مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع يتحدث عن المانجا القادمة ان شاء الله خلال 2018 من تأليفي انا كتبة القصه وسوف اتعامل مع رسام لرسم الشخصيات والخلفيات وكل محاور القصه بالكامل لعملها مانجا بإذن الله تعالى

انا لماذا وضعت الموضوع هنا

لاني اريد دعم منكم فقط ابي منكم متابعة الحساب ذا انستقرام لن يكلفكم شيئ وليس حساب مزعج فقط تابعوه يالغوالي ابي دعمكم ولو فقط متابعه مو ملزمك باللايك و التعليقات و التفاعل فقط اريد متابعه من المهتمين بالامر لاني اريد دعم ولو قليل ارجوا ان لا اطيل عليكم وانتظر ارائكم حول الموضوع و كل مايتعلق بالموضوع سوف يتم شرحه حبه حبه على حسابي في الانستقرام

https://www.instagram.com/kinganime1439/

لذلك تكفوووووون طلب واحد فقط تابعوني ابي متابعين حقيقين ومحبين للانمي و المانجا لاني سوف ارضيكم بعمل متقن ان شاء الله تعالى فقط ابي دعم خلونا ننهض بالمانجا العربية ومن التأليف العربي على اصولنا وديننا وعاداتنا وتقاليدنا وليس على اصول وعادات وتقاليد ودين غيرنا ارجووكم حطوا في بالكم هذا الامر كل ما كانت وحدتنا وعزتنا بالاسلام كل ما كان تواصلنا وتفاهمنا اقوى ارجوكم خلونا نتحد سوا انا لن اتكاسل بالعمل وسوف اقوم بإعطاء الرسام مايطلبه مني وسوف اشرح له وكيفية رسم الشخصيات الرئيسيه والثانويه وكل شيئ سوف يكون بإشرافي ان شاء الله تعالى

اذا نجحت القصه الاولى بعنوان(ياسر المغامر) سوف اقوم بعمل مانجا اخرى القصه باقي اكملها الان وسوف اقوم بعمل قصه مدرسية عن طالب عربي يدرس باليابان والقصه جاهزة ولكن سوف ابدا بي القصه الثانيه لي وهي ياسر

لذلك ارجوا منكم الدعم

تحياتي:متعب العنزي(أبو ياسر)

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة knight-omar مشاهدة المشاركة
    بتوفيق
    لنا ولك يالغالي شيك على حسابي نزلت الصفحة الاولى

لا يوجد من مهتمين بالامور او بالاحرى من المهتمين بالمحتوى العربي غريبه مع اننا عرب المفروض دعم بعضنا البعض

ومع ذلك سوف اعمل المانجا والى الان الامور تمام والمانجا يتم رسمها وتضبيطها لتظهر احلى واجمل قصه بإذن الله تعالى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter