مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: Drugs

Drugs

السلام عليكم ورحمة الله

صوره مصوره على اساس انها مخدرات

لذالك تدخل بتصنيف السموم em_1f606

المهم جمعة لي كم علبه من الأدوية وشتريت أبره وعبيتها بسأل أصفر

وحطيتهم وصورتهم بهل طريقه

attachment

ان شاء الله تعجبكم

شكراً لكم
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّٰكِرِينَ

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟ أتمنى أن تكون على خير مايُرام!
    الصورة كثيييييييير لطيفة مع الخلفية السوداء@@ ماشاء الله تبارك الله حبيتها e106
    تبدو كهيئة المخدرات فعلياً ..!!e412e412
    خصوصاً السائل الأصفــر والعقارات والخلفية الظلامية embarrassed
    تصوير احترافي رغم بساطة الصورة!!
    اتسائل ماهذه الخلفية السوداء تحت الادوية؟!!
    +
    كيف التقطت الصورة بهذا الاتجاه ! استعملت حامل للكاميرا أم ماذا؟ <== جاهلة 3d

أمّـا عَلِمـتَ كيــفَ خَبُـتَ الضِياء؟
    وَوَهـنَ النبــضُ بعدَ
    الرَحيــل..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    هههههههههههههههههههه ، ترجمت drug لسموم laugh
    تدري أنا توقعت اللي يمسكها بتكون شي زي معامل الكيمياء و كذا biggrin
    بس و الله أغرب شي حصل و فكرت فيه xD
    السائل الأصفر فيري بالليمون cheeky ؟ أصلاً باينة الفقاقيع في الإبرة laugh
    صح أنا سويت تصوير للفقاقيع و قلت تشفطوا الصابون بس وصلت أنت لمستوى أعلى : (
    ليه تتعاطى فيري : ( ؟ و إبرة كمان laugh ؟
    وين ديدرا و شادو يعطوك أضرار الفيري على حاسة التذوق xD ؟
    بس تدري ياخي أحس الصورة ناقصة، أحسها فاضية ، يعني لو انك صوّرتهم في علبة شفافة أو شي زي كذا
    كانت الصورة تحتاج شوية دراماتيكية biggrin أو على الأقل خلفية رخام أو شي مزخرف عشان يخفي المساحة الفاضية في الصورة chinese
    كان قلت لي و أنا أرسلك من حبوب المكمّلات الغذائية حقتي laugh ، لحالي عندي 4 عُلب كل شي نوع chinese
    فيه عندي علبة فيتامين سي كُبر بيتكم يمكن laugh مو راضية تخلص xD
    أو حتى لو كاسات و مزهرات عندكم شكلها زي الأدوات المعملية كانت حتفيد biggrin
    أو حتى لو غيرت الزاوية حقت 90 و استخدمت زاوية 45 أو 30 للتصوير > تصوير بزاوية مائلة بدال ما تصورهم بطريقة مباشرة ..
    بس حلوة الصورة و بسيطة و إن كان بها الكثير من المساحة السلبية .
    يعطيك العافية على الالتقاطة 014

🌹Dreams P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Nilin

مقالات المدونة
    8

نجمة قسم التصميم 2018 نجمة قسم التصميم 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    مسابقة هوجوورتس للتصوير مسابقة هوجوورتس للتصوير
    مشاهدة البقية
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    attachment
    كيف حالك سون ؟ اتمنى ان تكون بخير و بصحة جيدة
    في البداية لم ألومك قد ظهر لك اختيار مخدارات hurt و قلت في نفسي هذا خيار صعبة عليك dead
    فكرت في باليه هل يجب علينا وضع الادوات حقيقة أو كذبية << كنت متحيرة في التفكير و لا أعرف ماهو جواب frown
    لكن لاحظت وجدت فكرة جيدة للتصوير ،و لقد اعجبني وضع إبرة في التصوير embarrassed
    كان في باليه فكرة هو سموم أيضا laugh كنت أفكر لو تضع زجاج معدنية لدواء و تضع صورة أو شعار جمجمة . ليصبح دواء للسموم
    و كان هذا تفكير لخطة تصوير knockedout "خيالي واسع laugh " و أيضا هناك افكار مناسبة لصورة مخدارت كما وضعتُ في صورة مرفقة
    ، كان باستطاعتك لو وضع مسحوق طحين أبيض ومع كأس من عصير تفاح أو عصير شاي مثلج.
    لكن كما تعرف أن تصوير يحتاج إلى أفكار كثيرا و خطط عمل laugh كما نفس حالي في تصوير الزهور ،
    و في البداية لم أفكر .. لكن اخذتُ عدة أيام لكي أفكر بشيء مناسب knockedout ،
    أما فكرتك في التوزيع كبسولات و مع وضع إبرة في الوسط الصورة و خلفية أسود . وهي فكرة رائعة و مبتكرة gooood
    لكن ينقصها بعض تأثيرات للصورة ، لتعطي جودة صورة أقوى وضوح و أكثر جمالا classic
    و أنا أرى أنك قدمت أفضل ما عندك في التصوير و كما صورة معبرة لعنوان المخدارت gooood احسنت عملا !!
    و يعطيك العافية على مجودك مميز للتصوير ، و اتمنى لك بالتوفيق في المسابقة smile ابذل جهدك
    و تقبل مروري
    في امان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » Nilin في يوم » 27-10-2017 عند الساعة » 15:52

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H A N A مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    هههههههههههههههههههه ، ترجمت drug لسموم laugh
    تدري أنا توقعت اللي يمسكها بتكون شي زي معامل الكيمياء و كذا biggrin
    بس و الله أغرب شي حصل و فكرت فيه xD
    السائل الأصفر فيري بالليمون cheeky ؟ أصلاً باينة الفقاقيع في الإبرة laugh
    صح أنا سويت تصوير للفقاقيع و قلت تشفطوا الصابون بس وصلت أنت لمستوى أعلى : (
    ليه تتعاطى فيري : ( ؟ و إبرة كمان laugh ؟
    وين ديدرا و شادو يعطوك أضرار الفيري على حاسة التذوق xD ؟
    بس تدري ياخي أحس الصورة ناقصة، أحسها فاضية ، يعني لو انك صوّرتهم في علبة شفافة أو شي زي كذا
    كانت الصورة تحتاج شوية دراماتيكية biggrin أو على الأقل خلفية رخام أو شي مزخرف عشان يخفي المساحة الفاضية في الصورة chinese
    كان قلت لي و أنا أرسلك من حبوب المكمّلات الغذائية حقتي laugh ، لحالي عندي 4 عُلب كل شي نوع chinese
    فيه عندي علبة فيتامين سي كُبر بيتكم يمكن laugh مو راضية تخلص xD
    أو حتى لو كاسات و مزهرات عندكم شكلها زي الأدوات المعملية كانت حتفيد biggrin
    أو حتى لو غيرت الزاوية حقت 90 و استخدمت زاوية 45 أو 30 للتصوير > تصوير بزاوية مائلة بدال ما تصورهم بطريقة مباشرة ..
    بس حلوة الصورة و بسيطة و إن كان بها الكثير من المساحة السلبية .
    يعطيك العافية على الالتقاطة 014

أهلا فيكي

شكراً لتواجدك بالموضوع وشكراً على الملاحظات

يب انا ستخدمة الأدوات المتاحة بالنسبة لي ولي أهي أدوية منتهيه وفيري ليمون لانه الفيري تقدرين تستخدمين بعدين والأدويه غير قابلة للأستهلاك فهذا الشي خلاني مأحط اشيه اكثر بالصور مثل الطحين لاني راح أكبه بالنهاية em_1f611

بالنسبة للمادة (السم) بعتقادي من الصعب ايجاد ادوات لمثل هذا النوع من الصور وأكيد راح يكون نوعاً ما سعرها مرتفع بالنسبه لأنسان مفلس مثلي

بالنسبة للمساحات السلبيه فبعتقادي انها موجوده في جهى وحده ولي اهي الجهة اليسار من الصور يعني عمليت قص لذيك الجهة وراح تكون شكلها أفضل اما باقي أعتقد مناسب للصوره

اما بالنسبة للخلفية الرخامية او المزخرفه أحسها ماتليق مع ثيم الصوره يعني الأسود راكب مع النوع هذا أكثر من غيره

انا صورة صوره بزاوية مختلفه لكن فضلة أحط صوره بدال صورتين لأني مأعرف كيف راح يكون التقيم عندكم بالمسابقة فلذالك أعتقد صوره وحده راح تكون أفضل بالنسية لي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيكارو تشان مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟ أتمنى أن تكون على خير مايُرام!
    الصورة كثيييييييير لطيفة مع الخلفية السوداء@@ ماشاء الله تبارك الله حبيتها e106
    تبدو كهيئة المخدرات فعلياً ..!!e412e412
    خصوصاً السائل الأصفــر والعقارات والخلفية الظلامية embarrassed
    تصوير احترافي رغم بساطة الصورة!!
    اتسائل ماهذه الخلفية السوداء تحت الادوية؟!!
    +
    كيف التقطت الصورة بهذا الاتجاه ! استعملت حامل للكاميرا أم ماذا؟ <== جاهلة 3d

أهلاً فيكي اخت هيكارو

شكراً لتواجدك بالموضوع وانا سعيد بسبب تواجدك واعجابك بالصوره

بالنسبة للخالفية السوده هيا قطعة زجاج لكن بسبب الظلام صارت سوده

ان شاء الله اكون قد جوابتك بشكل واضح

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nilin مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    attachment
    كيف حالك سون ؟ اتمنى ان تكون بخير و بصحة جيدة
    في البداية لم ألومك قد ظهر لك اختيار مخدارات hurt و قلت في نفسي هذا خيار صعبة عليك dead
    فكرت في باليه هل يجب علينا وضع الادوات حقيقة أو كذبية << كنت متحيرة في التفكير و لا أعرف ماهو جواب frown
    لكن لاحظت وجدت فكرة جيدة للتصوير ،و لقد اعجبني وضع إبرة في التصوير embarrassed
    كان في باليه فكرة هو سموم أيضا laugh كنت أفكر لو تضع زجاج معدنية لدواء و تضع صورة أو شعار جمجمة . ليصبح دواء للسموم
    و كان هذا تفكير لخطة تصوير knockedout "خيالي واسع laugh " و أيضا هناك افكار مناسبة لصورة مخدارت كما وضعتُ في صورة مرفقة
    ، كان باستطاعتك لو وضع مسحوق طحين أبيض ومع كأس من عصير تفاح أو عصير شاي مثلج.
    لكن كما تعرف أن تصوير يحتاج إلى أفكار كثيرا و خطط عمل laugh كما نفس حالي في تصوير الزهور ،
    و في البداية لم أفكر .. لكن اخذتُ عدة أيام لكي أفكر بشيء مناسب knockedout ،
    أما فكرتك في التوزيع كبسولات و مع وضع إبرة في الوسط الصورة و خلفية أسود . وهي فكرة رائعة و مبتكرة gooood
    لكن ينقصها بعض تأثيرات للصورة ، لتعطي جودة صورة أقوى وضوح و أكثر جمالا classic
    و أنا أرى أنك قدمت أفضل ما عندك في التصوير و كما صورة معبرة لعنوان المخدارت gooood احسنت عملا !!
    و يعطيك العافية على مجودك مميز للتصوير ، و اتمنى لك بالتوفيق في المسابقة smile ابذل جهدك
    و تقبل مروري
    في امان الله
    أهلاً نيلين نورتيني بتواجدك بالموضوع

يب الأختيار مع أحترامي الشديد للعاملين على المسابقة غير موفق لأنه من المفترض توحيد المادة للتساوي بين المتسابقيين بدل أعطاء مواد مختلفة لكل متسابق ولكن ما فات قد فات

بالنسبة للأفكار فبعتقادي بأمكان الشخص ان يجد الكثير من الأفكار ولكن في بعض الأحيان الوضع المادي للشخص لا يسمح له لجلب أدواة تخدم أفكاره

بالنسبة للطحين كانت موجوده على رأس القائمه لتشابهه مع الكوكاين من ناحيت المظهر لكني كنت متأكد اني راح ارميها بع التصوير فتركت هذي الفكره

اما بالنسبة للعصير فمثل ماتشوفين بالصوره الي انتي رافعتها انه يعكس صورة الأدواة وهذا الشي مأحب أشوفه

من ناحيت التأثيرات فأعتقد معاك حق ينقصها بعض التعديل لتحسين الصوره

attachment

هذي الصوره الثانية الي كنت راح أحطها بس أحسها مو ذاك الزود فعشان كذا ما حطيتها

أن شاء الله اذا كان لي موضوع او مشاركة بالقسم راح ناخذ بالنقاط المذكورة في تعليقكم القييم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter