الروضة
    << هاه عسى تحسنت الصورة knockedout

بس تبغو الصراحة كنت احب انميات الاكشن والي تستهدف الاولاد اكثر لازم الماضي المضروب
    ذا ما نقدر نعيش بدونه laugh

ازكر برضو رسلت رسالة ع الشريط << شالوه الحين tired
    وماشاء الله علي كتبت الاسم الرباعي ومن البكرة في المدرسة محد قدي رسالتي طلعت بالشريط
    سرت يومها مشهورة المدرسة knockedout رفعت راسي فوووق
    المهم حبيت الموضوع اتذكرت اشياء جميلة وتفشل وماقصرت بفضح نفسي

ودي..~

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:09 السبب: اضافة وسام التميز
    ••
    Take me to the SKY ••
    عندما تبقى الوحدة -فقط- بجانبي ...
    •• 그 순간 하늘과 멀어지네 ••
    ••

attachment

السلاام عليكم ورحمة الله ^^
    ياربي عكميةة الجمال واللطافةة هنا 031
    كانت أحلى فترة و دائما كنا نتبهدل عشان بنقعد كتيير على سبيستون و طبعا لما كبرنا شوي لازم نسمع الجملةة المعتادة "كبرتو على الهبل اللي بتحضروه" و يغيرو عن القناة 003 عشان هيك وقت ما يعجب امي وابوي حلقةة من انمي ماا و ينسجمو و يحضروه معنا كان احلى اشي بوقتها<<بالعادة كان كوناان لان جرائم فبينشدو الو اكتر Samej

*و اغاني الشاارة طبعا شي تااني.. كان مقطع اللاءات والواوات بشارة ابطال الديجيتال الجزء الاول يشلني وانا احاول احفظو وازبطو معهم و ما يزبط hurt..وحالياا لما احس بحنين لهديك الايام بشغلهم و بسمعهم ووقت نجتمع انا وصاحباتي لازم نغنيهم بالذات شارة المقاتل النبيل مدري ليه cheeky

*كان فيه حلقةة بكونان اللي فيها حد لافف ضماد على وجهه و بينظر من البرندة كنت اموت من الخوف منهاا و برضو فيه حلقةة بيت الساعات اعتقد لما يطلع عغرفةة يكون فيه بالباب ثقب و هو بيشوف منو بتطلعلو عين حدا لحتى الان بوسوس من هاي الشغلةة كل ما اتفرج من اي فتحةة بتخيل انو فيه عين حتطلعلي فجأة dead

*و أبطال الديجيتال تقريباا ما حدا ضل ما عمل حركةة النداء تبعتهم..كانت تعجبني شغلةة البطاقةة اللي بيحطوهاا بالأداة تبعتهم فأي كرت الاقيه لازم اعمل فيه استدعاء انا كمان وكان كل حد مناا يختار شخصيةة معينةة و يقلدهاا وما حدا يتعدى على شخصيةة التاني وكاانت تصيير قتالاات عهالموضوع Samej

*و كمان اليويو اللي اجت الو فترة نشتريه و نعمل الحركات اللي كانو يعملوهاا ببليزينغ تينز و طبعاا يا دوبك كان ثانيتين و يبطل يلف فما نلحق نعمل اي حركة و نصاب بخيبة الأمل chinese

*وكان فيه انمي اسمو ايكوسان دايما كل ما بدو يفكر منيح يعمل حركةة التأمل تبعتو زي حركات اليوغا ويرسم فراشةة على راسو..فكل ما يصعب علي حل اشي اقوم و اعمل هالحركةة و استنى الالهام ييجيني والأفكار تهل علي و كنت اعلمها لاولاد الجيران عاسااس بتخليناا اذكيااء و كيدا classic

*و طبعا سلةة الغسيل كان الها ماضي معنا كلاعبين محترفين Samej ..كنا نعلقهاا عالشباك و نلعب كرة سلةة-زي اللي بسلام دانك- وتصيير الكثيير من الحوادث طبعاا ونتعااقبhurt <<ما كان فيه دعم للمواهب الفذة تبعتنا 003 و نفس ذات السلةة ناخدهاا و نحطهاا على راس اخوي الكبير او اي حد مع جملةة "الوحش في القفص" وكان يعصب و تبدا المشاجرات <<مش عارفةة ليش كانت كل هالعصبيةة cheeky

آخر شي<<تحس عحالها و توقف حكي laugh
    بتزكر لما امي وابوي راحو عالحج وصيناهم يجيبولي الي ولاختي عرايس فلةة 024 و بلابل زي اللي ببي بليد لان بوقتها ما كانت هيك شغلات موجودة عنا و لما وصلو جبنا كرتونةة و زبطناهاا على اساس تكون الحلبةة و نلعب بحماس زي اللي عنجد وكناا ننقهر انو ما كانو يتحركو زي اللي بالانمي و كانو أولاد الحارة ييجو عندنا و نلعب بالدور اللي يخسر يسلم للتاني و هكذا >> كانت شغلةة عظيمةة وقتهاا embarrassed

و غيرهاا كتيير من الشغلاات اللطيفةاللي كنا نعملها لان حياتنا بهديك الفترة كانت كلها سبيس تون والحمد لله ما خلينا اشي يعتب عليناا فبكل أنمي نشوفو لازم نااخد منو حركةة او شي جديد و نصير نجربو على ارض الواقع <<لعل و عسى اكتشفنا موهبةة جديدة فينا laughknockedout

شكراا عهالموضوع اللطيف رجعتيناا لأحلى أيام وذكريات عشتهاا بطفولتي 036
    دمتي بخير031
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 13-10-2018 عند الساعة » 23:10 السبب: اضافة وسام التميز

الله ذكريات حبي للذكريات هذي طفولتي سبيستون هذي من جيلي كنت نونو..
    لما كنت اتابعه برماجها كنت انسجم كتييييييييييير واتخلي حالي واحد من الانمي هههههههه
    شكرا على الموضوع يا اموره

e106e057e404
    sigpic414619_8

.

مرحبًا
    موضوع لطيف جدًا !
    لا أزال حينما أخرج مع بنات خالاتي نضع أغاني سبيستون في السيارة طوال الطريق ونغني ونصفق معهم !
    بالأخص أغنية الساحرة.
    أنا فتاة كنت أحفظ أوقات برامج سبيستون عن ظهر قلب !
    أتذكر مدينة المعلومات، كان برنامجًا جميلًا جدًا.
    لي في الفيسبوك صفحة ذكريات سبيستون، رائعة جدًا وتعيد إليّ ذكرياتي المنسية، حتى أتى الوقت الذي كان يجب عليّ فيه فعلًا أن أشاهد بعض البرامج التي نسيتها ولازلت أتوق إليها.
    مثلًا أعدت مشاهدة ( لؤلؤتي تريد ... ) ما اسم المسلسل أصلًا ؟ لقد نسيت !
    كما أني أعدت مشاهدة عهد الأصدقاء.
    وكلاهما بكيت في حلقات موت أعز شخصياتي فيها : لؤلؤة وألفريدو !
    وبين فترة وأخرى أعيد مشاهدة شارات البداية وأستمتع بذكرياتي الصغيرة في سبيستون. كما أني أحيانًا لو كنت أشعر بالملل أفتح التلفاز على محطة سبيستون أملًا في رؤية برنامج قديم أو مسلسل قديم قد يعرض.
    لكني أصدم دائمًا بنفس المسلسل ( ملخوقات غريبة مع أطفال صغار. أعتقد اسمه الجواهر ؟ )
    شكرًا جزيلًا على الموضوع !
    اعاد إليّ ذكريات عديدة.
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kordelia shirly مشاهدة المشاركة
    Spacetoon_logo

***"كنتُ أظن أن كوكبَ زمرُّدة بالحقيقة هو كوكب الزُّهرة لأن فيه الكثير من الأزهار، فكنت متحمسةً جداً للسفر إلى الفضاء ورؤية كوكب زمرُّدة".

[/COLOR]
    أنا ايضاً كنت اعتقد كذلك في صغري ههههه

بصراحة موضوع جد طريف أحسنت النشر em_1f606
    لا يهم من المتحضر أكثر،
    بقدر أهمية من المتفهم أكثر

غيمٌ هو حلمي P2Q2CH

سناااابل وأنا أقرأ بـ ردك حسيت كأني أنا يلي أكتب 003
    بتزكر لما امي وابوي راحو عالحج وصيناهم يجيبولي الي ولاختي عرايس فلةة
    وأنا أتذكر قبل خمس سنين لما طلعت عُمرة. أصريت إني أشتري مجلات فُلة منذ بدايتها وحتى العدد "الخامس بعد المئة" < طريقة ترتيب كلماتها كانت دائماً تجذبني. وأصريت أزور مكتبة جرير لأني كنت أتخيلها عالم خيالي وهو المكان الوحيد يلي أتمنى أقعد فيه طول اليوم. لكني انصدمت انه مثلها كمثل أي مكتبة ثانية. والمشكلة إنها ما كانت للأطفال فقط 003 والمشكلة الأكبر إني ما لقيت مجلات فلة 003 003...صابني اكتئاب حقيقي وقتها xDDD

طبعا سلةة الغسيل
    وأحياناً السلة يلي حجمها كبير لكن عنقها قصير..كانت الساحة الخاصة في منافستنا بالبلابل 003 يا الله هسا تذكرت cry cry
    واليويو ومحاولة تقليد حركات سبيستون...003 ولو زبطت حركة نحس إننا قمنا بالمستحيل laugh

قرأت ردود الجميع مرة أخرى..ضحكتُ وتأثرتُ وأدمعت عيناي من جمالها وشوقي لتلك الأيام. 003

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kırgın &#199;içekler مشاهدة المشاركة
    أنا ايضاً كنت اعتقد كذلك في صغري ههههه

بصراحة موضوع جد طريف أحسنت النشر em_1f606
    شكراً لك لمرورك ولإعادتي لهذا الموضوع 003 embarrassed

ههههه موضوع جميل جدا
    كانت سبيس تون تعرض قصص جميله تحمل معنى واحاسيس جميله.
    اما الان فلا احب ابدا ماتعرضه
    ياريتها تعود لسابق عهدها😔

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter