مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

لماذا لم يعجبني انمي Boku no Hero Academia

لماذا لم يعجبني انمي Boku no Hero Academia وهل هو افضل من انمي العمالقة

ايهما افضل بوكو نو هيرو اكادمية او العمالقة

رد على ((((نعم افضل وانت مغمض لكن تطبيل فانز العمالقة يعميكم عن الحقيقة))))

لو تكلمت عن ذوقك ما اظن راح ارد عليك لكن بما انك قلت انه افضل وانت مغمض والتطبيل يعمينا عن الحقيقة برد عليك

اولا تتكلم وكأنه انمي رهيب ولا كلام عليه وكأن القصة عميقة ما شاء الله بينما هو انمي عادي مليء بالعيوب وكثرة الكلام الفاضي والنكت السخيفة وغيرها من الاشياء الطفولية التي تناسب الأطفال

2. ...

لو تتابع وتترك عنك المقارنة بتستمتع بكل الاعمال اللي تشوفها
    لو بتقعد تقارن كل انمي تتابعه مع انمي ثاني بتضيع وقتك الصراحة

انا من اشد المعجبين بالعمالقة لكن لا مانع من اني اتابع انميات زي بوكو نو هيرو والحماس والاكشن اللي فيه
    وايضا تابعت ون بونش مان عشان اغير جو واعجبني الصراحة

المغزى يااخي لا تقارن واستمتع بالعمل اللي تتابعه واذا مرة مااعجبك ببساطة "دروب"
    attachment

حسنا، أها أها
    متفق معك في ما قلت
    مثلا لماذا يوجد بعد أطفال مشوهين جسديا في أكاديمية و أشياء أخرى...
    لكن أتحداك تعمل مقرن بين
    inuyashiki و black clover.

أنا أشاهد إثنين بلاك كلوفر مشهور أكثر من إنوياشكي لكن الإثنين فيهم أشياء مبتدلة.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة King Yami مشاهدة المشاركة
    لو تتابع وتترك عنك المقارنة بتستمتع بكل الاعمال اللي تشوفها
    لو بتقعد تقارن كل انمي تتابعه مع انمي ثاني بتضيع وقتك الصراحة

انا من اشد المعجبين بالعمالقة لكن لا مانع من اني اتابع انميات زي بوكو نو هيرو والحماس والاكشن اللي فيه
    وايضا تابعت ون بونش مان عشان اغير جو واعجبني الصراحة

المغزى يااخي لا تقارن واستمتع بالعمل اللي تتابعه واذا مرة مااعجبك ببساطة "دروب"
    لا استطيع ان استمتع بأنمي سيء وما كنت اقارنه بالعمالقة اثناء مشاهدتي له

قارنته مع العمالقة لان واحد من الساق ان بوكو نو هيرو افضل
    وعلى فكرة لم اكمل الانمي الى الان من كثر ماهو سيء

واعتذر على التأخير
    اخر تعديل كان بواسطة » احمد انتليجنت في يوم » 20-01-2018 عند الساعة » 15:54

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة knight-omar مشاهدة المشاركة
    حسنا، أها أها
    متفق معك في ما قلت
    مثلا لماذا يوجد بعد أطفال مشوهين جسديا في أكاديمية و أشياء أخرى...
    لكن أتحداك تعمل مقرن بين
    inuyashiki و black clover.

أنا أشاهد إثنين بلاك كلوفر مشهور أكثر من إنوياشكي لكن الإثنين فيهم أشياء مبتدلة.
    ههههه انت شكلك تريدني ادمر black clover لكن للاسف ما اظن بسوي موضوع عنهم وانا ما شفتهم

بوكو نو هيرو شونين قتالي بسيط و ليس بالشيء الكبير و موجه للمراهقين +13 أما الشينجيكي نو كيوجين موجه لشريحة عمرية أكبر و أكثر تعقيد...بوكو نو هيرو يجب أن يقارن مع بلاك كلوفر و مشابه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Akai - Shuichi مشاهدة المشاركة
    بوكو نو هيرو شونين قتالي بسيط و ليس بالشيء الكبير و موجه للمراهقين +13 أما الشينجيكي نو كيوجين موجه لشريحة عمرية أكبر و أكثر تعقيد...بوكو نو هيرو يجب أن يقارن مع بلاك كلوفر و مشابه
    عجبني كلامك وبصراحة ماكنت بقارنه مع العمالقة لولا ان احدهم قال ان بوكو نو هيرو افضل وانت مغمض

لاحظتك من اول تهاجم الاعمال المشهورة من دون سبب مقنع هنا وفي البوابة الرقمية هههههههههههه ، الناس اذواق في كل شيء لايعني اذا ماعجبك انمي انه سيء ، ولاتنسى ان انمي زي بوكونو هيرو انمي موجه للمراهقين بشكل اساسي لذلك قد تجد المضاربات والحوارات سطحية وليست عميقة وهذا لا يعني انه سيء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Jin مشاهدة المشاركة
    لاحظتك من اول تهاجم الاعمال المشهورة من دون سبب مقنع هنا وفي البوابة الرقمية هههههههههههه ، الناس اذواق في كل شيء لايعني اذا ماعجبك انمي انه سيء ، ولاتنسى ان انمي زي بوكونو هيرو انمي موجه للمراهقين بشكل اساسي لذلك قد تجد المضاربات والحوارات سطحية وليست عميقة وهذا لا يعني انه سيء
    هاهاهاهاهاهاهاها دمرهم تدميرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Jin مشاهدة المشاركة
    رفيقي يرد عليك ويقول هذي حيلة العاجز

انا احب كل من انمي هجوم العمالقة و boku no hero academia معا ولكن هجوم العمالقة ليس له مثيل أبدا

هجوم العمالقة انيمي خطير و لم أرى له مثيلا.. انا ايضا لم اقتنع بboku no heri

في بداية هجوم العمالقة أصبح بالنسبة إلي انمي لامثيل له لكن الآن مانجا تتجه إلي الأسوء

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter